انتظر مشاركتكم.... شنو اسوي بزوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 30-03-2005, 08:21 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
اشوف ان الموضوع ما يستاهل زعل عادي رديله بس اكيد انتي اوتوماتيكيا راح تتعاملين معاه بجفاف بسبب اللي سواه و بعدين سالفه انه دزج هذي بسيطه....هونيها و تهون.....ياما حريم تكسرت خشومهم و انمسح بوجهها الارض...و صبرت و طنشت علشان عيالها .....بس لا تخلينه يتمادى اكثر عاد انتي و شطارتك.....
وعلى قولة اخواننا المصريين ضرب الحبيب زي اكل الزبيب.................الله يوفقكم

دوووووووووووت
قديم 30-03-2005, 11:49 AM
لا ارغب بالتعدد
عضو مميز ومثالي
لا ارغب بالتعدد غير متصل  
أختنا الفاضله مها الكويتيه... قبل ان ابدأ احب تسمح لي على صراحتي...

سوف ابدأ من حيث توقيعك "يا ضايق الصدر بالله وسع الخاطر

دنياك يازين ما تستاهل الضيقه"... لماذا كل هذا العناد بأمور بسيطة لا تستحق كل هذا العناء.. احيانا نجلب التعقيد لانفسنا من حيث لا نشعر.. اثق تمام الثقة انك نادمة على تصرفك وكان بالامكان السيطرة على المشاعر واتباع الطرق الصحيحة لحل اي مشكلة.

الحقيقة من الصعب الحكم على موقف معين دون سماع وجهة نظر الطرفين.. من الملاحظ ان اغلب الاعضاء يعطون الحكم بدون اخذ اي حيثيات عن القضية او الموقف .
قول مأثور: "لا تحكم لشخص فقعت عينه قبل ان تسمع للشخص الثاني فمن المحتمل ان يكون الشخص الثاني قد فقعت عيناه الثنتين"... ارجوا ان لايفهم اني مع ازوجك ضدك او العكس لا وربي ولكن مجرد خاطرة احببت طرحها هنا.

اتفق مع ماذكره احد الاعضاء بشأن الاعتذار لزوجك وكسر حدة العناد وسوف تجدين النتيجة المرضية بإذن الله..سوف تكبر معتزك وغلاك في عين زوجك بحول الله .. فالرجال سهل معاملتهم بشرط اتباع الطرق السليمة والصحيحة في كل موقف.

باردي أختي الكريمة بالاعتذار له وطيبي خاطره .

اعتذر عن الصراحة وعن الاطالة...

ادام الله السعادة عليكم ورزقكم من حيث لم تحتسبوا..

اسمي يكفي عن توقيعي
قديم 30-03-2005, 02:03 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
ياعمري مها الكويت
والله ضيقتي صدري عليك

وينك كنتي تنصحيني
طولي بالك على زوجك ... طولي بالك
مو هذا الرجال كل المسئله يبغالهم طولت بال

اختك هنوده
قديم 30-03-2005, 03:18 PM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
فعلا اخي مها الكويت..

مسألة تصرفه فصدقيني الموضوع ليس اكثر من عصبية ولعبة شيطان..
ويمكن الزوج يموت في زوجته ويسوي فيه اأكثر!!
فلا يلعب عليك الشيطان ويقلولك انه ما يحبك وانه يهينك وووو فماله اي علاقة..
لان الرجل وقت الغضب يسوي اشياء كثيرة..

بس فعلا لو انت بديت تهدين الوضع..شوي.. واذا انفتح الحوار بينكم بيني له ان موقفه أثّر فيك كثير وجرحك وماكنت متوقعة انه يصدر منه موقف زي كذا..

مهما كابر الكلام راح يؤثر في نفسه بس انت لاتتعجلي..
الله يكون معاك..
قديم 30-03-2005, 03:22 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
بارك الله فيكم جميعا ولم اتوقع كل هذه الردود فعلا تواصل رائع من اخوان واعزاء

اخواني سوف ارد عليكم برد واحد لان جميعكم نفس الكلام تقريبا

اعزائي لا تهون علي عزت نفسي ان اراضيه او حتي اتكلم معه انا علي هذا الحال لايام لاتتوقعون معاناتي وانا ابكي في علي الارض لفتره وما كان منه الا ان ينادي اطفالي ليروني وغير ذلك عندما رايت ابنائي هربت الي الحمام وغطست في البانيو قرابه الساعه وهو في هذه الاثناء يضحك ويشاهد مع اطفالي سبيس تون اين قلب الرجل الذي اعطيته كل ما املك اين حنان في وقت الجماع هل كل هذا تمثيل والله اني من شدت حزني جلست في غرفتي النوم من 3 الي 9 ليلا حتي لا اعلم عن اطفالي شيئا وقد حضر الي الغرفه في الساعه ال6 وماذا كان منه غير كلمه ( الحمدلله والشكر)

بعد كل هذا الجرح والالم وانا حتي لايوجد لدي نفس للخروج وربما يكون الهدف اني لا اريد ان اتصل منه لطلب الاذن والله اني اعيش الان حبيسه المنزل حتي انه سافر اليوم الي السعوديه ولم اكلمه بكلمه حتي مع السلامه

الم يشعر بالذنب الم حتي لو يطيب خاطري بكلمه واحده انا لا اقول اني سوف اتركه او اذهب الي بيت اهلي لا انا اكبر ولكن اكيد اني سوف اغير طبعي معه وسوف امشي علي صمتي الي ان يتاسف والله حتي ان تاسف لن انسي هذا الموقف ابدا

وووووووووووو شكرا

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 30-03-2005, 04:02 PM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
اختي الكرامه انسيها

مافيه كرامه بين الزوجين

ارضي عليه واطلعي وانبسطي لانك انتي الخسرانه

وهو هايت لى قولتك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 30-03-2005, 06:18 PM
تولة عود
عضو نشيط
تولة عود غير متصل  
اختي انا حاسه باحساسك وادري انه (صعبانه عليك نفسك) واشوف المواجهه صعبة عليك واحتمال كبير تزيد الخلاف اكثر
بس فيه حل بعيد عن المواجهة والاحتكاك المباشر
فمثلا لو تكتبين رسالة توضحين فيها مشاعرك وشكثر انت منصدمة من تصرفه وانك ماكنت متوقعته منه وشوي من كلامك الحلو
وشوفي وش تكون النتيجة
وصراحة هو بيقولك انت حساسه وكل شيْ يزعلك(وحده مجربة) بس هذولا رجالنا ومالنا غناة عنهم
اما سؤالك عن حب زوجك فانصحك اقرئي توقيعي
واختي بشرينا اذا انحلت مشكلتك
قديم 30-03-2005, 10:36 PM
مها الكويت
قلب المنتدى النابض
مها الكويت غير متصل  
فيافي نجد + توله عود

بصراحه انا لي 9 سنين متزوجه والحمدلله والله والله والله اني انا الي اذا زعلت او زعل اراضيه ودايما ايكون رضانا بدايته الجماع فوالله مليت مليت مليت لي متي انا ولله الحمد افضل منه باشياء كثير بالشكل والجسم والاهتمام وحتي الطبه وهذا الشي مو بشاهدتي بس بشهادت الجميه حتي اهله فلي متي وانا اتعب ابكي ازهق كفايه العيشه الي عايشتها والتسع اسنين الي عايشه فيها كاني بسويت في فندق هنود انا ما انكر اني احبه وانه ابو عيالي واني مستحيل اتركه او يتركني بس المشكله اني قاعده احرق نفسي بنفسي وكله علي حساب صحتي ونفسيتي شنو اكتب وشنو اخلي

والله هل الزعله اثبتتلي انه لو يغلط علياو يهيني اتركه زي الماي لانه صج الغلا لحد حد وانا بنت ناس والحمدلله نزلت وتنازلت وايد

لايرد القضاء الا الدعاء
قديم 31-03-2005, 12:30 AM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
أختي مها الكويت..

بالنسبة للي صار مو هو القضية!

يعني شكلك انت مجمعة مواقف من زمان.. وهذا اللي حز في خاطرك..

لان الموقف ما اقولك سهل بس صدقيني الوحدة ممكن تمشيه.. واتوقع انك عارفة طبع زوجك وش ممكن يصدر منه..
بس اذا انت تعبانة من مواقف ثانية وصير قلبك مليان عليه ففعلا لا تليني انت..لان الموقف راح يزيد كذا..
خذي لك راحة فترة... لا تكلميه.. وخلي الورق وسيلة الاتصال بينكم..

بس اذا تبغين نصيحتي لا تعاملينه بقسوة لكن بيني له انك زلعانة ومانت قادرة تلكمينه بعد اللي صار..

مقدرة نفسيتك صدقيني بس انت مستحيل تعيشين معاه على هذا الوضع فترة طويلة..
وهو بعد ماراح يرضى..

ولكن اذا كان احد من اهلك يمكن يتدخل بأسلوب حكيم وعاقل يبين له إن لك حقوق وإن المراة مشاعرها حساسة علشان الحياة تمشي لازم كل طرف يراعي حقوق الىخر.. ومن هالكلام اللطيف اللي فيه تانيب غير مباشر... لان الرجل يخاف من الرجل ويحترمه... واذا جاء كلام الأهل بطريقة راقية ومهذبة فإن الرجل يحترم الموقف ويؤثر عليه الكلام بشطل ايجابي بعكس اذا كان بعنف وشدة..
وكثير يخافون من هذي الطريقة مع انها مؤثرة في أحيان كثيرة... اذا كان اسلوب الاهل راقي..وبالعكس يشعر الرجل ان زوجته وراها أهل يخافون عليها ويهتمون بأمرها..
الله يوفقك...قلبي معاك....
قديم 31-03-2005, 01:22 AM
نبأ22
عضو جديد
نبأ22 غير متصل  
hi

اختي مها الكويت انامع الاخت البتول
والزوج تاج الراس الكل يتمنا لبس ذاك التاج
في زعلك فرح للشيطان وغضب للرحمن وانت اختاري الطريق الانسب
موضوع مغلق

مواقع النشر