مشكلتي قلة الجماع - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 16-07-2005, 04:23 PM
مهد
عضو مميز ومثالي
مهد غير متصل  
لقد سمعت أن الرجل عندما يصل عمره الي سن الاربعين تقل الرغبة عنده في ممارسة الحب مع الطرف الاخر ....

حيث أن الرجل يكون في قمة رغبته وحماسة الي الجماع في تتراوح بين الثامنة عشرة الي الخامسة والعشرين ثم تكون معتدلة مابين السادسة والعشرين الي الثالثة والثلاثين ....ثم تبدأ بالانخفاض قليلا ....قليلا ....طبعا هذا الكلام لايعمم علي الجميع .....
قديم 16-07-2005, 05:18 PM
همـــســـة
عضو مميز ومثالي
همـــســـة غير متصل  
عزيزتي متزوجة ولكن

مساء الفراولة ..

لاتخافي مب بس انتِ الي تمري بمثل هالمشكلة
وانا ااكد لج ان اوضاعج راح تتحسن ..

وكما قالت الاخت هناديا
انا فعلت نفس الشي .. زوجي يشتكي من كثرة العمل والضغوط ويتحجج بها
احيانا يطلع من البيت اذا دخل وعرفت اني محتاجته !!
المهم كل الي سويته اني بالوقت الي اشوفه في البيت على طول اسوي له فواكة مقطعة ..طبعاً اكثر من المنجا والموز واضيف لهم العسل
واسوي كريمة بنكهة التوت او الكرز واحيانا الشوكلاة
واحطهم في احلى كأس وازين له .. وياكلها من هنا ويقول وينج من هنا
واحيانا عصير موز وحليب وعسل وتضيفين بيضة ..مفعوله يمكن يوم ثاني بس مفعول عجيييييب
واغلب وصفات الحلويات والفواكة اخذها من كتاب اسمه ((غذاؤك..طبيبك للحياة الزوجية ))
كتاب في غاية الاهمية لو تشتري واحد يكون افضل
لان فيه انسب الاوقات لكل حلى ..واذا زوجج مرهق شو الاكلات الي تخليه يرقد مرتاح
بصراحة الاغلبية طبقتها على زوجي وشفت النتايج رائعة ..حتى احيانا هو يطلب مني يقول انتي مرة سويتي شي وانا رقدت بعده على طول
بس المسألة يوبالها صبر وطولة بال ولاتنسي الدعاء والعمل لوجه الله..

تحياتي لج وبالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة همـــســـة ; 16-07-2005 الساعة 05:20 PM
قديم 16-07-2005, 07:43 PM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
اختي ميمي شكرا على متابعتك لموضوعي واهتمامك و هذا من خلقك الكريم

اخوي مهد لو صحيح كلامك كان كل النساء اشتكت لان الرجال عادة ما يتزوجون الا بعد ال 25

اختي همسة راح اشتري الكتاب وان شاء الله انتفع به ولك الاجر ان شاء الله بالرغم انه ما يحب الحلويات ولا يأكلها الا نادرا

الأخت الفاضلة
ان شاء الله تكتب هكذا

التعديل الأخير تم بواسطة Reemona ; 16-07-2005 الساعة 08:01 PM
قديم 16-07-2005, 08:22 PM
faisal
موقوف
faisal غير متصل  
يمكن يكون عنده برووود
بس حاولي تجيبين له كتب تزيد ثقافته ومن غيرته ويصير يعمل الشئ هذى ويحب يجدد
فيصل
قديم 16-07-2005, 09:26 PM
saheer
عضو مميز ومثالي
saheer غير متصل  
tongue3

[size=5
]الله يكون في
عونك عليك بالصبر
واضربي له الأمثال والقصص
والحكايات التي تتحدث عن الحب
واساطيره ربما تشحذ همته وتحرك
غريزته والله الظاهر المسألة مفارقات
بيم الرجال والزوجات ياليت تكون
زوجتي على قدر من الوعي
لتعاملني هذه المعاملة
فحالنا أختي الفضلة
بالعكس تماما الله
يسهل عليك
ويسعدك[/size]
قديم 16-07-2005, 10:12 PM
memo6152
عضو جديد
memo6152 غير متصل  
tongue3

السلام عليكم يا اختي انا عندي نصيحه الك غلط كبير انك بطلت تلبسي و تهتمي بنفسك لازم بتالعكس لازم اتزيد من اناقتك و تزيد من اللبس المغري و الميكب المكياج واهتمي حتى بالتفاصيل الدقيقه ولا تبادري باي ملاطفه ابدا حتى لو استمريت اسبوعين بدون نتيجه المهم انو هو يبادر ولما هو يبادر كل عمليه الجماع بتكون غير هذا رايي
اما راي زوجي :

لابد للمراة ان تتزين لزوجها ولكن يجب اختيار الوقت المناسب ,حيث ان الزوج لا يحب ان يمارس ...... كل يوم وانما يحب ان يكون هناك وقت لذلك ,مثلا يوم الجمعة الصباح ,يوم الخميس ليلا شرط الا يتم اتعاب الزوج بالاسواق لوقت متاخر ,وشخصيا احب ان تبادرني زوجتي بداية ...........وبعد ذلك اننظري ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى لك التوفيق

هناك حل ايضا باستعمال الادوية مثل الفالجرا.....

لك التوفيق.
قديم 16-07-2005, 10:51 PM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
شكرا اختي ريمونا بصراحة حليتي المشكلة توقعت منك المزيد وان شاء الله اكتبها صح من الان وطالع

اخي فيصل انا متأكدة من ذالك

سهير والله تعبت وعجزت من الكلام وانا اعرف ان كلامك صح بس ما نقول غير الف الحمد لله

اختي ميمو كلامك على عيني وعلى راسي بس والله هذا مو بيدي فانا من طبيعتي احب البس والمكياج واحيانا اضعه بس قبل ما يجي امسحه لان احس صار عندي رد فعل واي حركة مني تجرح كرامتي واخاف انه يحس اني رامية نفسي عليه والمشكلة مو من اليوم او امس حاولت طريقتك وبائت بالفشل الذريعععععععععععععععع

ادعيلي الله ييسرلك
قديم 16-07-2005, 11:53 PM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
يا اختي الكريمة اسمعي اخوكي المجرب

سيبك من كلام ميما هههههههههه ( ما بتزعل )

انت مشي امورك على هذا الوضع وانت ازين من غيرك كثير

انظري للاخت كاتبة هذا الموضوع لتعلمي فضل الله عليكي

ال يجيكي نعمة ... والحمد لله
http://66n.com/forums/showthread.php...6&page=1&pp=10

استغفر الله العظيم
قديم 16-07-2005, 11:55 PM
ابو سحايب نجد
قلم مبدع
ابو سحايب نجد غير متصل  
أختي متزوجه ولكن عندي بعض الأسئلة التي ستشخص مشكلتك ومن ثم نجد لها حل إن شاء الله وهي :
* هل زوجك يحس بهذه المشكله وأنك تحتاجين أكثر وهو غير مبالي أم أنه حاس بالشئ هذا ويحاول ارضائك بالقبلات والكلام الناعم والمداعبات .
إذا كان زوجك غير حاس بك فيجب أن تذكريه وتنبيه أما إذا كان حاس فهذا شئ طيب وبداية الحل لأنه سيهتم بمداعبتك وتقبيلك وهذه كما هو معروف مقدمات الجماع فحرصي على الشئ هذا .
* كيف كانت طاقته الجنسية في بداية الزواج . هل كانت قوية ثم خفت ؟ ام من بداية زواجك وهي كذلك ؟
وهذا سؤوال مهم لأن لكل إنسان طاقه لا يستطيع ان يتعداها في الأكل وفي الجنس وفي القوة البدنية فاإذا كان زوجك من بداية زواجكم وهو على هذا الحال مرة في الأسبوع فلا تطلبي منه أكثر من هذا ولا تضغطي عليه لأن هذه طاقته أما إذا كانت بداية قوية ثم ضعفت .
فابحثي عن السبب وساعدي في معالجته ؟ ضغط ؟ ضعف في الأكل ؟ سمنه ؟ التركيز على بعض الاكلات المفيدة كما اشار بعض الأخوات . ممارسة الرياضة ؟ تغيير الجو . الاستمتاع بالاجازات .
* هل سبب قلة الاجماع هو عمله ؟
ابداً كثرة العمل لا تؤثر لأنه سيأتي وينام ويشبع نوم ثم يستيقظ ويمكن أن يمارس معك الجماع .
آمل أن أكون افدتك
قديم 17-07-2005, 12:27 AM
متزوجة ولكن
عضو نشيط جدا
متزوجة ولكن غير متصل  
شكرا اخوي هامس على الرابط وانا اعلم ان في ناس مصائبهم 100 مرة اكثر من مشكلتي والله ادري بس هذا ما يعني اني ماعندي مشكلة والحمد لله الله منعم علي بزوج رائع وهذه المشكلة الوحيدة في حياتنا وحبيت ان اقضي عليها و لم اجد غيركم لان لا تعرفوني ولا اعرفكم وحتى الانسانة التي دلتني على هذا الموقع الرائع لاتعلم بالمشكلة بتفاصيلها لان مستحيييييييييييي اقلل من شأن زوجي امام احد ابداااااااااااااااااا فهو رجل زينة الرجال كلها لذالك لجأت اليكم اخي الكريم
موضوع مغلق

مواقع النشر