الله يعيني على مصيبتي ...يحبني ولا يريدني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-11-2005, 10:21 PM
نونا77
عضو جديد
نونا77 غير متصل  
الله يجزاكم خير ان شاء الله

الردود كانت وايد نافعة مشكورين اخواني ..وفعلا بديت بتطبيق نصايحكم ...ولكن هناك شئ ينقص علي ..تعرفون احساس المراة ..احس ان زوجي يتحجج ..يمكن فعلا الروتين ..ولكن الله شاهد علي اني اغير في كل شئ وعلى طول ..وهاي اللي شككني ..مرة يقول ابيج تمتنين ومرة يقولي ما اقدر اقرب منج ...

اخاف ان يكون الشيطان لعب علية وفي وحدة في حياتة غيري ..لانة صارت بدايت زواجنا ..وقال صار عندي فضول ووعدني انها ما تتكرر ..

ولكن هاي خوفي .............
قديم 30-11-2005, 12:28 AM
غوالي
عضو جديد
غوالي غير متصل  
اختي حبيبتي
الامر سهل جدا...
فقد يكون مصاب باحد امراض الذكورة ..كنقص في احد الهرمونات الذكرية ...وهذا ليس عيبا ..ويوجد له علاج دوائي بسيط , وسيعود باذن الله افضل مما كان...

حبيبتي واحدة من صديقاتي حصل لها نفس الشي واشد ...كانت لسة مخلصة النفاس ومسوية ليلة رومانسية وحركات ..واستغربت انه حتى ما علق على لبسها , شكرها على اهتمامها ولف راسه ونام
وهي كانت ذكية ..راحت تبحث في النتديات الطبية عن اعراض ضعف الرغبة الجنسية واسبابها ولقت انه في حالة زيادة هرمون الحليب عند الرجل تضعف الرغبة كما في حالة زوجها...فنصحته باسلوب غير مباشر للذهاب الى طبيب جلدية وتناسلية...المهم عمل له تحليل وطلع هرمون الحليب مرتفع ....
اعطاه دواء وخلال شهرين رجع مثل اول وافضل..
يوم لك ان شاء الله :14:
قديم 30-11-2005, 12:48 AM
العنيدة الراسية
عضو دائم
العنيدة الراسية غير متصل  
اذا سلمنا انه سحر لا قدر الله حاولو تجيبون الشغاله وتفكون السحر
انا عندي بعض الاقترحات يمكن تنفعكم حاولو تغيرو المكان يعني روحو لكم فندق او مكان غير البيت اذا تم الاتصال وبكل ود وحب غيرو بيتكم او حاولو تفكون السحر لانه غالبا ما يكون في اي مكان في البيت دورو في انابيب المجاري وخلف اللوحات وفي الاماكن المخشخشه وفي مفاتيح المراوح لانه غالبا ما يخبون سحرهم هناك هذي من كثر القصص الي اسمعها الموت لو اخذت له صوره
مع اني ما اعتقد انه في شي لا سحر ولا غيره ابحثي عن نقاط الضعف واسباب الملل الي تسربت لزوجك حاولي تغيرين من شكلك او من ديكور البيت او اي شي ثاني تحسينه رتيب في البيت وانصحك بالخروج لفندق لتغير الجو اعرف جو الفنادق شي جنان و مثير
قديم 30-11-2005, 12:58 AM
pussy cat
موقوف
 الصورة الرمزية pussy cat
pussy cat غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علياء2005
عليك بأذكار الصباح والمساء وقراءة سورة البقرة في المنزل بشكل يومي.. وان شاء الله ما يصير إلا اللي فيه خير ..

"ألا بذكر الله تطمئن القلوب"

الله يبعد عنكم كل شر وسوء ويحفظكم من عيون الحاسدين .. آميييييييييييييييييييييييييييين

تحياتي،،

اتفق مع الاخ الفاضل اختي الفاضلة والله معك .

ولك تحيتي

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 03-12-2005 الساعة 09:26 PM السبب: تعديل التوقيع
قديم 30-11-2005, 07:09 AM
زرقة البحر
كبار شخصيات المنتدى
زرقة البحر غير متصل  
اقتباس:
اخاف ان يكون الشيطان لعب علية وفي وحدة في حياتة غيري ..لانة صارت بدايت زواجنا ..وقال صار عندي فضول ووعدني انها ما تتكرر ..

ولكن هاي خوفي .............
هنا أحد الأسباب المحتملة ، وكل ماعليك فعله : اشباعه وإشغاله وملأ وقت فراغه ..
وتقريبه من الله ..وتخويفه بأسلوب غير مباشر !
قديم 30-11-2005, 12:27 PM
نونا77
عضو جديد
نونا77 غير متصل  
مشكورة الاخت غوالي ..بس الرجل بعد ايصير عنده ارتفاع هرمون الحليب ..الصراحة معلومة جديدة ياريت اتاكدين لي المعلومة ..ز

وبالنسبة لتغير ..غيرت اثاث غرفتنا ..وقاعدة اجدد ..في البيت بشكل مستمر .

بس الحمدالله الصراحة بينا سالتة بطريقة غير مباشرة لو لة علاقة .قالي لا مافي شئ من هذا القبيل وهاي اللي مخلية مستغرب من حالتة ....

فكرت ان يمكن من اعيالي لانهم وايد متعلقين فيني ...لدرجة اني يوم فصلتهم في غرفة لحالهم ..ما اتأقلموا ..لدرجة انهم ينامون معانة في السرير ..وهذا الشئ يضايقني وبعد يضايقة ..لانهم غالبا يخربون مشاريعنا ...وبالذات ان احنا متعودين ما انام الا واحنا حاضنين بعض ...وهالشي يخرب علاقتنا ... سالته وقالي يمكن لعيال السبب ...

لكن شاسوي اعيالي متعلقين فيني اكثر من ابوهم في البيت والطلعات ....وحتى في النوم لازم اكون قريبة منهم ...احسن ان ما عندي وقت لة مثل قبل من دلع مساج ...وغيرة ...

انا احاول معاكم استنتج اللي في زوجي ..ومش قادرة احدد بالضبط ...
قديم 30-11-2005, 01:19 PM
أبو فيصل
المدير العام
 الصورة الرمزية أبو فيصل
أبو فيصل غير متصل  
icon42

أختي الفاضلة: أنا عندي أحاسيس غريبة من كلامك، احس إن المشكلة ما فيها سحر ولا عين مطلقا،والمشكلة عند زوجك، عنده شي غير واضح! قد يكون يمثل لسبب ما،لكن الله يستر، جربي انك ما تطلبين منه الجماع بشكل مباشر، وخلي أولادك ما ينامون في النهار عشان يغلبهم النوم في الليل، وانقليهم لغرفتهم وهم نايمين، وانفردي بزوجك،ثم ابدي داعبيه انتي حبة حبة بدون ما يشعر في رغبتك للجماع، وسوي له أشياء جديدة ما كنتي تسويها من قبل،حتى يستوي،الى أن يطلب الجماع.، وممكن تحطين له في الشاهي أو العصير ربع حبة سنافي اذا ما كان مريض من ضغط أو سكر وما شابه، وذلك قبل أن تبدأي المداعبة بساعة الا ربع، وكوني متأكدة إن ما فيه رغبة للنوم.وطبعا لازم تكونين متزينة مو كثير عشان ما يحس برغبتك يعني يكفي تحطين كحل على عيونك، وتلبسي ملابس ضيقة.

وإن نجحت التجربة وتم اللقاء فاعلمي ان ما فيه شي ، لكن عنده سبب غير واضح قد ينكشف مع الوقت .وان لم تنجح فهناك سبب آخر سيتضح أيضا مع الوقت .

لكن كوني متواصلة مع الأعضاء في الموضوع بشكل اكبر ووضحي نقاطا أخرى حتى لو كانت في نظرك غير مهمة، فقد يجد فيها احد الاعضاء شيئا كان مخفيا عليك. وبالتوفيق.

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 30-11-2005 الساعة 07:57 PM
قديم 30-11-2005, 07:12 PM
ssab201
عضو نشيط
ssab201 غير متصل  
اختي ولا فيه شي الملل اول شي
واحساس زوجك انه دائما هو المبتدى
وحتى تغير الملابس ....والتزيين لاينف
اذا كان هي هي وضعيات الجماع ونفس الطريقه هو يأتي
لك............فااسعي للتغير واسمعي كلام الاخت الشقه
ويااختي كيف مابيكون في ملل والاولاد يناموا عندك باللغرفه
والله ان هذا الخطأ الكبير علميهم الاستقلاليه وإلا ستكوني اول الخاسرين...فإن لم يكن بيت الزوجيه وغرفة النوم مملكة الرجل
فأقول خافي على حياتك ....لان احتمال ان يتزوج زوجة اخرى إحتمال وارد وخاصه إذا هو مقتدر
اختي غيري طريقتك في الكلام معه
كوني متفاعلة اكثر وقت ... بالاكلام والتأوها
....ابدأي انت...وداعبيه وحاولي ان تقودي اللقاء ولو مرة في الاسبوعين

هناك كثير من الالعاب الجميلة بين الزوجين في هذا المنتدى
حاولي الاستفادة منها.................

طبعا بعد ماتحلي مشكلة الاطفال قبل كل شيى
والله يوفقك
انت وزوجك
ولا داعي من ادخال فكرة الحسد والعين
لان الايمان بهذا يؤثر على الحاله النفسيه
فيجعله يعاني من هذه العين
حتى وإن لم يصب بها
قديم 30-11-2005, 07:34 PM
نبيله
عضو جديد
نبيله غير متصل  
اختي العزيزه لاتجعلي فكرة السحر تسيطر عليكي الموضوع غير هاذا تماما
لقد اعطاكي زوجك راس المشكله لم يعد يشعر بكي وذلك وعلى ما اعتقد لم تجربي با المبادره في العمليه الجنسيه ولا مره اقصد انتي من تقومي باغوائه اولا ومداعبته ومحاولة اغتصابه مثلا قد
يكون مل من كثرت مايقوم هو بالبدى بالعمليه الجنسيه فعليكي اذذن ان تتخلصي من هاذا الخجل لتحافضي على علاقتك بزوجك

مع تمنياتي لك بالسعاده
قديم 01-12-2005, 03:34 AM
تولة عود
عضو نشيط
تولة عود غير متصل  
اختي لو الموضوع فيه سحر كان ما قدر يجامعك ولا مره في الشهر مو الاسبوع

مواقع النشر