هل عرفت لماذا تزوجت؟؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-01-2011, 12:21 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أنا بصراحه تزوجت وكان كل أهدافي قبل الزواج إن زوجي يشتري لي آيس كريم وبطاطس شبس تسالي وكان هدفي أركب بالسياره بالمقعد الأمامي وبصدق وإخلاص زوجي تعب وعانا معي معاناة شديده في أول ثلاث سنوات زواج وذلك يعود لصغر سني وقت الزواج كان وقتها عمري 14سنة وماكان عندي أي فكره لاعن زوج ولا عن طبخ ولا غسل ولامسؤلية ولو أقول لك عن بداية زواجي والمقالب إللي صارت في بداية زواجي رايحه تفطسين ضحك عليها وحتى
كان أكثر الأقارب لزوجي عماته وخالاته يقولون لزوجي أنت تزوجت وإلا تبغى تفتح حضانه لتربية الأطفال بس الحمدالله زوجي رده دايم ما أحد له دخل بحياتي وأقسم بالله إني ما أستوعبت الزواج والمسؤليه إلا بعد عمر ثمانية عشر سنه والحمدالله ومن فضل الله عليه إني ما أنجبت أول طفل إلا وأنا في عمر22سنه وأتوقع لوإني حملت من بداية زواجي كان نص أولادي قد وافاهم الأجل لأن هم وأمهم سوى يحتاجون رعايه وتربية وأحمد الله وأشكره إن زوجي صبر وصبر على هبالي وجنوني وكان ياخذني على قد عقلي ويعاملني بكل حب وحنان وطيبه كان لو حنا نصف اليل وأقوله روح البقاله جيب لي عصير ببسي وبطاطس كان يقول أبشري ويروح وأنبسطت معاه أحسن عن أهلي لأن إخواني مستحيل أحد يروح للبقاله وقت ما أبغى ولو راح يشاركني بنصف إللي يشتريه لي بس زوجي حبيبي كان مايرد لي طلب وأتوقع لو هو شخص غيره كان ذبحني وكفخني وخلاني أبطل حركات الدلع حقي بس زوجي قلبه طيب وكنت مرة عند أهلي ومرةعند أهله نجلس حتى سافرنا لمكان عمله وبعدها أنجبت وعرفت قد إيش إن الزواج مسؤليه وكمان ماشرف البيبي إلا وأنا وزوجي متلهفين على شوفته والحمدالله على كل
ماوهبني الله من خير ورزق والحين عايشه ومبسوطه أنا وزوجي ومرتاحين الله لايغير علينا إن شاء الله أختي بارك الله فيك ومشكوره على طرح مثل هالمواضيع الهادفه والطيبه.
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 09-01-2011, 10:18 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
بنت الحكمي
من الجميل ان يصبر الزوج علي زوجته ويراعي قله خبرتها
ولكل زوجين
تعاونوا علي وضع الأهداف في حياتكم الزوجيه فاذا كان ينقص أحدكم الخبره فليكملها له الاخر
قديم 09-01-2011, 10:53 PM
IN DREAMS
عضو مميز
 الصورة الرمزية IN DREAMS
IN DREAMS غير متصل  
بلاش النظرة القاتمة هذي
اللي يتزوج طاعة لله وتنفيذ لسنة الله في عباده فهو على حق
واللي واللي يدور على احياء سنة الحياة بالمعاشرة الزوجية والانجاب هذا هدف شرعي وماحد يلوم عليه
واللي يبحث عن المتعة الجسدية والسكن ويشبع بطنه من طبيخ زوجته مافي مشكله
واللي يتزوج بس عشان كلام الناس وعلى شان لا يفوته قطار الزواج ما حد يلومه
قديم 10-01-2011, 02:54 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
بنت الحكمي ما احلاكي ! هاهاهاهاها !! بجد هالزوج يستاهل جائزة ! اهو كان اكبرمنك بكم سنة ؟؟ -- فضووول هههههههه

انا هدفي و امنيتي قبل الزواج اني اعيش حياة مليئه بالحب و الموده و الحنان , بحلوها و مرها مع زوجي حبيبي - و نكبر مع بعض , و نكون عجايز ايدي بايده .. و نشوف عيالنا و عيال عيالنا .. بــــــــــــــس ..

و للأسف و بعد 3 سنوات -- هالحلم البسيط ما اتحقق

لانه بكل اختصار بعد ما عرفت الزواج و فهمت زوجي , و عرفته -- ما عاد حبيبي .. و صار ابو ولدي فقط !!

و تلاشى الحلم .. هاهاهاها .. عادي بسيطه
قديم 10-01-2011, 09:02 PM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
حياالله الأخت أم وقاص بارك الله فيك كان الفارق بيننا ثلاثة عشر سنه هو في السابعه والعشرين وعليها كم شهر بس المسكين شيب شعر راسه في الثامنه والعشرين من عمره صبر عليه صبر ما أتوقعه أبد أسأل الله أن يقدرني وأعوضه عن كل مافات وأوفيه حقه إللي عليه . أعتذر من الأخت صاحبة الموضوع
على تدخلي مرة ثانية في موضوعها .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 11-01-2011, 02:22 PM
ام-وقاص
عضو نشيط جدا
ام-وقاص غير متصل  
ما شاء الله ! الله يخليكم لبعض يـــــــــا رب أمين =)
قديم 11-01-2011, 03:04 PM
mayooyaaz
قلم مبدع
mayooyaaz غير متصل  
ان دريم
لا أعرف ماذا تقصد بالنظره القاتمه!!
اما بالنسبه للأهداف فضع ما شئت من أهداف ولكن اجعل هذفك الاكبر والاساسي هو طاعه الله وأخلص النيه فيه

فهذا ما سيجعلك تتحمل المصاعب وتتحاكم الي الله وقت الخلاف وتراعي الله في كل زواجك ويطرح البركه في الزواج

اما ان يكون هدفك هو المتعه فقط او الذريه فقط او التقليد او الحب فكل ذلك لا يؤسس أو يعمر وما أصبح هناك فرق بيننا وبين غير المسلمين
فالمسلم الحق حياته كلها لله ومع الله

مواقع النشر