مارايكم في تصرف الزوجه مع زوجها - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-11-2010, 06:20 AM
امــــيرة الورد
عضو دائم
 الصورة الرمزية امــــيرة الورد
امــــيرة الورد غير متصل  
أنا برأي يشد على زوجته شوي عشان تعرف انه قوي شخصيه ,يطنشها ولايدق ولايرسل,صدقني هي براسها بدق وأفضل أنه مايرد ويكلم ابوها,يفهمها تحترم بيتها وزوجها وتحفظ سره وتحمد ربها انه حاول يراضيهاوماخلها تطلع الله المستعان,ياخوي زوجة صديقك استضعفته وعارفه انه يحبها عشان كذا كبرت السالفه,لازم يكون حازم عشان تفكر مليون مره قبل تطلع أنا ماقول طلقها انا أقول يأدبها,أغلبنا مرت عليه هالمواقف بداية زواجه والرجل لاعصب ماعاد يعرف شيقول المفروض اطنش الين يهدأ وتتفاهم وياه ,والله يصلحها ويسخرها له.
قديم 04-11-2010, 12:31 PM
Baraa1123
عضو مثالي
Baraa1123 غير متصل  
والله استعجب لامركم ايها الرجال..
قال لزوجته اذهبي لبيت اهلك وبتوصلك ورقتك انا مليت منك!!!!
وبعد كل هذا لا يحق للزوجة ان تقول اي كلمة؟؟ لا ترمقه باي نظرة؟؟
الغضب ليس عذرا... لو كان رجلا حليما يقدر الحياه الزوجية ويعرف ماهو الزواج
لتمالك نفسه وقت الغضب..
وان تقول له انه ليس له شخصية، فالزوجة ادرى بخبايا الامور اكثر منك
اي انها تعرف اكثر منك ان كان تصرفه من راسه او ان هناك اثر لتدخلات من اهله
او والدته خصوصا..

يقول الزوج كل مايريد ويصرخ ويهين ويجرح بكلامه ، والعذر انه غضب
وعلى الزوجة ان تنسى كل ماسببه لها من جرح وشرخ في قلبها بمجرد ان يقول لها انا نادم!!!
يا اخي مشاعر المرأه وكرامتها ليست بكبسة زر..
ما انكسر داخلها لا تصلحه كلمة انني نادم...

هي تحتاج بعض الوقت لتهدأ النفوس..
لا انكر ان ردة فعلها ايضا كانت عنيفة، لكنني لا استطيع الحكم بانها تسرعت او اخطأت
لاني لا اعلم المشكلة بالتفصيل ولا اعلم سوابق هذه المشكلة، فلربما هذه المرة الالف التي يقول فيها الزوج لها هذا الكلام..
قديم 04-11-2010, 12:41 PM
Baraa1123
عضو مثالي
Baraa1123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امــــيرة الورد مشاهدة المشاركة
أنا برأي يشد على زوجته شوي عشان تعرف انه قوي شخصيه ,يطنشها ولايدق ولايرسل,صدقني هي براسها بدق وأفضل أنه مايرد ويكلم ابوها,يفهمها تحترم بيتها وزوجها وتحفظ سره وتحمد ربها انه حاول يراضيهاوماخلها تطلع الله المستعان,ياخوي زوجة صديقك استضعفته وعارفه انه يحبها عشان كذا كبرت السالفه,لازم يكون حازم عشان تفكر مليون مره قبل تطلع أنا ماقول طلقها انا أقول يأدبها,أغلبنا مرت عليه هالمواقف بداية زواجه والرجل لاعصب ماعاد يعرف شيقول المفروض اطنش الين يهدأ وتتفاهم وياه ,والله يصلحها ويسخرها له.
سبحان الله..

اما هي ما لازم تكون حازمة شوي وتبينله كم جرحها كلامه؟؟
لو ضلت تعدي ، رح تضل مضطرة تعدي دايما والزوج رح يتمادى..
احنا مابنعرف كم مرة تكرر هالموقف، يمكن قالها قبل وهي عدتها..
يا اختي ليس دائما الحل بالشده على المرأه، ولا تنسي ان كل شي زاد عن حده انقلب ضده
قديم 04-11-2010, 01:03 PM
السوبر
عضو مثالي
 الصورة الرمزية السوبر
السوبر غير متصل  
اخوي على كلام قريبي انه اول مره يحصل بينهما خلاف وعلى كلامه ايضا انهما كانا متفاهمين وحياتهما من افضل مايكون ولكن لحظة الغضب لايملك الانسان نفسه ولايدري ماذا يقول والمفترض على الزوجه ان تصبر لما بدر من زوجها لانها تعرف تمام المعرفه انه كان غاضب من كلامها وتقبل بعذره عندما حاول فيها ان تبقى في بيتها ولاتخرج منه ولاتخبر اهلها بما حصل ولكنه لم تطاوعه وخرجت وهو رافض خروجه مع والدتها وانتم تعرفون حكم الشريعه حتى ولو طلقها مع العلم انه لم يرمي عليها يمين الطلاق فانها تبقى في بيتها ولاتخرج منه على امل التراجع والعوده بينهما0

التعديل الأخير تم بواسطة السوبر ; 04-11-2010 الساعة 01:05 PM
قديم 04-11-2010, 02:18 PM
Baraa1123
عضو مثالي
Baraa1123 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر السالم مشاهدة المشاركة
اخوي على كلام قريبي انه اول مره يحصل بينهما خلاف وعلى كلامه ايضا انهما كانا متفاهمين وحياتهما من افضل مايكون ولكن لحظة الغضب لايملك الانسان نفسه ولايدري ماذا يقول والمفترض على الزوجه ان تصبر لما بدر من زوجها لانها تعرف تمام المعرفه انه كان غاضب من كلامها وتقبل بعذره عندما حاول فيها ان تبقى في بيتها ولاتخرج منه ولاتخبر اهلها بما حصل ولكنه لم تطاوعه وخرجت وهو رافض خروجه مع والدتها وانتم تعرفون حكم الشريعه حتى ولو طلقها مع العلم انه لم يرمي عليها يمين الطلاق فانها تبقى في بيتها ولاتخرج منه على امل التراجع والعوده بينهما0
مرحبا يا خي، انا اختك ان شاء الله..

من كلامك باول مشاركة (الموضوع الأساسي) انه قالها (روحي وورقتك بتوصلك، انا مليت منك ومن تصرفاتك)
هذا الكلام لايدل على انه اول خلاف بينهما...
وعلى فرض انه اول خلاف بينهما، هل هناك زوج متحمل لمسؤولية الزواج
يكون خياره الاول الطلاق عند أول خلاف بينهما؟؟؟
برأيي ان هكذا اندفاع من الزوج وقت الغضب يجب ان يقابل بهذه الجدية
حتى يدرك جدية الأمر وان الزواج والطلاق ليس لعبه بيده وسلاح يهدد به متى أراد..
رده الفعل الجدية والحازمة منها دعونا نترجمها انها لاتريد من زوجها ان يكرر هذا القول ابدا..
موضوع مغلق

مواقع النشر