لا افهم شخصية زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 28-06-2008, 03:54 PM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
الله يكون بعونك اختي

مشكلتي انا مع زوجي عكس مشكلتك بالزبط يشيل مسؤولية فوق اللازم حتى على مستوى الكهرباء يعصب ازا طلعنا من الغرفة شوي وتركنا الضو مضوي.....اشي يفقع....بس عالعموم ليش ما تحاولي تقعدي معو وتحطو خطة للمستقبل وتحددو فيه اولوياتكم وشغلة تغيير السيارات ازا بدت ما تنتهي....رح يطلعلك كل فترة بدو يبدل السيارة....ولا تضلي تفكري بالطلاق لانو فيش حد بالدنيا كامل ودوري ع ايجابيات زوجك....مستحيل يخلو من الايجابيات....والله يهدي بالك يارب وما بتعرفي بجوز بس يجيكو اولاد يبدا يشعر بالمسؤولية شوي!!!
حبيبتي حاولت اكثر من مرة ان اضع خطط مستقبلية بس مشكلته عنيد جدا وفي اعتقادة ان الرجل هو اللي له الكلمة الاولى
قديم 28-06-2008, 04:00 PM
بنت الحلوين
عضو نشيط جدا
بنت الحلوين غير متصل  
اخوي ثنيان اشكرك على نصايحك الحلوة واطلتك اسعدتني بس والله العظيم هذاني حلفتلك ان كل الطرق اللي قلتلي عليها سويتها عشان كذا انا صرت ماافهم عليه واحس انه غريب الاطوار وانا مدلعته احسن دلع ولا اسمعه الا الكلام الحلو بس باعتقادي ان تساهلي معه في بداية زواجنا وتنازلي عن اشياء كثيرة هي السبب بس ماتوقعت ان هذي عادة لازقة فيه
قديم 28-06-2008, 04:19 PM
لحن السعاده
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لحن السعاده
لحن السعاده غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الحلوين مشاهدة المشاركة
راح احكيلكم قصتي مع زوجي وما ابغى احد يدخل ومايعلق على موضوعيانا متزوجه من سنه ونص وماعندي اولاد وبصراحه مامر اسبوع الا وانا وافكر بالطلاق لاني اقول بنفسي اخاف ان زوجييستمر على طبعه او اطلق بعد مايجيني اولاد واندم بعدها اشد الندم لاني مافكرت بالطلاق قبل مايجون اولادهذي المقدمه اما المشكلة وهي في اني لحد الحين ماقدرت افهم زوجي وافهم شخصيته فاللي ابغاه انكم تساعدوني

تم تعديل العنوان ليتضح المضمون ..
عزيزتي بنت الحلوين
أولا أعانك الله ومشكلتك بإذن الله لها حل لكن يتطلب منك الصبر فمن صبر نال صبره
ثانيا سأطرح موضوع قريبا بإذن الله عن دراسة الشخصيات
وسأنتظرك هناك بإذن الله
وفقك الله

دعووووواتكم لاختكم لحن السعاده
موضوع مغلق

مواقع النشر