ابغي مساعدة جميع الاعضاء لحل المشكلة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 27-08-2003, 10:33 PM
بنت الموج
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية بنت الموج
بنت الموج غير متصل  
اهلا وسهلا بك ام النوري في المنتدى
اما بالنسبة لمشكلتك فقد مررت بها انا اول ايام زواجي واخطأت ......لذلك انصحك ان تذهبي معه حيث يعمل وتلزميه بتامين السكن ........الخ كما سبق واشار عليك اخوتنا الاعضاء
وكحل مؤقت وحالي اتبعي نصائح الاخت مون نايت
كما انك لو ذهبت معه الجبيل ستكونين معه بعيدة عن اصحابه......وانت وشطارتك تاخذيه عليهم
وعلى الدراسه موجوده في الجبيل

اتمنى لك السعاده

سلامي للجميع
قديم 04-09-2003, 04:10 AM
ام النوري
عضو دائم
ام النوري غير متصل  
girl آسفة على التأخير

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
آسفة على عدم ردي عليكم اخواني و اخواتي الكرام لان المنتدى له فترة ما يفتح عندي لو تدرون اش كثر تكدرت و زادة حالتي سوء لما ما فتح المنتدى
وكل يوم اجرب افتحه اكثر من مرة بدون فايدة و اليوم فرحت لما شفته فتح
مشكور اخوي badr بدر و رومنس بس مشكلة ان السكن غالي ما يقدر زوجي يوفر ثمن الاجار و عنده ضغط شوي عليه قروض بنكيه اخذها على شان الزواج و يبغاله خمس سنوات على الاقل و يخلص و الشركة ما يعطون سكن
انا لي عم متزوج و ساكن هناك و العام الماضي اول ما تزوجت بشهرين سافر عمي مع عائلته شهر و عطانا مفتاح بيته و ذهبت مع زوجي و 2 من خواتي و 2 من خواته على شان يسلوني لانه يشتغل 12 ساعة و شفتات و استانسنا واجد
و بعد اخته الكبيرة متزوجة و ساكنة هناك بس ما اقدر اروح عندها بيتهم صغير و زوجها يضايق اذا زارهم احد
و مشكور اخوي moon_night على نصايحك الحلوة بس زوجي من النوع اللي ما يحب المكياج دائما يقول انا احب اشوفك طبيعيه بدون مكياج انا احيانا احط مكياج بس خفيف على شان التغيير و الحين ما اقدر اصبغ لاني حامل و شعري طويل جدا و ابغى اقصه عشان اغير شكل بس هو مو راضي يحب الطويل المفتول .، و بالنسبة الى هواية زوجي هي الانترنت و الافلام و هذول اشاركه فيهم من هواياتي بس لعبة السوني البلاي استيشن يحب اللعب الفردية و اذا ابتدى يلعب في لعبة يكون في عالم ثاني ما يحس باللي حواليه و فيه لعبة جماعيه يلعبها مع ربعة في الديوانية يسمونها (الأوكي ) و احجارها تشبه الدومينو بس بالارقام و اذا قلت له علمني اياها و العب معاك يقول ما تصلح لازم اكثر من لاعبين
مشكور اخوي اسير الاحزان على مشاركتك
و مشكور اخوي ocean على النصائح
و فعلا اخوي كيكي ويكى نحن متقاربان في السن و متقاربان في الحالة الاجتماعية والمالية و هو طيب القلب و انا عمري 21 و هو 26 و مشكور على النصائح
و مشكورة اختي توت بري على مشاركتك
مشكورين اخواني و اخواتي الاعضاء على مشاركتكم
مع تحياتي ام النوري
قديم 08-09-2003, 09:57 AM
الساهره
عضو جديد
الساهره غير متصل  
اختي اعتقد انه مثل ما قالو الاخوان التغير شي مطلوب في حياتك انت تبينه يتغير غيري نفسك اولا لحتى اهو بعد يغير نفسه تبينه يظهر حبه وشوقه عبري له عن الحب والشوق بكل الطرق بالتصريح والتلميح وصدقيني رح يتغير بس لازم تبتكري طرق لتوصلي له الي انت تبينه ممكن بالرسائل على الجوال او الايميلات ممكن يهمل اول فترة لكن رح يفهم انو انتي تحبينه وتبينه بس لا تحاصريه والله يكون معك ويوفقك
قديم 09-09-2003, 05:25 AM
المواجه
عضو نشيط
المواجه غير متصل  
السلام
اولا الرجل توى متزوج وطبعه طبع اعزوبيه ويبيل صبر على ما يتاقلم على العش الزوجي وكا يقال (من شب على شيئ شب عليه) وبالطبع معاود على السهر منذ العزوبيه مع ربعه واصبحوا جزء من برنامجه اليومي واظن انا هذا الرجل مخلص مع ربعه ومن اخلاصه مع ربعه مايريد يفارقهم لحظه لانه جلس اغلب عمره معاهم وليس من السهل يفارقهم واتمنا ان يكون مخلص معاكي كما اخلص مع ربعه وهذا اظنه عمله نادره يجب ان تحافظ عليه واظن مع مرور الوقت بيتغير
وانا احس في بعض النساء وليس كلهم يريدون من ازواجهم ان يقابلهم 24 ساعه ما يفارقهم لحظه اظن انه يمل ويتضايق فكل له حق فانت لك حق وربعه لهم حق واقاربه لهم حق فيحق ان يقسم يومه وبعدين لو ابتعد عنك اكثر كلما اشتاق لكي اكثر

تريني ادفع عنه كثيرا هل هذا صحيح

ولكن هذه الحقيقه
موضوع مغلق

مواقع النشر