ماذا تريد حتى تترك المشاكل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 26-12-2010, 08:45 PM
معدد محتمل
عضو دائم
معدد محتمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ أمل ~ مشاهدة المشاركة
الله يكون بعونك حصل معنا في العائله نفس اللي يحصل معك وانا في الحقيقه لا اجد له اي تفسير هل هو عناد ام انها طبيعة بعض النساء !!

لا تستغرب وتظن انك الوحيد كثير حالتهم مثل حالتك ويمكن اكثر شيء مسبب لك القلق هو سوء تعاملها مع اطفالك وانا لا الومك قد تقول لنفسك ان لم يجدوا الحنان والحب عند امهم فأين من الممكن ان يجدوه!!

اتوقع ان الحل ليس بالصراخ والتأنيب باستمرار لانه قد يزيد الامر سوء .. خصوصا ً بسبب ابناءك ان اثار الموضوع غضبك حاول ان تتمالك اعصابك وتكلمها بالحسنى لانها قد تجد ان هؤلاء الاطفال هم سبب غضبك منها وتسوء المعامله معهم اكثر من باب الانتقام وانا يظهر لي انها تعاني من ضغوط نفسيه لان تصرفاتها نابعه من ضغط نفسي ابحث عن السبب

وجرب ان تعاملها كـ معاملة الاطفال مدح وثناء على اي تطور في تعاملها وحسن خلقها وتوبيخ عند الغلط

ربما تجد تحسن

وان اردت وجهة نظري ( المرأه مع كثرة الدلال تتمادى تكشر وتغضب دون سبب لانها واثقه بأنك تطمع في رضاها وقد اعتادت على الدلال جرب بعد ان تعيدها للمنزل اسلوب التطنيش لفتره بسيطه )

الله يفرج همك ويألف بين قلوبكم
ما فاهمنى الا انتِ يا أمل .....
قديم 26-12-2010, 09:59 PM
معتزه بديني
قلم مبدع
معتزه بديني غير متصل  
انا كنت متزوجه من رجل تقريبا شبيه لصفات زوجتك

قلت لي أمي لان اتزوج مرت أخرى يكفي الرجال والرجال والرجال .....) قالت امي قفي الأجواد موجودين

وهناك من يعاني من سوء خلق زوجته

في الحقيقه تعبت كنت احاول أرضي طليقي كزوجه اقصد ولله يسامحه بس

زوجتك من الشخصيه المزاجيه أعانك الله عليها

زمام ألامور بيدك أنت أفعل ما قالت لك الاخت الامل استخدم اسلوب حزمً في لين

أنا أقترح عليك ان لم تتغير طباعها وتستطيع فتح بيتين تزوج بدون أن تظلمها

يعجبيني من [الفتى] دينه وخلقه ومن [ الفتاة] أدبها وحياؤها

التعديل الأخير تم بواسطة معتزه بديني ; 26-12-2010 الساعة 10:03 PM
قديم 26-12-2010, 10:26 PM
أبلة جوجو
عضو مميز
 الصورة الرمزية أبلة جوجو
أبلة جوجو غير متصل  
طنشها مثل ماقلت شهرين وزيادة ولاتبادر بالصلح قبل كذا الين اهلها يطلبونك بنفس الوقت ارسل مصروف اولادك علشان لاتبين انك مقصر بعدها كلم اهلها وعات امها وابوها علشان تحرجها قدامهم قولهم انتم ناس محترمين ماشفت منكم الا كل خير ..لكن بنتكم نكدت حياتي وقولهم مايعجبها اي شيء ابداً وانا كرهت تصرفاتها ولو مو علشان اولادي وقدركم وحشيمتكم كان جاتها ورقتها ودورت لي بنت حلال ترضى بالقليل واي شي يسعدها وحسبكم عارفين البنات مليانين وواحد من زملائي عرض اخته بس انا رفضت علشان الاولاد وعلشانكم والان برجعها ولو رجعت لنفس تصرفاتها وماوفرت لي جو هادي ومريح في بيتي برجعها مع ورقتها ولاتلوموني وقتها هذاني جيتكم والوجه من الوجه ابيض ولو رجعتها لاتروح تراضيها وتجري عليها لااااااااااااا اكبر غلط كذا خليك كم يوم ثقيل وبالعافية على ماتراضيك بعدين تقبلها ودلله في اوقات مو دائماً علشان ماتاخذ وجه وراح تتغير بإذن الله ولاتنسى الدعاء دائما ان ربي يهديها ويسخرها لك والله يعينك ان شاء الله..
قديم 27-12-2010, 02:24 AM
دااانيه
عضو نشيط
دااانيه غير متصل  
مرحبا
الله يكون في عونك أخوي .. الله يصلح حالكم ويآلف بين قلوبكم ويسخرها لك ويسخرك لها
سبحان الله !! لما يكون الزوج كويس تنكد عليه الزوجه ولما تكون الزوجه كويسه يطلع الزوج الله يستر عليه
بس طبعا أكيد فيه حالات زواج متكافئه كثيره ....
ماعلينا .. نرجع لموضوعك اخوي .. مثل ما يقولون آخر العلاج الكي
لا تستعجل لا في طلاق ولا في زواج عليها ..
مثل ما قلت ازعل عليها واتركها في بيت اهلها فتره، بعدين تكلم معها وفهمها وعطها فرصه يمكن تتعدل
ولو تشوفون بعد مستشار أو مستشارة زواج يكونون حلقة وصل بينكم يمكن يقدرون يفهمونها

الله يكون معك ويفرج همك و يوفقك لما يحب ويرضى
ويهدي زوجتك وتشوف فيها ما يسرك ويرضيك،،،
قديم 27-12-2010, 03:11 AM
انثى الحــــزن
عضو جديد
 الصورة الرمزية انثى الحــــزن
انثى الحــــزن غير متصل  
بصراحه شكلها شايله عليك بحاجه وتحاول
تعاند وتلفت انتباهك انها مو سعيده ومن هالقبيل ..
حاول تحسسها أن النكد بيأثر بحبك لها
عشان تحس بالغلط شويه بس لاتقسى كثير
و حرام لاتكسر خاطرها وتتزوج تذكر محاسنها
و عطها فرصه مع إنذار والله يسخرها لك ولاطفالها
قديم 27-12-2010, 02:54 PM
ابو ناصرر
عضو دائم
ابو ناصرر غير متصل  
عطها فرصه اخيره وان لن تتعدل كن جازم بالزواج من اخرى
قديم 27-12-2010, 07:30 PM
عاقلة ورزينة
عضو نشيط
عاقلة ورزينة غير متصل  
الأخ الكريم...

قد تكون زوجتك من النوع النكد الإنفعالي..
وقد تكون من النوع الكتوم هل هي كذلك ؟ بمعنى لا تحب أن تصرح لأحد عن مشاعرها السلبية وما يدور في قلبها من اسباب النكد هذا كله..
فيعض النساء قد تكون متضايقة من امر ما منك او من غيرك المحيطين وربما الأطفال وخاصة ان كان الطفل مشاغب ومتعب.. فتعمل على افتعال المشاكل بسبب وبدون سبب للفت انتباهك ان هناك امرا ما يزعجها قد لم تنتبه له انت على الرغم من عدم تقصيرك معها بالجملة.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معدد محتمل مشاهدة المشاركة
لا تترك مناسبه لتنكيد الا وتنكد عليه بصياح وأفتعال المشكلات ،واذا لم تجد فهى غضبانه صامته ولا اعرف السبب وحاولات معها لترك هذا النكد ولكن دون فائده ،
لم تذكر لنا محاولاتك لتترك نكدها من اي النوع كانت هل مثلا كان بالصراخ والتهديد. ام كيف..
وذكرت انك لا تعرف السبب لنكدها... لم لا تحاول اخي ان تجلس معها جلسة مصارحة بينك وبينها تتحدث معها بالهدوء واللين لتفهم إن كان هناك سببا ما يضايقها يجعلها تفعل المشكلات وتخلق النكد ..

سؤال اخير... كيف علاقة زوجتك بأهلك واهلها والمحيطين بها.. هل علاقتها طيبة ام هي نكدية ومشكلجية معهم كذلك؟

وفقك الله واصلح لك زوجتك..
قديم 27-12-2010, 08:13 PM
معدد محتمل
عضو دائم
معدد محتمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتزه بديني مشاهدة المشاركة
انا كنت متزوجه من رجل تقريبا شبيه لصفات زوجتك

قلت لي أمي لان اتزوج مرت أخرى يكفي الرجال والرجال والرجال .....) قالت امي قفي الأجواد موجودين

وهناك من يعاني من سوء خلق زوجته

في الحقيقه تعبت كنت احاول أرضي طليقي كزوجه اقصد ولله يسامحه بس

زوجتك من الشخصيه المزاجيه أعانك الله عليها

زمام ألامور بيدك أنت أفعل ما قالت لك الاخت الامل استخدم اسلوب حزمً في لين

أنا أقترح عليك ان لم تتغير طباعها وتستطيع فتح بيتين تزوج بدون أن تظلمها
الاخت /معتزه ،،اشكرك على المشاركه وتفاعل ،،،،
وانا لا استطيع ان افتح بيتين سواء من الناحيه الماديه ام من الناحيه الوقت ،،،لكنى افكر بشكل جدى من الزواج من اخرى """زواج مشاركه ""وشرح هذا النوع يحتاج الى وقت .اشكرك مره اخرى
قديم 27-12-2010, 08:15 PM
معدد محتمل
عضو دائم
معدد محتمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبلة جوجو مشاهدة المشاركة
طنشها مثل ماقلت شهرين وزيادة ولاتبادر بالصلح قبل كذا الين اهلها يطلبونك بنفس الوقت ارسل مصروف اولادك علشان لاتبين انك مقصر بعدها كلم اهلها وعات امها وابوها علشان تحرجها قدامهم قولهم انتم ناس محترمين ماشفت منكم الا كل خير ..لكن بنتكم نكدت حياتي وقولهم مايعجبها اي شيء ابداً وانا كرهت تصرفاتها ولو مو علشان اولادي وقدركم وحشيمتكم كان جاتها ورقتها ودورت لي بنت حلال ترضى بالقليل واي شي يسعدها وحسبكم عارفين البنات مليانين وواحد من زملائي عرض اخته بس انا رفضت علشان الاولاد وعلشانكم والان برجعها ولو رجعت لنفس تصرفاتها وماوفرت لي جو هادي ومريح في بيتي برجعها مع ورقتها ولاتلوموني وقتها هذاني جيتكم والوجه من الوجه ابيض ولو رجعتها لاتروح تراضيها وتجري عليها لااااااااااااا اكبر غلط كذا خليك كم يوم ثقيل وبالعافية على ماتراضيك بعدين تقبلها ودلله في اوقات مو دائماً علشان ماتاخذ وجه وراح تتغير بإذن الله ولاتنسى الدعاء دائما ان ربي يهديها ويسخرها لك والله يعينك ان شاء الله..
اشكرك على هذه النصائح وتوجيهات ،،والله يعطيك العافيه

وانا افكر ان اتزوج زواج مشاركه ....
قديم 27-12-2010, 08:16 PM
معدد محتمل
عضو دائم
معدد محتمل غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دااانيه مشاهدة المشاركة
مرحبا
الله يكون في عونك أخوي .. الله يصلح حالكم ويآلف بين قلوبكم ويسخرها لك ويسخرك لها
سبحان الله !! لما يكون الزوج كويس تنكد عليه الزوجه ولما تكون الزوجه كويسه يطلع الزوج الله يستر عليه
بس طبعا أكيد فيه حالات زواج متكافئه كثيره ....
ماعلينا .. نرجع لموضوعك اخوي .. مثل ما يقولون آخر العلاج الكي
لا تستعجل لا في طلاق ولا في زواج عليها ..
مثل ما قلت ازعل عليها واتركها في بيت اهلها فتره، بعدين تكلم معها وفهمها وعطها فرصه يمكن تتعدل
ولو تشوفون بعد مستشار أو مستشارة زواج يكونون حلقة وصل بينكم يمكن يقدرون يفهمونها

الله يكون معك ويفرج همك و يوفقك لما يحب ويرضى
ويهدي زوجتك وتشوف فيها ما يسرك ويرضيك،،،
اشكرك على المرور يا اخت دانه ،والله يعطيك العافيه
موضوع مغلق

مواقع النشر