يارب.. حياتي على وشك الإنهيار - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 19-03-2005, 08:07 PM
متيمه بحب زوجي
عضو جديد
متيمه بحب زوجي غير متصل  
اختي الام الصغيره
الله يعينج ويارب تتخطون هالمشكله وتعيشون بسعاده
كم مرت علينا أيام وشهور واسنين تعذبنا فيهم كثير
بس الحمد لله دام الحب موجود ودام نور البيت طفل بتعيشون باذن الله بسعاده وهنا
وأنا صراحه الي أقدر أنصحج فيه انج ألحين تقومين وتروحين لبيتج
وحاولي تحلين المسأله بينج وبين زوجك
وحاولي ما تبعدين عنه وخلج دايما معاه
هو اذا يقول بيدور غيرج فهو مليون بالأميه يحبج بس يبيج ترجعيله ويبيج تهتمين فيه أكثر وهالشي لو فكرتي فيه زين بتتأكدين انه يحبج ومب قادر يستغني عنج بس هو ما يبي يبين لج انه ميت عليج
شو اسوي فيج عودتيه على الدلع مثلي يعني
قديم 19-03-2005, 11:06 PM
اتكاءة حرف!
قلب المنتدى النابض
اتكاءة حرف! غير متصل  
كلامكم....صحيح وعلى العين والراس1
ولازم المراة هي اللي تبدا لانه الرجل فيه شوية غرور..

بس بصراحة واضح ان زوجها شوي شايف نفسه..
يعني ليش هذي الكلمات ادور غيرك...انا ماني مرتاح معاك ، و كلامه مع أبوها...

الخ يعني مهما كان لو رجعت لازم هو ايضا يعرف ان فيه حدود لازم ما يتعداها..

فيه احترام وتقدير...
ومسالة انها تلين معاه هذي فعلا معاكم حق إذا كان الزوج بطيعته كذا فلازم هي تتحمل شوي وتضغط على نفسها...
الله يعينك اختي قلوبنا معاك...

بالتوفيق!
قديم 19-03-2005, 11:15 PM
شــــــــــوق
عضو مميز ومثالي
شــــــــــوق غير متصل  
اصبري وتحملي وكثري الاستغفار واللة وعن تجربة باذن اللة يفرج همك

قديم 19-03-2005, 11:29 PM
صن رايز
عضو مميز ومثالي
 الصورة الرمزية صن رايز
صن رايز غير متصل  
تبين الصراحه بدون زعل تصرفكم انتي وهو تصرف طفولي اختي عليكي اتخاذ التالي فورآ :

اتصلي عليه و قولي له انك غلطانه في نزولك السوق بدون علمه وان موضوع الخلاف تافه مايحمل الي سار وانه غلطان في اسلوب كلامه مع ابوك قولي ترضا اكلم امك كذا (( حاولي ماتثيرين غضبه )) وبعدين انهي الموضوع وقولي له انا بصراحه احبك واذا تحبني وتحب طفلك تعال خذني وقبل ماتجي قلي عشان اولم اغراضي واذا وافق مهدي الطريق مع امك وابوك وقليلهم زوجي جاي حاولو عدم اثارة المشاكل معاه موعشاني بس عشان هطفل وحاولي مايجلس كثير عند اهلك يعني بسرعه للبيت .

والله يوفق (( حاولي تكون مشاكلكم بينكم بدون تدخل احد ))
قديم 19-03-2005, 11:38 PM
liltingking
عضو جديد
liltingking غير متصل  
الله بيفرجها
قديم 20-03-2005, 09:26 AM
الأم الصغيرة
عضو جديد
الأم الصغيرة غير متصل  
أشكركم جزيل الشكر على تواصلكم..

عزيزتي المتيمة بزوجها ..لقد فكرت بالذهاب الى البيت لكن شعرت أني ان ذهبت دون يقدم هوأي تنازلات فإنه سيستهل الموضوع وبالتالي سيكرر ما فعله وهذسيضايقني كثيرا ويؤثرعلى علاقتنا . . فحرصاً مني على حياتنا لم أذهب للبيت رغم حاجتي للعودة والاستقرار في بيتي ..

لقد فكرت اليوم صباحا وترددت أكثر في أن أتصل عليه و أكلمه وأطلب منه انهاء هذه المشكلة بأسرع وقت .. لكني خفت من أن يصدني .. فقد بادرت كثيرا قبل هذه المرة ..

فقررت أخيرا أن انتظر واصبر حتى ارى ماذا سيفعل جارنا .. أشعر أن الله تعالى سيجعل الفرج على يديه .. قولوا آمين

انا بحاجة لأي راي حكيم فارجوا أن لا تبخلوا علي بكلماتكم بارك الله بكم

ادعولي ارجوكم فليس كدعاء الغيب شيء
قديم 20-03-2005, 09:48 AM
sisonino2002
عضو جديد
sisonino2002 غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yaser111
اسمعي كلام الاخ

sisonino2002

فقد كفى ووفى وانا اضم رايي الى رايه

شكرا yaser 111 وربنا يجعلة فى ميزان حسناتك
قديم 20-03-2005, 10:21 AM
sisonino2002
عضو جديد
sisonino2002 غير متصل  
أخي sisonino2002

لقد شعرت أن كلماتك جاءت على الجرح فقد شعرت فعلا بأن زوجي افتقد وجودي في المنزل وكان في ضجرٍ رهيب من هذه الأربعين لكن ما يحيرني هو ..هل عودتي للمنزل الآن ستقلل من قدري لديه خاصة بعد ما حدث ..علماً بأني قبل هذه المرة تزاعلت معه ونمت عند أهلي دون أن أخبره ففعل نفس الشيء ولم يرد على هواتفي حتى عدت الى البيت واعتذرت له فانتهى الاشكال لكن في المرة السابقة كنت أنا المخطأة وهذا الاختلاف ..

أنا الآن قادرة على أن أقنع أهلي بأن يأخذوني إلى البيت وأصالح زوجي وينتهي الأمر وأرتاح ولكن .. ما هي الآثار المترتبة على ذلك ..

هل سيكرر هذا التصرف ؟؟

هل ستعود علاقته مع أهلي كما كانت فقد كانوا أكثر من أهل ..؟؟

هل سيحترمني ويقدرني بعدها.. أم أنه سيستهين بي ..؟؟

أنا مستعدة لأن أذهب إليه وأنهي كل شي وأسامحه على كل شيء وأنسى .. إذا تأكدت أنه سيقدر لي هذا التصرف ..!!

على فكرة أخي sisonino2002

لقد سمعت بنصيحتك وطلبت من والدي أن يكلم جارنا فهو يعرف زوجي وهو رجل في غاية الطيبة هو وزوجته وقد تبرع بأن يتوسط للحل بيننا .. وطلبت من والدي أن يسمح لي بأن أقابل زوجي حتى نتفاهم فنحن ونحن فقط المعنيين بالموضوع ولقد وافق ابي تقريبا ..وأنا بانتظار الغد بفارغ الصبر حتى أعلم ما سيفعله جارنا وكيف ستكون ردة فعل زوجي..
أتى الع يــــــزة :
أنــــــــا سعيدددددددددد جدا جدا بهذا الاسلوب فى معالجة المشكلة وربنا يا رب ينهييها على خير بأذن اللة ويجلب لك ولاسرتك ما هو فية الخير لك ولزوجك بأذن اللة......
أختى العزيــــــزة....أسأل مجرب ولا تسأل طبيب
الصبر
الصبر
الصبر

"
ما كان الصبر فى شيء الا زانه وما نزع من شيء الا شانه"

تأكدي اختي الكريمة أنه مما وصفتي به زوجك من حبه لك سوف يقدر سعيك للحفاظ على اسرتكم وخاصة انها زادت بطفلكما العزيز واقترح حتى يكون رجوعك الى بيتك بشكل يبدد مخاوفك بأن تتحدثي الى جاركم الوسيط ليبلغ زوجك ان ينسى ما قد حدث على شرط ضمان الا يحدث ذلك مرة اخرى (بعدك عن المنزل بدون رغبته كل تلك الفترة) وضعي نصب أعينك أن الزوجة ملكة في بيتها وأن يكون الحوار العقلاني وليس العاطفي هو الأساس في حل مشاكلكم لأنه لا يخلو أي بيت من المشاكل إلا أن العقل البشري الذي حبانا الله به وكرمه الإسلام يستطيع التغلب على جميع المشاكل مهما كبر حجمها .
ويقع على عاتقك أنت وزوجك أن تتخطيا هذه الفجوة الصغيرة جدا لتستمرا إن شاء الله علاقتكما على التفاهم أولا ثم الحب والمودة ثانيا.
صرف الله عنكما الشيطان الذي يجمع ذريته كل يوم ليطلع على ما قاموا به من أعمال ويقرب اليه منهم من استطاع أن يفرق بين المرء وزوجه.
قديم 20-03-2005, 10:24 AM
sisonino2002
عضو جديد
sisonino2002 غير متصل  
أخي sisonino2002

لقد شعرت أن كلماتك جاءت على الجرح فقد شعرت فعلا بأن زوجي افتقد وجودي في المنزل وكان في ضجرٍ رهيب من هذه الأربعين لكن ما يحيرني هو ..هل عودتي للمنزل الآن ستقلل من قدري لديه خاصة بعد ما حدث ..علماً بأني قبل هذه المرة تزاعلت معه ونمت عند أهلي دون أن أخبره ففعل نفس الشيء ولم يرد على هواتفي حتى عدت الى البيت واعتذرت له فانتهى الاشكال لكن في المرة السابقة كنت أنا المخطأة وهذا الاختلاف ..

أنا الآن قادرة على أن أقنع أهلي بأن يأخذوني إلى البيت وأصالح زوجي وينتهي الأمر وأرتاح ولكن .. ما هي الآثار المترتبة على ذلك ..

هل سيكرر هذا التصرف ؟؟

هل ستعود علاقته مع أهلي كما كانت فقد كانوا أكثر من أهل ..؟؟

هل سيحترمني ويقدرني بعدها.. أم أنه سيستهين بي ..؟؟

أنا مستعدة لأن أذهب إليه وأنهي كل شي وأسامحه على كل شيء وأنسى .. إذا تأكدت أنه سيقدر لي هذا التصرف ..!!

على فكرة أخي sisonino2002

لقد سمعت بنصيحتك وطلبت من والدي أن يكلم جارنا فهو يعرف زوجي وهو رجل في غاية الطيبة هو وزوجته وقد تبرع بأن يتوسط للحل بيننا .. وطلبت من والدي أن يسمح لي بأن أقابل زوجي حتى نتفاهم فنحن ونحن فقط المعنيين بالموضوع ولقد وافق ابي تقريبا ..وأنا بانتظار الغد بفارغ الصبر حتى أعلم ما سيفعله جارنا وكيف ستكون ردة فعل زوجي..
قديم 20-03-2005, 11:57 AM
sisonino2002
عضو جديد
sisonino2002 غير متصل  
["ان اوصيك لا تنفعلى مهما قال لك وكوني هادءه ولاطفيه وقبليه وامدحيه واشعريه انك كنت مشتاقه له جدا خلال فترة النفاس وانك لا تسطيعين العيش بدونه... الخ وستجدي انه اصبح كالحمل الوديع بين يديك."
أضم صوتى إلى صوت أخى yaser111حتى يلتءم هذا الجرح سريعا بأذن اللة.... ]
موضوع مغلق

مواقع النشر