باختصار أكرهه ...((مستجدات الرد 28)) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-02-2010, 09:42 AM
ريم الاوطان
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم الاوطان
ريم الاوطان غير متصل  
اقتباس:
وفعلا
كنت بالدوام بالذات الرجال مااااايطيقوني مع اني ماسويت لهم شي ماشيه بحالي بس دايم مديري يهزأني مع انه يقول انتي شغلك مافي منه ومحترمه بس مدري ليه اهزأك وبقيمك ضعيف ...

يعني بشكل عااام الرجال ماا يطيقوونك ،، انزين ماا فكرتي كيف زوجك طاقج ..كيف حبج وحب القرب منج ,,,

اممم ركزي اكثر وحااولي الرقية مااا تخلينها في كل حاله من الاحوال ,,ولكن يمكن فعلاا كان فيج شي والحمدلله تلااشى وواقتنع عقلج الباطني ولازال به .. حاولي تغيرين تفكيييرج قبل وحااااولي قد ما تقدرين فكري في ان هالامور يمكن اضيع مستقبلج انتي وبنتج يعني مثلا عقب ثلاثين سنه ما تحسين انج محتااجه وجووده عندج اذن جااهدي وجااهدي للمحافظه وتحدي يالقران كل شي والله بينصررج وبيووفقج ,,,

دمتي سااالمه .
قديم 18-02-2010, 11:38 AM
tunisian
عضو مثالي
tunisian غير متصل  
أختي أنت أمرك لا يخرج عن إثنين و هما

- السحر أو المس

- كرهك لزوجك لأنك بالأحرى لا تريد أن تحبيه فكل إنسان يكره إنسان ثاني رغم أنه إنسان طيب و خلوق فهذا يعود إلى عدم الرغبة في محبته أصلا. فأنا أأعتقد أنك أنت مثلا عندما تحسين بالميل و لو قليلا لزوجك سرعان ما تتراجعين و تنكرين على نفسك ميلها له و تلومينها على ذلك. فشعور بالكره له أصبح ضروررة بالنسبة لك لأنك لا تريدين أن تغيري وضعك معه. أنا لا أقول أنك بعقلك لا تريدين التغيير و لكنك لا تريدين ذلك بقلبك. و ما دمت أنت دائما تريدين التهرب منه فصديقيني لن يتغير شئ. المفتاح بيدك أنت و عليك بمغالبة نفسك في معاملته و تحببي له حتى تحبيه. ثم أبعدي عنك المشاعر و الأفكار المسبقة و تخلصي منها لأنها في 90 في المأئة من الأحيان تكون خاطئة.

أنا بصراحة لم يعجبني تفكيرك أبدا لأنه المسكين ما يستاهل و هو طيب مثل ما قلتي. و لو كان نذل أو عيوبه كثيرة أكيد عندك حق. لو كنت أنا مكانه كنت إنفصلت عنك من قبل حتى ما تكرهيني.
على كل حال يجب أن تعلمي أن القلوب بيد الرحمان يقلبها كيفما شاء فإستعيني به و بحول الله تتبدل حياتك.

التعديل الأخير تم بواسطة tunisian ; 18-02-2010 الساعة 11:42 AM
قديم 21-02-2010, 12:42 AM
زخة مطر
عضو مثالي
زخة مطر غير متصل  
انا رأيي ان مشكلتك نفسية ولازم تروحي طبيب نفسي

عزيزتي زوجك زي ما تقولي شاب وسيم وماشاء الله عليه يعني الف وحدة تتمناه

اذا لحقي نفسك قبل ما يضيع منك و وقتها ما رح ينفع الندم

انا مو ضد الرقية بالعكس لازم ترقي نفسك بس في نفس الوقت تروحي لطبيب نفسي

ااكدلك ان حالتك نفسية ومحتاجة علاج ........... على الاقل اذا مو عشانك فعشان بنتك

الي من حقها انها تعيش في اسرة طبيعية ...

والله يصلح حالك ...
قديم 21-02-2010, 01:09 AM
انفاس العطور
عضو مميز
 الصورة الرمزية انفاس العطور
انفاس العطور غير متصل  
اختي عليك بقراءه القران ليل ونهار

شغلي اشرطه القران عندك بالبيت اسمعيها خليها اربعه وعشرين ساعه شغاله

لاتجلسي قدام المرايه كثير حاولي تتحاشي المرايات ابعديييييييي عن الاغاني

كثري الدعااااااااااااااء

واستغفري

مادري بصراحه انا مرة اقول مس ومرة اقول حاله نفسيه

لانك تقولي اني اتخيل محارمي هم اللي يجوني

اختي يمكن تعرضتي لشي وانتي صغيرة ونسيته بس عقلك الباطن محتفظ فيه

جربي روحي لاخصائيه نفسيه وريحي عمرك يمكن كلها كم جلسه وترتاحين وعشان تعرفي اذا هو مس او شي نفسي

والله يريحك يارب
قديم 22-02-2010, 02:42 PM
غلطتي انت
عضو جديد
غلطتي انت غير متصل  
هلا والله

اللي قالت حاله نفسيه واللي قالت اني ماانعطى وجه

انا ولدت من 8 شهور .... والاكتئاب اللي جاني بالحمل زي اكتئاب مابعد الولاده بالضبببط نفس الاعراض

والدكتوره قالت ان في نسبه قليله يجيهم اكتئاب مابعد الولاده بس من ايام الحمل ويستمر

عطتني دوا واخذته وكله نايمه لاعت كبدي ووقفته قبل مااولد ...

واللي تقول دلوعه واجيب الغثى مااقول الا يااااارب يجيك اللي جاني علشان تعرفين انه دلع والا مو دلع <<< منقهرهـ وترى لادعيت من قلب تتحقق

والعسل اللي قالت انو صار لي شي وانا صغيره وعقلي الباطن خزن الذكرى ..... لا مستحيل ... اخواني اصغر مني وطبعا ابوي مستحيييييييييييييل .... اقولك اجلس من النوم ابكككككي قسم بالله اتقطع وش هالحلوم ؟!

واللي قالت المرايه مالمرايه ...

انا فعلا لا حظت .... بس بعد ماقال لي الشيخ عن القرين العاشق ... قال لي انتي كنتي تسوين كذا وكذا ؟

كنت اقول ايه شدراك ؟؟

يقول هو يبغى يشوفك بهالوضعيه

يعني اني اتكشخ واحط ميك اب وانام ...

والا اتكشخ واناااظر بالمرايه كثييييير

وانام بدون ملابس ... مع اني من عمر الدنيا بغرفه لحالي بس مااطيق انام بدون ملابس بس فجاه صرت انام بدون

والا اني مثلا جالسه مع اهلي وفجاه اروح لغرفتي واكشخ وارقص ...وبعد مااخلص اقول وش هالهبال ؟؟

حسبت اني هبله والا مستانسه بجمالي بس الشيخ يقول هو يحسسك انك تبغين كذا لانه هو يبغى يشوفك كذا

صرت مااناظر المرايه الا اذا جيت ابطلع .... وقال لي اتروش بملابسي ... وانام بملابسي ... وماارقص وطبعا ارقي نفسي

بديت اقرا البقره بس اذا اقرا تجيني ضيييييييقه واتملل واقفل القران ....

وادري ان الشيطان هو اللي يخليني كذا وارجع اقرا بس مرررره اتضااااااايق واقفله

والله الاستغفار ما اتركه ابد ابد انا اصلا اشجع اللي حواليني على الاستغفار

الصلاه طبعا مااتركها

انا بس ابغى اعرف .... اللي فيني الحين وشووووووو ؟؟؟؟ زهققققققت من هالعيشه

ابغى اعيش مثل البنات

ابغى احبه

ابغى اطلع معه نتمشى بدون ما انقرف منه

ابغى اقول له كلمة احبك

ابغى اعيييييييييييش ....
قديم 22-02-2010, 03:02 PM
بآرد
عضو نشيط جدا
بآرد غير متصل  
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لزم الإستغفار جعل الله له من كل هم فرجا ً ومن كل ضيق مخرجا ً ورزقه من حيث لا يحتسب ) .
قديم 22-02-2010, 03:07 PM
طوفان الاشجان
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية طوفان الاشجان
طوفان الاشجان غير متصل  
اختي الكريمه

يبدو لي انك متلبسه بقرين فهذي كل الاعراض وخصوصا
انك تقومين من النوم وتصيحين من الكوابيس والاحلام
الله يشفيك يارب

فالقرين مسكنه (بالرحم) بالمرأه فأذا جائك اكتئاب وصداع بالرأس
وصراحه اعراضه كثيره لكن مايمنع انك تقرأين بالنت عن هذي
الاعراض لكن عليك بأنك تذهبين الي شيخ قراءته جيده واذا تحتاجين لشيوخ ثقة
ازودك بأرقامهم بالرياض والاردن قوليلي انا اعرف ناس كثير ذهبوا
لشيخ كفيف بالاردن وايمانه قوي والحمد لله شفو
من الاعراض اللي هم فيه بعد اارادة الله سبحانه وتعالي
لكن يجب عليك انك تداومين بقراءة القرآآآآن واذكار الصباح والمساء

الله يشفيك يارب
قديم 22-02-2010, 03:29 PM
أم الشبل الصغير
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم الشبل الصغير
أم الشبل الصغير غير متصل  
مثل ماقالوا الأخوات
إبدأي بالرقية .. وإذا الشيخ مو مصدق غيريه ..
أرقي نفسك بنفسك ..
الله يفرج همك
تصدقين رحمت زوجك الله يعظم أجرهـ شلون صآبر .. ولا بالعادة يطقون الثانية وهم مغمضين
فألحقي عمرك

دانتيل :
هدي هدي هبلتي البنيه خخخ

التعديل الأخير تم بواسطة أم الشبل الصغير ; 22-02-2010 الساعة 03:33 PM
قديم 22-02-2010, 03:44 PM
غلطتي انت
عضو جديد
غلطتي انت غير متصل  
يااااربي بموووت من الخوف

توي دخلت موقع اشوف الاعراض للمس العاشق وانا قسم بالله على اني اجلس عالنت فترات طويله بس ماقط طرا ببالي ادور بالنت ....

شوفو الاعراض ....

علامات يعرف بها المس العاشق:
هناك بعض العلامات التي يشخص بها المعالج حالة المريض بأن فيه مس عاشق سواء كان بسؤال المريض أو القراءة عليه وأذكر بعضها
1-كثرة الإحتلام دليل على وجود المس العاشق ولكن مع وجود بعض الأعراض الأخرى كرؤية النساء العاريات أو جماع المحارم ونحوه
2-الشهوة المتوقدة بدون سبب أو على المحارم وقد لايكون مع الزوجة مثله.
3-الوقوع في العادة السرية بكثرة .
4-كره الزواج وعدم الرغبة فيه وقد تكره الفتاة جنس الرجال .
5-الشعور بحركات في العورات وخاصة في القبل سواء كان مثيراً للشهوة أو هرش وحكة أو حركة جماع .
6-شعور الشخص كأن أحداً يرافقه وينام بجانبه ويشعر مثل جسم خفي بجانبه على السرير أو ثقل أو هواء أو نَفَس (كأن أحداً يتنفس).
7-بعض الرجال يجد شعرة امرأة على جسمه وبعضهم يجدها داخل سرواله أو ملفوفة على عورته .
8-بعض النساء ترى من يظهر لها عارياً بأشكال مختلفة وقد ينال منها سواء يقظة أو في النوم.
9-نفور الزوج من زوجته ونومه بعيداً وينزعج جداً إذا اقتربت منه زوجته ومحبتة للوحدة وتمر عليه الشهور الطويلة ولم يجامع زوجته
10-نفور الزوجة من الزوج مع وجود الإفرازات والعصبية الزائدة وإثارة المشاكل وسخونة الجسم ولاتحب أن يلمسها زوجها بل حتى أبناؤها ومحبة الوحدة والنوم شبه عارية وثقل النوم لساعات طويلة.
11-عدم أو ضعف الإنتصاب أو سرعة القذف وآلام تحت السرة بإصبعين كأنها طعنة وآلام بين الخصية وفتحة الدبر ووخز فيها.
12-عدم النوم ليلاً والمكوث ساعات في الحمام والسرحان وشرود الذهن .
13-شم بعض الروائح العطرية في الغرفة بدون معرفة مصدرها .
14-شعور الزوجة حال الجماع أن الذي يجامعها غير زوجها أو تشعر بعد الجماع أنها تجامع من غير أن ترى أحداً.
15-بعض الأطفال يتعرضون للمس العاشق فيستيقظ وملابسه منزوعة ويحكي مايبين تعرضه لجماع وهو لايعلم معناه .
16-الشعور بالرغبة الشديدة والشهوة العارمة في الإنحراف للواط أو السحاق أو ممارستها.
17-بكاء الفتاة إذا تقدم أحد لخطبتها أو رفضها بعد موافقتها بأعذار غير مقبولة أو أن الخطاب لايعودون مرة أخرى مع توفر الجمال والحسب وكل شئ فيها.
18-عدم توفق الرجل للزواج فيطرق كل الأبواب ويرد مع توفر أكثر الأوصاف المطلوبة حتى أنه قد يعقد ثم يفسخ عقده أو يتزوج ويطلق.
19-تجد الرجل لايستطيع أن ينظر في النساء وقد يتصبب عرقاً إذا تكلمت معه امرأة وقد يرتجف إذا تغزلت فيه إمرأة وبعضهم يظن أنه من الحياء وقد يكون من الحياء وقد يكون بسبب المس والفرق أنه يشعر بحركات في جسده
وألم في عورته وظهره ووخز في مختلف أنحاء جسده وهذا متواتر

قريتوها ؟

يوووووه والله فيني صيحه .... شسوي ؟؟

مااعرف شيوخ ....

اللي يعرف لايبخل علي

الله يخليكم لاتخلوني بروحي
قديم 22-02-2010, 07:11 PM
إقهر ظروفك
عضو نشيط
إقهر ظروفك غير متصل  
اللي فيك مهوب لاغرور ولا انتي حقيرة ولا شي
اللي فيك عين او مس او سحر والله أعلم
وها الأمور بسيطة بأذن الله تعالى ومالك الا الرقية الشرعية وإحذري من الدجالين...
ترى مو كل واحد يقرى على الناس معناته كويس لا انتبهي فيه دجالين وعندنا بالسعودية قبضوا على كم واحد من هالنوعية.

الله ييسر أمورك

مواقع النشر