كيف تتصرف الزوجةفي هذه الحالة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 07-09-2007, 12:42 PM
غزالة البوادي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية غزالة البوادي
غزالة البوادي غير متصل  
الصراحة.. الله يكون بعونها..

هذا الظاهر.. مهمل بكل شي!!

يعتبر الزوجة قطعه أثاث..

شنو عباله الزوجة ماله احاسيس ولا مشاعر!!
قديم 07-09-2007, 08:26 PM
Saif_KSA
عضو مميز
Saif_KSA غير متصل  
سلام أختي الكريمه:
كان بودي ان يكون بمقدورنا الكتابه بلغة ثانيه لسرعة الطباعه وسلاسة الاسلوب كي لانختزل ولكن "الجود من الماجود" على قولتهم وسوف أبدأ....
لقد قرأت مقالاتك وكنت أنصحك بالتمسك ولست من المؤيدين للطلاق... ومازلت... ولكن اسمحيلي على صراحتي واتحمليني شوي بس صدقيني مابي أجاملك لأنك فعلا بتحتاجين مساعده...

زوجك مايحبك... نعم.... مايحبك ومستغلك أنتي وفلوسك ولا مافيه زوج يخاف الله بأهله ويخليها تنام وهي بخاطرها شي.... ولاعمري شفت أو سمعت عن زوج يساوم زوجته الي هي شرفه وعزته بجنس مقابل فلوس !!!!!!!! .... مافيه زوج بكامل قواه العقليه يخلي زوجته مشتهيه وتروح تداوم مع رجال..... اذا اعطاها حقها واشبعها ذيك الساعه يكون مرتاح البال علشان ماتبصبص ولا ينفتح لها باب انحراف لاسمح الله... مافيه زوج حصين رزين يعرف قدرات زوجته الجنسيه وانها "hyper" and "very active" ويخليها تتمخطر وتخلص مشاويرها وأولادها مع السواق!!!! نعم هناك ثقه في الزوجه ولكن ليس هناك ثقه بالغير!! والشيطان حريص!!

أختي وضعك هذا ماينسكت عليه لازم تشوفي حل ولا صدقيني بتنتهي في مصحه نفسيه ويبدأ تأثير هذا الشي على أولادك وهو يقودك الى هذا الشي لتفقدي اتزانك ويتهمك بالجنون امام الكل!!
والشاهد أولادك في البيت....لانك لو صبرتي الحين ماراح تصبري بعدين...
زوجك ولو انه يصلي لكن مايخاف ربه يبتزك في رغباتك ومشاعرك هذي قمة الدنائه وللاسف انتي ساعدتيه... والله وبالله وتالله لو تأتي اختي وتشتكي ان زوجها يبتزها بهذه الطريقه ليكون من خبر كان....

زوجك ضعيف وخامل وعاجز جنسيا ولذلك يغطي عجزه بمعاقبتك... وانتي للاسف انطلت عليكي الحيله... ولكن الحقيقه أنه عاجز ويستخدم هذا كغطاء ولا زوجه مسويتلك فطور يلي ماتخاف ربك وعشان شي تافه تعاقب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

للاسف هذا زوج استغلالي ولايحبك ويدفعك الى الجنون وهو يراقب تصرفاتك ويمكن الله وأعلم هو الي يحدك للانحراف لينتهز الفرصه وتخسري نفسك...عيلتك...أولادك...ولايوجد من يتقبلك.... وخصوصا اذا كان فيه "touch" سابق بينه وبين عيلتك...

أستبيحك العذر اذا شديت عليكي لكن والله أن دمي يغلي من كذا بشر!!!!!!

الرجال الي يخاف ربه هو "يتحسس" رغبة زوجته ويعرف الي تبي وتشتهي .... المفروض التجديد دائما ويكون "creative" لأن مصدر الاثاره عند الأنثى عنصر المفاجأه في الجنس عندما تجهل الوضعيه القادمه "what's next"... المرأه في أغلب الاوقات تحب تكون زي "المعجون" بيد الفنان "الزوج" يشكلها بالطريقه الي هو يبي وتعجبها زي مايكون يشكل تحفه فنيه....ولانهمل انها تحب السيطره في بعض المراحل....

انا قلتها أكثر من مره وأعيدها لما تطلب الزوجه الي تبي ويعطيها زوجها اياه الاحساس مايكون زي لما يكون هو قارئ لافكارها.... وهو صاحب المبادره...
المرأه يجب تحضيرها نفسيا وذهنيا قبل ان يتم تحضيرها جسديا وحتى تحضيرها الجسدي يأتي بمراحل.... أعزك الله والاخوه الكرام الحيوانات هي التي تنقض على طول... متعة الجنس هو التمنع والايلاج يأتي اخر شي... ومتعة الجنس بأن تأتي المرأه لأكثر من مره بطرق مختلفه...والمتعه الأكبر والاهم هو ال "cuddling" بعد الجنس....

عموما الله يساعدك ويصبرك لأنك فعلا في مصيبه وسوف تنهار قواكي عاجلا غير اجل...
قديم 07-09-2007, 09:47 PM
معلمة انجليزي
عضو دائم
معلمة انجليزي غير متصل  
حسبي الله على كل ظالم والله كنك تتكلمين عني ------------بس انا تعودت عالوضع وصار عندي بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررود ماقول اني ما عانيت بس صراحه انا احتقرته من تصرفاته خصوصا المساومه ورفضتها من البدايه ياناس ابي افهم وش فايدة الزواج اذا الزوج ما يبغى او ما يهمه اعفاف زوجته . بعد كذا صارت ما تفرق معي
قديم 07-09-2007, 10:49 PM
ضاحي
موقوف
 الصورة الرمزية ضاحي
ضاحي غير متصل  
انا عندي سؤال اذا النساء رغبتهم الجنسيه جي قويه عيل ليش نحن اللى ندفع المهر ؟؟؟؟

عفوا سؤال غريب وبرع الموضوع هههه بس ابي جواب عنه

بالنسبه لموضوعج اعتقد يا انه عنده هموم ومشكلات بحياته عشان جي رغبته منخفضه او انه يشعر بلملل

من طول فتره المداعبات وتأخر الزوجه ولروتين

او اذا عنده ضعف جنسي هذا محتاجله علاج
قديم 07-09-2007, 10:59 PM
abo_fahddd
موقوف
 الصورة الرمزية abo_fahddd
abo_fahddd غير متصل  
انتي ذكرتي كل شئ وماتابعت كل ردودك

اذا ذكرتي له المواقع الاكترونيه مثل الموقع الميز منتدى عالم الحياة الزوجية ورفض

حاولي بطريقتك الخاصه شرى اطلق كتاب يخص العلاقه والثقافه الجنسيه من المكتبات الكبيره
حطيها تحت باب بيتكم اكتبي عليها اي شئ عروض او هديه او مع جريده او مع مجله انتي انثى استخدمي طريقتك التي تحسين انه يمكن يتصفح لعله يتثقف ويغنيك

او لمحي له عن الغيره والرجال الذين لا يشبعون زوجاتهم يمكن ؟؟

لعله يحس

الله ييسر امورك
تحياتي لك

ابو فهد

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 07-09-2007 الساعة 11:17 PM
قديم 07-09-2007, 11:11 PM
مهندس طائرات
عضو نشيط
مهندس طائرات غير متصل  
شكراً أخت خواطر إمرأة

فقد أعطيتنا فوائد كثيرة عن المرأة ورغباتها ... مهمة جداً

التعديل الأخير تم بواسطة ملاك الغربة ; 07-09-2007 الساعة 11:17 PM
قديم 08-09-2007, 12:13 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزالة البوادي
الصراحة.. الله يكون بعونها..

هذا الظاهر.. مهمل بكل شي!!

يعتبر الزوجة قطعه أثاث..

شنو عباله الزوجة ماله احاسيس ولا مشاعر!!
شكرا لك اختي
هذا ماقالته له الزوجة باحد حواراتهما

لكن ليس للاسلوب بالفراش فقط
لكن باسلوبه عموما انه صار شايل الميانة ومايحسب حساب زوجته ابدا

رغم ان العكس غير صحيح
اي ان الزوج يفرض على الزوجة ومن بداية الزواج طقوس معينة للتعامل

ومن ضمن ذلك الفراش الزوجي
قديم 08-09-2007, 12:32 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
[ Saif_KSA][COLOR="RoyalBlue"]سلام أختي الكريمه:

وعليكم السلام

كان بودي ان يكون بمقدورنا الكتابه بلغة ثانيه لسرعة الطباعه وسلاسة الاسلوب كي لانختزل ولكن "الجود من الماجود" على قولتهم وسوف أبدأ....
اللغة المطروحة اعتقد مناسبة لتحفظ خط للتحاور خصوصا اننا نتحدث عن امور خاصة ومحرجة لمن يطرحها اي الزوجة لكنها تجد رغبة بالتواصل للمساعدة بدون خدش لحيائها او تجريحها

لقد قرأت مقالاتك وكنت أنصحك بالتمسك ولست من المؤيدين للطلاق... ومازلت... ولكن اسمحيلي على صراحتي واتحمليني شوي بس صدقيني مابي أجاملك لأنك فعلا بتحتاجين مساعده...
ولا ارغب بالمجاملات خذ راحتك لاني ارغب بحل ومساعدة وليس لان يطبل لي

زوجك مايحبك... نعم.... مايحبك ومستغلك أنتي وفلوسك ولا مافيه زوج يخاف الله بأهله ويخليها تنام وهي بخاطرها شي.... ولاعمري شفت أو سمعت عن زوج يساوم زوجته الي هي شرفه وعزته بجنس مقابل فلوس !!!!!!!! ....
حتى للحب الزوجة غير متاكدة
هو يقول انه يحبها وهي لا تحس بذلك
الحب ليس ان ياخذها لمطاعم فاخرة ويحسبهم عليها وامام الاخرين ماذا تريد هي هاانا اخذها لافخر الاماكن واعيشها باحسن مستوى
علما ان الزوجة كانت تعيش هذا المستوى واعلى قبل زواجها منه
وهذه الامور مستغربة عليه لكن عليها وعلى مجتمعها اخواتها قريباتها صديقاتها عادية
خصوصا انها اصلا موظفة فبامكانها ان تدفع لهذه الاماكن واكثر
او ان يسافر معها ويقول لها كنت خادم لك وهي من دفعت التذاكر وحجزت الفنادق (هو من دفع ) ورتبت سير الرحلة لانه اصلا لم يتصرف من نفسه وسئلت اين الاماكن المناسبة للتنزه لانه لم يسال
ويعتبر اسعاد عائلته التي هي زوجته وابنائه انه صار خادم لها
هو لا يساوم على مال ليس لهذه الدرجة
هو يرغب بان تقف معه مثل السابق وان تعود مثل السابقة متفانية بلا مقابل
وهي اوقفت المعونات
لا عطاء غير مشروط خصوصا انها قوبلت بالجحود والنكران
بنفس الوقت كرامته تابى عليه ان يطلبها منها مباشرة لانه لا بشرع الله ولا بالا عراف ولا الاخلاق تفرضهم عليها
فينفس عن غضبه منها وانه مقهور بان يعاقبها بالفراش بالشي الذي هو قادر عليه ويزعجها ولا يمكنها ان اتناله من غيره
واذا كان الاداء عادي
فعند العقاب يتحول الى اداء سخيف وممل
سابقا كانت الزوجة من الغباء او من التخدير او من حسن النية كلها تصب بقالب واحد من الغفالة لا تنتبه لهذا
ولانه يهمها الاشباع بالفراش تخضع له كثيرا لترضيه
حاليا الزوجة صارت اقوى لمبادئها
وبالتالي تنال عقاب اقسى

مافيه زوج بكامل قواه العقليه يخلي زوجته مشتهيه وتروح تداوم مع رجال..... اذا اعطاها حقها واشبعها ذيك الساعه يكون مرتاح البال علشان ماتبصبص ولا ينفتح لها باب انحراف لاسمح الله... مافيه زوج حصين رزين يعرف قدرات زوجته الجنسيه وانها "hyper" and "very active" ويخليها تتمخطر وتخلص مشاويرها وأولادها مع السواق!!!! نعم هناك ثقه في الزوجه ولكن ليس هناك ثقه بالغير!! والشيطان حريص!!

للعلم الزوجة قالت لزوجها مايشبه هذا الكلام ولهذا عاقبها بالضرب
مايشبهه وليس هو
قالت له ان لم تحصني انت فمن سيحصنني وهذا حق لي عليك امام رب العالمين
زوجتك ترغب وانت تعلم انها ترغب وانت تتمنع ظلما وعدوانا فلاي مكان تريد ان تصل بها اليه
الزوجة نفسها لديها نفس الحيرة
كيف يعمل معي هكذا هل هو غبي
لا ليس غبي العكس خبيث
وترى انه يرمي بها للخطا
لانه ايضا يبالغ ويضخم من اخطائها بصورة كبيرة تدعي للتعاطف معه
خصوصا امام اسرتها

أختي وضعك هذا ماينسكت عليه لازم تشوفي حل ولا صدقيني بتنتهي في مصحه نفسيه ويبدأ تأثير هذا الشي على أولادك وهو يقودك الى هذا الشي لتفقدي اتزانك ويتهمك بالجنون امام الكل!!
والشاهد أولادك في البيت....لانك لو صبرتي الحين ماراح تصبري بعدين...

اعتقد هذا
هو يقود الزوجة للخطا ويستفزها اليه
يزين لها الامور
كل المغريات موجودة وامام الاخرين هاانا اعطيتها الثقة والحرية
كنتم تقولون عني منغلق واني اشدد عليها ها انا العكس اصبحت متفتح وها هي ابنتكم
لولا سياستي القديمة عليها واني مسكتها صنتها والان فلتت

لكن لن ينالها
لن انولها لا حبا فيه ولا تحدي
الله يقوي ايماني

زوجك ولو انه يصلي لكن مايخاف ربه يبتزك في رغباتك ومشاعرك هذي قمة الدنائه وللاسف انتي ساعدتيه... والله وبالله وتالله لو تأتي اختي وتشتكي ان زوجها يبتزها بهذه الطريقه ليكون من خبر كان....

اخبرت الزوجة اسرتها واستنجدت بهم
لا فائدة حتى هو يعرف ان مواقفهم ضعيفة خصوصا انه ظاهريا لا باس به
وصارت هي الشبقة النهمة امام اسرتها
وهي من ترغب ان تدمر البيت الاسري السعيد بناء على رغباتها الغريزية
والاهل لا يرغبون بخراب البيوت

اخبرتهم الزوجة عن مواقف اخرى عامة
لا فائدة

لهذا الزوجة صارت تتباعد اكثر عن اسرتها
وهذه من الاسباب التي تجعلها تتردد بالانفصال انهم لا يمثلون لها اي دعم ولا عزوة والحل امامهم اسفهيه ولا تطلبي منه شي

وتعالي عيشي بيننا واتركيه لوحده بمعنى زوجين منفصلين عاطفيا وجسديا

تابع

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر امراة ; 08-09-2007 الساعة 12:54 AM
قديم 08-09-2007, 12:48 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
زوجك ضعيف وخامل وعاجز جنسيا ولذلك يغطي عجزه بمعاقبتك... وانتي للاسف انطلت عليكي الحيله... ولكن الحقيقه أنه عاجز ويستخدم هذا كغطاء ولا زوجه مسويتلك فطور يلي ماتخاف ربك وعشان شي تافه تعاقب!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

خامل نعم
عاجز تشك
بالفعل هو دائما يستخدم ذرائع لا يمكنك مجاراتها لسخافتها وعندما صارت ترد عليه الزوجة صار يلجا للعنف
ويحور المواضيع يجيب عليها بااساليب مثل تقولي عني تافه وترغبين مني ان اعاشرك

لا ارغب بالكلام معك
لو حاصرته الا تفهمين حيوانة انت او خنزيرة كيف اعاشرك وانا غاضب منك او هي علاقة حيوانية وكفى

انت ترغبين باستمرار انت شبقة انت لا تشبعي ترغبي بمكينة جنسية وانت فاضية انا انسان مشغول ياليت تقابلي شغلك او عيالك مثل ماتقابليني واتخففي من اهتمامك بهذه الامور
رغم ان المعاشرة والمداعبات تتم بواسطتها وهو فقط يقوم بالامر الذي من المستحيل الزوجة ان تقوم به

للاسف هذا زوج استغلالي ولايحبك ويدفعك الى الجنون وهو يراقب تصرفاتك ويمكن الله وأعلم هو الي يحدك للانحراف لينتهز الفرصه وتخسري نفسك...عيلتك...أولادك...ولايوجد من يتقبلك.... وخصوصا اذا كان فيه "touch" سابق بينه وبين عيلتك...

اعتقد هذا
هذا الشي الوحيد المنطقي الذي تراه الزوجة يفسر كل تصرفاته خصوصا انه لا يحب اسرتها ويرى انهم متعالين ومغرورين ورفضوه سابقا تعاليا منهم رغم انهم يكرمونه كثيرا والامور لها سنوات مع هذا مايقدر ينسى وهو هكذا لا ينسى الاهانة
لدرجة انه يكره جدة الزوجة التي توفت حتى قبل زواجهما لانها قالت ان هذه العائلة ليست من مواخذينا

والتصرف هذا فعليا سيخسر الزوجة اي تعاطف اسري وعائلي لا احد يقبل باخته او بنته منحرفة
وسيخسرها ابنائها وسيبنه كزوج انه مغلوب على امره ومسكين ومستغفل ان سامح فهو بطل يرغب بصون بيته بدون اي حقوق للزوجة وان تعيش كخادمة لابنائها
او ان يطلقها بلااي حقوق لتكون منبوذة

وهو حاول تقمص هذا الدور سابقا بموقف ما
وبالغ بتمثيل الدور
وجلس فترات طويلة لا يتقبل اي اعتذار ولا توضيح اصلا يرفض اي توضيح لاي امور هو يرغب بان يصدقها ويعيش الدور
وخطته مشت

الزوجة لا تبني على مواقفه معها
لكن حتى من مواقفه مع الناس وبعمله
خصوصا بعمله لانه يصرح لها بخططه
هو خبيث جدا

يتبع اسلوب الخبث واطعم الفم تستحي العين مع اجتهاده ليصل
والمبادئ تتبخر عند مصالحه

أستبيحك العذر اذا شديت عليكي لكن والله أن دمي يغلي من كذا بشر!!!!!!

الرجال الي يخاف ربه هو "يتحسس" رغبة زوجته ويعرف الي تبي وتشتهي .... المفروض التجديد دائما ويكون "creative" لأن مصدر الاثاره عند الأنثى عنصر المفاجأه في الجنس عندما تجهل الوضعيه القادمه "what's next"... المرأه في أغلب الاوقات تحب تكون زي "المعجون" بيد الفنان "الزوج" يشكلها بالطريقه الي هو يبي وتعجبها زي مايكون يشكل تحفه فنيه....ولانهمل انها تحب السيطره في بعض المراحل....

انا قلتها أكثر من مره وأعيدها لما تطلب الزوجه الي تبي ويعطيها زوجها اياه الاحساس مايكون زي لما يكون هو قارئ لافكارها.... وهو صاحب المبادره...
المرأه يجب تحضيرها نفسيا وذهنيا قبل ان يتم تحضيرها جسديا وحتى تحضيرها الجسدي يأتي بمراحل.... أعزك الله والاخوه الكرام الحيوانات هي التي تنقض على طول... متعة الجنس هو التمنع والايلاج يأتي اخر شي... ومتعة الجنس بأن تأتي المرأه لأكثر من مره بطرق مختلفه...والمتعه الأكبر والاهم هو ال "cuddling" بعد الجنس....

عموما الله يساعدك ويصبرك لأنك فعلا في مصيبه وسوف تنهار قواكي عاجلا غير اجل...

تقول لمين

الله يقوي ايماننا
اكتب وافضفض لكي لا انهار
والان نهجت اسلوب الصراحة على الاقل مع بعض صديقاتي حتى لا تكون الزوجة لوحدها
والصديقات كن يخبرنها عن امور كثيرة من خلال معرفتهن بها ومعرفتهم به ومن خلال مايقوله ازواجهن عنه

كسلوكيات واسلوب

رغم اني اكره ان اتكلم عن حياتي الخاصة
لكني احس بالضعف واهلي لم يقفوا معي وينتظروا تصير مصيبة لاجل ياتوا ويلومني او يصدقوا اني بوضع غير امن معه

او الحل تطلقي عنه وتحملي التوابع وامك وابوك ليس دائمين لك وستظلي تحت رحمة فلان وعلان
وابنائك الخ الخ
وها انا اتكلم معكم
ابحث عن حل
وبنفس الوقت اخفف عن نفسي

ولا اعلم لاي من المسارات سامشي

حاليا اطبق سياسة جديدة اراها اثمرت قليلا على الاقل احترام
بالمعاشرة تعودت على الاسلوب لكن للان الزوجة لها رغبات تقاومها وتستعين بالله ليستر عليها ويرحمها

الزوجة لم تكره الرجال لكنها تكره زوجها بسبب تصرفاته
والا عندما يتغير ايجابيا تتجاوب معه تغيره

وها هي متجاوبة على الاقل لفرصة الشهر الفضيل لترى الى اين تؤول الامور

وان تؤمن نفسها وابنائها ليكون انفصال مدروس غير متهور

شكر اخي الكريم لاهتمامك

واعذرني للاطالة

التعديل الأخير تم بواسطة خواطر امراة ; 08-09-2007 الساعة 01:00 AM
قديم 08-09-2007, 01:07 AM
خواطر امراة
عضو نشيط جدا
خواطر امراة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معلمة انجليزي
حسبي الله على كل ظالم والله كنك تتكلمين عني ------------بس انا تعودت عالوضع وصار عندي بررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررود ماقول اني ما عانيت بس صراحه انا احتقرته من تصرفاته خصوصا المساومه ورفضتها من البدايه ياناس ابي افهم وش فايدة الزواج اذا الزوج ما يبغى او ما يهمه اعفاف زوجته . بعد كذا صارت ما تفرق معي

اختي انت ذكية انك فطنتي للامر من بدايته

وردة فعلك هي ردة الفعل الطبيعية

من الغباء لم افطن لسلوكياته الا بعد ان صار امر كبير بيننا
ومنها بدئت بمراجعة شريط حياتي معه لاكتشف اني كنت بابتزاز عاطفي مستمر

تمنيت كثيرا ان اصاب بالبرود
لكن هذه حكمة الله
مايراه البعض نعمة اصبح علي نقمة

وبنفس الوقت يقولها لو كنت باردة لتزوجت عليك

يعني بكل الحالات لا اعجب

لنا الله يااختاه

وعندما تعرفي مشاكل الناس تهون عليك مصيبتك

لكن عيب مشاكلنا انها حب شباب امام السرطان

للاسف امتلئ زماننا باشباه الرجال

خصوصا من ازواج الموظفات يااختي

فكرت ان اترك وظيفتي ...لكن هي الامان الوحيد لي حاليا

هو كريم
وحتى معي لا يمانع بالانفاق

لان المادة ليست مشكلة عنده من ناحية الانفاق

لكن احلامه كبيرة ومتعجلة

لهذا يعلم انه لا يستطيع تنفيذها لوحده

وبنفس الوقت كرامته واخلاقياته المتناقضة وتربيته تستنكر عليه ان تساعده امراة قد ترى بمساعدتها ماديا له ان ترفع راسها عليه

تناقض واوهام زرعها بمخه وعشعشت

مشكلة جيل ياختي وليست مشكلتنا فقط

وكثير من زميلاتي يعانين نفس الوضع واسوا ايضا
موضوع مغلق

مواقع النشر