تدليل الزوج و التسليم له... أفيدوني أرجوكم ... - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 08-09-2007, 01:51 AM
ابي بعض الحنان
عضو جديد
ابي بعض الحنان غير متصل  
دللت زوجي وجعلته تاج فوق راسي وهو جعلني مداس تحت رجله الله يسخره لك ان شاء الله ولاحول ولاقوة الا بالله

التعديل الأخير تم بواسطة عبـدالعـزيز ; 08-09-2007 الساعة 02:23 AM
قديم 08-09-2007, 02:19 AM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
انت بتعاملك مع زوجك تعبدين الله ولا تعبدين زوجك

فلما اللوم , أليست النية مبيته ان تكون لله , فإن نعم

فلما الزعل فأجرك سيصل من الله , وان كانت لا فمن حق الغضب

على زوجك فلم يعطيك أجرك ..
قديم 08-09-2007, 06:05 AM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الاسلام
أختي ( أميرات ) ..
كلماتك قيمة جدا .. و لكن لا أستطيع أن أكون الا كذلك لأن مكانة الزوج عندي موقرة جدا .. و أصعب شيء في كلامك هو أن أتجاهله اذا كان زعلان .. حتى لو أنني لم أكن السبب .. بل و أني لا أستطيع النوم حين يكون متضايقا و أمضي الليل في البكاء لكن للأسف هو سهران بعيد عني و لا هامه !!! سأحاول أن أقوي قلبي و لكن المشكلة كيف أخفف حبي ؟ فالحب في القلب و لايمكن التحكم فيه .. شكرا جزيلا لك أختي ... و الظاهر ان نصائح المتزوجات لي قبل زواجي كانت صحيحة ...
يا هلا ..

اختي أمل الاسلام .. شفتي تعليقات البنات كلهم دللوا ازواجهم بشكل مبالغ فيه .. اكرر مبالغ فيه ... وش كانت النتيجه ؟؟ انهم ما لقوا الا التطنيش في المقابل ..
اختي طبيعة الرجل ما يحب المرأه التي تتعامل معه مثل الخادمه .... انا اعشق زوجي واحيانا نفسي اشيله من الارض شيل .. يقول لي أميرات بطلي اسلوب الدلال الزايد تراى راح اتزوج عليك ( طبعا يمزح ) بس ينبهني اني ما ازيد في الدلال ...هذه هي طبيعه اغلب الرجال .. يحب يشوف زوجته تتصرف تصرف الاميره الراقيه مو الخاضعه الذليله ..
في مثل يقول كوني له امه يكن لك عبد .. لكن دون اذلال لنفسك ..
لم اقل لك خففي من حبك لزوجك و لن اقول ذلك ابدا .. بل اقول لك حبي زوجك و اعشقيه ايضا .. واثبتي له حبك من خلال ثقتك بنفسك و من خلال اهتمامك بنفسك و دللي نفسك .. دللي نفسك ..
مثل ما قالت لك الاخت فافي .. لا تحاصريه باهتمامك الزايد اهتمي بنفسك بلبسك ببيتك بثقافتك بعلاقاتك الاجتماعيه .. لكن في نفس الوقت لا تقصري في واجباتك ..
انا قلت لك تجاهليه اذا كان زعلان بعد السؤال لماذا انت زعلان .. فاذا سألتيه دون الحاح و طنشك طنشيه و خليك طبيعيه جدا في تعاملك مع الاولاد و العبي معهم و امرحي و خليك عادي جدا .. هو راح يقول وش فيها المره مطنشتني العاده تتكدر و يركبها الهم و الحزن و الغم اذا شافتني زعلان و انا اتغلى عليها .. راح يفكر و يفكر و صدقيني هو اللي راح يحاول يعرف ليه مطنشته .. ذيك الوقت قول لي له انا سألتك و انت طنشتني فخليتك على راحتك حتى ما اضايقك بكثرة سؤالي ..
قوي قلبك اختي و خلي عندك ثقه في نفسك .. وبطلي عنك الخوف ..
وآسفه خيتو على الاطاله ..

أميرات ..

التعديل الأخير تم بواسطة أميرات ; 08-09-2007 الساعة 06:08 AM
قديم 08-09-2007, 01:09 PM
الباسمه : )
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الباسمه : )
الباسمه : ) غير متصل  
اتكلم وعن تجربه.....وقد تختلف حياة عن حياه وتجربه عن تجربه...بإختلاف الطباع والنفسيات...

انا وزوجي قريبي الطباع..............سلمت له نفسي وسلم لي نفسه.....احببنا بعض وكل يوم الحب يزداد..كانت المشاكل تزيد من ترابطنا حيث كنا نجد التفاهم في حل الازمه..والصراحه مع بعض فلا نخفي امر ما ......
وادلله ويدللني...

وها نحن نعيش في سعاده..والحمد لله وما شاء الله لا قوة الا بالله..ادامها الله علينا من نعمه وابعد عين الحساد عنا....

انا مثلك ما انام اللا ويرضى عني...وهو نفس الشئ لا يقدر يذاكر ولا ينام...لانه انسان حنون وطيب لابعد الحدووود (ما شاء الله )....دائما ما اسمعه يقول لي الله يرضى عليك زيما انا راضي عنك....ويخبرني كم هو سعيد...طبعا انا ارد عليه بالمثل لما اشعر به من سعاده....يعني تخيلي لو سمعت لكلام الحريم وقوية قلبي وخالفة طبيعتي وشرع ربي بس عشان خاطر عيونه وين كان يروح مصيري....؟؟؟؟؟لان الزوج يحب في زوجته طيبة قلبها وحنيتها...طبعا مع ما تبقى من مواصفات : ) ........

واحسنتِ في معاملتك لزوجك..وقد قلتها بلسانك فهو جنتك ونارك...هنا مربط الفرس..إذ أنك بعملك هذا تبتغين الجنه ورضى الله.....لذل لا يهمك ما يحدث دون ذلك....فأجرك على الله..وربنا رب العزة لا يضيع اجر من احسن عملا ..وإن شاء الله يسخر لك زوجك....
قد يكون زوجك يشكو من امر ما يضيق عليه حاله...
يقال ان الرجل اذا ما غضب او ضاقت به نفسه يلجأ إلى الكهف ..ولا يرغب في الحديث مع احد..يفضل الصمت والابتعاد...<<طبعا زوجي غير فأنا وهو كالصديقين....لا نفي على بعض امر ولو بعد حين....لذلك زوجك قد يكون من اصحاب الكهوف...فلا تحزني وتلومي نفسك على معاملتك الرائعه معه...نِعم الزوجه انتٍ..

عاجلا ام اجلا سيعرف قدركِ وحبكِ له...ومهما طال به الصدود عنك فسيعرف أيما إمراه أنتي بطيبتك وحنانك وكرم أخلاقك فأستمري على ماانتي ....واحبيه بكل صدق ...فالحب نعمه والشعور به شئ جميل....بيدور ويدور وبيرجع لكِ...ويعرف حقكِ عليه.....
اغلب الطن انه متضايق وتعبان نفسيا....

لا تحاربي حبك له في قلبك وتميته بمسمى (لاجل ان يحترمني)بالعكس كما قالت همسه عنادك سيزيد من تعقيد الامر...
ولا تسمعي لكلام المخربين....انتي اللي ناقصك بس
التغلي على زوجك..يعني مراااات بسيطه لابد ان تجعليه هو يشعر بزعلك ويجي يراضيك..نادرا لان كثرة الزعل تضيق من صدر الزوج والصراحه الزوجه كمان....

واعطيه قد ما تعطيه ربي بيجزاك على قد نيتك......

لاجل ان توضح المسأله كم سنه زواج؟؟؟؟؟

ومن متى بدا طباعه بنهج هذا السلوط(الصد وهجرك)؟؟؟؟

وهل حالته الماديه والنفسيه جيده؟؟؟؟

كم لكم من الابناء؟؟؟؟

وفقك الله واسعدك ورضا عنك كما ارضيتي زوجكِ.....وسخر قلب زوجكِ لكِ ...وثقي بقدرة الواحد الاحد...

اختك في الله الباسمه : )

إن مفتاح القلوب هي الابتســ: )ــــامة وسلاح الحيـــــاة العقل....

يارب اجعلني انـــــا وزوجـــــي من الاتقياء السعداء في الدنيا والاخره...

استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه...

كن كالنخيـــــــل عن الاحقـــــــاد مرتفعـــــاً...
يرمى بحجـــــــر فيعطي أطيــــــب الثمـــــر....

التعديل الأخير تم بواسطة الباسمه : ) ; 08-09-2007 الساعة 01:12 PM
قديم 08-09-2007, 01:24 PM
رادع
موقوف
رادع غير متصل  
كذلك الحال من بعضه اذا دلل الرجل زوجته , تجرأت عليه الا من رحم الله منهم وقليل ماهم
قديم 08-09-2007, 01:24 PM
3thooooooob
قلب المنتدى النابض
3thooooooob غير متصل  
عزيزتي
الموضوع فيه حدود
ورجل يختلف عن الاخر
هناك رجل بطبعه حنون ولا يستطيع ان يغمض عينيه عند النوم الا وزوجته قد رضت عنه بعد خصام
وهناك ازواج ما تفرق عندهم
المرأه لذكيه هي اللي تعرف زوجها من اي نوع وكيف تتعامل معاه
طيب انتي جربتي طريقتج وشفتي انها ما تنفع طول الوقت
جربي انج ما تعتذرين الا اذا كنتي فعلا غلطانه
وما اعتقد انه زوجج بدرجه من الانانيه انه بيزعل منج لانج ما اعتذرتي لموضوع ما يخصج
مهما نصحناج تبقين انتي تعرفين زوجج
قديم 08-09-2007, 01:27 PM
الزاجله
عضو مميز
 الصورة الرمزية الزاجله
الزاجله غير متصل  
هلا حبيت اشاركم فعلا سبحان الله يمكن يمر بشي او موقف كلنا ندلل ازواجنا والقصد رضاهم والحمد لله

في تقدير والله استانس لما اشوفه يكلم اي حد ويقول له الزواج دلال وقبل الزواج محد مفتكر فيك الله يسخر

لج زوجج ان شاء الله ويوفق الكل
قديم 08-09-2007, 01:59 PM
غزالة البوادي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غزالة البوادي
غزالة البوادي غير متصل  
الله يساعدج يا أختي..

ويسخر زوجج لج..
قديم 11-09-2007, 11:59 PM
أمل الاسلام
عضو جديد
أمل الاسلام غير متصل  
الأعضاء الأعزاء و العضوات العزيزات .. أشكركم من كل قلبي على كل النصائح الثمينة ..
والله استفدت وايد .. و جزاكم الله كل خير ..
و لا تنسونا بدعائكم ..
و ربي يوفق الجميع ..

مواقع النشر