مشكلتي اني رومنسيه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-12-2005, 05:29 AM
زوجةبلاظل
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية زوجةبلاظل
زوجةبلاظل غير متصل  
عن تجربة أختي............اسمعي كلامي زين ..................شوفي حبيبتي أول شي ودي أقولك الله يعينك لأنك رومنسية وأنا مثلك أعاني وأحس إن طبعي متعب جداً.....دائما قلقة على حبيبي وأفكر فيه وش يسوي مع العلم إني متزوجة من ثلاث سنوات ونفسك أنا كل يوم أحس إني أتعلق فيه زود-الله لايخليني منه قولوا آمين-المهم بأنصحك بالآتي:
1-خليك مثل ماأنت عليه من الكلام الحلو.والشوق والوله
2-عاتبيه بالتي هي أحسن وشلون:إذا مادق عليك وهو بالشغل دقي عليه وقوليله بالحرف الواحد((حاولت إني أكون قاسية مثلك بس ماقدرت إني ماأسمع صوتك((طبعا بمزح وغنج))ولالالالالالالاتطولين بالمكالمة أبد ..حتى لاتصيرين ثقيلة دم عليه......
3-مرة حاولي انك تتغلين عليه وإذا أبدى استياءه ...فذكريه إن العواطف مهمة لك وله ولانستطيع العيش بدونها
4-لايصير هذا الموضوع حديثكما الدائم فابتعدي عن الرومانسيات في بعض الجلسات معه مثلا سولفي عن ذكرياتك وأنت صغيرة وبالمدرسة و.و.و.يعني خففي دمك معاه لأن الرجال يموت بخفة الدم والسواليف المضحكة،،وطبعا لابد انك تختمين هالسواليف الزينة بكلام زين ...
5-تذكري حبيبتي دائما وأبدا أن أغلب الرجال مهما كان رومانسي فيختلف عن حدة رومانسية المرأة...............فتوقفه عن الكلام لايعني توقفه عن حبك بل بالعكس يمكن يكون حبك في قلبه يزداد يوم عن يوم ،،وبذكرك أن الأيام والمواقف ستثبت ذلك..
نصيحة أخيرة حبيبتي:-أنا لاأقول لاتطالبي بحقك العاطفي بل بالعكس ولكن الذي أريده منك ألاّ يكون هذا الطلب مباشر حتى لايمل الرجل ويحس إنه ماياخذ راحته في بيته وعند زوجته......................................وبما ان زوجك كان مشبعك عاطفيا في بداية الزواج هذا دليل على أنه إنسان يهتم بالعواطف ويعرف كيف يتعامل مع المرأة ونفسيتها .وترى الظروف والأشغال لها دوووور كبير...........واحمدي ربك ياأختي والله لأنني أعرف بنات كثير يشتكون وهم في بداية زواجهم إن الزوج مايتغزل فيها أبد ولايعطيها ريق حلو...................
وفي الختام أرجو من الله العلي القدير أن يوفقك مع زوجك وتصيرون سمن على عسل........................وأتمنى إنك استفدتي من آرائي ولو بالشئ القليل
وتكفون لاتنسون تدعولي بالذرية الصالحة......................

تسلم اليدين اللي سوت التوقيع
أختي ROod يااااااااااااامال العافية
موضوع مغلق

مواقع النشر