زوجي و زوجة أخوه - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 03-07-2009, 01:28 AM
الحائرة مرات
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الحائرة مرات
الحائرة مرات غير متصل  
السلام عليكم ..

زوجة حميك ..عايشة معهم ببيت او هي تجي زيك من بيتها وتعمل كل هالحكي؟؟؟؟

الله يعينك ..اذا كنتي واثقة بزوجك فتطمني ماراح ينظر على زوجة اخوه مستحيييل ...

ولابد تتأكدي من موضوع الاعجاب ..لانه الامر خطير تعتبر خيانة لزوجها وتعتبر كالزانية لما تتطيب عمدا لزوجك وتلبس الضيق له ,,,,
قديم 03-07-2009, 10:22 AM
جرحىزمن
موقوف
جرحىزمن غير متصل  
اهلا اختى انا ما اشوف ان عندك مشكله اصلا لكن عليك واجب وواجب مهم وستسألين عنه يوم القيامة لان الساكت عن الحق شيطان اخرس

ماذنب ذلك الرجل المسكين اخو زوجك وزوجته تنظر لغيره انصحك ان تتأكدى من الامر وحاولى ان تعرفى هالشي من خلال زوجك انت وان تأكد لك هذا الشي فصارحيه ولاتترددى وهو سيتصرف بكل تأكيد لان يجب على الزوج ان يعرف ان زوجته قد تقع بالحرام اما مع اخوه او حتى غيره قبل ان يقع الفأس بالرأس لكن اشدد عليك بالتأكد من هالامر لابد ان زوجك سيلحظ منها اهتمام به سواء في دخوله او خروجه
قديم 03-07-2009, 12:59 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
لازم توضحين لهم جميعا الناحية الشرعية في جلوس الرجال والنساء مع بعض وأحضري لهم الفتاوى في ذلك بدون مايبين إنك ملاحظة زوجة حماك وفعايلها
قديم 03-07-2009, 01:58 PM
الموج الهائج
عضو دائم
الموج الهائج غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليالي الفأل مشاهدة المشاركة
لاتتكلمين معها بشئ ، أخاف إذا حست إنك منتبهة تزيد في قلة الحياء ..

أنا لما كنت متزوجة كانت مرة أخو زوجي تسوي كذا ، وأنا شغلت طناااش .. ومسكينة ماحصلت شئ .. ولاراح تحصل .. وربك فوقها وفوق الجميع ..

وبالعكس لما اتكلم عنها عند زوجي احسسه اني مااغار واني ارحمها ، واحسها خبلة ومسكينة .. وصار يستغرب ..

يعني خليه يحتقرها ويكرهها باسلوب غير مباشر .. (من دون ماتحسسيه ابد انك غايرة ) ..

يعني كل 10 شهور ارمي قدامه عنها كلمة مي حلوة تخليها تنزل من عينه ..

وهي طنشيها مسكينة ، مهي محصلة الا القهر ..
لاتعليق على كلام الاخت ليال كلام جميل ومفيد جدا
الى هذا الحد الناس ماتخاف الله اسال لنا ولكم العافيه
قديم 04-07-2009, 05:44 AM
بكر الشايب ياسمين
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية بكر الشايب ياسمين
بكر الشايب ياسمين غير متصل  
برأيي ان سلفتك تفعل ما تفعل بطيب نية

هي لا تحاول استمالة زوجك أو غيره من رجال العائلة

هي تتزين لانها الظاهر عروس وتريد أن تلفت النظر لأناقتها فقط ليس إلا

حاولي التقرب منها ونصحها .. بدل ان تعاديها لأنها ستفهم حتى من نظرتك لها واسلوب كلامك انك تحملين مشاعر سلبية تجاهها

لا تفتحي على نفسك باب غيرة على زوجك من سلفتك ولا تناقشي أحد بالموضوع

الموضوع جدا جدا جدا حساس وهذا اخوه ومستحيل يفكر ينظر الى زوجته
قديم 04-07-2009, 06:27 AM
عابرةالسبيل
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية عابرةالسبيل
عابرةالسبيل غير متصل  
دائما لاشفتيها قولي (اللهم اني ادراء بك في نحرها واعوذ بك من شرها اللهم اجعل كيدها في نحرها واجعل تدبيرها في تدميرها )ولااااااازم ينعزل الرجال عن الحريم والافضل تجي من الرجال هم يقولون نبي نجلس بدون حريم يعني لو زوجك يقتنع (حاولي تنمي فيه الجانب الديني )وبتدريج يجلس لحاله وشوي يجي عنده اخوه ثم ابوه ويقول نبي ناخذ راحتنا بعيد عن الحريم وانتي بعد حاولي تجلسي انتي واخت زوجك لحالكم ولسألكم احد قولي نبي ناخذ راحتنا والله استحي من الرجال و شوي شوي بيجون يجلسون باقي الحريم معكم والمفروض العوائل اللي بهذا الشكل يكون الحزم من اهل الزوج الام او اخته يعني اي وحده من حريم اعيالهم تتزين زياده او يظهر منها شي او اجلالها شفاف او قصير هم يقولون لها يافلانه جلالك كذا يافلانه ترا لبسك حلو بس احس صعبه تجين فيه عند العيال البسي عباتك هم اللي المفروض يعلقون لان كلمتهم مسموعه عند حريم اعيالهم وبينفذونها ....
اقترح يوم البسي مثلها علا انك ماكنتي بتجين جمعتهم ولكن جيتوا وانتي ما توقعتي تمرينهم مثلا على انك جايه من عزيمه عند اهلكي المهم ونزلي عباتك علشان يشفون ام زوجك وسلفتك لبسك ولا قالو تعالو نجلس كلنا مع بعض (مع الرجال)البسي عباتك وقولي لا ما اقدر البس اجلال ويني عايشه فيه اجي كذا قدام الرجال!!!! يبين لبسي من تحت الجلل ماقدر.....وبكذا تنتبه ام زوجك وتستحي سلفتك انها تبان قليلة حياء قدامهم وبتصير تخفف من حركاتها وممكن اخو زوجك يسأل زوجته ليش فلانه جالسه في بشتها بتقوله مستحيه من لبسها تقول موساتر وبكذا بيلتفت نظره للبس زوجته ويبدء يدقق ....وسويها بعد فتره بعطر اشتريه جديد وشمميهم العطر لبغوا يتعطرون قولي لا بس صعبه بنروح نجلس عند الرجال او اتفقي مع اخت زوجك انها هي تجيب عطر ولا جات تبخلك قولي لااااااااااا مايجوز بنجلس مع الرجال اصير زانيه (العقوبه المترتبه على شم الرجل لرائحة المرأه)
وممكن تشترين هديه اجلالات (شرشف صلاة او لبس صلاة للي مايعرف معنى الكلمه )محتشمه على انك شفتيها وعجبتكي وجبتي لكي انتي ويها وقولي بنخليها هنا في بيت خالي عشان ما اننساه ولجينا نلقاها.
قديم 04-07-2009, 08:32 AM
ام سنو
عضو مثالي
ام سنو غير متصل  
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اني اتفق كل الاتفاق مع اختي العزيزة ليال كلامها صحيح ميه بالميه
يعطيها الف عافيه
وان شاء الله ربي يهدي الجميع الى الصلاح ويسعد الجميع يارب العالمين
قديم 04-07-2009, 08:33 AM
تركي العالمي
عضو نشيط جدا
تركي العالمي غير متصل  
انا اذكر لما تزوجوا اخواني ، انها من تدخل زوجات اي واحد من البيت يمسكونهم خواتي ويقولون هذي القائمه المسموحات وقائمه الممنوعات، هم قصدهم با الكلام هذا يوصلون لهم بعض الاشياء وطريقة عيش اهلي في البين بحكم بعدي عنهم من زمان.

هم بها الاسلوب يقصدون انهم يوضحون نقاااط مرره صغيره صغيره مررره، والمسأله هنا موب تشكيك بأخلاقهن ، با العكس كلهم ما تزوجوا وانا بعد ما تزوجوت الا بثقه اهلي في ازواج اخواني وزوجتي كذلك.

وعلى سبيل المثال للنقاط الي يوضحونا لهن، انوا الي تبي تشيل شي وتحط شي ما تكون قدامنا ، يعني توصل الغرض للباب وتتوكل على الله ، اذا مررره مررره تبي تدخل وتنزل الاغراض ما تدنق او تنحني قدامنا.

المجل او الجلال يكون الى الركبه الله لا يعوق بشر ، نفس شغل الافغان، الطيب والخراط هذا في شقتك وببيتك مع زوجك وعيالك، حتى ريح الجاوينه مرفوض، اذا مره مره بيسمحون بشيء بيسمحون بـ المشاط اذا تعرفينه.

المهم انا رأيي انك انتي تقدرين تغيرنهم كلهم من الاساس ، وهو انك انتي تبدأين بنفسك ، وهو انك تتسترين مرره وحتى احيانا وانتوا جالسين لحالكم لا تكشفين ، قولي لهم انا مانيب ببيتي عشان اكشف ، انا هنا عابره سبيل ولا يجوز اكشف، هم بها الحاله راح يلاحظون وممكن الحرمه السنعه الفطنه فيهن تأخذ الشيء الحلو فيك وتسويه .

ورأي اختي بكر الشايب ممكن يكون صحيح ، اذا كلامها صحيح وتوها عروس ، روحي السوق واشتري لك ولعمتك ولأخوات زوجك ولها اقصد سلفتك جلال او مجل واهدي كل وحده منهن واحد او حتى ثنين ، منها هديه ومنها انك كسبي اجر فيهن.

الله يوفقنا ويوفقكم.

ادعوا لي تراني محتاج لدعائكم خصوصاً ها الايام الى بعد رمضان. يارب تسهل اموري يارب.
قديم 04-07-2009, 11:19 AM
دلع سلطان
عضو جديد
دلع سلطان غير متصل  
اكيد هي بتصرفاتها هذي غيرانه منك وتحس بالنقص

وزوجها مومعبرها على شان كذا بتخرب عليك؟؟ ولاتديها فرصه وحاولي تكسبين

ام زوجك ولاتحسسيها انك غرتي منها وحاولي تسحبين زوجك شوي شوي وتجييون بوقت موموجوده

الله يعيينك وطنينا عليك يالغاليه
قديم 04-07-2009, 01:33 PM
كريم مرو
عضو نشيط
كريم مرو غير متصل  
أختي الفاضلة لا تجعلي للشيطان عليك مدخل

كيف تصدقين نمامة ثبتت عليها كبيرة من كبائر الذنوب

في امرأة محصنة و أزعم أنها غافلة ، لأنه من كلامك تبين أنها تلبس الجلال

بسبب أن شئ من ساقها أو لباسها بان عرضا

أما حديث( الحمو الموت ) فيه نهي عن الخلوة

يعني لو جلست أنت و سلفتك محتشمات غير مجاورات و لا مقابلات أزواج بعض

فلا حرج في ذلك و الله أعلم