يريدونني ان اعيش مع زوج ﻻ يحبني ونادم على الزواج مني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 20-06-2011, 04:24 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
الغاليه جوري الدلوعة مشكورين ع المرور

خالتي بيتا الوالد يقول بقائي عنده افضل يمكن اللَّــہ يغير مًـْـ? حال إلـے حال او نقدر نمسك عليه شي اكبر مًـْـ? كذا عند المحكمة و?جل سمعتك ماتتأثر

هو يقول كثير الوضع مو مفهوم عندي يمكن زعلان يمكن كارهني وحاقد علي
وله مني اذا جلست عنده المعامله الحسنه مو زيه المعامله السيئة لكن ماراح احاول ادلعه او اكسبه ?ن خلاص ا?مل ضغيف وهو طالب ان حياتنا تكون رسيمة
قديم 20-06-2011, 05:03 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ندم والم مشاهدة المشاركة
الغاليه جوري الدلوعة مشكورين ع المرور

خالتي بيتا الوالد يقول بقائي عنده افضل يمكن اللَّــہ يغير مًـْـ? حال إلـے حال او نقدر نمسك عليه شي اكبر مًـْـ? كذا عند المحكمة و?جل سمعتك ماتتأثر

هو يقول كثير الوضع مو مفهوم عندي يمكن زعلان يمكن كارهني وحاقد علي
وله مني اذا جلست عنده المعامله الحسنه مو زيه المعامله السيئة لكن ماراح احاول ادلعه او اكسبه ?ن خلاص ا?مل ضغيف وهو طالب ان حياتنا تكون رسيمة
ما راح أقول لك دلعيه أو اكسبيه أعرف صعب تقابلي كلامه بتدليع .. مهما كان فكلامه جارح

ما أتوقع حاقد عليكي ... ليش بيحقد ؟؟؟ انتي صبرتي وما أسأتي له .. وهو مو انسان ملعب ولا عنده خرابيط ... هو طبعه صعب وما قدرتوا تتفاهموا
ولما تقوليلي انه يحاول يغيضك بعد ما رجعتي له اتخيل انه السبب لأنه مقهور من فشل زواجكم ..

أتوقع انك ناوية تعامليه معامله حسنة حتى تتجنبي غضب رب العالمين لأنك محاسبة على طاعته طول ما انت على ذمته .. ما شاء الله عليكي .. من زمان وانا نظرتي لك انه عقلك أكبر من عمرك

وعشان تعدي الأيام اللي بتقعديها معاه على خير وتخخفي وجع راسك حوالي تسمعي كلامه وتطيعيه وما تناقشيه أبدا بوقت غضبه .. ولما تناقشيه لا تكلميه ند لند <<< هذي مهمة جدا

لا تملي من الدعاء والاستخارة .. ربي ييسر لك اللي فيه الخير
قديم 20-06-2011, 05:34 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Beta2 مشاهدة المشاركة
ما راح أقول لك دلعيه أو اكسبيه أعرف صعب تقابلي كلامه بتدليع .. مهما كان فكلامه جارح

ما أتوقع حاقد عليكي ... ليش بيحقد ؟؟؟ انتي صبرتي وما أسأتي له .. وهو مو انسان ملعب ولا عنده خرابيط ... هو طبعه صعب وما قدرتوا تتفاهموا
ولما تقوليلي انه يحاول يغيضك بعد ما رجعتي له اتخيل انه السبب لأنه مقهور من فشل زواجكم ..

أتوقع انك ناوية تعامليه معامله حسنة حتى تتجنبي غضب رب العالمين لأنك محاسبة على طاعته طول ما انت على ذمته .. ما شاء الله عليكي .. من زمان وانا نظرتي لك انه عقلك أكبر من عمرك

وعشان تعدي الأيام اللي بتقعديها معاه على خير وتخخفي وجع راسك حوالي تسمعي كلامه وتطيعيه وما تناقشيه أبدا بوقت غضبه .. ولما تناقشيه لا تكلميه ند لند <<< هذي مهمة جدا

لا تملي من الدعاء والاستخارة .. ربي ييسر لك اللي فيه الخير

اميييين اللَّــہ يجزاكي خير ويسعدك دوووم
انا مو عارفه ليش يتصرف كذا خاصة ان هذا زواج مو لعبه يعني المفروض نتفاهم ونعيش مو زي مايسويي
ليش كذا ما ادري

وفعلا شخصيته وطبعه صعب اما ملعب والخرابيط والله مو عارفه بس هو الان مايطلب جماع ابدا وملاحظه بس يتروش

بسمع كلامه وبطيعه وماراح اناقشه لوجه اللَّــہ وعلشان رااااحتي وبلاش وجع راس وهو عنده فلسفه غريبة مره يقول ليش ماتطلعون بالحوش وخذ طفلي وحطه بالتراب بالشمس!!الساعة 3 العصر
وبالنسبه لفشل زواجنا وربي انا سويت اللي علي ومن افكري وبعدها استشرت وطبقت وبذلت كل مجهودي وا?خ ماتغير
قديم 20-06-2011, 05:43 PM
GREEN222
VIP
GREEN222 غير متصل  
شوفي يا اموره انتي حامل صح وهو ناوي الهجر الجسدي والكلام

انا اقول لك انسيه وكل الوقت اكثري من التسابيح ومن الاستغفار وخصوصا وقت يبدا بالمسخره

وكلما ارتفع صوته كلما اكثرتي من الاستغفار بخشوع حتى لا تسمعي كلامو

والله وقت يقلبو تقلب الدنيه معهم وما ينحملو عنا وعندك واحد

ما في اشطر منهم بالقهر دائما رددي اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال

الرجل قهار عنا مثل لبناني يقول :بدو منو وتفو عليه

وخصوصا اذا جالس وانتي امامو وما يقرب لك هذا يزيده جنون

انتي بين نارين تعب لحمل وتعب المشاكل اللي ما عم تخليكي تستمتعي بكل لحظة حمل

اهمتي بنفسك وحملك ووقت يكلمك ويقل ادبو قولي له : انت قلت انو علاقتنا تكون رسميه ليه تتكلم معي

هذا اول حمل لك ؟؟؟؟
قديم 20-06-2011, 06:32 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
شوفي يا اموره انتي حامل صح وهو ناوي الهجر الجسدي والكلام

انا اقول لك انسيه وكل الوقت اكثري من التسابيح ومن الاستغفار وخصوصا وقت يبدا بالمسخره

وكلما ارتفع صوته كلما اكثرتي من الاستغفار بخشوع حتى لا تسمعي كلامو

والله وقت يقلبو تقلب الدنيه معهم وما ينحملو عنا وعندك واحد

ما في اشطر منهم بالقهر دائما رددي اللهم اني اعوذ بك من قهر الرجال

الرجل قهار عنا مثل لبناني يقول :بدو منو وتفو عليه

وخصوصا اذا جالس وانتي امامو وما يقرب لك هذا يزيده جنون

انتي بين نارين تعب لحمل وتعب المشاكل اللي ما عم تخليكي تستمتعي بكل لحظة حمل

اهمتي بنفسك وحملك ووقت يكلمك ويقل ادبو قولي له : انت قلت انو علاقتنا تكون رسميه ليه تتكلم معي

هذا اول حمل لك ؟؟؟؟
? مو اول حمل هذا البيبي الثاني
وانا جالسه امامه ومايقرب وربي مو هامته حاسته متجمد تجاهي
انا ذكرت ايش رَ?حّ اعمل بردي السابق
ومن جد ربي اعوذ بك مًـْـ? قهر الرجال
يسلمووووو حبيبتي
قديم 21-06-2011, 04:34 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
قالي البارح انو لما رحت ﻷهلي كان ناوي يطلقني لكن ابوه اغصبه يرجعني وانوه بيتزوج قريييييب وغلا وحب مافي
قديم 21-06-2011, 04:39 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحظة ندم والم مشاهدة المشاركة
قالي البارح انو لما رحت ﻷهلي كان ناوي يطلقني لكن ابوه اغصبه يرجعني وانوه بيتزوج قريييييب وغلا وحب مافي
ايش مناسبة هذا الكلام ؟ شنو الموضوع اللي كنتو تتكلموا فيه ؟؟

وبرأيك ليش يبلغك بقراره ؟؟ ليه ما ينفذ وهو ساكت مثل ما أغلبهم يسوي ؟؟
قديم 21-06-2011, 05:27 PM
لحظة ندم والم
عضو نشيط جدا
لحظة ندم والم غير متصل  
السبب انا كنت متضايقة مًـْـ? كلام ابوه وقلت له خلنا نتناقش بمصيرنا وحياتنا مع بعض وقال هالكلام
وقلت له صعب اعيش مع زوج مايبيني قال انا ما قلت اني ما ابيك قلت بتزوج والشرع حلل اربع ويقول عادي كثير متزوجين عايشين مع بعض وهم مايبون بعض

يبلغني ?نه يبيني اتقبل الموضوع والخبر يوصلني
وهو كان ساكت لكن عصب مره وقالها وابوه قالها يعني هو قايل ?هله انا حاسه انوه جاد هالمره. السبب انا كنت متضايقة مًـْـ? كلام ابوه وقلت له خلنا نتناقش بمصيرنا وحياتنا مع بعض وقال هالكلام
وقلت له صعب اعيش مع زوج مايبيني قال انا ما قلت اني ما ابيك قلت بتزوج والشرع حلل اربع ويقول عادي كثير متزوجين عايشين مع بعض وهم مايبون بعض

يبلغني ?نه يبيني اتقبل الموضوع والخبر يوصلني
وهو كان ساكت لكن عصب مره وقالها وابوه قالها يعني هو قايل ?هله انا حاسه انوه جاد هالمره.

وابوه لما قال لاتدوري حب وغلا اكيد عارف انه مايبيني ويبي غيري
الشي الثاني كان عند اهلي مختلف كان يقول كلام حب قليل. ولما اطلب الطلاق يرفض ويقول احبك والان عند اهله تغير ويقول كنت اجاملك ليش كذا يسوي ماني فاهمه
قديم 21-06-2011, 06:09 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
تحليلي أنه انجرح من إصرارك على الطلاق ويحاول يثبت لنفسه ولك أنه يقدر يستغني عنك .. رأيي اللي كتبته بمواضيعك السابقة عن أسباب خلافكم ما تغيرت .. لا زلت على نفس القناعغة لكني مو قادرة أوصل لك اللي بداخلي

أتمنى لو تتواصلي مع أخونا المستشار رجل الرجال وتكتبي له قصتك وتحطي رابط مواضيعك وان شاء الله انه يقدر يساعدك على هذا الرابط
http://www.66n.com/forums/showthread...32#post2639132

قديم 21-06-2011, 06:25 PM
أبو الطيبة
عضو جديد
أبو الطيبة غير متصل  
هو موضوع يتعلق بالأخوات ولكن عذرا على التدخل بمشاركــة يمكنها ان تفيدك اختي الطيبة
صراحــة زوجك على خطأ و نسأل الله ان يهديه ويصلح حالــه لكن لتغير تصرفاتــه لا بد من اسباب قوية دعتـه يصرف النظر عنـك؟ أختي الطيبة عليك بمصارحــة زوجكـ أنك ندمـانة على كل مـا حصل بينكم حتى ولو الحق في زوجك من اجل تربية أولادك و أبوهم معهم بقلب لا بجسد.
ثانيــا عليك بالإستغفار و الإكثار منــه و لا تنسي أيضا قيام الليل وادعوا بالسر لزوجك ان يهديه و يصلح حاله معك.
ثالتـا كوني على خير و طاعة تقربي من والداه ،اعملي ما في جهدك لاسعادهم فنحن الرجال نحب من يكرم اهالينا.
رابعـا انسي امر الطلاق تزيني له استعدي لـه تغيري من أجلـه واصبري لان الصبر يأتي بالفرج إن شاء اللــه
خامسـا عليك بتلاوة القرآن وحافظي على وردك اليومي و أفضل أن تقرإيه وزوجك في بيتـه الا بذكر الله تطمئن القلوب.
ونسأل الله ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

مواقع النشر