خلاص زوجي سواها وتزوووج علمت بدوون علمه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 09-05-2012, 01:49 PM
مغفرة الله
عضو مميز
مغفرة الله غير متصل  
رد : خلاص زوجي سواها وتزوووج علمت بدوون علمه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسان جليدان مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

في البداية أسأل الله ان يديم على أسرتك لباس الصحه و السعادة و ان يبعدكم عن كل مكروه .

أحترم كل ما كتبته الاخوات فهذة حرية شخصية في التعبير و انا اريد ان اضيف مافي جعبتي لعلي اواسي اخت لي في الله و أكون سبب في ادخال الطمئنينة في قلبها وفي صبرها .

في البداية أشكر عقليتك الكبيرة في تعاملك مع رغبة زوجكي في الزواج بهدوأ رغم انكي تعانين داخلياً حالياً و هذا في نظري شيء فطري طبيعي يحتاج الي وقت . و بالنسبة للمادة اذا كنتي متخوفة منها فثقي تماماً ان الزواج مجلب للبركة و المال بنص قول رسولنا الكريم ( ثلاثة حق على الله عونهم؛ المجاهد في سبيل الله، والمكاتب الذي يريد الأداء ، والناكح الذي يريد العفاف) قال الترمذي حديث حسن , و في ظني زوجك يريد العفاف .فاذا كان هذا حالك فابشري برضاء الله لانك عون لة على العفاف . وطلب زوجك للعفاف بالأسلوب الرباني المتاح يعتبر شيء ايجابي وعدم البحث عن المحرمات وما اسهلها و ارخصها هذة الايام دليل على طيب معدن زوجك و تمسكة بمكارم الاخلاق. فما أكثر قصص الخيانه هذة الايام و ما أكثر قصص نقل العدوي و الامراض الجنسيه .

بالاضافة ان زواج زوجك لشيء في نفسة ليس انتقاص من شخصك الكريم وليس إهانة لكي بل هي حرية شخصيه لزوجك فانتي لا تمتلكينة و هو كذلك لا يمتلكك لأن البشر ليست سلع تباع و تمتلك , فتفكير الناس بان الشخص يريد الزواج لعيب في زوجتة او تقصير منها هي فكرة في رأيي شاذة مستحدثة تعكس ذل الرجل لانة مملوك لزوجته فقط و تعكس انتكاس المرأة بسبب التملك المصطنع من ناحيه زوجها و في رأيي هذة انانية من الطرفين. فكل شخص لة امكانيات معينة ولا يخرج عن نطاق كونة بشر ولة قدرات متفاوتة و طلبات و غرائز معاييرها مختلفة يجب ان تحتكر لكي لا يعم الفساد في الارض.

بالتوفيق
بسم الله وما شاء الله ولا قوة الا بالله اعجبني جدا ردك وطريقة عرضك لفكرك واوافقك الراي
بارك الله فيك اخي وبجميع من ادلى برأيه لمساعدة اختنا او وسن
اختي او وسن ارجو من الله ان يفرج همك وييسر امرك ويلبسك ثوب الصحة والعافية انت والولود القادم
ويعينك على تقبل زوجة اخرى لزوجك ولا تنسي انك ذكرتي من قبل ان زوجك بحاجة الى اكثر من زوجة لاشباع غريزته وعليك تبرير موقف زوجك ابتداء من هذه النقطة حتى تحولي موقفك من سلبي الى ايجابي وتستطيعي ان تنعمي براحة البال
قديم 09-05-2012, 03:12 PM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

صارحني الان بانه متزوووووووووووووج
عقد النكاح وكرت العائلة
بس امتصيت الصدمه وبكيت قليلا
لا اعلم من كيف جاءني الصبر والثبات
وقدر ذلك وقال لن انساى صبرك وتقبلك ماحييت وسكافئك ..
قديم 09-05-2012, 03:33 PM
RENOL
عضو متألق
 الصورة الرمزية RENOL
RENOL غير متصل  

يا اختي او سن كانن الله لك معينا و ربما ما تمرين به في فترة الحمل زاد من توترك

و لكن اختي ان كان لزوجك سبب و انتي مقتنعة به فلا تحزني و قولي اللهم اجرني في مصيبتي و ارزقني خيرا منها

بين العقل و القلب لو قال لي زوجي بانه يرغب بان يتزوج باخرى خير لي بالف مرة بان يخون او ينظر لغيري و ربما جر عليه وبال المرض و التخوف من ان ارزق ببنات و اجد ما فعله ابوه في بنات الناس فيهن...

و الله ان الزواج الثاني لهو نعمة و هنا سيعرف قيمتك

و مهما كانت الزوجة الثانية تملك من اموال صدقيني فسوف يأتي يوم و تنتهر فيه رجولته و رغبتها ان يصرف هو عليها

زوجك سيعود لك باذن الله اصبري فقط و ستجدينه امامك نادما

ما هي الا شهوة و ستعبر و تحف

عليك بالقرأن و الدعاء ان يصبرك الله في بلوتك التي باطنها خير باذن الله
قديم 09-05-2012, 06:12 PM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شروق الحريه مشاهدة المشاركة
سويت دخول عشانك انتي متحطمة ترى عادي بهالمرحلة لكن فكري فيها وش هالعروس اللي بتجية من السما مثلا ولا من حو ر العين اد مية مخلوقة من طين مافيها زود عليك الا اذا تركتي لها المجال واهملتي نفسك لاياقلبي اهتمي والبسي وتدلعي وخوذي حقك منه في كل شي من لحين شوفي ان تركتية لها بتفراح وتكون هي بس في حياته وهو يالقي شيء محروم منه عندها فيستغني عنك وانت الا تكون مظلومه بينهم من دحين بقولك هي جديده اكيد ماتفهمو زيك خالي علاقتك مع زوجك مثل اول خالي بيتك هو مكان الااساسي في حياته . اذا تركتيه من دحين بيكون زي الجو عان اللي يستنى اللقمة متى تجية اما اذا شبعتية بيكون زواجة منها تحصيل حاصل مومثل اللي يجي وهو متحمس لو بتحرقين جوة اهتمي بنفسك ودلليها خاليك انت العروسه وهو خلية مولاقي شي جديدعندها اهليك. لان في هالوقت ماعاد فية جديد في التعدد طالما انتي تجددين في نفسك هذاك اول من عشرين سنة لما ماكانو الحريم يلحقون الموضة والحركات انتي شوفي شكلك لو حفيتي وعملتي حمام ساونا او مغربي تنقشي بالحنا او حطي مناكير شكل جديدغيري عطرك اشتري قمصان وبجايم قطن وساتان شوفي وزنك لو يبيلة زيادة زودية او تخفيف خففي البسي موديلات ماكنتي تلبسينها الوان جديدة شعرك سويلة قصة جديدة ولو بحاجة لعناية هذا وقتهاغيري وجددي كل شي والله يااو وسن بيدك تحرقين جوه زي ماقهرك اما تقعدين بحزنك وهو مسوي فيها عريس لاولاولا اتمنى كلامي عجبك وبث فيك الحماس انتي لسا شابة وحيوية لاتقصر ين على نفسك بشي

نصائحك استفدت منها كثيييييييييييييييييييييييير الله يوفقك
بس تدرين ايش اللي حارقني انا بشرتي حنطية
وهو من زماااااااان ميت ع البياض
واليوم قلته بالله ايش احسن شي عجبك فيها
قال هي صارخة البياض
بس انتي ملامحك احلى
قديم 09-05-2012, 06:13 PM
" ورد "
عضو نشيط
" ورد " غير متصل  

فيه الخير والله سيكافئك؟؟ .. ياله من زوج عظيم ؟؟

مااقدر انصحك بشي .. لان مسألة التعدد تفقدني عقلي
لكن نصيحة ادخلي تحفيظ وانشغلي بحفظ القران
وهو عامليه بما يرضي الله
ولكن خذي حقك منه تاالت متلت ماديا وبدنيا ..

الله يشرح صدرك
ويعينك
ويسخره لك
قديم 09-05-2012, 06:28 PM
كنوز البحر
عضو مميز
 الصورة الرمزية كنوز البحر
كنوز البحر غير متصل  

زوجك ما تزوج بها عن حب..الغالب انه تزوج بها طمعا في مالها مثل ماقلتي موظفة و فلل و...وممكن اغرته بذلك حتى يتزوجها..الآن مالك الا ترضي بواقعك الاليم..حاولي تنسيها و ابني حياتك و اعتني بنفسك دااااااائما.0..و ممكن حتى يطلقها و يرجعلك نادم لانه ما بني عن مصلحة مادية لا يتم و ينتهي حتما بانقضاء المصلحة..و عن تجربة احكيلك هالشيء..حاولي تتاقلمي معه خاصة اذا لم يقصر معك و حفظ حقوقك و يحبك....
قديم 09-05-2012, 06:31 PM
كنوز البحر
عضو مميز
 الصورة الرمزية كنوز البحر
كنوز البحر غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة او وسن مشاهدة المشاركة
نصائحك استفدت منها كثيييييييييييييييييييييييير الله يوفقك
بس تدرين ايش اللي حارقني انا بشرتي حنطية
وهو من زماااااااان ميت ع البياض
واليوم قلته بالله ايش احسن شي عجبك فيها
قال هي صارخة البياض
بس انتي ملامحك احلى
حذاري ان تتركي له مجالا للمقارنة بينكما..انت بشرتك كذا لكن هي بشرتها..انتي فيك كذا و هي مافيها....صدقيني تموتي قهر و كل مرة يعذبك...الوصف و المقارنة ممنووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووع
قديم 09-05-2012, 06:37 PM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

اقسم لكم يا اخووواني انا اعيش المصيبه في بيتي
واسمع نصائحكم وافضفض لكم
اهلي بعيييييييييييييييييييد عني
فقط كلمت امه وامي وخبرتهم وامه زعلت منه كثييييير وقست عليه في الكلام
قديم 09-05-2012, 06:38 PM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

الان في نصف الشهر التاسع اسبوعين واولد ان شاء الله
دعووواتكم لي بتسهيل اموري
وربي يرزقني بطفل ينسيني همي
قديم 09-05-2012, 07:00 PM
او وسن
عضو نشيط جدا
او وسن غير متصل  

طيب ايش رايكم اذا رحت عند اهلي اجلس عندهم 3شهووور كامله اخليه يشبع فيهاوتصير عنده شيء عادي
لاني مانفسي ارجع للغربة وهو متعلق فيها وجديده عليه ؟؟؟؟
هل تنصحوووني بذلك مع العلم وانا نفاس بيروح معها شهر العسل
وبعد اسبوعين من الرجوع بياخذني انا يمشيني

مع اني احيانا يجيني خاطر في نفسي يقول ماله داعي يمشييييك يكفي المصيبه اللي سواها
واحيانم اقول لا من حقي وغصبن عنه

التعديل الأخير تم بواسطة او وسن ; 09-05-2012 الساعة 07:02 PM

مواقع النشر