هل من الصعب ان تطلب المر اة الحنان الحب والشغف والرومنسية ؟ اريد أرائكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

التوجيهات الزوجية (أرشيف) المواضيع الخاصة بالثقافة الجنسية بين الزوجين

قديم 05-10-2005, 02:21 AM
أحلاهم وتحداهم
عضو جديد
أحلاهم وتحداهم غير متصل  
اختي صاحبة الموضوع ..

لازم تقولين لزوجك حبيبي وحياتي وروحي وكل الكلام الحلو وهو طالع وهو نايم وهو راجع من برع وتكررين هالشي باليوم ألف مره لو ماشفتي أي استجواب منه أصبري وتحملي وتمي كرري وقووولي أحلى الكلام له وصدقيني بيتعود وبتم يقولج دوم مثل ماأنتي تقولين له وحتى لو ماقلتي له هو اللي بيقول لج هالكلام الحلو ...
وأتمنى انج تسوين هالشي وتقولين لي النتايج وتدعين لي...
قديم 05-10-2005, 04:29 AM
لون القمر
عضو نشيط
 الصورة الرمزية لون القمر
لون القمر غير متصل  
والله إنكم صادقين كلكم لكن إيش الحل أنا عن نفسي ماأقرأ عن حل لمنع الفتور بين الزوجين إلا وأجربه لكن إيش الفايدة إذا هو ما يحاول مثلي؟!

ومثل ما قلتي أختي في بداية الزواج يكون أكثر رومانسية ومفاجآته كثيره ويغرقك هدايا وكلام حب
لكن بعد سنة ينسى كل الرومانسية ويصير مايعرف غير التذمر والروتين وينسى الكلام الحلو

مشكلة زوجي إنه صار غيور بشدة عالفاضي والمليان ويخلق المشاكل ويقول إني السبب وإذا غلط مايعترف بغلطه وإذا ضايقني بكلمة وزعلت يقول إني نكدية ومايحب التغيير الوقت اللي نكون فيه مع بعض يحب يتفرج فيه التلفزيون وبس يموت على التلفزيون ومايحب يغير وأنا مليت منه نفسي أغير لكن ما يرضى وإذا جلسنا نتفرج سوا ينام ويخليني والشي الوحيد اللي يخليه صاحي النت أنا بدأت أمل بصراحة وماني عارفة إيش أسوي مثلك وإذا لقيتي حل على إيدك
قديم 05-10-2005, 05:16 AM
ديمو الحزين
عضو جديد
ديمو الحزين غير متصل  
اختى صاحبة المشكلة
انا زوج ومازلت احب زوجتى كثيرا لانها القلب الحنون الدافى
بصراحة انا قرات كل كلامكم سواء الاخت صاحبة المشكلة او بقية الاخوات المتزوجين بصراحة سأقولها بصوت خافط او بمعنى اصح لصاحبة المشكلة اقول لها اهتمى بنفسك اهتمى بمظهرك لاتفوح منك رائحة البصل او التوم او غيره الرجل ينفر من اى شىء
وطبعا اذا راى الرجل زوجته فى كامل اناقتها وزينتها لابد ان يختار زوجتة ويكون بجانبها فصدقينى اختى الغالية حاولى ان لاتشركى زوجك فى مشاكل الاطفال نهائى هيىء له المكان المريح والصدر الحنون
بعد كل هذا وذلك لاينظر خارج بيتك وسيكون الطفل المطاع ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, اسال مجرب ولا تسال طبيب

اخيكم ديموووووووووووووووو الحزين
قديم 06-10-2005, 12:38 AM
غربة الأحساس
عضو جديد
غربة الأحساس غير متصل  
الله يساعدج
قديم 07-10-2005, 12:46 AM
طير الصاف
عضو نشيط
طير الصاف غير متصل  
ديمو الحزين

اهتمى بنفسك اهتمى بمظهرك لاتفوح منك رائحة البصل او التوم او غيره الرجل ينفر من اى شىء

وطبعا اذا راى الرجل زوجته فى كامل اناقتها وزينتها لابد ان يختار زوجتة ويكون بجانبها فصدقينى اختى الغالية حاولى ان لاتشركى زوجك فى مشاكل الاطفال نهائى هيىء له المكان المريح

واللة يااخوي هذي الايام ماافي وحدة مااتحب النظافة والجمال والاناقة خصوصا في عصر الموضة

بس في رجال عيونهم زايغة ولا يعجبهم العجب وصيام رجب

هي على النظرة الرجال لزوجتة وحبة لها وش معنى انا احبة واموت فية لو تتقطع يدة او ينشل ماله الا انا وماحد يشيلة غيررري وافدية بروحي

.................................................. ..............................

اية يلون القمر

ماافي الا الصبررررررررررر

وحنا راضيين بحياتنا بس حلاتها برومنسية وشغف اقلة يكون في تغيير

.................................................. .................................

احلاهم وتحداهم
لازم تقولين لزوجك حبيبي وحياتي وروحي وكل الكلام الحلو وهو طالع وهو نايم وهو راجع من برع وتكررين هالشي باليوم ألف مره لو ماشفتي أي استجواب منه أصبري

لو اقولة لمية سنة قدام مااتتغير

يقولة انا ماانكر يقول حبيبتي عمرري بس مو من قلب يقولة عشان يتحيلو كدامي ورد لاكلامي من كثر مااقولة انت مو رومنسي

.................................................. .....................

hosammax

يعطيك الف الف عافية واحصائيتك كبيرة جدا

وصحيحة
قديم 07-10-2005, 03:33 AM
ابو رواء
عضو نشيط جدا
ابو رواء غير متصل  
بصراحه شي غريب منكم يالنساء

يعني انا عزوبي بس مافي بالي شي من هذا الي تقولونه

الحرمه كل الحنان عندها بجد انا ما اتكلم عشان جنس هذا كلام ثاني وبعدين الواحد لو فكر ان حياته جنسه اتوقع انه يكون زوج فاشل

الواحد إذا ما حسس زوجته بالحنان وأخذها وحطها في حظنه يداعب شعرها يسمعها الكلام الحلو يخفف على الأقل تعباها وكرفها في البيت من صباح الله
طبعاً هذا كلامي انا ومقتنع فيه كل القناعه
اخواني واخواتي دعواكم لي بأن ربي يفتحها في وجهي واحقق كل احلامي
قديم 07-10-2005, 04:47 PM
Azabi_merta7
عضو جديد
Azabi_merta7 غير متصل  
اكيد مش من الصعب .... بس في مجتمعنا من شبه المستحيل !!
كلامك صح 100% و تأكدي انو مش انت الوحيده ... ببساطه شديده المبني على الغلط غلط .
و السبب نظرتنا للحياة , لانه احنا بنتزوج عشان نكون متزوجين و عشان يكون عنا اطفال , ببساطه بنعمل كل شي عشان لازم نعملو مش عشان نتمتع فيو ....
في موضوع زي هذا ! ما دخل الشغل او تحصيل لقمة العيش , حسب رأيي طبعا , الرجل لزم يكون عندو رومنسيه و انسانيه في نفس الوقت , وهذا الكلام ما رح يجي من فراغ , الرجل تزداد رجولته بوجود انثويه بجنبو و المرأه بتزداد انثويتها بوجود الرجوله بجنبها , يعني كل ردة الفعل بتعتمد كثير على الشخص المقابل .
و انا بشوف ما فيها اي شي , انو نحكي لبعض الصدق بدون صياح او هجوم بطريقه حلوه ..

مواقع النشر