ساعدوني بخصوص علاقتي مع هذا الشاب(مستجدات في الرد 18) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

العلاقات الأسرية والإجتماعية أفضل الحلول لقضايا الأسرة والمجتمع والمراهقين والأطفال .

موضوع مغلق
قديم 18-03-2010, 12:31 PM
ليش انا ..؟!
عضو جديد
ليش انا ..؟! غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمااال الروح مشاهدة المشاركة
تبغين راااااااايي

احذفييييييييييييييييييييييييه من عندك واحذفي طوووووووووووووايفه بعد لانه واااااضح هذا نصااااااااااااااااااااااااااب

وانا أقولك يمكن الحين تروووحين تحذفينه لكن راح تتعذبيييييين لانك حبيييييييييته وتعلقتي فيه وراح يوسوس لك الشيطان انك ترجعينه لكن بأعلى صوووووووت قولي لا راح أنسااااااك !!!!!!!!!..............والحمدلله انك انتبهتي لنفسك من بدري!

أما انه بيخطبك بعد4 سنوووواااااات نصااااااااااااااااب أصلا هو مررراااهق وهرمونااااته ترقى وتنزل !!!!!!!!!...........حد الحين ماعقل !!!!!!!!!.........وبعدين مسألة انه ماااطلب منك رقم او كام هذي خطه ذكيه منه علشاااان تثقيييين فيه أكثر وأكثررر

وداااايم تذكري ربك وتذكري أهلك وكبف تخونينهم والحب هذا اللي تقولينه حب وهمي !!!!!!!!........والزواج أكبر من هالخرااابيط والولد لما يتزوج ماااراح يدور على وحده معه بالماسن أو القروووب راح يدور على بنت ثقه يفتح بيت معه وتربي عياااله........

هدااااااااااااك الله
لما يحبه ويرضاااه
تسلميييييين الله يخليك لغواليك وان شاءالله ربي يعنيني ويكون معاااي وانفذ رايك ..
قديم 18-03-2010, 02:37 PM
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
همس 2009 غير متصل  
لاتنسين علمينا بلتطورات اكيد هو بيزعجك بلايميلات وو............الخ
تذكري الله سبحانه وغضب عليك ....
قديم 18-03-2010, 05:03 PM
ليش انا ..؟!
عضو جديد
ليش انا ..؟! غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكووورين اخواني وخواتي واعتز بهلاخوة وربي اقتنعت بكلامكم جد وانا سوويت مثل ما قلتو لي بالضبط وقبل شوويات قلت لة وقلت لة انت بترضى على اختك ما اضن قال لا ما ارضى قلت خلاص اجل ليش ترضى علي سسسسسسكت تعرفووون كيف سسسسسسسسكت ااخ بس ياليتني ما عرفتة المهم جزززاكم الف الف الف خييير بموازين حسناتكم يااارب وبكنسل كل الدعوى لا ايميل ولا نت ولا اي سالفة واي شيء ابية اقوول لاختي تطلعة لي الله يووفقكم ويخليكم لغواليكم قووولو اميين بعدتون عن طريق كلة سووواد والله مدري كيف اشكركم وهاذي اخر قعدة لي على ذا النت ما تشوفون شر واشكررركم مررة ثانية على الي سوويتوة معااي بحفظ الله طاال عمركم مع الســـلامة
قديم 18-03-2010, 05:34 PM
Zahratulnarjis
عضو نشيط
Zahratulnarjis غير متصل  
اختي انت لا زلت صغيرة جدا و صدقيني ال"حب" يمكن يدمر الينت, بينما الولد في كثير من الأحيان يقدر يطلع منها من دون اي ضرر, اريد ان اقل لك و عن تجربة, ان مثل هذه العلاقات يمكن تدمرك نفسيا و تخليك انسانة مكتئبة و تفقدي ثقتك بالرجال و يمكن ايضا الا تستطيعي ان تحبي شخص اخر في المستقبل, و هذا شي مؤسف جدا.
قديم 18-03-2010, 07:06 PM
دنياالروح
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية دنياالروح
دنياالروح غير متصل  
باين عليك بنت واعيه وحريصه على رضى الله ورضى الوالدين واللي عملتيه زين العقل برافو عليك والله يكملك بعقلك

انتي لسه في اول الطريق والمستقبل قدامك كملي دراستك ولا تخلي شئ يقف في طريق نجاحك

انتي مستقبلاً سوف تكونين القدوه لبناتك بعد ان تتزوجي وتنجبي ولا اتصور انك ترضي لبناتك سلك هذا الطريق

اياك ويجيك يوم وتضعفي قدام هذه المغريات

استعملي النت بحكمه ووعي ففيه الكثير من الفوائد

وبحكم سنك ابتعدي عن المسنجرات والايميلات

حبيبتي انتي مثل حوريه صغير تغوص في اعماق بحور النت فاحذري من اسماك القرش فبحر النت يحتوي الدرر والكنوز حاولي ان تجديها بدون ان تقعي فريسه لقرش شرس او صياد متملق

وسلاحك في يدك تقوى الله ومخافته وطاعة الوالدين بان تكوني عند حسن ظنهما بك

وفقك الله ورعاك وسدد خطاك
اللهم إسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض اللهم إستر عيوبي وإغفر ذنوبي وإجعل حياتي برداً وسلاماً كما جعلت النار على إبراهيم برداً وسلاماً اللهم إذقني برد عفوك وحلاوة مغفرتك اللهم سخرلي وإختر لي فإني قد عجزت عن صلاح نفسي وفوضت امري إليك سبحانك

قديم 19-03-2010, 01:14 AM
روحي مجروحه
عضو دائم
روحي مجروحه غير متصل  
تكفين تكفين احذفيه ولا تترددين اشطبيه من حياتك لا تقولين احبه وماقدر

والله بتقدرين حطي ربي وامك وابوك قدام عينك وبتتركينه

اذا الشي الي تسوينه صح روحي قولي لبوك او امك انا احب واحد شوفي وش بيرد عليك

الله يهديك وربي انه نصاااب

اتركيه وراح ترتاحين الحين انتي تحسين انك تعبان ومتملله وماتاكلين ةلا تشربين بس تتركينه بتحسين انك كنتي وحده مخدره

وفجأه فك البنج اتحسين انك تاافه

الله يهديك ويستر عليك
قديم 19-03-2010, 01:31 AM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
 الصورة الرمزية قلبي طفل مغرور
قلبي طفل مغرور غير متصل  
انا جاتني دعوه من واحد المعرف حقه باسم بنت والغريب انه ارسل على الايميلين
قلت اكيد هذي وحده من صديقاتي دامه ارسل على الايميلين
سويت له اضافه بعد كم يوم دخلت لقيته متصل ارسل شوي قلت اهلين مين معاي
قال اخوك علي من الكويت
انا انصدمت وقتهاقلت خير ايش تبغى قال انا صاحب قروب
قلت خير ياطير قال اسف اذا ازعجتك قلت ايه ازعجتني
ورحاء احذفني قال ابشري ماطلبتي شي وجلس يعتذر قلت هذا شخص محترم
بعدها على طول سويت له حظر ولقيته مرسل على البريد قلت هذا الي قلنا عنه محترم حدفت الاميلين وارتحت منه ولقيته مرسل لثلاث من صديقاتي بس الحمد الله مااحد عطاه وجه شفتي كيف كذابين
سوى نفسه محترم عشان يكسبني بس انا مااعطيته مجال حظرته قبل مايتمادى انتي لازم تحذفينه ولاتقولين حبيته لانك في الاساس حتى شكله ماتعرفينه فكيف تحبينه والله مايستاهل حبك ولامشاعرك اللاعب النصاب طلبتك اختي احذفيه وغيري ايميلك الله يحفظك ويحفظ بنات المسلمين من ذولي النصابين حسبي الله عليهم
‏​‏‏​‏يَحيا المؤمن بيَن أمرين + ( يسر وَ عسر ) ، وَكلاهما " نِعمة " لو أيقَن !ففِي اليسر: يكون ☇ الشكر ♥ [ وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ ]*وَفي العسر : يكون ☇ الصَبر ![ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِحِسَابٍ ]
قديم 19-03-2010, 05:36 PM
ليش انا ..؟!
عضو جديد
ليش انا ..؟! غير متصل  
الله يجزاكم الف الف خير وان شاءالله ما راح انسى معرووفكم معااي
ومثل ما قلت انا الصراحة ما حذفتة لا طلعت من الايميل كله وما راح ادخلة ابـــــــــــد حتى ايميل ثاني مابي كافي الي جراء لي وحتى ودي والله انقطع عن النت مدة بس ادخل عشان اشوف ردودكم ولا هو ما اقوولكم راح انسساه لاوالله ما انساه اصلا ما راح اقدر اي احد عزيز علي واقدره سواء بنت ولا اي احد حتى قرايبي دخل قليبي وحبييتة وصنتة ما يطلع منه ليوومي والله شااهد علي ومثل ما دخلتو قليبي وحبيتكم وبحسبة اخووواني الكبارين الي ارشدووني وانصحووني عن شيء حتى انا كنت خايفة منه بموازين حسسناتكم يارب
لي رجااء واحد من كل اخت واخو لي رجييييييييتكم انتبهو لعيالكم وبناتكم واخواتكم واخوانكم رجيتكم والله النت يدمر الواحد هو صح فيه اجابيات وسلبيات بس الشيطان حريييييص مثل ما كان حريييص علي الله يطول بعمركم
اختكم وافتخر بكوونكم اعتبرتوني اختكم \ ليينا .~. ليش انا ..؟!
قديم 19-03-2010, 06:39 PM
قلبي طفل مغرور
عضو مميز
 الصورة الرمزية قلبي طفل مغرور
قلبي طفل مغرور غير متصل  
الله يحميك ويحمي كل الصبايا والشباب ويكملهم بعقولهم
اهم شي ماتضعفين وترجعين تكلمين حتى لو اشتقتي له والا تعذبتي عشانك
انتي تركتيه لله ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه الله يرزقك الزوج الصالح ويعوضك ياقمر
‏​‏‏​‏يَحيا المؤمن بيَن أمرين + ( يسر وَ عسر ) ، وَكلاهما " نِعمة " لو أيقَن !ففِي اليسر: يكون ☇ الشكر ♥ [ وَسَيَجْزِي اللَّهُ الشَّاكِرِينَ ]*وَفي العسر : يكون ☇ الصَبر ![ إِنَّمَا يُوَفَّى الصَّابِرُونَ أَجْرَهُمْ بِغَيْرِحِسَابٍ ]

التعديل الأخير تم بواسطة قلبي طفل مغرور ; 19-03-2010 الساعة 06:44 PM
قديم 20-03-2010, 01:08 PM
أصغرهم
عضو نشيط
أصغرهم غير متصل  
اللهم ثبتها على صراطك المستقيم الذي لاتنحرف مهما كانت الأمور والأسباب
موضوع مغلق

مواقع النشر