زوجتي رائعة ............. ولكن ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 02-08-2003, 04:49 PM
بدون اسم
عضو جديد
بدون اسم غير متصل  

انا من رايي انك تسمع راي الاخوات
وحاول انك تكون رومنسي
وان شاء الله تنفرج

الصبر زين
قديم 02-08-2003, 05:04 PM
ليــل السكــون
عضو نشيط جدا
ليــل السكــون غير متصل  
بصراحه الإخوان والأخوات ما خلوا شى الا وقالوه لك

من طرق الحب والجماع والفراش وووووووو الخ .........

عاد انت تشطر وفهمها كل يوم عطها طريقه او كل يوم

الظهر بعد الدوام طريقه....................

وبالليل عند المنام طريقه....................

صدقنى ما يمر اسبوع الا وهى محترفــــــــــه .....
قديم 04-08-2003, 08:55 AM
راغب
عضو جديد
راغب غير متصل  
أشكر لكم كريم تواصلكم ...

أختي الكريمة ملكعه ...

في حقيقة الأمر زوجتي ليست جاهله في امور الجنس والتفنن والتغنج ... فقط بل تجهل الهدف من قربها من الزوج وقرب الزوج منها ........ فأنا وأقولها بكل أسف أحد الكماليات التي تسعى لها زوجتي ...( بيت , أولاد , فساتين , أطقم ذهب , خادمة , زوج )...

وبالنسبة للمصارحة .. أنا من يبحث عنها ومارستها كثيرا ... لدرجة الملل
(( والمصارحة بعد أن كانت حل لمشكلتي معها صارت من أكبر مشاكلي ))) .. كيف ؟ ... صارحتها وطلبت منها أشياء ونبهتها على أشياء ... فقامت ستر الله عليها ... بعمل ما طلبته منها ...... ثم توقفت !!!
قلت في نفسي: ....... نسيت !!....... ذكرها يا راغب ..... وجلسنا جلسة رومانسية أخرى للمصارحة .... فقامت مشكورة بعمل ما طلبته منها .... ثم توقفت .......... وهكذا دواليك ...

صرت أكره المصارحة ...

أكره أن تنفذ طلباتي بأوامر ....
أكره أن يكون تعاملي معها فيه شي من الشدة ... أو أرغمها على شي .( وللحديث عن هذه النقطة حديث خاص ))
أرى أنه ليس من الرجوله أن يهدد الرجل زوجته .... بالزواج من أخرى..

بارك الله فيك أختي ملكعه

==========

أختي الكريمة ... نور الفنار ...

كلامك جيد ... ولا أخفيك .... ما قصرت في عمل ما ذكرتيه .. لأني أظن أن جزء من المشكلة أتحمله أنا .. وأطلب منها دائما تخبرني بما في خاطرها .. وحتى فيما تتمناه فأنا مستعد لأن أتغير إلى ما تحبه .. ولكن محلك سر

وبالنسبة للثقافة الاجتماعية عموما ... والثقافة الجنسية خصوصا ... زوجتي لا ترغب فيها مطلقا ... فما العمل؟

بارك الله فيك أختي

=========

الأخت الكريمة ... نور الشمس

زوجتي تكره مثل هذه المنتديات ..
إشتريت كتب ... وطبعت مواضيع ..... ولكن علها الغبار ولم تقرأ ...
حتى وإن أعطيتها الأوراق بيدى لتقرأها ..... فإنها لا تمارس أكثر من أن تمر بعينيها على أسطر الصفحات.

بارك الله فيك أختي

========

أخي الكريم بدون إسم

والله انك ضربت على الوتر الحساس .... (( الرومانسية )) ...فأنا من يبحث عنها .....

وسأصبر حتى تنفرج بإذن الله ........
ولكن بعد أكثر من ثمان سنوات زواج .......... اليست كثيره !!!!

وفقك الله أخي الكريم

========

الأخت الكريمة ليل السكون

ليت الأمر بهذه البساطة ...... كان أنا من زماااااان في العسل ...

بارك الله فيك أختي
قديم 04-08-2003, 09:19 AM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
الاخ راغب
انا مااظن اني راح اضيف كلام اكثر من اللي قالوه الاخوان ولكن لي بعض النقاط اتمنى انك تنتبه لها !

في بداية طرحك للمشكلة انت ذكرت "زوجتي تصلح أن تكون أم ... أخت ... صديقة ... مربية .. خادمة"

خادمــــــه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زوجتك تصلح ان تكون خادمة؟
اذا كنت تطالبها بالرومانسيه وتقول انك كلمتها اكثر من مره ليه تنظر لها انها تصلح ان تكون خادمه؟؟؟

معليش بس هالكلمه استفزتني بالحيل !!

وبعدين واحد مثلك رومانسي "على حسب كلامك " المفروض انه مايقول هالكلمة ولا تخطر بباله اصلا !
وبعدين من قال ان الزواج والحب كله جنس؟؟؟

فيه حاجات اكثر
وربما زوجتك من الناس اللي يعجزون عن التعبير بطريقه صحيحه ! فيه ناس ياخوي راغب في بالهم شي بس لما يتكلمون ما يوصولون اللي في بالهم للمستمع اللي امامهم !
وعلى فكره ! كوني امرأه ومتزوجه ! اقول لك المرأه تهتم بالمشاعر والعواطف اكثر من اي شي آخر وسبحان الله هاذي طبيعه في البشر !
الرجال من وجهه نظري اكثر شهوه بينما المرأه بطبيعتها عاطفيه ! وانا مااخص كلامي على جميع الناس اكيد اصابع اليد ماهي سوا ! بس انا اتكلم عن نفسي !
ونصيحتي الاخيره لك !
حاول معاها مره ومرتين وتفاهمو ! ولا تنظر لها هالنظره خلك رومانسي قول وفعل !! وزوجتك بالنهايه بشر ولها مشاعر وعواطف حاول انك تحركها !

مااظن فيه امرأه في العالم تكره الرومانسيه الحالمه !! تكره كلمه حلوه ! نظره حنونه !! عناق جميل ! وززوجتك مدام تقدر تكون مربيه واخت وصديقه مااظن انها بتفشل انها تكون زوجه ناجحه انت الباقي عليك !! عطها فرصه مره والف مره !! واختار الاسلوب المناسب !

وعلى فكره احنا سمعنا بس وجهه نظرك !! ما سمعنا وجهه نظر زوجتك !
يمكن اذا سمعناها تتغير ملامح الصوره اللي انت رسمتها ونقدر نفهم المشكله اكثر !!
آسفة على الاطالة !

أسيل
قديم 04-08-2003, 09:43 AM
نسيج الوقت
عضو جديد
نسيج الوقت غير متصل  
بعد اذنك اخوي راغب .....

سبحان الله ..... لماذا استفزتك كلمة خادمة ياختي اسيل ........!!!!!!!
اختي الغالية مصطلح خادمة هنا ليس مثل ماتعتقدين .... لاني اثق ان بالك راح للخادمة السرلانكية او الاندنوسية ....

لا ياأختي الكريمة ليس كذلك ... الخادمة هنا للزوج وهذا ابسط حق من حقوقة وقد ورد في الاثر ان الرسول صلى الله علية وسلم قال لو امرت احدا ان يسجد لاحد لامرت المراءة ان تسجد لزوجها ) فكيف بالخدمة للزوج اعيد واكرر ان خدمة الزوج هي ابسط حقوقة
قديم 04-08-2003, 09:50 AM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
ايه بس انت ماقلت خدمة الزوج انت قلت خادمة !!
وبعدين من قال ان الزوجه خادمه ؟؟
تخدم الزوج صحيح بس ماهي خادمه !!
من حقوق الزوج على الزوجه في الاسلام ان يضع لها خادمة تخدمها !
هذا طبعا اذا كان في حدود امكانية الزوج اذا استطاع !!
والرسول الكريم صلى الله عليه وسلم في الحديث اللي سبق وقلته لم يذكر لفظ خادم او خدمة! والا فما الفرق بين الزوجه والجاريه؟؟؟
وانما قال هذا الحديث وشبهه هذا التشبيه البليغ ليبين عظم قدر الزوج وحقه على زوجته !!

وارجع واقول الزوجه ماهي خادمه !! تلبيه طلبات الزوج من واجب الزوجه لكن كلمه خادمه مايمكن انها تنقال !!!!
قديم 04-08-2003, 10:17 AM
نسيج الوقت
عضو جديد
نسيج الوقت غير متصل  
انا ذكرت الحديث للمقارنة فقط ....
اي ان خدمة الزوج بديهية عند ... ( لو امرت احدا ان يسجد لاحد لامرت المراءة ان تسجد لزوجها ) .. والمرءة هي طابخة غاسلة مربية ومن انكر ذلك انكر سنن الفطرة وتعاليم الاسلام .....

اما قول أخونا راغب لايعنينا كازواج اذا كان يقصد خادمة يستعبدها ولكن ...!! لاأظن ذلك ياأختي الكريمة لأن زمن الهمجية والعنجهية الجاهلية قد طوى بساطة ....

اكرر أن أختى أسيل تسرعت عندما حكمت على راغب ولم يكن حكمها عدال ..
قديم 04-08-2003, 10:49 AM
أسيل
شمعة الأسرة
أسيل غير متصل  
ليه تسرعت.؟؟؟؟؟
نسيج الوقت انا استفزتني هالكلمه !! وعبرت عن وجهه نظري بكل صراحه !
واعيد واكرر لفظ خادمه انا ارفضه !
وكل واحد له وجهه نظر !وانا ماانكرت ان المراه ممكن تقوم بواجبات المنزل والزوج ! بالعكس هذا واجبها !
ولكن يجب ان نفرق بين لفظ خادمه !! ولفظ سيدة البيت وشريكه الزوج وام الابناء التى تعمل من اجل راحة الجميع !
دعنا نستبدل لفظ خادمه باي لفظ آخر !! ليس فيه امتهان !
الا اذا قالته الزوجه فهذا من حقها !!
انا مثلا احب زوجي واحطه فوق راسي ! واخدمه بعيوني
بس ماارضى ان يقولون اني خادمه !!!
لان الزوجه شريكه في المقام الاول ولم يتزوجها الزوج من اجل غسيل او طبخ او تنظيف الخ ... فهذه الاعمال ممكن اي هنديه او سيلانيه تقوم بيها
ولكن تزوجها لهدف سامي اكبر من هذا !! واخذها من بيت اهلها معززه مكرمه !! وليست خادمه !!

ثاني شي انا قلت في ردي الاول انا حنا سمعنا وجهه نظر وحده في مشكله الاخ راغب ما سمعنا وجهه نظر زوجته !!
أخير وليس آخر
انا ما حكمت على احد لا الاخ راغب ولا غير !
كل اللي قلت وجهه نظر والكل حر انه يعبر عن رايه الشخصي ماهو حكم يا اخ نسيج !
قديم 04-08-2003, 11:09 AM
راغب
عضو جديد
راغب غير متصل  
(( لان الزوجه شريكه في المقام الاول ولم يتزوجها الزوج من اجل غسيل او طبخ او تنظيف الخ ... فهذه الاعمال ممكن اي هنديه او سيلانيه تقوم بيها
ولكن تزوجها لهدف سامي اكبر من هذا !! واخذها من بيت اهلها معززه مكرمه !! وليست خادمه )) ...

أنا لا أريدها خادمة ........لاااااااااااااا أريدها خادمة ..

المرأة التي لا تعرف الهدف السامي الذي من أجله تزوجت .... وتنتظر من زوجها أن يأمرها فتطيعه ...... هي التي تفرض عليه أن يتصور أنها خادمة..

أنا لها أفضل من الدول العربية بالنسبة لأمريكا ... قبل أن تؤشر ألبي طلبه .. بل قبل أن تطلب أعرف ما يدور في خلدها ..

فمن أنا بالنسبة إليها ...................!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟

سرني ... كتابتك أختي أسيل
وفقك الله لكل خير

وجزاك الله عني خير أخي نسيج الوقت ... ولكن رفقا بالقوارير

أخوكم راغب
موضوع مغلق

مواقع النشر