مستجداتي بعد عودة زوجتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 11-05-2009, 03:47 AM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
مستجداتي بعد عودة زوجتي

السلام عليككم ورحمة الله وبركاته صباح الخير

كيف حالكم اخواني واخواتي انتقطعت عنكم لفتره والفتره هاذي كنت في اجازه انا وزوجتي الله يشافيها وسوف تنتهي غدا وسوف اوديها عنداهلها البعض منك يذكر قصتي خلال هالاجازه ذهبت للتمشي ومنها للعلاج قلت يمكن تتغير نفسيتها شوي رحت لشيخ وقرى عليها وتكلم معاها وذلك بحظوري وعطانا علاج وقال استمروا عليه واستمروا على القرايه وجبت لها مسجل واشرطه منها البقره واشرطة رقيه شرعيه واخذت لها زيت وعسل وعشبه كل يوم تتروش فيها الان تستخدم العشبه لكن الزيت والعسل لحد الان وسالت الشيخ اذا كان فيها مس او سحر قال ما فيها سحر ولا مس والشغله نفسيه قلت له اهي تتعب مع القرايه واهي لها سنوات واهلها يقرون عليها ووضعنا كذا من يوم تزوجنا وسالها الشيخ اذا كانت تبي الطلاق قالت لا لكن ما تقدر تتكلم معاي وكلمتها وقلت لها اظغطي على نفسك حتى الشيخ كلمته عن وضعنا واهي معاي وقال انتي لازم تظغطين على نفسك من ناحية الجماع وبدا ينصحها وانا قلت لها بتعاون معاك قبل يومين حاولت اني اطلبها بهالشي لكن تقول تعبانه وامس كتبت لي كلام تقول انا مقدره كل اللي سويته وعارفه كل اللي بتقوله وتعبتك معاي بس والله اني احاول اظغط على نفسي ووالله مقدر اتكلم واذا كلمتني ما عندي شي بس اتضايق واحسن ان لساني مربوط وكلي حتى مقدر اخذ راحتي بشي
حتى بروحتنا وجيتنا ما تقدر تسولف بشي حاولت وتكلمت وافتح مواضيع واعلق واضحك ما ابين لها اني متضايق لكن نفس الحال وليله امس راجعت فيها الدكتوره وقالت لها زيدي الحبه بدال مهي واحده خليها اثنين وراجعيني بعد 10 ايام اليوم اكلت حبه وتعشينا ونادر ما تاكل معاي جلست شوي وذهبت للنوم بعدها بفترها لحقتها وقلت اتقرب منها لعل وعسى ينفع وباسلوب حلو ناديتها ردت تقربت لكن اشوفها تعبانه وقالت فيني نوم خليتها ولا حاولت اني اظغط عليها يعني صح اني ابيها لكن والله ان نسيتي بدت تتعب واحس اني بديت انفر شي غصب عني استغفر الله كلامي ملخبط شوي

مواقع النشر