إذا لاحظت هالحركة العفوية من زوجتك إفرح . - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-07-2006, 10:18 AM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feelings
أخي أبا وليد صدقني هالحركة تصير معي بين وقت وآخر كما ذكرت ولكن ليس معناها كما فهمت أنت من زوجتك بل تكون هكذا عفوية يعني رغبة تشعر بها الزوجة من حين لآخر وممكن فعلا يكون ماقالته زوجتك أحد الأسباب ولكن ليس السبب الوحيد يعني أحيانا المرأة تشعر برغبة عارمة في تقبيل رأس زوجها بعد موقف أو علاقة حميمة ,احيانا تشعر بمشاعر جياشة بالحب والتقدير وكأنها تقول أحبك وأحترمك ولكن حب عذري بعيد عن الملذات الجسدية حتى وإن كان بعد العلاقة الحميمة وأحيانا تكون عبارة عن شكر وامتنان للحظات السابقة يعني باختصار الواحدة منا تشعر بهذا الشعور وتتصرف هذا التصرف هكذا بدون سبب محدد ......... بس أنت عندما سألت زوجتك ويمكن تكون ألححت عليها بالسؤال أجابت هكذا دون تفكير ولكن هذه الاجابة التي خطرت على بالها في هذا الوقت ......... بالعكس أخي أتوقع أن تصرف زوجتك هذا دليل على حبها الشديد لك .......... وصدقني ياأخي أن المرأة تتملكها مشاعر في تلك اللحظ لاتستطيع التعبير عنها الا بهذه القبلة الحانية لا وأزيدك أنها ممكن تنفجر باكية في تلك اللحظة هكذا فقط دون سبب ولاتريد في هذه اللحظة سوى أن يأخذها زوجها في حضنه ويقولها ( الله لايحرمني منك ) شكلي لتيت وفضحت بنات جنسي بس الصراحة ماني عارفة أعبر عن تلك المشاعر ........... وسلامتكم.........

كلامك100%

واحب اضيف ان لما الزوجه تقبل راس زوجها تكون عفويه يعني مو شرط تكون بعد موقف او علاقه حميمه

يعني رغبه منها انها تبي تقبل راسه

وانا بين فتره وفتره اقبل راس زوجي من غير مايكون في شي

قديم 18-07-2006, 10:24 AM
فلسطيني
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فلسطيني
فلسطيني غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EMAN007
بصراحه انا كتيييييير بعمل هالحركة مع زوجي لنفس السبب
مو غلط لما اقبل راسه كشكر على انبساطي منه ،،،،،،،،،،،، ليه مستنكرين لهدي الدرجه ومستغربين

احيانا الزوج يكون تعبان مايأدي ....... فاهمين انتوا،،،،،،، بنفس الكفاءة وليالي تنبسط الوحده اكتر من ليالي عادي

حتى انتوا الازواج تنبسطوا ليالي اكتر من ليالي وليالي الانبساط تكون الابتسامة من ويييييييييين لوييييييييين

هادا الشي طبيعييييييي،،،،،،،،، لاتزعل ابا الوليد يعني لازم كل ليله تكون بكامل اللياقه احنا بني ادم نتعب ونكون مرهقين وايام مو على خاطرنا حسب المزاج والحالة النفسية
اقتباس:
أخي أبا وليد صدقني هالحركة تصير معي بين وقت وآخر كما ذكرت ولكن ليس معناها كما فهمت أنت من زوجتك بل تكون هكذا عفوية يعني رغبة تشعر بها الزوجة من حين لآخر وممكن فعلا يكون ماقالته زوجتك أحد الأسباب ولكن ليس السبب الوحيد يعني أحيانا المرأة تشعر برغبة عارمة في تقبيل رأس زوجها بعد موقف أو علاقة حميمة ,احيانا تشعر بمشاعر جياشة بالحب والتقدير وكأنها تقول أحبك وأحترمك ولكن حب عذري بعيد عن الملذات الجسدية حتى وإن كان بعد العلاقة الحميمة وأحيانا تكون عبارة عن شكر وامتنان للحظات السابقة يعني باختصار الواحدة منا تشعر بهذا الشعور وتتصرف هذا التصرف هكذا بدون سبب محدد ......... بس أنت عندما سألت زوجتك ويمكن تكون ألححت عليها بالسؤال أجابت هكذا دون تفكير ولكن هذه الاجابة التي خطرت على بالها في هذا الوقت ......... بالعكس أخي أتوقع أن تصرف زوجتك هذا دليل على حبها الشديد لك .......... وصدقني ياأخي أن المرأة تتملكها مشاعر في تلك اللحظ لاتستطيع التعبير عنها الا بهذه القبلة الحانية لا وأزيدك أنها ممكن تنفجر باكية في تلك اللحظة هكذا فقط دون سبب ولاتريد في هذه اللحظة سوى أن يأخذها زوجها في حضنه ويقولها ( الله لايحرمني منك ) شكلي لتيت وفضحت بنات جنسي بس الصراحة ماني عارفة أعبر عن تلك المشاعر ........... وسلامتكم.........
.
.
.
أنا شخصيا ألجأ إلى تقبيل رأس زوجتي عرفانا مني لها على قضاء وقت ممتع
.
.
.
عااااااااااادي جدا جدا جدا
.
.
.
والله المستعان
قديم 18-07-2006, 12:00 PM
أبو محجن الثقفي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية أبو محجن الثقفي
أبو محجن الثقفي غير متصل  

الله يبارك لك أخوي الوليد

تراك في نعمة فالزم شكرها

والله عمر راسي ماحصله بوسه رغم الجهود التي نبذلها بكل اخلاص وتفاني على أسس علمية ومتينه
قديم 18-07-2006, 01:18 PM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
بصراحه أنا اؤيد زوجتك فعلاً لما أقضي وقت ممتع مع زوجي أقبل راسه واحيانا كثيره تدمع عيني وابكي واضل اردد بداخلي الحمد لله الذي أغناني بحلاله عن حرامه وفضلني على كثير من خلقه ..... لدرجه ان زوجي بعد ما يسمع هالكلمة احسه بيبكي معاي وفعلا هالشعور يكون كشكر وتقدير لك كرجل ولرب العالمين ان من علينا بنعمة الزواج ......
قديم 18-07-2006, 01:37 PM
samo-m
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية samo-m
samo-m غير متصل  
الله يسعدك أنت وزوجتك ويخليكن لبعض
قديم 18-07-2006, 01:41 PM
القناص 100\100
عضو جديد
القناص 100\100 غير متصل  
اقتباس:
أوافق الاخت 100%
قديم 18-07-2006, 01:55 PM
همسه ولاء
موقوف
 الصورة الرمزية همسه ولاء
همسه ولاء غير متصل  
مشكوررررررررررررررررر

على تنبيهنا على حركه من هالنوع

تحياتى لك
قديم 18-07-2006, 02:21 PM
ايام الطفوله
قلم مبدع
ايام الطفوله غير متصل  
أيضا الزوجه تحب أن يقبل الزوج جبينها بعد العمليه يكون لها شعور خاص ...أظن كثير من الزوجات تستهويخها هذي الحركه ايضا ...

[SIZE]عامٌ قد بدأيلملم اثوابه استعداداً للرحيل فأغفر يارب ذنبي فيه وزللي وتقصيري .

اللهم اسالك بمنك وفضلك ان تحقق لي أمنية حياتي ...
قديم 19-07-2006, 02:03 AM
ام الفوز
عضو نشيط
ام الفوز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابا وليد
لا ياخت لولو

أنا سألتها ليش القبلة عالرأس وهي قالت السبب .

مو مهضومه تقبلين رأس زوجك في السرير .

فيها غرابة شوي لأن أماكن القبله الحميمية تختلف عن قبلة التقدير
السلام عليكم اخ ابا الوليد
انا افهم ما تعنيه و لكن النساء يفهمون بعضهن اكثر ، هنا القبلة تأتي بعد قضاء الشهوة و بعد الجماع ، القبل و غيرها من الحركات المغرية اكثر شيئ تكون قبل الجماع في قمة الشهوة، و لكن هنا تكون القبلة غفوية بعد الجماع و هذه القبلة انا اؤيد زوجة الكاتب تكون طريقة للتعبير عن مدى اثارتها في الجماع او مدى انبساطها،
ارجو ان تكون قد فهمت القصد.
قديم 19-07-2006, 02:06 AM
ام الفوز
عضو نشيط
ام الفوز غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص 100\100
أوافق الاخت 100%
السلام عليكم
انا معك جدااااااااااااااااااااااااااااااااااااا، لقد عبرت عما يجول بخاطري لأن اقوله للأخ ابا الوليد
هناء لك يا عم و انبسط بلاش تكون مدقق على كل شيئ يكفي انها تموووووووووووووووووووووت فيك. الله يخليكم لبعض ان شاء الله
موضوع مغلق

مواقع النشر