زوجي مغصوب علي بأعتراف من ابيه!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-05-2011, 12:16 PM
الغربه مره
قلب المنتدى النابض
الغربه مره غير متصل  
زوجك يقرب لك؟
قديم 04-05-2011, 07:38 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
لحظة أمل ... شنو رأي أمك ؟؟؟

امي عارفه اننا كلنا غلطانين..تقول ارجعي هالمره وعدلي اخطائك وطولي معاه ولو ماتغير حنا نتصرف..وترى الحياه الزوجيه فيها منغصات اصبري ولاتزعلي علشاااان اطفالك..انتم كلكم جاهلين

سبق وقلت لنا انه أهل زوجك ما يحبوك ولا يقدروك .... كيف يستوي هذا مع تصرف حماك الحين واصراره على عدم الطلاق !!!!
مااااااااااا ادري!!!
حتى ابو زوجي مسوي شكوى مع ابوي العام الماضي بأمارة المنطقة ...هو اللي اعتدى وبعدها اعتذر وتصالحو صلاح شكلي
ابو زوجي يقول اطفالنا عندكم وطلاق مافيه علشان الاطفال..
ويقول انتي تقولين ما ابيه وهو يقول ما ابيك والله العظيم انكم تبون بعض بس هذي مكابره وعناد

انتم الاثنين لا زلتم صغار بالعمر ... المسألة مو مسألة تقبلك له أو تقبله لك المسألة أنه كل واحد منكم طفشان من مسؤولية الزواج ومن كثرة المشاكل بينكم وانت باجتهادك بتفسير كل تصرف وكلمة يقولها زوجك أو أهله تخرب كثير بينكم وتخلي المشاكل مشعلله على طول لدرجة انكم الاثنين تعبتوا من النكد .. المفروض تسألي بدل ما تجتهدي من عندك وتصدقي كلامهم ...

صح طفشت

زوجك ما حس بحنيتك عليه ولا انتماءك له وتلوميه ليه ما حبك ... مسألة انه يحبك أو ما يحبك مسألة بيدك انت مو هو ... تصرفاتك اللي بتخليه يحبك وما يقدر يغصب نفسه ..
الندية بتعاملك معاه ومحاولتك انك تربيه والقسوة ما راح تجيب نتيجة ... حتى لو شفتي انه صغير أو شخصيته سهلة فهذا لا يعني انه مو رجل له كرامة و.... ما راح يقبل ان تكون زوجته مربيه وموجهه له ... توجيهك له ومواجهته بهذي الحدة تعطيه شعور بعدم احترامك لرجولته وهذا أكبر قاتل للحب وأكبر سبب بعدم رغبته بالمواصلة معك .
الأمور بين الزوجين ما تنحل مثل الأمور بين خصمين بمحكمة ... كل واحد يجيب قرينته ويواجه الثاني واللي معاه الحق ينتصر ..... لا ... الزوجين بينهم عواطف تتحكم وممكن يكون معك الحق لكن طريقة الحوار والتعامل تخليك تطلعي خسرانة .. ممكن تكسبي الحوار ويشهد الكل لك انك معاك الحق لكن خسارتك لعواطف زوجك وخسارتك لقلبه تخليك تشعري انك ما كسبتي شي وبالعكس خسرتي القضية .
فعلاً انا مخربتها على الاخر ومعاااانده اهلي وهو وابوه
ولا تقوليلي انك ناوية على الطلاق بجد ....لو ناوية جد ما أرسلتي له الرسالة يوم الجمعة
اي نااااويه وربي.
ورسالتي له لأنه قهرني بروده جيت عند اهلي ولا سأل..وجالس يكذب علي فأرسلت رسالتي مضمونها قول الحق وانا بقول حقيقتك
... وبالتالي انسي محاول
اتك لاثبات على مين الحق ... حاولي تكسبي قلب زوجك بأن تكوني أنثى أمامه .. أعطيه قوامته عليك كرجل بطريقة حوارك معاه وبطريقة تصرفك معاه .
كيف في طرق عمليه..
لي اكثر من سنتين احااااول معه بس لافايده انا احسه عاااااااشق وحده غيري وهالشي يقتلني من ناحيته واحسه مايبيني كما قال لأبوه

عيوبي
ازعل بسرعه وهو قال هالشي لأهلي..
ودايمن اتذكر الماضي..ونفسي اتزوج من جديد واعيش ليله حلوه وشهر عسل حلو مو نكد كما فعل المدعو زوجي

هل تظني بأنك راح تعيشي حياة أجمل في حالة كنت مطلقة ؟؟؟
في مجتمعنا لا لأنوه محافظ...بس يمكن اكون سعيده ويمكن لا..والوضع صعب خاصه فيه اطفال
أم انك تأملي بالزواج برجل بمواصفات أفضل من مواصفات زوجك ؟؟
اكيد في احسن كمن زوجي بس اتوقع لو تطلقت راح يتقدم لي معدد والشاب اتوقع لا

مشكوووووووووووووووووووووووره
قديم 04-05-2011, 07:40 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
[QUOTE=الغربه مره;2610582]زوجك يقرب لك؟[/QU

مو كثير من بعيد يعني مايقرب لي كثير
قديم 04-05-2011, 07:41 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اشكركم جميعا على ردودكم واعتذر لمن لم ارد عليهم
قديم 04-05-2011, 11:28 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ندم والم مشاهدة المشاركة
اكيد في احسن من زوجي بس اتوقع لو تطلقت راح يتقدم لي معدد والشاب اتوقع لا

مشكوووووووووووووووووووووووره
هلا حبيبتي

سبحان الله ... ثاني مرة نتفق أنا وأمك بالرأي ... مشكلتكم انكم صغار وعلى رأيها تلدغوا بعض والظاهر تعبتوا من الكر والفر

شوفي ... ترى مصير عائلتك بيدك أنتي لوحدك .. أقولك كيف

أماكم خيارين ... صح ؟؟ اما الطلاق واما الاستمرار

الطلاق طبعا واضح انه بيدك بما انهم طلبوا رجعتك ... بغض النظر عن الطريقة اللي طلبوا فيها ومن اللي طلب .. المهم انه الأمر الان بيدك .

الاستمرار كمان بيدك ... ليش ؟؟؟ لأنه بيدك انتي تكسبي زوجك ويصير يعشقك وبيدك تظلوا على خلاف ومشاكل .

موضوع البنت الثانية قدييييم وأظن انه امتداد لقصة قبل زواجكم فلا تظلي تفكري فيها ... قصة وانتهت .. لاتظلي تفكري انه يتصرف معك بهذي الطريقة لانه يحب غيرك ومشغول فيها ... هو يتصرف معك بهذي الطريقة كردة فعل على تصرفاتك معاه بدليل انك لما دللتيه وبذلتي جهدك تكسبي قلبه تجاوب معك وصار مثل ما ودك ...

ما دام انك فسرتي تصرفاته على انه يكرهك ليه ما يفسر هو بعد تصرفاتك على أنك تكرهيه ؟؟؟

اسمحيلي .. تعاملك معاه بندية وكأنك قاعدة تربيه وتعلميه وتوجهيه يدل على عدم احترام منك له وعلى انك ما تنظري له كرجل .. وهذا الشعور يوصل له مهما حاولتي تنمقي كلماتك وتخفي شعورك ... وأي رجل يحس انه زوجته ما تحبه أو ما تحترمه راح يتصرف معها بلؤم ... إسأليني أنا

لاحظت انك دائما تحاولي تفسري كلماته أو تصرفاته بالذات اللي تصدر منه وقت الغضب ... وصدقيني كلام الزعل ارميه بالزباله ولا تفكري فيه أبدا .... غالبا كلام الغضب يكون بقصد الاستفزاز والثأر للكرامة وما يقصده عن جد .

أرجع وأقول الخيار بيدك ...

اذا شايفة انه الطلاق أخير لك ولأولادك امشي فيه .. اذا شايفة أنك بترتاحي مع ضره أو بترتاحي وحيدة فإمشي بالطلاق ...
شغلة أنه الزمن يرجع وتعيشي ليلة عرس احلامك أو شهر عسل جديد وحلو أمر مستحيل ... هذا أمر انقضى ..

ممكن بحالة وحدة أنك تكسبي زوجك وتصبري معاه وتكبروا مع بعض وربنا يفتحها عليكم ووقتها زوجك راح يعوضك وتطلعوا بسفرة وتعيشوا ليلة عرس جديدة وشهر عسل جديد ..

لكن هذا مااااا بيتحقق اذا ظليتي تعاملي زوجك بندية وبقلب مليان ..

جربتي بنهاية موضوعك الماضي تكسبي زوجك وبديتي تنجحي وفرحتي فيه ... ليه تراجعتي الحين ؟؟؟

تعبتي من المجهود المطلوب ؟؟ شايفه انه الطلاق أسهل ؟؟؟
قديم 05-05-2011, 07:58 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
هلا حبيبتي

سبحان الله ... ثاني مرة نتفق أنا وأمك بالرأي ... مشكلتكم انكم صغار وعلى رأيها تلدغوا بعض والظاهر تعبتوا من الكر والفر

شوفي ... ترى مصير عائلتك بيدك أنتي لوحدك .. أقولك كيف

أماكم خيارين ... صح ؟؟ اما الطلاق واما الاستمرار

الطلاق طبعا واضح انه بيدك بما انهم طلبوا رجعتك ... بغض النظر عن الطريقة اللي طلبوا فيها ومن اللي طلب .. المهم انه الأمر الان بيدك .

الاستمرار كمان بيدك ... ليش ؟؟؟ لأنه بيدك انتي تكسبي زوجك ويصير يعشقك وبيدك تظلوا على خلاف ومشاكل .

موضوع البنت الثانية قدييييم وأظن انه امتداد لقصة قبل زواجكم فلا تظلي تفكري فيها ... قصة وانتهت .. لاتظلي تفكري انه يتصرف معك بهذي الطريقة لانه يحب غيرك ومشغول فيها ... هو يتصرف معك بهذي الطريقة كردة فعل على تصرفاتك معاه بدليل انك لما دللتيه وبذلتي جهدك تكسبي قلبه تجاوب معك وصار مثل ما ودك ...

ما دام انك فسرتي تصرفاته على انه يكرهك ليه ما يفسر هو بعد تصرفاتك على أنك تكرهيه ؟؟؟

اسمحيلي .. تعاملك معاه بندية وكأنك قاعدة تربيه وتعلميه وتوجهيه يدل على عدم احترام منك له وعلى انك ما تنظري له كرجل .. وهذا الشعور يوصل له مهما حاولتي تنمقي كلماتك وتخفي شعورك ... وأي رجل يحس انه زوجته ما تحبه أو ما تحترمه راح يتصرف معها بلؤم ... إسأليني أنا

لاحظت انك دائما تحاولي تفسري كلماته أو تصرفاته بالذات اللي تصدر منه وقت الغضب ... وصدقيني كلام الزعل ارميه بالزباله ولا تفكري فيه أبدا .... غالبا كلام الغضب يكون بقصد الاستفزاز والثأر للكرامة وما يقصده عن جد .

أرجع وأقول الخيار بيدك ...

اذا شايفة انه الطلاق أخير لك ولأولادك امشي فيه .. اذا شايفة أنك بترتاحي مع ضره أو بترتاحي وحيدة فإمشي بالطلاق ...
شغلة أنه الزمن يرجع وتعيشي ليلة عرس احلامك أو شهر عسل جديد وحلو أمر مستحيل ... هذا أمر انقضى ..

ممكن بحالة وحدة أنك تكسبي زوجك وتصبري معاه وتكبروا مع بعض وربنا يفتحها عليكم ووقتها زوجك راح يعوضك وتطلعوا بسفرة وتعيشوا ليلة عرس جديدة وشهر عسل جديد ..

لكن هذا مااااا بيتحقق اذا ظليتي تعاملي زوجك بندية وبقلب مليان ..

جربتي بنهاية موضوعك الماضي تكسبي زوجك وبديتي تنجحي وفرحتي فيه ... ليه تراجعتي الحين ؟؟؟

تعبتي من المجهود المطلوب ؟؟ شايفه انه الطلاق أسهل ؟؟؟
هلا خالتي بيتا
معك حق بكل ماقلتيه...كلامك صواب وانا امام خيارين اما الأستمرار او الطلاق؟..

البارح قلت لنفسي اتصل عليه واتفاهم معاه..

اول مادقيت عليه رد علي وكان عنده اصوات رياجيل !! وانا اعرفه اذا كان عند رياجيل يعطيني مشغول
المهم قلت اطلع عنهم بكلمك
الخلاصه
مايبيني اتصل عيه ولايبي تفاهم..تبين بيتك تعالي مثل ما هربتي لأهلك..
يقول لو ماعندك اطفال طلقتك خلاص انتي طولتي كل يوم حنا زعل ومشاكل...

قلت له ابني له حمام جوا لأن البيت مكشوف والحمام برا داخله طالعه بغطاء وعبايه لأن اهله يشوفوني..
قال لا ما اقدر...
وربي حاسه انه قلبه قاااسي ولايمكن يلين وراح نظل كذا مشاكل في مشاكل

بس ابوه اللي بي يرجعنا لكن زوجي لا باااارد ...وما يفكر يصلح ابدا
قديم 05-05-2011, 08:35 PM
همس 2009
عضو متألق
 الصورة الرمزية همس 2009
همس 2009 غير متصل  
http://www.66n.com/forums/Style-66n/images/Sign.gi

قريت هلرابط

وللاسف تعبت بقوه
وقلت كيف هذي تحملته للان !!!

يكفي استذكار الماضي وعذابه

واستمر بعد ع صفاته وعناده وعدم احترامه لك

حبيبتي
اقول لك ...
دامك حسيتيه ماهو متحمس
ولا انتي حاليا

فماافضل الرجوع بصراحه

لان ولا واحد ع الاقل منكم متحمس للرجوع ...

سؤال

انتي مقتنعه بلطلالالالالالالالالالالالاق ؟؟

يعني انفصااااااال

يعني معد بيكون فلان (زوجك ) ...

يعني
اولادك يمكن يأخذهم ؟..

لاتفكرين بلطلالالاق الا وانتي فكرتي بلعواااااااااقب !؟
قديم 06-05-2011, 06:43 AM
ليه الغرور؟
عضو مميز
ليه الغرور؟ غير متصل  
احسن....ضربه....خليه يأدبه..

المفروض تفرحين ..انا متاكده ان زوجك راح يتغير بعد هذا الموقف ونصيحه ارجعي لبيتك..ويمكن هو يبيك ترجعين بس مكابر ويبيك انتي ترجعين بنفسك..

وفكري في اطفالك الان..لاتفكرين في زوجك هو مغصوب عليك او لا...ليش مافكرتي من زمان من يوم ماقالك

انه يحب وحده ثانيه..ليش مافكرتي من يوم مااكتشفتي معاملته السيئه ليش مافكرتي من قبل الحمل..اعتقد كل شي كان واضح لك..لو ماكان واضح كان عذرناك..
..الحين بعد ماصار اطفال انتبهتي. انه مغصوب ..حرام عليك والله..

اعطيه فرصه اخيره وارجعي بيتك..
..

لاصرت عارف بالحقيقه وساكت..ماتبي<< تحرج >>بعض الوجيه بسود افعالها

التعديل الأخير تم بواسطة ليه الغرور؟ ; 06-05-2011 الساعة 06:48 AM
قديم 06-05-2011, 11:55 AM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ندم والم مشاهدة المشاركة
هلا خالتي بيتا
معك حق بكل ماقلتيه...كلامك صواب وانا امام خيارين اما الأستمرار او الطلاق؟..

البارح قلت لنفسي اتصل عليه واتفاهم معاه..

اول مادقيت عليه رد علي وكان عنده اصوات رياجيل !! وانا اعرفه اذا كان عند رياجيل يعطيني مشغول
المهم قلت اطلع عنهم بكلمك
الخلاصه
مايبيني اتصل عيه ولايبي تفاهم..تبين بيتك تعالي مثل ما هربتي لأهلك..
يقول لو ماعندك اطفال طلقتك خلاص انتي طولتي كل يوم حنا زعل ومشاكل...

قلت له ابني له حمام جوا لأن البيت مكشوف والحمام برا داخله طالعه بغطاء وعبايه لأن اهله يشوفوني..
قال لا ما اقدر...
وربي حاسه انه قلبه قاااسي ولايمكن يلين وراح نظل كذا مشاكل في مشاكل

بس ابوه اللي بي يرجعنا لكن زوجي لا باااارد ...وما يفكر يصلح ابدا
يعني ناوية ترجعي أدري حبيبتي أنك متحملة على نفسك عشان الأولاد ولك الثواب ان شاء الله .

أي طلبات تحتاجينها وتشعري انه لازم تصير قبل رجعتك بلغي عنها لوالدك وخلي الرجال اللي يتفاهموا فيها وخلي والدك ووالدتك بينك وبينهم .

بعد ما ترجعي خليكي عادية لكن ما تفتحي مواضيع ولا تحاولي شي لانه بتكون القلوب لا زالت مشحونه ..
بعدها حاولي تسيطري على حياتكم بطريقة الأنثى مو بطريقة مباشرة وعناد ونقاش ... واذا احتجتي مساعدة بهذا المجال ترانا موجودين وما يقصروا عندنا بالمنتدى باذن الله ..

بس حابة أتأكد من شغلة ... بنهاية موضوعك السابق وصلتي معاه لنتيجة ؟؟؟ يعني فعلا صرتوا حلوين مع بعض لما عاملتيه بدلال ؟؟؟
قديم 06-05-2011, 10:23 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس 2009 مشاهدة المشاركة
http://www.66n.com/forums/Style-66n/images/Sign.gi

قريت هلرابط

وللاسف تعبت بقوه
وقلت كيف هذي تحملته للان !!!

يكفي استذكار الماضي وعذابه

واستمر بعد ع صفاته وعناده وعدم احترامه لك

حبيبتي
اقول لك ...
دامك حسيتيه ماهو متحمس
ولا انتي حاليا

فماافضل الرجوع بصراحه

لان ولا واحد ع الاقل منكم متحمس للرجوع ...

سؤال

انتي مقتنعه بلطلالالالالالالالالالالالاق ؟؟

يعني انفصااااااال

يعني معد بيكون فلان (زوجك ) ...

يعني
اولادك يمكن يأخذهم ؟..

لاتفكرين بلطلالالاق الا وانتي فكرتي بلعواااااااااقب !؟
فكرت في كل شي الأستمرار مؤلم والطلاق ايضا مؤلم ولازلت حائره
موضوع مغلق

مواقع النشر