ساعدوني الله يسعدكم - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 05-01-2005, 06:41 PM
ramystar
قلم مبدع
ramystar غير متصل  
عموما البخل علي الزوج في العواطف غير مرغوب . لكن في العلاقات الخاصه انت اعلم بما يصلح زوجك .
قديم 05-01-2005, 11:47 PM
الهروب
عضو نشيط
الهروب غير متصل  
شكراً لكل من واساني والله ما قصرتوا صحيح يا أخ (الزوج الحبيب) ليلة يكون في البيت ينام 9 وليلة عندة خرجة مع الشباب يسهر بس لو خرجت انا وزرت أحد جوالي ما يسكت بسرعة ارجعي ووجهي اشكال الوان عند الناس ادور أعذار غير اللي تكون جنبي وسمعت صراخه على كل حال جربت كل الطرق وما كتبت إلا لما طفح الكيل ما رميت نفسي عليه تغليت وتدلعت وبكيت وتباكيت تنازلت و ضحيت وبدون فايدة ومافي اي سبب أهلة غلطوا علي واجد حتى هو يزعل ويقول معاد تروحين لهم واقول إلا الوالدين وارجع اروح وعلى فكرة زوجي من اعداء الحوار خاصة من النساء يقول من متى عندكم عقول؟؟ اللي موجعني انه تزوجني عن عشق كلمة حب قليلة نذر اني لو ماوافقت عليه مايتزوج طول حياته وهذا السبب اللي خلاني اوافق عليه عشنا اربع سنوات حب حتى أهلة ما يزورهم ولا يقدر يبعد عني دقيقة الا اذا رحت معاه و اليوم صار واحد ثاني ليش ؟ فيما مضى كنت مغرورة متفاخرة بجمالي ومالي واتمنن عليه اني رضيت انزل من برجي العالي واقدمه عن الباقين وارضى به وكان يموت فيه واليوم يوم عطيته وصرت ما اتمنن عليه بشئ وصرت مثل الخاتم في اصبعه معاد اني عاجبته حيرانه واحبه و افكر بالطلاق ؟؟؟؟؟
قديم 06-01-2005, 12:00 AM
mo7tar
عضو جديد
mo7tar غير متصل  
اقتباس:
كنت مغرورة متفاخرة بجمالي ومالي واتمنن عليه
الآن هو يقول انا أعز نفسي(عز نفسك تجدها)

طبعاً حسب كلامك معاه حق

انشاء الله يعود اليك
قديم 06-01-2005, 05:01 AM
احترت بتسجيل
قلم مبدع
احترت بتسجيل غير متصل  
يا اختى الحين فهمت
قصتك نفس قصتى والله العظيم فى ردك الاخير
والى زاد الطينه بله اهله يكرهونى ولا يطيقونى واهو كان معترف ويقلى كلهم ولا شى بالعربى طززززززززز فيهم انا وانتى وبس
وبعد الزواج تغير وانقلب الحال اصبحت كذابه سراقه تضيع فلوس من محفظته ويشهد الله انى مو بحاجاتها
لعابه فى الكلام والسبب انه انصدم بااحد اقاربه يفعل هذه الاشياء فحطها فينى ما عاد عنده ثقه
والاهم انه انقلب كليا
والسبب الرئيسى الشبع نعم الشبع
شبع منى خلاص
اعتقد انك انتى مثلى زوجك شبع ومل وبيدور على حلوة جديده
صدقينى زوجى يقلى كلام اقسم بالله ما احد يصدقه من الاهانات والنهايه
امزح ابغى اقهرك
انا عندى ثقه بنفسى
كونى واثقه بنفسك واشغلى وقتك
اختك ام فارس
قديم 06-01-2005, 11:48 AM
الهروب
عضو نشيط
الهروب غير متصل  
الله يعين ياام فارس تصدقون يقول للبيبي اللي في بطني اوجعها ارفسها و اشفي قلبي و انا احبك
موضوع مغلق

مواقع النشر