هل كل المتزوجين مثلي (( سنة أولى زواج )) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-02-2006, 06:53 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
icon40 الحمد لله انك مو زوجي

اسمح لي اقول لك .....الله يخلف على زوجتك ......الحين انت فاهم ومتقدم علميا وهذا تفكيرك؟؟؟؟؟؟؟مصيبه.......اذا جمالها عادي فيه مية طريقه تقدر تعدلها فيها.............من المكياج الى الملابس الى المجوهرات الى الشعر الى الاكسسوارات......كلها شغلات تغيرها تماما من الخارج .....والواضح انها ما تحتاج تعديل من الداخل بشهادتك .......دخلها هنا للمنتدى وقل لها انك تبيها تتصفح وتستفيدون سوا منه........يمكن هي جاهله.....الا اكيد هي تجهل اشياء زيها زيك......هي مو كل يوم تتزوج وتطلق........انت اول خبره لها في الحياه.......وبعدين كلكم صغار......بدري على الخبرات والطلاق .......اتق الله في نفسك وفيها.......وبعدين انت ترضى انها تقارنك باي احد ......ما اتوقع..........لاااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااا تقارن اذا تبي السلامه.......المقارنه تعتبر غباء من وجهة نظري والله لو ان عندك شهادات العالم وانت تقارن انك مثل اللي ما بحياته دخل مدرسه.....ادري اني جافه ...........كلم الكبار من اهلك واهلها وبشكل ودي جداااااااااااااااااا......مو على اساس ان فيه مشاكل وبعدين حكاية انك تفكر في الطلاق عاااااااااااادي تصير في اول سنوات الزواج..............انت تقدر اذا فعلا تحب زوجتك انك تخليها ترتقي للي انت تبيه........اكيد اذا هي تحبك انها بتسوي اللي انت تبيه.....بس انت تبيها تعرف لحالها لا.......وزي ما انت لك فيها طلبات هي لها اكيد طلبات......اجلسوا جلسة مصارحه وقل لها اللي تبي.....وخلها تقول اللي في خاطرها......ولا تسمع كللللللاااااااام من برا.......بعض الناس بس يحب يشوش على اللي حوله.......والا هو لا مبسوط ولا شي..............وبعدين ياليتك كنت حازم في شروطك قبل الزواج لان الزوااااااااااااااااااااج مو لعبه .......اركد بارك الله فيك...........والحين هي حامل يعني تعبانه...........لا تشره عليها الين تقوم بالسلامه وتخلص نفاس........قول لها الحين تروح تغير قصة شعرها ......ولانها حامل ممنوع تصبغ......روحوا اشتروا ملابس حمل دلع......خذها وروحوا تعشوا عشا رومنسي في مطعم......امسك يدها...... ضمها........قول لها كيف انك تتخيل حياتك معاها والضيف الجديد بينكم.......اطلعوا سووا زيارات......سافروا لمكه......ادخلوا محل عطور فخم وكل واحد فيكم يختار عطر للثاني .....وسووها مفاجاه الين تطلعون من المحل.......والمندى هنا بيساعدكم.......في جميع النواحي.....اذا تبيها تعرف اللي انت تبيه خلها تدخل هنا......الله يصلحكم....اخيرا اعتذر عن اي جفاف في الاسلوب بس انا عصبت لاني حسيتك اناني ولا تفكر الا في نفسك وانا كرهي اللي كذا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 26-02-2006 الساعة 08:37 AM
قديم 24-02-2006, 07:23 PM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
بلاش كبر وغرور..........ومافيه بين الزوجين شهادات ولا مستويات...........المفروض تذوبون في بعض.........كيف تبيها تتغير وانت صاد عنها...؟؟؟؟؟ والله لو انها جدار كان انهد.....ودام انها سالتك اشفيك معناتها انها تحبك وتهتم فيك....الله يسمعنا عنكم الاخبار الزينه...
قديم 24-02-2006, 07:50 PM
حارس الازواج
عضو مميز ومثالي
حارس الازواج غير متصل  
اقتباس:
هل وضعي طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالتأكيـد وضعك غير طبيعي وسيبقى كذلك طالمـا استمـر تفكيرك الغير طبيعي نحـو زوجتــك ...

التفكيـر السلبــي آفــة الازواج ..

وحتى يتـم القضاء على هذه الآفــه ستظل تنخـر في أركان البيت الزوجـي ..

وبدلا من التفكير في سلبيات الزوجـه وتضخيمها .. فكر في ايجابياتها وطرق تنميتها ..

لازال الوقت مبكرا جدا للحكم على الزوجــه .. المسأله تحتاج الى صبر ومثابره وقبل ذلك ( نيــه خالصه و صافيه نحو التغيير )
قديم 25-02-2006, 02:10 AM
إبن الدوحة
عضو جديد
إبن الدوحة غير متصل  
السلام عليكم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحظ العاثر
[** دائما أقارن بين زوجتي وزوجة فلان من الناس والذي يدعوني لذلك أني غير مقتنع بزوجتي وأشعر أنها ليست في مستواي .....[/SIZE]

هل وضعي طبيعي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أرجو النصيحة

اخي الفاضل ..

هذه وساوس الشيطان ... فلا تجعله يدخل بينكم .... فأمنية الشيطان الرجيم التفريق بين الزوجين ... فهو يجعلك تقارن بين زوجتك وزوجات الأخرين ....وهذا اكبر غلط ... لا تنظر الى مساوئها .. فأنت من اختار البنت ...فلا تظلمها بعد ان اخترتها من بين بنات الناس ... فما سبب اختيارك لها ... انظر الى محاسنها ... انظر الى طيبة قلبها .. سؤالها عنك .. اطلب منها ان تتزين لك داخل المنزل .. واطلب منها ان تضع العطور المحببة لديك ... فلا توجد امرأه على وجه الأرض تخلوا من المحاسن .. فالجمال لا يقتصر على الوجه ...

اخي الكريم .. راجع نفسك .. ولا تتبع الشيطان فهو من يريد التفريق بينك وبينها
قديم 25-02-2006, 02:34 AM
دفء الحياة
قلب المنتدى النابض
دفء الحياة غير متصل  
اخوي اتق الله

اهي مالها ذنب انها تزوجتك .............انت طلبت يدها

انت اللي رحت لبيتهم تطلبها ..............انت واهلك

يعني ذنبها انها وافقت عليك

ذنبها انها واهلها اكرموك ولا ردوك

ايش سوت فيك هاذي المسكينة لما تنظر اليها نظرة ازدراء

اهي ما قصرت معاك ودودة واخلاق عالية

هل هذا جزاها

هل جزاء الاحسان الا الاحسان

اخي ............

حتى لو كرهت منها شيء تذكر ان بها كثير من الامور الجميلة في شكلها واخلاقها

تذكر انها لم تؤذيك

تذكر انها متفانية لاجلك

تذكر انها تحبك ومستعدة تضحي بروحها علشانك

تذكر انها عفتك عن الحرام

ورزقك الله منها بالذرية الصالحة

اخوي

على الاقل عاملها باحسان

اصبر عليها .............

عاملها بكرم وجود شهامة ونبل اخلاق

فهي تستحق ذلك منك واكثر

وان وجدت انها لاتشبعك ولا ترضي طموحك وتستطيع فتح بيتين وتستطيع العدل

فتزوج باخرى من تظن انها ستسعدك

وشوف حياتك كيف با تكون .

ليس صعبا ان تضحي من اجل صديق

ولكن الصعب ان تجد الصديق الذي يستحق التضحية .

قديم 25-02-2006, 02:54 AM
نـــايف
قلب المنتدى النابض
نـــايف غير متصل  
اخي العزيز......

تقول انت

أشعر أن زوجتي كبيرة سنا وشكلا ... ((عمرها 23 سنة متخرجة من الجامعة )) ... (( عمري 25 سنة ))
ووالدي لما رآها قال لأمي (( شكلها كبيرة )) وكانت رغبتي أثناء البحث عن الزوجة أن يكون عمرها 18 إلى 20 سنة

ارجوك يا اخي لاتحطمنا 23 كبيره حرام عليك ياخي

جمالها عادي ..... ثم جاء الحمل بعد شهر ين وزاد الطين بلة

ولله ما لك عذر ما شفتها قبل الزواج النظره الشرعيه بعد شي طبيعي بعد الحمل يتغير شكلها شوي عادي ياخي لو كل واحد اشتكى من زوجته فتره الحمل كان كل الرجال طلقو زوجاتهم خلك واقعي

تستثير شهوتي .... مع أني كنت أعاني معاناة شديدة قبل الزواج بسبب الشهوة الجامحة

انت الي سببته لنفسك نضرتك لها مهي منة مستواك ليش ليش تاخذها من الاصل يوم انك عارف انها مب مستواك

دائما أقارن بين زوجتي وزوجة فلان من الناس والذي يدعوني لذلك أني غير مقتنع بزوجتي وأشعر أنها ليست في مستواي .....

لاتعليق اذا بنقارن بنتعب بنشوف حريم احسن من زوجاتنا وزوجاتنا بيشوفون رجال احسن مننا القناعه كنز لايفنى

وباقي الاسئله انت اجبت عنها في السطر الاخير

مذا تريد بعد اخي اتق الله في هذه الفتاه

اخي ارقي نفسك يمكن انك محسود ولا فيك عين
قديم 25-02-2006, 03:36 AM
فوفو
قلب المنتدى النابض
فوفو غير متصل  
اخي الكريم انا تزوجت وكان عمري 18 سنه وزوجي كان 22 بس عينك ماتشوف الا النور من كتر المشاكل والله انا الي كنت افكر بالطلاق وكنت دايما متحسره على زواجي وخصوصا ان كان بيت اهلي لا يخلو من الخطاب والحين عقلنا الينا 3 سنين متزوجين يعني انا الان 21 وزوجي 25 يعني 3 سنوات واحنا بمعاناه لاتوصف وانا تمنيت ان اتزوج رجل اكبر مني بكثير ولكن الحمد لله على كل حا ل فأحمد ربك انو زوجتك لحد الان صابر عليك يعني زوجتك سنها ممتاز ولكن الخطأ في تفكيرك وليس بشي اخر

التعديل الأخير تم بواسطة فوفو ; 25-02-2006 الساعة 03:38 AM
قديم 25-02-2006, 11:08 AM
وادي حنين2005
عضو متألق
 الصورة الرمزية وادي حنين2005
وادي حنين2005 غير متصل  

بصراحة الله يعينها عليك (اسفة على التعبير)

والله في ازواج بتمنوا الرضى من زوجاتهم

ومش سائلين لا عن جمالهم ولاعن الاثارة فيهم

وحضرتك بتحكي انها يعني شو رأيك كل وحدة

بتسير حامل يطلقها زوجها .

ومين سبب الحمل مش انت ؟.

الله يهديك صار في بيتك طفل بسوى الدنيا ومافيها

استعيذ بالله من الشيطان وبطل تقارن بنساء

الاخرين والا بتحب حدا ينظرلها نفس نظرتك

بصراحة شكلك لقيت وحدة ثانية.

احبك زوجي ( رافت ) وادي حنين
[/move]
قديم 25-02-2006, 11:23 AM
وجه الحقيقة
عضو مميز ومثالي
وجه الحقيقة غير متصل  
وضعك طبيعي ومافي مقلق ابدا اول سنه يشوبها بعض الملل وبعد المولود الاول تزين الامور إن شاء الله

وسع صدرك شوي وتعوذ من ابليس دايم

للتنبيه رعاك الله
كلمة ( إن شاء الله ) تكتب كما هو موضح فقط ... شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 26-02-2006 الساعة 09:04 AM
قديم 25-02-2006, 04:42 PM
أنين الزمان
عضو نشيط
أنين الزمان غير متصل  
icon53

كـــــــان الله في عــــون زوجـــــتك وأم عيالك

والله بديت أخاف من كل رجال (أنا طبعا زواجي قريب بس هالحين والله خفت من كلامك ياأخ الحظ العاثر )بس اسأل الله أن يجعلني قرة عين لزوجي

واسأل الله أن يصلح من حالك وأن يجعل زوجتك قرة عين لك

آمــــــــــــــــــــــــين
موضوع مغلق

مواقع النشر