خلاص انا اكرهه كثيراً اكثر مما أحببته ((مستجدات الرد 32)) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-02-2010, 12:56 AM
إقهر ظروفك
عضو نشيط
إقهر ظروفك غير متصل  
icon40

والله لو انتي اختي اني ما ارجعك لهذا الشخص مهما كان ومهما صار لأن اللي يمد يده على حرمة مهوب رجال, فما بالك بأنه نهبك وشريتي له سيارة وغير مبالي ويتهمك بشرفك

وبعدين انتي الحمد لله موظفة وولدك راح يكون بجنبك ولاتخافين لأن الشرع والقانون معك

ونصيحتي هذي الاشكال مايحتاج تعطينها فرصة
يقولون لو فيه شمس كان من أمس ....... لكن هذا مافيه رجاء ابد

الله ييسر امورك ويخلي لك ولدك....... آمين

التعديل الأخير تم بواسطة إقهر ظروفك ; 25-02-2010 الساعة 12:59 AM
قديم 27-02-2010, 10:27 PM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
خواتي انا رحت ورفعت دعوى عليه في المحكمه رفعت دعوه حضانه حق ولدي ورفعت دعوى حق تحقيق في الطلاق

عن الحضانه قالوا لي ان شاء الله راح يكون عندج وطلبت نفقه ولدي ونفقتي وبدل سكن

ومنها رحت القضاء العسكري علشن اشتكي عليه وقدمت الشكوى راح يتخذون الاجراءات يوم الاثنين بهذي الخصوص وقالوا صديقاتي راح يراونه الويل راح يشوف الليل نهار والنهار ليل

ورحت المجلس المرأه علشان يساعدوني باني اوكل محاميه وقالوا هناك بعض الاوراق المطلوبه حق يساعدوني وقالوا هناك راتب معين يستطيعون يوفرون فيه المحاميه اذا كان الراتب اقل من 200 دينار ولكن ما دام عليج قروض راح ا ن شاء الله نساعدك بس يبيله شويه وقت

الجلسه حق الحضانه بعد يوم الثلاثاء 2 /3 /2010 اتمنى دوعواتكم لي يا اخواني وخواتي
والتحقيق في الطلاق راح يكون 9/3/2010 اطلبوا من الله انه ينصرني عليه في اقرب وقت وادعوا لي ان الجلسات ما تطول

وصلني خبر بأنه من طلعت مباشره اتصل المجنون باخوه يقوله شنو اسوي الحين قال له والله انا تعبت معاك وقلاه كيفك تصرف بروحك الحين
وهو ضايق حاله ولا يطلع اغلب وقته في الغرفه وضارب تدخين وااايد ولا حتى يقعد مع اهله ولدي الحمد لله تمام وصلني بأن ام ريلي قاعده تسأل امه ولا اتصلت حتى تسأل عن ولدها ويوم سألوه وين ماما قال في الشغل وقالوا له تبي ماما ولا بابا قال ماما وام ريلي تقول لا انا سألت وقال يبي ابوه

اخواني وخواتي دعواتكم لي
قديم 28-02-2010, 12:51 AM
انتظر الامومه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية انتظر الامومه
انتظر الامومه غير متصل  
الله يعينك يارب ... والله اكتب لك وانا مقهوووره ... اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال ... اتوووقع زووجك مريض مو اتوقع الا متأكده ذي مو تصرفااات رجل عاقل .. الله ينصررك عليه ... ويارب المحكمه توووريه الويل عشان يعررف قيمته الخااااايس ...
قديم 28-02-2010, 02:15 AM
dant!L ~}
عضو مثالي
 الصورة الرمزية dant!L ~}
dant!L ~} غير متصل  
الله ينصـرك عيله ان شاءالله ~
قديم 28-02-2010, 04:42 PM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
اخواني وخواتي

امس البارحه الساعه 12 صباحا اتصلت اخت زوجي قالت لماذا لم تتصلي حتى السؤال عن ابنك وابنك جدا مريض يحتاج ان يرقد في المستشفى وهل راح تجين علشان تباتين عنده قلت لها اكيد هذا ضناي وقلت لها بشرط انا ما بي اخوج يكلمني ولا بكلمه ولا حتى ابي اسمعه ينادي بسمي قالت اوكي ورحت المكستشفى وولدي كان واااايد تعبان وعلى طول خذيته وضميته وبعدين بشويه وقت فرفش ولدي وتم يضحك ويلعب معاي كان كثير مستانس وجات اخته تحاول تفهمني على اللي صار وتقول احنا كلمناه وفهمناه قلت اهو مب ياهل كل مشكله تجون وتفهمونه وتقول انا ياما صارت لي مشاكل مع زوجي وياما غلط وهاني وانا اقول في قلبي خسي ( اصلا اهيه مسويه رجلها خاتم في يدها) وقلت لها اذا انتي بترضين زوجج يسوي فيج جذي هاذي شي راجع لج اما انا لا وعطوا ولدي بخار وكان ابوه صوبي شفت الجرح الي بيده ملتهب وقاعد يطالعه وانا مستانس من داخلي قلعته

ويوم بنطلع كان ولدي في يدي وقال له ابوه يلا بابا خلنا نروح البيت و ولدي مب راضي يروح معاه وحاول ياخذه مني ولكن ولدي مسكني بكل قوته وقال انا مابي اروح معاك ابي اروح مع ماما وطالعني زوجي ويقولي يبيه وقلت له شوفه اهوا ما يبي يروح وقلت حق ولدي ماما روح معاه قال مابي وقالت امي لا تاخذه من امه والله لو يصير شي في الولد انت المسؤول وتركه ومشينا و ولدي وااااايد فرحان بأنه معاي وطول الليل يقول ماما انا احبج وكله يبوسني وصار لنا اربع ساعات في المستشفى وما وصلنا الا الساعه اربع الصبح
وولدي اليوم عندي

( اشكرك يا ربي واحمدك)

الحمد لله
قديم 28-02-2010, 04:49 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يكفيي الم مشاهدة المشاركة
اخواني وخواتي

امس البارحه الساعه 12 صباحا اتصلت اخت زوجي قالت لماذا لم تتصلي حتى السؤال عن ابنك وابنك جدا مريض يحتاج ان يرقد في المستشفى وهل راح تجين علشان تباتين عنده قلت لها اكيد هذا ضناي وقلت لها بشرط انا ما بي اخوج يكلمني ولا بكلمه ولا حتى ابي اسمعه ينادي بسمي قالت اوكي ورحت المكستشفى وولدي كان واااايد تعبان وعلى طول خذيته وضميته وبعدين بشويه وقت فرفش ولدي وتم يضحك ويلعب معاي كان كثير مستانس وجات اخته تحاول تفهمني على اللي صار وتقول احنا كلمناه وفهمناه قلت اهو مب ياهل كل مشكله تجون وتفهمونه وتقول انا ياما صارت لي مشاكل مع زوجي وياما غلط وهاني وانا اقول في قلبي خسي ( اصلا اهيه مسويه رجلها خاتم في يدها) وقلت لها اذا انتي بترضين زوجج يسوي فيج جذي هاذي شي راجع لج اما انا لا وعطوا ولدي بخار وكان ابوه صوبي شفت الجرح الي بيده ملتهب وقاعد يطالعه وانا مستانس من داخلي قلعته

ويوم بنطلع كان ولدي في يدي وقال له ابوه يلا بابا خلنا نروح البيت و ولدي مب راضي يروح معاه وحاول ياخذه مني ولكن ولدي مسكني بكل قوته وقال انا مابي اروح معاك ابي اروح مع ماما وطالعني زوجي ويقولي يبيه وقلت له شوفه اهوا ما يبي يروح وقلت حق ولدي ماما روح معاه قال مابي وقالت امي لا تاخذه من امه والله لو يصير شي في الولد انت المسؤول وتركه ومشينا و ولدي وااااايد فرحان بأنه معاي وطول الليل يقول ماما انا احبج وكله يبوسني وصار لنا اربع ساعات في المستشفى وما وصلنا الا الساعه اربع الصبح
وولدي اليوم عندي

( اشكرك يا ربي واحمدك)

الحمد لله

ماشاء الله تبارك الله
الحمد لله أختي الله يريح بالك وينصرك عليه بصراحه يوم قريت موضوعك الأول
قلت ماأدري كيف تحملتيه بعد الي سواه
اهم شي الحين أن أبنك معاك الله يحفظه لك ولايحرمك منه
والله ينصرك على من ظلمك
قديم 28-02-2010, 06:44 PM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
مشكوره احب زوجي

وعسى الله لا يحرمكم من بعض وتعيشون بسعاده

الحمد لله على كل حال
قديم 28-02-2010, 06:46 PM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
tongue3

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dant!L ~} مشاهدة المشاركة
الله ينصـرك عيله ان شاءالله ~
آمين الله يسمع منج

مشكوره اختي على دعوتج لي وعسى الله يحقق كل مرادج
قديم 28-02-2010, 06:50 PM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انتظر الامومه مشاهدة المشاركة
الله يعينك يارب ... والله اكتب لك وانا مقهوووره ... اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال ... اتوووقع زووجك مريض مو اتوقع الا متأكده ذي مو تصرفااات رجل عاقل .. الله ينصررك عليه ... ويارب المحكمه توووريه الويل عشان يعررف قيمته الخااااايس ...

مشكوره اختي على ردج خااااايس شوي عليه حبيبتي لا تقهرين عمرج ولا شي هاذي ما يستاهل حرتنا ولا قهرنا وليش نقهر عمرنا على شخص خبل ومنحط مثله

ان شاء الله يعطيج الذريه الصالحه ويصيرون لج ذخر
وان شاء الله عما قريب تبشريني
قديم 28-02-2010, 06:53 PM
يكفيي الم
عضو دائم
يكفيي الم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إقهر ظروفك مشاهدة المشاركة
والله لو انتي اختي اني ما ارجعك لهذا الشخص مهما كان ومهما صار لأن اللي يمد يده على حرمة مهوب رجال, فما بالك بأنه نهبك وشريتي له سيارة وغير مبالي ويتهمك بشرفك

وبعدين انتي الحمد لله موظفة وولدك راح يكون بجنبك ولاتخافين لأن الشرع والقانون معك

ونصيحتي هذي الاشكال مايحتاج تعطينها فرصة
يقولون لو فيه شمس كان من أمس ....... لكن هذا مافيه رجاء ابد

الله ييسر امورك ويخلي لك ولدك....... آمين

مشكوره اختي بس الي مثله ما ينقع في عينه على اللي سويته له مب مبين وخله يشوف له اي مخبله بترضى فيه مالت عليه من ريال انا صرت المراه والريال

وشي اكيد ما راح اعطيه اي فرصه لانه ولا 5 او 7 مرات عطيته
موضوع مغلق

مواقع النشر