هل هذا هم ام توهم؟؟؟ يامخطوبات - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 06-01-2007, 11:05 PM
النمره الورديه
عضو دائم
النمره الورديه غير متصل  
يوووه اختي سلوووراااا

ضربتي على الوتر الحسااااااااااس

انا مخطوبه وكل يوم افكر بهالاشياء..!!!!

الطبخ...صحيح نفسي حلو في الطبخ لكن ما اطبخ الا في رمضان....وطول الشهر ما اسوي الا طبخه او طبختين...! بعدين ياحلوه الطبخ يهووووون جنب غسيل الصحووون اففف ما احبه

الغسيل..ماعرف فييييييييييييه شي.......بس الله يخلي الغسالات..اكيد مااراح تكون صعبه وبخلي زوجي يودي الثياب للمغسله مافيني صراحه

الكي..باجيب ان شالله مكواة بخار..اسهل مررره...والثياب زي ماقلت في المغسله<-- مسوين لها قلق خخخخخخخخ

الاسعافات الاوليه..امممممممممم اتوقع الكتب تساعد..او في النت اذا تقري انقليزي في كتب كثييير....

..التعامل مع الزوج...همي الشااااااااااغل...انا مو مره قريبه من بابا وماعندي اخوان اكبر مني وماعرف اتعامل مع الرجال ومن جد شايله هم..........مره اتمنى الاقي كتاب يساعدني والاقي فيه كل اجاباتي..

.... الاطفال..لسه بدري..بس فيه كتاب من سلسلة الفراشه..يجنننننننننننن العنايه بالاطفال والام بعد..يعني فيه من اول ماتحمل الام من الشهر الاول لين يكبر البيبي ويدخل المدرسه....حتى فيه ارشادات الاسعافات الاوليه..وفيه كيف تلبسي طفلك الي توه مولود..خطير بمعنى الكلمه ..شفته عند خالتي وقالت انها جابته من جرير

المكياج....احلى شي البسااااااااااطه....

نسيتي كنيس البيت..وترتيب الصاله ..وبعد الضيوووووف...وترفيع السفره....الله يعيييييييييييييييين بس
قديم 06-01-2007, 11:27 PM
slora
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية slora
slora غير متصل  
والله خطيرررررررررررررة

انا شكلي باسكن جنبك

عشان تساعديني

الله يعين الجميع

مواقع النشر