أتعبني أهمال زوجي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-01-2011, 02:25 PM
عرفجة
عضو جديد
عرفجة غير متصل  
أتعبني أهمال زوجي

أهتماماته في الي يخصه بس أذا مانفذ له طلب حتى ولوكان بسيط زعل بس أذا كان المقصر غيري لوقصرت أنا في بعض الاشيا نادرمايزعل علي أكثر شي يفرحه السوالف والمزح ويرتاح لطلعات مع أصحابه أذا راح ورجع جا فرحان هواياته البر مايجلس عندنا دايم طالع للبر علاقته مع أولاده رسميه بس أوامر ونواهي لايمزح معهم ولايعطيهم وجه ولايشاركهم أهمومهم وأذا نقصهم مال أورادو شي في خاطرهم مايحزن منهم ولاينفذه لهم أذا نقص شي للبيت وقلت له هاذا ناقصنا قال أنتو ماغير تطلبون بعض الاحيان معاد أطلب منه أسكت أما من ناحية مناقشتي له أقول له ليه ماتحبني أروح معك ليه أنا أحبك وأنت ماتحبني أنا ماستانس ألاأنت في جنبي ليه مالي خاطر عندك أذا قلت له قال أناماسويت شي مرة يرد بهاذي الطريقة ومرة يسكت ودايم عندة أنا المخطية نعم يحب ألعلاقه معي بستمرار ولاهي روتينية أحاول أسعده فيها وكل شي أسويه له خلالها ألامايغضب الله
قديم 07-01-2011, 04:28 PM
البليغ
عضو المنتدى الفخري
البليغ غير متصل  
إذن اسأليه عن البر والأجواء هناك
وماذا فعل وماذا عمل
مع إظهار الاهتمام بحديثه
:::
الزمي الدعاء
قديم 07-01-2011, 04:59 PM
حلم الأمان
عضو متألق
 الصورة الرمزية حلم الأمان
حلم الأمان غير متصل  
الله يفرج همك ويسعدك يارب..
قديم 07-01-2011, 08:22 PM
خاله بيتا
عضو المنتدى الفخري
خاله بيتا غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفجة مشاهدة المشاركة
أهتماماته في الي يخصه بس أذا مانفذ له طلب حتى ولوكان بسيط زعل بس أذا كان المقصر غيري لوقصرت أنا في بعض الاشيا نادرمايزعل علي أكثر شي يفرحه السوالف والمزح ويرتاح لطلعات مع أصحابه أذا راح ورجع جا فرحان هواياته البر مايجلس عندنا دايم طالع للبر علاقته مع أولاده رسميه بس أوامر ونواهي لايمزح معهم ولايعطيهم وجه ولايشاركهم أهمومهم وأذا نقصهم مال أورادو شي في خاطرهم مايحزن منهم ولاينفذه لهم أذا نقص شي للبيت وقلت له هاذا ناقصنا قال أنتو ماغير تطلبون بعض الاحيان معاد أطلب منه أسكت أما من ناحية مناقشتي له أقول له ليه ماتحبني أروح معك ليه أنا أحبك وأنت ماتحبني أنا ماستانس ألاأنت في جنبي ليه مالي خاطر عندك أذا قلت له قال أناماسويت شي مرة يرد بهاذي الطريقة ومرة يسكت ودايم عندة أنا المخطية نعم يحب ألعلاقه معي بستمرار ولاهي روتينية أحاول أسعده فيها وكل شي أسويه له خلالها ألامايغضب الله
سبق وطلبتي منه تطلعوا البر برحلة عائلية أو انتي واياه ؟؟ وكيف كان رده ؟

كيف بر أولادك لوالدهم ؟؟ وكيف تعاملهم معاه ؟؟

كيف تعامل زوجك من ناحية اظهار عواطفه لأخواته ولوالدته ؟؟

أعتذر على كثرة الاسئلة تحمليني شوي وان شاء الله أفيدك ..

نصيحة أخونا البليغ مفيدة جزاه الله خير
قديم 07-01-2011, 10:12 PM
عاشقة الغالي
عضو مثالي
 الصورة الرمزية عاشقة الغالي
عاشقة الغالي غير متصل  
طيب لهالعشرين سنه هل حالوتي تغيري الوضع؟
ايش سويتي كيف حاولتي؟
قديم 08-01-2011, 12:42 AM
عرفجة
عضو جديد
عرفجة غير متصل  
نعم أطلب منه أذهب معة للبر وإذا ضاق من كثرلحي عليه طلعنا بخاطر غير سامح ومتضايق منا أولاده ينفذون طلباته لأنه شديد معهم وأنا أحثهم على بره ربي يعلم علاقته عاديه مع أهله هومن طبعه مايحب الامرأة تذهب معه حتى أخواته بعض الاحيان يوديهم يقضون حجاتهم مداراه لخاطر أمه لأنه هو الي تحمل مسؤلية هله أمه وخواته وأخوانه لأن والده توفا مع إنه ماهوأكبر واحد في أخوانه بس علشان إنه توضف قبل أخوه الكبير وجزاكم الله خير على حرصكم وهاذا من طيبة قلوبك مايومن أحدكم حتى يحب لأخيه مايحب لنفسه بس باقول لكم شي أمه دايم من يوم عشت معها وهي تسمعة كلام تقول له الحرمة ماهمها إلاتاكل الرجال بس ودني وجبني ولاهي تحن عليه قصدها الزوجات وأنا عارفه قصدها وهي ساكنة معي ذلحين يمكن إنه تأثر منها والله أحبه من كل قلبي
قديم 08-01-2011, 01:25 AM
الدنيا الجديدة
عضو جديد
الدنيا الجديدة غير متصل  
اكيد انتي في حاجة غلط انتي عملتيها عشان كدة سابك

]
قديم 08-01-2011, 01:34 AM
عرفجة
عضو جديد
عرفجة غير متصل  
أهمال زوجي أتعبني

شوفي ياعاشقة الغالي أناعاطفية وأحب ألرومنسية وأحب أقول لزوجي كلام حلو بس أنا أستحي هل يذا جربت بعد هاذي السنين الطويلة عاد لهامكانة يمكن تنفع معه ماأقول له كلام حلو
قديم 08-01-2011, 02:13 AM
متزوج2
عضو نشيط جدا
متزوج2 غير متصل  
20 سنة مدة طويلة جدا وتوها تجي الشكوى لازم يكون فيه تغيير بأي طريقة على الأقل ولا وشلون الواحد يصبر
قديم 08-01-2011, 02:57 AM
*دنيا الوفا*
عضو مميز
 الصورة الرمزية *دنيا الوفا*
*دنيا الوفا* غير متصل  
هلابك أختي

زوجك من النوع الكتوم ومايحب يدخل في التفاصيل ،،

أكثر الرجال وخاصه الي مثل زوجك مايقول كلام حب لزوجته ‘‘ حبهم بالفعل موب الكلام‘‘

عادي واذا في هاذا العمر قولي له كلام حب وغزل بطريقه اسلوبك،، بس موب دلع البنات ومياعتهم،،
وخاصه زوجك راعي بر ،،

سؤال زوجك معه سيارة خاصه بالبر جيب مثلآ له صوت عالي

مواقع النشر