يخون ...... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-07-2006, 10:22 AM
دلع ودلع
عضو مميز و مثالي
 الصورة الرمزية دلع ودلع
دلع ودلع غير متصل  
الله يهدي بالك ويصرفك كل العيون عنكم يا رب

بارك الله فيكي أختي استمري على ما أنتي عليه لأن الصراخ والبكاء والعويل لن يجدي نفعاً مع زوجك بل سيكون له مبرر أكبر من أجل الاستمرار على ما هو عليه وعلى فكره هذا حال العديد من النساء يعني لستي وحدكي على ما أنتي عليه

عليكي بالدعاء وقيام الليل والصدقه ودائماً ذكري زوجك بالله
قديم 30-07-2006, 11:14 AM
ريميةنجد
عضو نشيط جدا
ريميةنجد غير متصل  
صبرك وسكوتك شي طيب وان مااستحى اليوم بيستحي بكره بعدين توكم متزوجين اصبري يبي له وقت لين ينتهي من بلاويه واسلوبك تمام وعاااااااااااقله الله يثبتك بس بردي قلبك وريحي نفسيتك عشان تحملين واذا حملتي إن شاء الله انتبهي من الزعل تراه يسبب الاجهاض والله انا يوم كنت حامل ببنتي كنت اتزاعل مع زوجي وكم مرة نزفت وتنومت بالمستشفى بس ربك سترها الله يرزقك وييسر امورك

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 31-07-2006 الساعة 11:33 AM
قديم 30-07-2006, 11:54 AM
sweet_angle23
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية sweet_angle23
sweet_angle23 غير متصل  
مشكورين على التفاعل
وياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ارب أحمل عشان انسى اللي انا فيه والقى شي يشغلني
قديم 30-07-2006, 12:13 PM
smar1
موقوف
smar1 غير متصل  
انتى ما شيه صح الخطوه اللى لازم يعرفها زوجك انك امراه مجروحه منه فاذا تكرر الجرح

يكون تاثيره عليك كبير لازم يعرف انك امراه لاتنسى الاهانة بسهوله

كرري عليه هالمعلومه لان الازواج في البداية قليلي الفهم
قديم 30-07-2006, 12:29 PM
لآلي الدنيا
عضو جديد
لآلي الدنيا غير متصل  
أختي sweet angleوالله رسالتك لامست الجرح اللي في داخلي وحسيت بك لأني أنا عندي نفس المشكلة زوجي يكلم وحدة ويبادلها الغرام واذا خلص يدخل ويسبح وكنه نايم معها وأنا مايعبرني ولا يرد على رسايلي حتى حرمني من الكلام الحلو واذا واجهته انكر وقال مااكلم أحد هذا واحد من زملائي ويمسح المكالمات بس انا الاقيها في السجل وانقهر والله اني احبه واموت فيه بس من شدة اهماله لي صرت اهمل نفسي ولا اهتم تحطمت وكل شي حلو في داخلي انكسر ما عاد اعرف افرح ولاحتى استانس ماعليه حبيبتي المفروض اني اخفف عنك بس انا مجروحة وبكيت يوم قريت موضوعك الله يكون في عوننا ويفرج همي وهمك اللهم آمين وحسبي الله على اللي ماتخاف الله...
قديم 30-07-2006, 12:36 PM
جارةالقمر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية جارةالقمر
جارةالقمر غير متصل  
اختي الغاليه

اول شي علمينه وبيني له انك تدرين عن تصرفاته وانه يكلم بنات

واجلسي معاه وكلمينه واذا ما اعترف خليه هو يدري انك عارفه وبيني له انه ها الشي يضايقك

لكن مو تقصري بحقوقه الزوجيه سوي له اللي يبي لكن بيني له ان متضايقه

والله مره مع مره هو بنفسه بيعرف خطأه وراح يستحي من اللي يسويه

وعلعموم هي فتره وراح تزول بإذن الله لكن يبي لها صبر شوي ودعاء عسي الله يهديه يارب

والله يفرح قلبك إن شاء الله ويرزقك الذريه الصالحه يارب

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 31-07-2006 الساعة 05:55 PM
قديم 30-07-2006, 12:43 PM
ابوراكان2006
عضو نشيط جدا
ابوراكان2006 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_angle23
والله اني اسوي المستحيل بس هالشي على حساب نفسيتي قربت انهار الشك يجنني ومع ذلك ما ابين له شي واحاول اكون مبسوطه قدامه
امس كنت اناظر التلفزيون معاه برنامج سيرة الحب للدكتورة فوزية الدريع وجت وحده تسرد مشكلتها تشبه مشكلتي ماقدرت امسك نفسي بكيت سألني قال شفيك قلت مافيني شي مع اني متأكده انه عارف ياناس حبي له بيذبحني صار شغلي الشاغل كيف اسعده واخليه يصير لي لحالي قربت انجن من الضغط النفسي اصلي وادعي واقرا قران ومع ذللك للحين منضغطه

اختي المفروض ما تبكين
ومادامك بكيت المفروض لما سالك تقولين الله يكون في عون الزوجة اللي يخونها زوجها " علشان يحس في قلبه"
الحب

الاخلاص

الوفاء

احبك يازوجتي الغالية
احبك
اعشقك
اهيم فيك
وامووووووووت فيك

لذلك انا عاشق ام راكان

"الله لايحرمني منك ويخليك لي يأم راكان ويحفظك يارب يا اغلي انسانه في الوجود"

"E^^^love^^^M"
قديم 30-07-2006, 01:07 PM
ليلة دافئة
عضو دائم
ليلة دافئة غير متصل  
اولا احب ارد على خواتى sweet angle واختى لآلى الدنيا اولا لاختى sweet اقولها
برافووووووووووووووووو عليك عشانك عرفتى اكبر حل للخيانة الزوجية الا وهو عدم معرفتك بالشئ .

دكتورة في العلاقات الزوجية وغير كذية ماشاء الله عليها توصل الزوجة لبر الامان ويا ريت الكل يتواصل معاها لانها بختصار دارسة فى هذا المجال ومن خلال تفاعل العضوات معاها والقصص اللى تشيب الراس وكيف استطاعت الدكتورة بخطة منها تنفذها الزوجة بدون طبعا ما يحس الزوج .بتقولون كيف طبعا بقولكم هي تجلس مع الزوجة او حتى بالتلفون

تحكى الزوجة المشكلة وتتوصل الدكتورة الخلل اللى وصلهم للحلة واحب اهمس فى اذن كل زوجة ان زوجك لك انت بس وهالمشاكل اللى تصير فى يد كل وحدة تريد تنقذ مملكتها بانها تحارب فى كل الظروف بس اهم شى ان ما يعرف الزوج بان زوجتة على علم بخيانتة واهم شى يا خواتى الابتسامة مهما كلفتك ..........................

اذا حابين اكثر معلومات انا فى الخدمة لان الكتورة تحلل الشخصية وتقرا الوجوة وتحددلك اى جهة يتبعها الزوج انا حللت شخصية زوجى وانصدمت نفس كلامها بالظبط ابغى اعرف رددودكم اذا حابينى اكمل ولى عودة

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 31-07-2006 الساعة 05:57 PM
قديم 30-07-2006, 01:45 PM
فرح الجنوب
عضو جديد
فرح الجنوب غير متصل  
ان الله مع الصبرين
اصبرى اختى الفاضلة واكثر من الدعاء والهدايا له
ووفرة له كل ما يريد من حب وحنان ورومانسية
واجعلى بيتك ملئ بالحب
قديم 30-07-2006, 03:14 PM
لآلي الدنيا
عضو جديد
لآلي الدنيا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلة دافئة
اولا احب ارد على خواتى sweet angle واختى لآلى الدنيا اولا لاختى sweet اقولها
برافووووووووووووووووو عليك عشانك عرفتى اكبر حل للخيانة الزوجية الا وهو عدم معرفتك بالشئ .

دكتورة في العلاقات الزوجية وغير كذية ماشاء الله عليها توصل الزوجة لبر الامان ويا ريت الكل يتواصل معاها لانها بختصار دارسة فى هذا المجال ومن خلال تفاعل العضوات معاها والقصص اللى تشيب الراس وكيف استطاعت الدكتورة بخطة منها تنفذها الزوجة بدون طبعا ما يحس الزوج .بتقولون كيف طبعا بقولكم هي تجلس مع الزوجة او حتى بالتلفون

تحكى الزوجة المشكلة وتتوصل الدكتورة الخلل اللى وصلهم للحلة واحب اهمس فى اذن كل زوجة ان زوجك لك انت بس وهالمشاكل اللى تصير فى يد كل وحدة تريد تنقذ مملكتها بانها تحارب فى كل الظروف بس اهم شى ان ما يعرف الزوج بان زوجتة على علم بخيانتة واهم شى يا خواتى الابتسامة مهما كلفتك ..........................

اذا حابين اكثر معلومات انا فى الخدمة لان الكتورة تحلل الشخصية وتقرا الوجوة وتحددلك اى جهة يتبعها الزوج انا حللت شخصية زوجى وانصدمت نفس كلامها بالظبط ابغى اعرف رددودكم اذا حابينى اكمل ولى عودة
أختي ليلة دافئة ياليت تساعديني وشلون أحصل الدكتورة؟

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 31-07-2006 الساعة 05:57 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر