غير سعيد في زواجي .. أريد حلا أرجوكم !!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 24-01-2006, 02:37 AM
همسـ
عضو المنتدى الفخري
همسـ غير متصل  
ينقل لمكانه المناسب في المتزوجين

(≈• سُبْحَانَڪِِ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِڪِِ.أَشْهَدُأَن ْلاَإِلَهَ إِلاَّأَنْتَ.أَسْتَغْفِرُڪِِ وَأَتُو بُ إِلَيْڪِِ ≈)
قديم 24-01-2006, 07:35 AM
فنتوليو
عضو جديد
فنتوليو غير متصل  
فية تمارين كيجل وفية عملية تجميلية وفية سيلكون للصدر يعني لوكان فيك عيوب ماراح تصبر عليك زمان عجيب
قديم 24-01-2006, 08:10 AM
dodi_84
عضو دائم
 الصورة الرمزية dodi_84
dodi_84 غير متصل  
أخي الكريم مااعرف لو كلامي حيعجبك ولا لأ ...
بس اللي ابغى اقوله اولا واخيرا هوا انه الزوجة شريكة حياة وعمر وصار عندك منها طفلين
لو كانت مريضه مرض ماراح تتعالج منه فلك الحق وانصحك يكون زواجك على بينة ووضوح
اما لو مرضها ممكن يتعالج فاعتقد انه من عهد الزواج انه يكون الزوجين مع بعض عالحلوة والمرة
ده رأيي الشخصي
وعفوا ,, اذا ماكن ليها مظهر من مظاهر الانوثة ,,فلازم تطالع في وجهها,,أخلاقها,, دينها,, .........الخ
فممكن يغطي ده على ده ,, والرضا والقناعه شي مهم جدا واتذكر انه الزواج (التعدد)مو سهل بس بيعتمد لو الزواج الثاني رايح يحل مشكله او يخلق لك مشكله
عموما,, الله يوفقك ويسهلك امورك ,,
أختك:
dodi_84
قديم 24-01-2006, 08:49 AM
أم كريم
عضو نشيط جدا
أم كريم غير متصل  
بالنسبة لمرض السيلان فرايي مثل الشباب والشابات بأنه العلاج موجود ولله الحمد ،،

أما بالنسبة لصدرها فهذه مشكله دارجة عند كثير من النساء ولم تأدي إلى الطلاق .. أعتقد اخي إذا كانت هالمشكلة تؤرقك فهناك عمليات تجميل تجعل من الشديدة القبح ملكه جمال .. إذهب بها إلى تلك الأماكن لعمل عملية تجميل لتكبير الصدر والكثير من النساء جربنها ولا داعي للزواج من ثانية في حالتك لأنك حتما ستجد في الجديدة عيوباً فلا احد كامل .. ونصيحة بدل ان تركز في عيوبها حاول ان تركز على فضائلها مثل صبرها عليك وحبها لك ولإطفالك وحسن اهتمامها بكم .. وحاول ان تنبها بطريقة حسنه إلى النواقص التي تجدها فيها .. افتح باب الحوار حتى ترتاح انت وترتاح هي،، وتذكر بأنه يوجداحتمال كبير إن بك عيوبا (لااحد كامل) هي صابره عليها ..

وبالتوفيق إن شاء الله ،،،

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 24-01-2006 الساعة 11:49 AM
قديم 24-01-2006, 11:02 AM
سفير الحرمان
عضو جديد
سفير الحرمان غير متصل  
ماذا انت تقترح كحل لمشكلتك يا أخي الكريم ؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

أسعد الله ايامكم بكل خير وصفاء ، عند قرائتي لموضوع أخينا الكريم والذي يطلب فيه المشورة وربما من يسانده بقرار هو يفكر به الا هو ( الطلاق ) حيث انه لقي الكثير من الردود وسوف يأخذ الذي يحبذ وربما يتجاهل مالا يحبذ لكن سؤالي هنا من أي دوله أنت يمنع فيها التعدد حالياً بما يعني سابقاً كان مسموح؟ وسؤالي الثاني هل نظرت لزوجتك النظرة الشرعية قبل الارتباط بها ورئيت بها ما يعجبك ويدعوا للنكاح أم فقط ارتبطت عن طريق الأهل وأخذتك الشهوة لتكملت الموضوع والتزوج بغيرها لاحقاً حيث اني اراك ممن يكثر مشاهدة التلفاز وربما المجلات ويتلذذ بما يراه من صور المطربات والممثلات لتأثرك الكبير حيث انك أخذت بعد ولادة زوجتك لك طفلين تذكر عيوبها ومتناسي حسناتها والتي ربما لا تجدها في غيرها عند طلاقك منها تمهل في فكرك وحكم عقلك قبل قلبك الذي يعتريه الشهوة .

يجوز لك الزواج من أمراءة ثانية لكن سؤالي هنا هل انت مرتاح معها بما يعني سوف تعرف قصدي من قصة لصديق لي سوف أسردها:

طلب صديق لي من أهله البحث له عن فتاة يكمل بها نصف دينه وقامت الام بالبحث عن شريكة حياة له مع العلم بان اهل المقدم على الزواج بالذات من كبيرات السن لهن نظرة من منظار مختلف عن الشاب بالفتاة التي يتمنى الارتباط بها حيث انها وجدت له فتاة لكن الفتاة واهلها رفضوا ان يراها وهو وافق اهله بعدما استشارهم ولم يجد ما يعيب هذه الاسرة فتقدم متوكلاً على الله وتزوج بهذه الفتاة والتي لم يشترط اهلها شيء يذكر غير المهر اليسير 15000 طالبين الزوج الصالح الذي يستر بنتهم وتعاملت الاسرة مع الشاب بكل طيبة واحترام وبعد الزواج سكنت الفتاة بمنزل اهله وتاكل ما ياكلون ولا تتطلب وتسعى لما يسعده وتسائل والدته عن ما يعجبه وتعمله وما يكرهه وتتركه لكن الشاب اخذ يفكر بانه لم يحصل على مايريد من جمال او منظر وانها ليس الذي اختار الفتاة واخذ يبتعد عنها وهي صابرة وطيبة مع ابويه الكبار في السن فكر بطلاقها لكنه لم يجد من يسانده او سبب او عله يستغلها ضد الفقيرة ففكر بالزواج من اخره بالرغم من نصح امه له وقوله بانها لا تعجبه سمراء ونحيلة مع العلم بانه ليس لديه منها أطفال لكن المخافة من الله هي سبب تردده في طلاقها.

تزوج من فتاة حنطية البشرة وخنع لجميع شروط اهلها وطلبها لسكن مستقل ومهرها 50000 لكن الكارثه كانت اكبر حيث في حلمه كان يرى زوجته الاولى لكنها بصورة الثانية الاولى بطيبتها وحسن تعاملها وعفافها وسكنها مع اهله وقناعتها بما يمن الله عليها منه من مصروف او عدمه لكن الثانية هههههههههه تحب التسوق ودائمة الملل وكلما زار منزل اهله قالت له بانه يتركها وحيده وعند طلبها لزيارة اهله تتعذر فاصبح الرجل في حيرة وبدأ يدرك بأن كل نفس بما كسبة رهينه حيث انه كان في هناء الكل لو علم عنه سوف يحسده لكنه يسعى بدماره وبعدما تعب من الاجار وطلباتها الكثيره وعدم سعيها على راحته وحمد ربه بانه ليس له منها مولود طلق الزوجة الجديدة مدركاً بانه المطلوب بالزواج الراحة النفسية وجمال الروح لدى الزوجة التي اصبحة عمله نادرة في هذا الزمن ما يطلق عليها دقة قديمة (أم صالحة نصحت أبنتها ليلة الزواج بقولها كوني لزوجك أمة يكن إن شاء الله لك عبداً وشيكاً).

أتمنى ان تكون فهمت مغزا قصدي من هذه القصة الواقعية وتراجع افكارك وتنظر لما بين يديك حيث اني استطيع نصحك ولا استطيع دفعك لكن كل الذي اتمناه بان الله يهدي سرك ويفتح بصيرتك للخير ورؤيا الخير

والسلام عليكم

صديق لم تروه

أخي الكريم ..
أرجو الانتباه إلى أن الكتابة الصحيحة لكلمة ( إن شاء الله ) هي على الصورة الموضحة بين الأقواس .
كما أنني أرجو منك اختيار حجم خط أكبر في ردودك المباركة حتى يمكن قراءة ردك بوضوح ..
ولو كنت تواجه أي مشكلة فنية فاترك رسالة بذلك في عالم الرسائل الخاصة . شكرا لك

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 24-01-2006 الساعة 11:55 AM
قديم 24-01-2006, 11:10 AM
SFY
عضو متألق
SFY غير متصل  
أخي اتقي الله في هذين الطفلين أمام المرض المصابة به يمكن مراجعة المستشفيات والعيادات الخاصة بذلك وأم العيب الذي في صدرها يمكن مراجعة مراكز التجميل فالان ليس لك حجة حتى تتعذر بان تفعل الحرام وتقع في الرذيلة عليك بتقوى الله
قديم 24-01-2006, 11:24 AM
fhosani
عضو جديد
fhosani غير متصل  
كان الله في عونك اخي الكريم وفي عون زوجتك المسكينه..
سؤال اطرحه عليك؟؟ و أرجو الاجابة عليه؟؟
هل هناك أي موده و رحمه في علاقتكم الزوجيه؟؟
أنا اكيده أنه بعد هذه السنوات و بعد ما رزقكم الله..لابد و ان هناك و لو قدر بسيط من الموده و الرحمه؟؟!
أنا لا امنعك من الزواج بأخرى لأن حالتك يستدعي التفكير فيه و في قبول موضوع الزوجه الثانيه..ولكن؟؟!!! لا تهمل هذه الزوجه و ارحمه و تذكر انها أم لأطفالك و كن حكيم معها و وضح لها رغبتك في الزواج من أخرى ليس بسبب تقصير منها و لكن لرغبة في داخلك حتى تحصن نفسك بالحلال..
أتمنى لك كل التوفيق و لا تدع هذا الشيء يعكر حياتك..واعلم ان لك زوجه و قد رزقك الله بفرصة الزواج التي حرم منها الكثيرون
و فقك الله لما تحب و ترضى
قديم 24-01-2006, 11:33 AM
بوعابد
عضو نشيط
بوعابد غير متصل  
اخي السائل انا مع ممن قال حافظ على زوجتك وابناءك وابتعد عن فكرة الطلاق أو التعدد إتباعاً لنظام بلدك الذي يمنع التعدد ، ومما يظهر بأنك مستعد مالياً بالزواج فلماذا لا تحاول أن تعالج زوجتك بما لديك من مال من مرضها وتجري لها ما قد يزيد من أنوثتها في نظرك والله إن شاء الله يجعلها في موازين حسناتك يوم تلقاه

اود تذكيرك أخي بانه ربما يأتي يوم تكون أنت من يحتاج للمساعدة والمؤازرة فكما تعلم بان دوام الحال من المحال. وكم من رجل عاجز جنسياً آثرت زوجته البقاء معه والقيام بما أمرها الله في حقه على الطلاق و حصولها على حقها الشرعي.

والله ولي التوفيق.
قديم 24-01-2006, 01:18 PM
هند ام احمد
من كبار شخصيات المنتدى
هند ام احمد غير متصل  
منعت التعدد في الآونه الاخيره ................؟؟!!!!!!!!!
قديم 24-01-2006, 02:00 PM
شيخة الحور/ريم
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية شيخة الحور/ريم
شيخة الحور/ريم غير متصل  
زوجتك الاولى فأن استطعت ان تكتفي بها ففعل..وحاول ان تجعلها تحسن من امرها ولم يعد في وقتنا هذا كثيرا من المستحيلات.
وعالجها
وأما الطلاق فلااااا تطلقها ياأخي واتق الله فيها ومن لها بعد الله الا انت ولكن عف نفسك وتمسك بهذه المرأة واحذر اخي ان تتخلى عنها وارحم ضعفها ولمها الليك بحنان واعطف عليها
واتجه لربك وادعوه عسى ان يغير حالك للافضل
موضوع مغلق

مواقع النشر