أقسم بالله إني تعبت ولا أعـــــــرف مااذا أفعـــــــــــل ,,, ارجوووكم ؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-09-2004, 03:52 PM
هلال العالم
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية هلال العالم
هلال العالم غير متصل  
اختي **نوووف**

اطلبيه وحده سبحانه وقولي يارب

وأسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثبتك على الحق ، وأن يكثر من أمثالك ، وأن يصلح لك زوجك ، وأن يتوب عليه ، وأن يبارك فيك وفي أولادك ، وأن يجعلك من عباده الصالحين ، اللهم آمين .

اخوك هلال العالم
قديم 14-09-2004, 04:35 PM
صفاء
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية صفاء
صفاء غير متصل  
اختي ادرك ما انتي فيه ....بس ماهو عدل انك تهملي نفسك وطفلك...خففي من شدة الوطء النفسي وعيشي بواقعيه لا تسمحي للهموم ان تقتلك.. لاتنتظري من زوجك الاهتمام الان لانه اسمحيلي اذا هو ما اهتم بنفسه كيف سيهتم بغيره ففاقد الشيء لا يعطيه وانا لا احبطك ابدا لكن ابدئي من الصفر وبادري ولا تنتظري ردة فعل ترضيك الا بعد صبر.. ولا ضرر ولا ضرار فالحلول امامك فكري جيدا....

ورائع منك يا اختي العزيزه ان اتجهتي لافضل الابواب لمساعدة نفسك وهذا يدل على سرعان استبصارك بامورك وفقك الله وصدقيني هذه من اجمل الاشرطه وان شالله تريحك...

شريط...حتى تكون اعلى من السحاب..... للشيخ علي الغانم...

مجموعة اشرطة بعنوان روائع القصص للدكتور طارق السويدان رائع جدا وفيه قصص عن اناس كانو في بلاوى اشد مما انتي عليه.. وفرج الله عليهم كربهم...

شريط اسباب منسيه....للدكتور خالد الجبير وايضا غني عن التعريف...

شريط هذه قصتي.... لرجل تائب من المخدرات..اسمه يوسف الصالح

شريط قيام الليل للداعيه عمرو خالد..

واذهبي لمحلات التسجيلات وستجدي ما يفيدك ان شاء الله...

تحياتي لك وليس بعد ليل حالك الا وفجر قادم...ولا تلومي نفسك على انك تزوجتيه رغما عن اهلك فليس وقته الان... وان شالله اهلك اكثر من سيساعدك بعد الله اذا تأزمت المشكله اكثر من ذلك...
واذا كان ذو مال ايضا اضف صفرا=100
واذا كان ذو جمال اضف صفرا ثالثا=1000
واذا كان ذو حسب ونسب اضف صفرا =10000

فلوذهب العدد (1) ذهبت قيمة الانسان وبقيت الاصفار بلا فائدة...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
اللهم اشفي امي وابي شفاء تاما..وعوضهما كل خير

جديد المنتدى...

سؤال وجواب (س.ج)

التعديل الأخير تم بواسطة صفاء ; 15-09-2004 الساعة 01:21 AM
قديم 14-09-2004, 05:22 PM
رهف حبيبة زوجها
عضو متألق
رهف حبيبة زوجها غير متصل  
عزيزتي نوف والله ان عيني دمعت لما قريت مشكلتك

ولاني تذكرت صديقه لي كانت تعاني من نفس المشكلة بس وقفت مع زوجها وساعدته ولان كان يحبها كثير سمع كلامها زوجها كان اكثر من زوجك كان يحشش ويشرب وقبل مايتزوجها كان يطلع مع بنات الحرام لكن من يوم خطبها وقفت معاه وساعدته ترك كل شي وصار يسمع كلامها ..

أختي اصبري علشان ابنك وحاولي مع زوجك لانه والد ابنك ومثل ماقلتي لا يحرم الطفل من والد ه، بعض الشباب يكونون في فترة طيش ومع الوقت يعقلون حاولي تبعدينه عن اصدقاءه ..

خوفيه من الله ومن اهله لو عرفو بالموضوع
لا تتركينه وتبتعدي عنه حاولي تراقبين تصرفاته دايم وتقللين فرصه تواجده مع اصدقاءه وسهره

والله يعينك
قديم 15-09-2004, 01:11 AM
أسد
عضو جديد
أسد غير متصل  
شوفي ياعزيزتي اذا كان مثل ما تقولين وانكي نصحتيه وحاولتي معه اكثر من مره ولم يرتدع
فنصيحتي لكي ان تبلغي والدكي لكي يتدخل بلامر ويذهب للعلاج في المستشفى ولا فا الطلاق ربما يكون الحل اذا لم لم يترك التعاطي ، واعرفي ان اي تهاون او تساهل بأمره سوف يجعله يستمر و يستهين بكي اكثر واكثر
اتكلم من واقع عملي كأخصائي في مستشفى الامل
قديم 15-09-2004, 11:56 AM
**نوووف**
عضو جديد
**نوووف** غير متصل  
الله يعطيكم العاااافية ,,, ماقصرتوااا والله صرتوااا لي العووون والصديق والاخ والاب ,,, شكرااا لكم ولنصحكم .

حقيقة مالي احد سواااااكم ,, وبارك الله فيكم راااح ان شاااء الله افعل مثل ماقلتواا لي راح ادعوااا ربي اكثر من قبل ,, واسجد له واقيم الليل واكثر من كلمة ( حسبنا الله ونعم الوكيل ) ,, راااح احاول اني اكلمه مع العلم بااني حاااولت ان افتح له الموووضوع لكن لم استطع ,, بغيت لساني ينطق لكن كانه حبل مربوط ويرفض يفتح عقدته !!!

كيف افاتحه وأخليــــــــه يقتنع بكلااامي ؟؟؟
او ماهي الطريقة الأفضل اللي تخليه يبتعـــــد عن هاذي المعصية ؟؟؟

ياريت تجاوبوني ؟؟

اعرف اني مثقلة عليكم بس انتوااا الوحيدون الذين تدرون بقصتي وابيكم تساعدوني على حلهااا وإن شاااء راااح تنحل !! ادعوااا لي يااا اخوااان ,, ارجوووكم ادعوااا لي والله يبارك فيكم وتاخذوووون اجر من الله .....

انا مااا اريد اتطلق من ريلي ابدااا لا اريد ذلك بل بالعكس اريد حياااتااا سعيدة في ظل رعايته واهتمااامه لي !!!!

ومشكووورين على استجوابكم معي ,, والله يعطيكم العافية .
قديم 15-09-2004, 01:06 PM
saheer
عضو مميز ومثالي
saheer غير متصل  
tongue3

[color=#003366]
أختي الكريمة الله يعينك على هذا الحال
عليك بالدعاء الى الله والابتهال اليه جل جلاله
واستعينوا بالصبر والصلاة ان الله مع الصابرين

وعليك باقتناء بعض الأشرطة السمعية التي تتحدث عن الخمر ومضارها وعقوبة شاربها وموقف الاسلام منه

أسأل ربي أن يسعدك ويهدي زوجك ويرده الى السراط المستقيم [/co
lor]

تحياتي
قديم 15-09-2004, 03:19 PM
**نوووف**
عضو جديد
**نوووف** غير متصل  
آآآآآميــــــــــــــــــــــــن الله يسمع منكم

تحيتي الخالصة لكم ....

بس ياريت تجاوبوني ,, كيف افتح ويااااه الموضوووع ؟؟؟

حاولت البارحة ان اقوله وانصحه ,, لكن مااا قدرت !!!تميت انا ساكته وهو ايضااا ساكت لا يتكلم ( نعم لقد اعتذر لي وقااال لي سامحيني وانا اسف ,, لكن ما صدقته ,, ولا اريد ان اكلمه ) المشكلة الحين ولا واحد فينا يتكلم مع الثاني ,, هو خجل من ذنبه ,,, وانا لا اعرف بشووو ابدأ ولا كيف افتح الموووضوع ؟؟؟
أتأسف لحاااله كثيرااا ولا اعرف ماذا اقول له ؟؟؟؟

المساعدة ارجوكم ؟

نوووف
قديم 15-09-2004, 04:24 PM
bedooor
عضو دائم
bedooor غير متصل  
حبيبتي كان الله في عونك وازاح همك
يمكن الله أرسلك له لكي تنتشليه من الموت وهو في هده الحاله
أخيتي عدم مكالمته خطأ كبير حاولي اتناقشينه في الموضوع وادا وعدك انه بيترك صدقيه ولو ظاهريا وبيني له انكم بتبدون صفحه جديده وفعلا نظمي امور حياتكم على فكره بتحصلين في البدايه صعوبه منه ولكن اعتبريه مدمن مخدرات وانه يباله وقت حتى يتعافى وتأكدي من ابعاد العوامل اللي اتخليه يرد حق هالامور طبعا الدعاء لا تنسينه وادعي الله بان يكره الخمر ويبعده عن رفقاء السوء
واعتبريه بلاء لك وله واعلمي ان الله يريدك تتقربين منه اكثر فناجيه كثيرا وتوبي من كل الدنوب ومن المعاصي واجعلي هدفك ان يتغير زوجكولكن يجب عليك ان تتغيري انت اولا
وتجاهلي ادا علمت انه عاد للشرب وعامليه على انه انسان تائب وحاولا ان تتقربا الى الله اكثر اجعليه يصلي ويقرا القران
واعلمي ان التغير لن يحدث بسرعه لدلك عليك بالصبر والتأني
واعلمي ان مقاطعته الن خطـأوانما في مراحل متقدمه من عملية التغيير لدلك حاولي ان تثبتي نفسك عنده الان واجعليه أهم شئ في حياتك واجعليه جل اهتمامك له.........................
قديم 16-09-2004, 03:37 PM
**نوووف**
عضو جديد
**نوووف** غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية جميعا ويطول الرب في اعماركم على طاعة الله ورضوانه .

البارح ابتديت معااه وكلمته مثل ماقالت الاخت bedooor وتكلمت معاااه لكنه وقلت له هل عاجبك الذي نحن فيه ؟ رد علي وقااال لااا لا يعجبني ؟؟ فقلت له الا تعرف ان الخمـر حرااام والله يغضب علييييك ؟؟ قاال والله ادري .. فقلت ليش اذا تعمل ذلك ,, فسكت ولم يجاوبني !!!! قلت له الا تخاااف ان اترمل انا من بعدك ويتيتم ابنك من بعد ,, فادخذت في البكااااء وهو بغيى صامتااا لا يتكلم ,, فنمت عنه وانا ابكي ....
ليته قااال لي سامحيني لن اعيدهااا مره ثااانية ... لاااا لم يفعل !! لا ادري لماذا ؟؟ هل هو خجل من الذي جرى ؟؟ ام ان كلاامي لم يعجبه ؟؟؟
انا اعرفه جيدااا اشعر بانه متلوووم ويشعر بالذنب اتجاااهي ! لانه صارلي كم يوووم لا اتكلم معه نفس قبل ولا اضحك معاااه , بل اجهز له كل احتياجاته وكل مايريد ...ام عن الضحك فانسواااا , انا على هذه الحااال من خمسة ايااام ,, لا اكل لا اضحك لا اتكلم مع صديقاااتي ,, ولا اخرج من البيت , الكل شعر بذلك , اريد ان اخفي عنهم لكنه باااين على وجهي الحزن ...

ارجوبكم ساعدوني ايضاااا ,, فلقد بدات اول خطوة معااه وهي اني فتحت الموضوع معاه لكني لم اقدر اكمله بسبب العبرة اللي خانقتني .... اريد ان اكلمه كلااام يبعده عن الشرب ,,,, ساعدوووني كيف , وبارك الله فيكم ؟
قديم 16-09-2004, 03:52 PM
الممشوقه
عضو متألق وموسوعي
الممشوقه غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة **نوووف**
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيكم العافية جميعا ويطول الرب في اعماركم على طاعة الله ورضوانه .

البارح ابتديت معااه وكلمته مثل ماقالت الاخت bedooor وتكلمت معاااه لكنه وقلت له هل عاجبك الذي نحن فيه ؟ رد علي وقااال لااا لا يعجبني ؟؟ فقلت له الا تعرف ان الخمـر حرااام والله يغضب علييييك ؟؟ قاال والله ادري .. فقلت ليش اذا تعمل ذلك ,, فسكت ولم يجاوبني !!!! قلت له الا تخاااف ان اترمل انا من بعدك ويتيتم ابنك من بعد ,, فادخذت في البكااااء وهو بغيى صامتااا لا يتكلم ,, فنمت عنه وانا ابكي ....
ليته قااال لي سامحيني لن اعيدهااا مره ثااانية ... لاااا لم يفعل !! لا ادري لماذا ؟؟ هل هو خجل من الذي جرى ؟؟ ام ان كلاامي لم يعجبه ؟؟؟
انا اعرفه جيدااا اشعر بانه متلوووم ويشعر بالذنب اتجاااهي ! لانه صارلي كم يوووم لا اتكلم معه نفس قبل ولا اضحك معاااه , بل اجهز له كل احتياجاته وكل مايريد ...ام عن الضحك فانسواااا , انا على هذه الحااال من خمسة ايااام ,, لا اكل لا اضحك لا اتكلم مع صديقاااتي ,, ولا اخرج من البيت , الكل شعر بذلك , اريد ان اخفي عنهم لكنه باااين على وجهي الحزن ...

ارجوبكم ساعدوني ايضاااا ,, فلقد بدات اول خطوة معااه وهي اني فتحت الموضوع معاه لكني لم اقدر اكمله بسبب العبرة اللي خانقتني .... اريد ان اكلمه كلااام يبعده عن الشرب ,,,, ساعدوووني كيف , وبارك الله فيكم ؟
أختي الغالية نوف

أن شاء الله بداية موفقه000

طبعاً زوجك لا يستطيع إجابتك 000لأنه حاس بالغلط000

وأصابه الخجل 000لأنه يعرف أن مايفعله حرام000

وليس لديه جواب مقنع لك0000

وأنصحك بالاستمرار على هذه الطريقه 0000

ولا تهمليه 000حتى يعود لصوابه0000

ولا تدعيه يخرج 000اشغليه بأي حاجه000

اطلبي منه اليوم الخروج للتنزه 000وتناول العشاء خارج المنزل000

وإذا وافق على طلبك000كافئيه بليلة لا ينساها أبداً000

وقولي له أنت زوجي وأبو أولادي ومستحيل اتنازل عنك 000

أو اتركك لتنهي حياتك بسبب الخمر000إلا إذا كنت لا تريدني هذا شي آخر000