للازواج خاصة لو كنت مكان زوجي ماذا تفعل؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2006, 04:16 AM
mesona
عضو نشيط جدا
mesona غير متصل  
شوفي حبيبتي انا بقولك مشكلت صديقتي ,,صديقتي مشكلتها مثل مشكلتك و سبب هي ,,دائما تيي عندي تبكي و تشكي من زوجها ,,تامسكين لا كان يسويلها مشاكل و لاشي بس الاخت تحب سيطر علئ زوجها و تمشه مثل ما تبي ,,صدقيني وصلت المشاكل بينها و بين زوجها للطلاق ,,هو يشكي منها يقول :انها تلح وايد من كثر الح مثولته ,,<<صحيح و انا اشهد انها فعلا لحوحه ,,الله يعينه هل المسكين >>شوفي انا حرمه او من كثر الح الي عندها خلتني اكرها و داءنا اقول لها :انا لو كنت زوجك كان طلقتك من زمان ,,,,,,,,,,لا تضايقين من عندي اختي العزيزه بس انا حبيت اساعدك و,,,,,,,,,,,اذا تبين الحل لازم تحترمين زوجك و تخليله شخصيه ,لان سراحه اشوف زوجك ما اله اي شخصيه و انتي الي تمشينه ,,اذكري الله اختي و ابدي من اول مع زوجك و خليه يحس انه رجل البيت و دائما خليكي انثئ بعينه مو ريال ,,لان سراحه اذا تظلين هشكل لا سمح الله راح تخسرين زوجك من غير ما تحسين ,,,,كلميه دائما انك تحبيه ,يعني كلميه بكلام الحب و حسسيه من خلال كلامك انه رجل و انه الكل بل كل و انك من دونه تنتهي حياتك ,,,,الله عليكي يا اختي عطي زوجك مجال حتئ يحس انه رجل و هو صاحب البيت ,,,,والف مبروك علئ البيبي و الله يفرج همك وهم كل مسلم و لا تزعلين من كلامي ,,,,,,,اتمنئ لكي التوفيق
قديم 01-06-2006, 04:10 PM
بعــد نظــر
قلم مبدع
بعــد نظــر غير متصل  
الرجال طبائع ...

منهم المبادر ومنهم الخجول ومنهم الرسمي ومنهم الرومانسي ...

أعتقد يا اختي ان زوجك يجمع بين الرسمية والخجل وهذه مشكلته بكل بساطة..

فمهما احبك ومهما حمل لك من مشاعر في قلبه فلن يستطيع تغيير طبيعته ...

انما ستجدين حبه بارزا في المواقف الصعبة وسيثبت لك بالفعل لا بالقول تلك المحبة ..

فلا تركزي على جوانب واحدة فقط في علاقة الرجل بزوجته ... فكل رجل يختلف عن الاخر ...

وكما ذكرتي في موضوعك في البداية ان له مسموعيات في محيط اسرتك واهلك قد جعلتك

تحبينه وتتعلقين به .. اذن هذه ايجابيات يجب عليك الالتفات لها ايضا ...

بالنسبة لمعاملتك له لا اظن ان الثقل سيعود بالنفع معه لانه بطبيعة الحال خجول

وان لم يجد منك المبادرة فلا اعتقد انه سيبادر اطلاقا ..

لذا عيشي حياتك واسعدي بها كيفما كانت ولا تنسي ان هذا الرجل هو الذي اخترتيه من بين الجميع

والذي من اجله رفضتي الكثير ممن تقدموا لك ...

تمنياتي لك بالتوفيق والحياة السعيدة
تحياتي
قديم 01-06-2006, 09:45 PM
نداء وحداء
عضو نشيط جدا
نداء وحداء غير متصل  
أختي أنا مع الأخ بعد نظر.............. لا تجعلي أمر كهذا ينغص حياتك......... أستشعر قوة شخصيتك من أسلوبك فلا تجعلي هذا الأمر اليسير يأخذ بتفكيرك كل مأخذ................ أختي لي أخ أكثر خجلا من زوجك وله طفلة.......... يخجل أن يقول أن فلان ابن عمته انما ابن عمه وهكذا .........ولكنه تغير قليلا............. فلا تضغطي عليه ولا تجعليه يحس وكأنه في صراع......... أعجبني تحليلك للأمر" وكأنه يريد أن يثبت لأهله العكس" فأستغلي ذلك بأن تمدحي زوجك أمام أهله على الدوام وكم أنتي محظوظة بأن رزقي الله تعالى به...............وهكذا أختي
قديم 02-06-2006, 12:26 AM
نبع العطاء
عضو جديد
نبع العطاء غير متصل  
اشكر كل من رد وعطاني من وقته الثمين
(مقبل )كلامك ريحني بقوة وخلاني افكر اشياء ايجابية
(ميسونا)مافية شي يزعل انا ماكتبت الا علشان اسمع ارائكم انتي متخيلتني بشنبات اكيد مع انو مش صحيح ابد ولاابي اسيطر ولاشي تصدقين اني اتمنى يهاوشني اويعصب علي مافيه ولو عليه مايحرك ساكن باي موقف
(بعد نظر )كلامك صحيح جربت اثقل عليه ماحد مات من القهر غيري
(نداء وحداء)يعطيك العافية وشلون امدحه اذا كان هو موجود مايكلمني قدامهم واذا مش موجود من يبي يوصلة المدح
امة ولا خواته مستحيل طبعا اللي اقدر عليه امدحه عند اهلي لاني اموت عليه بس ماتعجبني سلبيته
قديم 02-06-2006, 10:33 PM
صبا نجد
قلم مبدع
صبا نجد غير متصل  
مادام هو متعود منك المبادرة في كل شيء ماظنتي يتغير اقبليه كما هو وزين أنه لم يؤاخذك على البدء بمحادثته
قديم 02-06-2006, 10:55 PM
bolbol1
عضو نشيط
bolbol1 غير متصل  
تكلمي معه بصراحه حتي يفهم كل منكم طباع الاخر

التعديل الأخير تم بواسطة bolbol1 ; 02-06-2006 الساعة 10:58 PM
قديم 05-06-2006, 11:58 PM
نبع العطاء
عضو جديد
نبع العطاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صبا نجد
مادام هو متعود منك المبادرة في كل شيء ماظنتي يتغير اقبليه كما هو وزين أنه لم يؤاخذك على البدء بمحادثته
حبيبتي ليه تسدينها بوجهي مافيه امل يتغير وذا على المكالمة هو مش غريب ولد عمي ويعتبر مبادرتي بالاتصال جميل بالنسبة له
قديم 05-06-2006, 11:59 PM
نبع العطاء
عضو جديد
نبع العطاء غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bolbol1
تكلمي معه بصراحه حتي يفهم كل منكم طباع الاخر
هو بقى كلام ماقلته تعبت واحس ماراح اطول معه طبعه غير طبعي
قديم 06-06-2006, 01:53 AM
اجمل احساس
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية اجمل احساس
اجمل احساس غير متصل  
عادي

هذا وهو ولد عمك اجل انا زوجي مثل زوجك

بس مابيننا قرابة

ولاني كنت ساكنة في مدينة واهلنا في مدينة اخرى ففي الاجازات كنا رنوح عند اهلنا كان يحطني عند اهلي وهو عند اهله
يجلس بالايام مايتصل ولا يسال وان اتصل وامه دخلت الغرفة يسكر بسرعة كانه بعمل جريمة
او يكلمني بالدس

ولما ولدت كان يجي يوم يزور
وكان هذا طبعه لمدة طويلة لما انا طفشت وزهقت وتغيرت واصبحت مثله لا اسال لا اهتم ولا افكر اكلمه كلام حلو
ولا حتى اقو ل له احبك
انقلبت الاية صحيح راح تنقهري على نفسك
لكن صار هو يطالبنب بعد ماكنت انا اطالبه
قلت له انا مرايتك صرت اعاملك مثل ماكنت اعاملك .
الحال ماعجبه اخر مرة قال لي متى احس انك تحبيني
قلت له انا كنت احبك بجنون ومازلت لكن اصبحت احب احتفظ بمشاعري وانكسف زيك .

هو الى الان ينكسف يذكرني بخير قدام اهله .
مرة غلط قدام امه وناداني باسم دلع امه ولعت تعرفوا ايش سوت وقتها كنا بنتغدى امه صارت تقطع له الدجاج وتفصفص له وتقول خد هذه من يدي
انا اصلا اتكسفت
لانه عمره ماسواها
وامه استغربت لانها عارفته وعلى قولتها اولادي معودتهم يحبوني وبس

المهم
حاولي لفترة تطنشيه واستحملي انت دحين مرضع وانتبهي لصحتك حتى حليبك مايتغير مثل ماصار معي من كثر ماكنت افكر فيه وفي بعده ايام نفاسي وابكي في الليل ابني كان كل مايرضع يستفرغ .
قديم 06-06-2006, 02:53 AM
عاشقه الورد
عضو دائم
عاشقه الورد غير متصل  
فيه مقوله تقول الرجل يحب ان يكون عاشقا والمرأه تحب ان تكون معشوقه اشوف انقلب الحال وصار العكس والله الرجال بلشنا فيهم لا كدا عاجب ولا كدا عاجب ...
موضوع مغلق

مواقع النشر