الملل و العصبية سيدمران زواجي .... ما الحل؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-05-2006, 12:19 AM
فيافي نجد
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية فيافي نجد
فيافي نجد غير متصل  
http://www.66n.com/forums/showthread.php?t=85233

جبت لك هذا الموضوع يازهور

اكيد يعجبك
لاتقل أنا طيب فالكل طيب! ولا تقل أنا متعب فالكل متعب! ولا تقل أنا حزين فالكل حزين! بل قل فقط الحمد لله صبحاً ومساءً ، ليخف أنينك وتضمحل أوجاعك وتقل أمطار دموعك ... وعش هانئاً مؤمناً...متسامحاً عفواً متعاطفاً مع الغير..و ابتعد عن النزاعات والأحقاد والانتقام فلن يكسبوك سوا الندامه في الدنيا والآخره..
قديم 14-05-2006, 12:33 AM
zahoora
موقوف
zahoora غير متصل  
فعلا يا خوات انا ضيعت وايد من الفرائض، مع اني ما كنت جذي قبل الزواج. اشكركم كلكم

اختي زرقة البحر ، زوجي اكبر مني بعشرين سنة، ومو من نفس بلدي، وامه وابوه متوفين، وهذا عرفناه بعد السؤال عنه، لانه من نفس ديرة ابوي، ووافقوا اهلي لاني كنت مصرة على هذا الزواج اللي جا بعد قصة حب، ومحد يعرف الا اولاده الاثنين الكبار ، واخوه، اما خواته وزوجته واولاده الصغار فما يدرون، مع العلم ان علاقتي بهذين الثلاثة اللي من اهله ويعرفون اكثر من ممتازة، وخصوصا اخوه.

اختي سنون ومنون : معرفة اهله وخصوصا زوجته اتوقع انه راح يخليني في النور، وما يسكتني كلما اتصلت، لان هذا الشي يحسسني اني ولا شي، ويغلي لي دمي.

اختي الماسة الحساسة صحيح انك قسيتي علي، الا ان الدواء في مرورته، ساحاول ان اقلب الموقف لصالحي، ولكن .. هل ساستطيع مسامحته فعلا على ما نطقه بانني صاحبته؟

رائعة انت يا ريم المدينة، ومشكورة على الروابط التي بالتاكيد راح استفيد منها.
موضوع مغلق

مواقع النشر