لكل شخص مفاتيح الا زوجي العزيز !!!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 23-04-2015, 02:39 PM
م ..
عضو نشيط
م .. غير متصل  
رد: لكل شخص مفاتيح الا زوجي العزيز !!!!

اهلا بمرورك اختي او اخي
كناري البحرين
كلامك ربما يكون صحيح لاني بالنهايه انسان ولي عيووبي وسيئاتي وعندي من النواقص شيء كثير وهذا لايضايقني فلكل شيء اذا ماتم نقصان ..

وربما اكون كونت صوره سيئه في موضوع المدح .. لكن الامور الاخرى كلها نفس الوضع ماعتقد لهدرجه انا سيئه !!

اتمنى ان اكون مخطئه وان العيب مني فنفسي سهل علي اصلاحها وتعديل سلوكها
شاكره مرورك ..

زواجنا تقليدي
واعمارنا هو بالثلاثين وانا ب العشرينات
الثقافه للاسف زوجي ليس مثقف ولايقرا الا مايهمه الرياضه .. الاسهم
هذي الامور فقط وانا نفس الشي لست قارئه ومثقفه

التعديل الأخير تم بواسطة م .. ; 23-04-2015 الساعة 02:41 PM
قديم 23-04-2015, 08:49 PM
متفائله200
موقوف
متفائله200 غير متصل  

اختي أنا فاهمتك كويس لاني كنت عايشه زييك ربما لدحين لكن بنسبه قليله جداً الحمدلله ...

ماذكرتي كم عمر زواجكم ؟

انا بدايات زواجي كان زوجي كذا يفسر اي شغله حلوه مني بسوء نيه وزي ماقلتي التربيه لها دور كبير ....

المهم انك عرفتي سبب تغيره عليك في بعض الامور والدته وبعضها يجي مضغوط منها ويحط حرته فيك ...

طيب ايش المطلوب منك لا تطفشي نفسك وتضايقيها ولا تتحسسي ولا تتحسسي ولا تتحسسي

احلى خطوه مشيتي فيها ا إنك قدرتي تكوني رسميه مع اهله بحيث إنه خفت الغمزات والمزات منهم لانه قل الاحتكاك بينكم
وهذا مايعني انك ماتظهري اهتمامك بوالدته وانتي في بيتك زوجك مايبغاك تمدحيها بالكلام نفس زوجي يسكت وكأنه يقول ((لو حلال كان ذبحتيها وبلاش تمثيل)) كذا متعود ع سوء النوايا

كيف توصلي له بالفعل >>>اذا سويتي اكل ارسلي لها خاصه الاكلات الشعبيه وقولي هذا لخالتي حاولي انك ترسلي لها مع اولادك وفي غياب زوجك عادي لو صادف انه انتبه زوجك ولا تنتظري منه يشكرك اوشي عشان توصلي لها رساله اني مهتمه فيك لكن جبرتيني اعاملك برسميه بسبب تدخلك في حياتي

الهدايا للامانه اشوف انه مالها داعي الا الامور البسيطه بخور عطر وقولي اشتريت لامي قلت مابنسى خالتي

بالنسبه لي كنت اهدي لها وكانت تحطمني مره بنيتي في الهديه
حالياً اذا رحت السوق مع زوجي واطلبه يشتري قميص او اي شي لوالدته وهو يعطيها بنفسه ومن ماله

انتي لا تشغلي نفسك متى بيحسن الظن فيك استمري فقط بالافعال وهو بكيفه يحس مايحس عقله في راسه

بالنسبه لما تمدحيه ويفسر مدحك بشي ثاني او اي امر تسويه يفسره بشي يقهرك انا اشوف انك تتغاضي وفي نفس الوقت استمري لانه في قرارة نفسه عارف نيتك بس يبغى يشوف ردك ممكن تقولي الشرهه ع الي تدلعك يازين بعض الجنسيات نقول ليه حريمهم السنتهم تقطر عسل لانه رجالهم يحتوهم مو تحطيم في تحطيم

لو اساء الظن فيك في أمور كبيره اوقفي في وجهه ودافعي عن نفسك انا زوجي بصراحه كان يتهمني اتهامات مؤلمه فكنت اصرخ في وجهه حتى تعدل بشكل كبير وسار عنده خوف من ردة فعلي ممكن الى الان يسئ الظن في نفسه بس عادي عندي مايهمني الي في قلبه المهم أنا ماأنجرح ...

اما يروح يتأكد هل في الثلاجه فواكه ولالا يابنت طنشي وممكن يضحك تدخلي عليه وتقولي هاه لقيت فواكه ولالا 😁

حبي نفسك وارفعيها عن سفاسف الامور بترتاحي كثير...

بالنسبه للاطفال خليني ساكته بس وصلت عندي للتحريض علي بطرق ذكيه تناسب الاطفال بعد هههههه

لكن أنا زرعت الحب بيني وبين أولادي فأعتقد إنه مافي أحد يقدر يزعزع علاقتي مع اولادي بحيث يتغيرو علي بشكل ملحوظ ويكرهوني لاني واثقه من هذا الشي مايهمني كلامها ابداً تقول الي تقول ثقتي وايماني إنه ربي مع الحق دائماً هي جعلتني أنتهج اسلوب التطنيش ....

وعشان اكون واقعيه معاك قبل ماكنت كذا والسبب انه كنت انا وامه مع بعض في بيت واحد فكنت ازعل واحط حرتي في زوجي لكن لما انفصلت عنا في بيت لوحدها قللت زياراتي لها واصبحت رسميه بقوه استطعت اتعامل معاها بتطنيش
قديم 23-04-2015, 09:18 PM
ام فيصل وجمانه
عضو دائم
ام فيصل وجمانه غير متصل  

اختي اكتبي بقوقل كيف تغسلين دماغ زوجك
بينفعك
الله يعينك يارب 🌹🌹
قديم 01-05-2015, 02:25 AM
م ..
عضو نشيط
م .. غير متصل  

شكرا متفائله على الرد
واعتقد احتاج لجرعة صبرررررر زياده لان كل يوم عن يوم الاحظ زعل بدون سبب تلميحات والتفريغ على ابني الصغير

ام فيصل وجمانة
شكرا لك ضحكتيني وانا مالي نفس

مواقع النشر