شيء يقهر ؟؟؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 20-09-2004, 04:09 PM
الجـوهرة
عضو دائم
الجـوهرة غير متصل  
أنا مع أم جمانه فيما ذكرته
انتبهي واحذري ان تعدمي الثقه في زوجك ,,,
هذا الامر هو بداية السقوط
الله يصلح حالنا واحوال المسلمين
قديم 20-09-2004, 04:19 PM
سميدعة
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية سميدعة
سميدعة غير متصل  
تقولين عزيزتي إن للنساء كيد .. و هذا ممتاز .. إنه مفتاح الحل...أنت إمرأة و استخدمي فنونك في التخلص من هذه الإيميلات ..
بالنسبة لي أشجعك على رأي الأخ عزوبي .. فهي فكرة ذية جداً .. أن تغيري كلمة سر زوجك بدون أن يدري.. و عليك بالصمت و عدم الكذب .. فقط غيريها و اسكتي .. و لا تعترفي بذلك أبداً لأنه قد ينزع الثقة فيك مرة أخرى أو يشعر بأنك غير واثقة فيه و كلاهما مر ...
كوني حذرة و اختاري الوقت المناسب لهذه العملية ...
و يا حبذا لو تسرعي بذلك ..

بالتوفيق و الله يبعد عنا هالنسوان خرابات البيوووت قولي آآآآآمييييييييييييين

سميدعة...

الحمدلله على حبك .. و على أني حبيبتك ..

التعديل الأخير تم بواسطة سميدعة ; 20-09-2004 الساعة 04:26 PM
قديم 20-09-2004, 09:49 PM
زوج فاهم
من كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية زوج فاهم
زوج فاهم غير متصل  
أختي أم رفا إذا حاولت حذف الإيميل بدون علم الزوج فربما تكون هناك مشاكل أنت بغنى عنها لذلك من المهم جدا أن يكون الزوج على علم بذلك ومقتنع تماما ولماذا لا يحذف الإيميل طالما أنه ليس لديه الرغبة في الحديث معهن أو الاتصال بهن ولكن ليكن في أسرع وقت حتى لا يرجع لذلك بلحظة ضعف ,,,
قديم 20-09-2004, 10:54 PM
ام اسامة
عضو دائم
 الصورة الرمزية ام اسامة
ام اسامة غير متصل  
الحل

خربي الكمبيوتر واحذفي الايملات وقولي الاولاد

يخرب الكمبيوتر اهون مايخرب الرجال

جدول قراءة القران في شهر
قديم 25-09-2004, 07:30 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
السلام عليكم

اسفه على عدم الرد ولكن كنت الايام الماضيه مشغوله واليوم بس اللي فضيت وقريت ردكم

وجزاكم الله خيرا
قديم 25-09-2004, 07:31 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
size=3]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي أم رفا

الحقيقة يجب حذفهم وإن لزم المر تغيير الايميل بأكلمه حتى لا يكون له خط رجعة في فترات الضعف أو فترات المشكال بينكما لا قدر الله ... والشيطان حريص

لكن يجب أن تناقشي الموضوع معه وتكاشفيه بشفافية ووضوح وصراحة وأنك لن ترتاحي إلا بحذفهم ... لكن يكون بأسلوب الزوجة المحبة له معلنة له الثقة والاحترام والغيرة غيرة المحبه له لا غيرة الشك وعدم الثقة

شكر اخي شيخ الشباب على ردك وجزاك الله خيرا
انا قلت له ولكن هو يقول هذا شيء ما يخصك ..... انا تعبت من الكلام ومالي الا الدعاء ....الله يهديه
قديم 25-09-2004, 07:35 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
أم رفا اذا حذفتي الاسماء المضافة عنده با الماسنجر يقدر يرجعهم بطريقة
ادوات + خيارات + الخصوصية ومن هنا تشوفين الاسماء المحذوفة و يقدر يرجعهم

ولكن فية طريقة ممتازة ((( ولكن بشرط تعرفين رقم السري الايميلة ))) علشان تقدرين تدخلين الايميل
وتغيرين الرقم السري ..
وخاصة اذا ايميلة فاتحة علشان هذه الاشكال لكن اهم شيء ماهو حافظ ايميلاتهم ؟

اهم شيء النصيحة با الطيب والدعاء له با الهداية عسى الله يهدية
شكرا لك اخي عزوبي وجزاك الله خيرا على ردك
ولكن انا لا اعرف الرقم السري لايميله وكم مره حاولت اني اعرفه ولكن لم استطع
اصلا ايميله هذا فيه اصحابه واهله مع هؤلاء البنات
الله يعيني والله يهديه
قديم 25-09-2004, 07:39 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
اقدر القلق الذي تعيشين فيه ولكن لا انصحك بان تقومي بحذف اي اسم دون علمه ، قد يستثير ذلك غضبه او عناده ، لا يحب الرجل الشعور بان زوجته تتحكم فيه او تملي عليه شروطها ، ولا تنسي ان كل شيئ يمكن ان ياتي بالتفاهم والنقاش الودي ، انتهزي الفرصه في احدى المرات التي يكون جالسا فيها على الكمبيوتر أو في جلسه شاعريه هادئه افتحي له قلبك وكلميه عن ضيقك بكل هدوء ووضوح ، اطلبي منه ان يقترح الحل او اقترحي عليه الحل ولاكن اياك وان تمليه او تامريه به ، وان لم ينفذ رغبتك فلا تثوري ولا تغضبي ولكن بيني له انه قد حز بنفسك انه لم يساعدك في التخلص من ديقك وانه فضل شهواته على راحتك ... حاولي ان تكوني ذكيه في اسلوبك وادخلي له من مفتاح شخصيته ....
هدا الله سرك واصلح لك زوجك

شكرا لك اختي سوسو وجزاك الله خيرا .... فعلا اذا حذفت الاسماء راح يزعل ولن افعلها ....وحلك انا سويته معاه ولكن لا حياة لمن تنادي لم تنفع معاها بالعكس تزيده غضب وزعل .....الله يكون بالعون
قديم 25-09-2004, 07:43 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
أولاً حذااااااااري أن تحذفي الإيميلات بدون علمه لإن هذا التصرف سيجعله يعاند ويغضب

الرجل ياعزيزتي مثل الطفل بالكلام الحلو والمساسية يعود ويرجع ولكن العناد هو من دمر بيوت كثيرة.

طبعاً الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء بأن يصلح الله حاله ويرزقه العفاف ويبعد عنه الحرام.

ثم في جلسة شاعرية حدثيه بأسلوب ساحر بأن وجودهن يضايقك ويجعلك تخافين ولاتشعرين بالأمان
واسأليه إذا كان يرضى ان يرى في إيميلاتك أسماء شباب؟؟
وهل كان سيسكت إذا رأي في إيميلك رسائل من شباب؟؟

قولي له نفس الإحساس الذي كنت ستشعر به لو أنا كنت افعل ذلك فأنا أشعر به الأن ومسبب لي القلق

قولي له بدلع أرجوك أحذفهم لكي أشعر بالراحة والإطمئنان والسعادة معاً

وأخبريه بأن حديثه معهن لايجوز .

واشعريه بأنك واثقة فيه جدااااا ومن تصرفاته وأنه لن ينظر إلى هؤلاء التفاهات او يعمل لهن إعتبار لإنهن منحطات ويكلمن غيره كثير
ولكن قولي له أنا أخاف عليك من كيدهن فقط وقولي له أنا إمراة مثلهن وأستطيع لو أريد أن أوقع بعشرة رجال وأنا أكذب عليهم ولكني أخاف الله وهذا مايردعني وأهلي ربوني على الأخلاق لذا لاأنزل بمستواي لمحادثة الشباب.

اسأل الله أن يهديه ويرزقكما السعادة في الدارين.

شكرا اختي ام جمانه وجزاك الله خيرا .... والله اني تعبت معاه انا سويت كل شيء قلتوه مافيه طريقه إلاسويتها ولكن الهدايه من عند الله .... انا اصلا ما كتبت هذا الموضوع الا بعد ما يأست منه ....الله يعين
قديم 25-09-2004, 07:55 AM
أم رفا
عضو نشيط
أم رفا غير متصل  
شكرا لك اخي طفولة شاب وجزاك الله خيرا على ردك ......اصلا زوجي كل شغله على الكمبيوتر ويحب تصفح المجلات ويفتح المسنجر من اجل اهله واقاربه لاننا في غربه والمسنجر وسيلة اتصال .....الله يعين

شكرا لك اختي رهف حبيبة زوجها و جزاك الله خيرا ...... انا كلمته ولكن هو زعل يقول هذي اشياء ما تخصني وهي اشياء تخصه فقط لم اترك طريقه الا وفعلتها ولكن لا جدوى ...

شكرا لك اختي تقوى الله وجزاك الله خيرا ........ وفعلا هذا الذي انا افعله دائما ادعي ربي ان الله يهديه ...

شكرا لك اختي فيلة على ردك وجزاك الله خيرا وانا عملت كل شيء ولكن لا فائده لم اكتب الموضوع في هذا المنتدى الا بعد ما تعبت معاه هناك شيء انتي لا تعرفيه هو ان كل شغله على الكمبيوتر ...

شكرا لك يا اخي انيس وجزاك الله خيرا على ردك .
موضوع مغلق

مواقع النشر