متضايقه من قلة مكالماته وتطنيشه وأهماله - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 24-07-2011, 02:25 AM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
عسوله موت___معك حق ووالله احاول اطبق هالكلام بس ماستحمل واضعف وارسل او اتصل ماقوا قلبى كل يوم اقول منب مرسله ولا متصله والقا نفسى انا الى اتصلت ودورته واذ كلمنى عصبت من اسلوبه كنه امس مكلمنى برود وعادى ومو حاس اصلا انه فيه شى ويحسنى نكديه وماستفيد اى شى من النقاش لافاهمنى ولا فاهمته بس يهزء ويسكر واتنرفز الله يعين بس
قديم 24-07-2011, 02:27 AM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
زهرة الرمان ,,,اميييين يارب الله يسمع منك وجزيتى خير على الدعوة الله يقبل
قديم 24-07-2011, 02:33 AM
المتفائله..
عضو مميز
 الصورة الرمزية المتفائله..
المتفائله.. غير متصل  
الله يفرج همي وهمك ويصلح شأننا وشأن المسلمين قولي آمييييييييين...
قديم 24-07-2011, 02:42 AM
عسولة موت
عضو جديد
 الصورة الرمزية عسولة موت
عسولة موت غير متصل  
شوفي ياحبيبتي انا كنت اكثر منك مااقدر اني افارقه ولا بتحمل اني ابعد عنو واجلس ادورو وهو يتعامل كانو انا معاه بنفس الشقه كل يوم خلقتي بوجهه مادري بس وشلون لو كان كذا صحيح !!!!!! اكيد انتي فاهمتني
بس الرجال كده هم طبعاهم غير عنا ابد اول يوم راح يكون صعب انك ماتكلميه وتحسي انو يدينك تبغى تجري على الجوال عشان تحصليه وتدقي عليه لاتسوي كذا اشغلي نفسك باي شيء لاجيتي مسكتي الجوال تدقي عليه دقي على صديقاتك ودشيها حكي للصبح لين تصدع ع راسك وبالاخير ماتكوني دقتي عليه لاتقولي ليه اللي مضايقك اذا كان يسخر منو خليه هو يسالك وش فيكي متضايقه خليه يدور ايش اللي يرضيكي من غير ماتقولي ابغاك ترضيني فهمتي
اتقلي عليه ولا تحاولي باي طريقه انك تاخدي منو شيء متل الحب بالغصيبه لانو ماراح يكون حلو الا لو جاء منو هو واكيد انتي عارفه هالشيء طيب انا تعبانه وطفشانه وحاسه اني هموت مين اشكي روحي لصديقاتك اي احد ولا تشكي ليه هو لانو بياخدها كانك بتلوميه على اللي انتي فيه ويصير يحس انو تحقيق وانو اجبار وانا رجال ولو سويت ليها اللي براسها طب فينها رجولتي وحكي من هاد اكيد انتي تعرفيه صري اني ماتكلميه لمده رابع ايام ويبتدي من بكره مهما صار خدي عهد على نفسك انو مهما ضعفتي ماتدقين عليه ولا ترسلين له مسج وشوفي نتيجه وخبرني )
قديم 24-07-2011, 12:08 PM
حزني في قلبي
عضو دائم
حزني في قلبي غير متصل  
اختي اثقلي شوي عليه يمكن من النوع اللي يحب المرأة الثقيلة بس لا تقطعينه مرة وحدة حاولي ترسلي له كل ككم يوم و لا تكون لوم خليها مسجات شوق بس مو جريئة أةو تقدريت ترسلي له تصبحين عليه و لا تتمنينله احلام سعيدة , و حاولي تبينين له ان عندك امور غيره تشغلك و, حاولي تطلعين تسوين زيارات مع الوالدة و اخواتك أو الصديقات بشرط انك ترسلي له تخبرينه . مثل ما قلت لك تواصلي بس بثقل . و الله يسعدك
قديم 24-07-2011, 03:11 PM
مفسر
عضو نشيط
مفسر غير متصل  
اختي الكريمه
التمسي لزوجك الأعذار ترا الكلام الحلو يطلع لمن يكون الرجل رائق ومرتاح البال
تأكدي ان مشاغل زوجك من تجهيزات عش الزوجيه والتفكير فيه ويمكن يكون
عنده نقص مادي جعله يشيل هم
أنا الحين متملك واحب زوجتي وودي ارسلها واكلمها كل دقيقه وثانيه بس اقول لنفسي خلني
ارتاح شويه من شغل وتجهيز البيت وهي بعد تجهز حالها بعدها أكلمها لين نمل من بعض
أختي حاول انك ماتكثرين الاسئله ولا تقولين اذا ماتبيني قول لان هالكلمه مايحبها الرجل
الله يوفقكم يارب ويتمم عليكم بخيررررر
قديم 24-07-2011, 06:45 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
المتفائله__اللهم امين يارب الله يفرج لى ولك ولكل مسلم
قديم 24-07-2011, 06:47 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
عسوله موت_مرة كلامك ريحنى الله يسعدك كويس فى احد مثلى لانو صديقاتى معطينى انطباع انو بالملكه يكون خاق عليك وهو محسسنى انه مهملنى وماكان كذا وامس حاولت اناقشه لمن كلم وماحد فاهم الثانى وسكرنا انا معصبه وهو يحسنى نكديه وعله وانتهت المكالمه زفت احس اسلوبى كمان يبعدة عنى زيادة الله يعين__بس بسالك انتى تزوجتى ولا لسى؟
قديم 24-07-2011, 06:50 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
حزنى فى قلبى _كلامك صح بس حتى لو طلعت احس مزاجى متعكر والف سؤال ببالى عجزت انى افهمه كنت اتمنى ماكلمنى بالبدايه باسلوب وبعدين غير وكمان امس لمن سالته ليش تغيرت عصب وقال انتى بزر تبين الشى مايتغير وجرحنى كلامه الله يعين بس بحاول اطبق نصايحكم الله يجزاكم خير
قديم 24-07-2011, 07:04 PM
اة ياروحى انا
عضو مميز
اة ياروحى انا غير متصل  
مفسر_انا اقول كذا كمان ممكن عندة نقص مادى ومشاكل انا ماعرفها مع انى اتمنى اعرفها عشان اقدر واستوعب بس طبيعه الرجل تختلف عن المراة بس انا ماطالب باستمرار مكالمات او او لا بس تغيير مرة واذ كلمنى بعد فترة كنه مكلمنى امس مافى حرارة او شوق او او وحتى مسجات حلوة مافى ليه كله هذا اذا كذا من الحين اجل متى الواحد ينبسط؟ الحمدالله بس ونصيحه منى لاتلهى عنها الوحدة بهالفترة تبى تحس انها مرغوبه وانك حابها وشاريها وانها مهمه عندك تكون قلقانه بما فيه الكفايه من التفكير بالمستقبل والقصص والنصايح الى تسمعها والبعد عن اهلها والحياة والمسؤليه يعنى هم وقلق بمافيه الكفايه تحتاج تحس بالامان معك والله يوفق بس ويعين

مواقع النشر