خطيبي غريب !! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 05-02-2011, 03:11 PM
حنون بطبعي
عضو متألق
حنون بطبعي غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كآلي مآمآ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

انا فتاة متملكه منذ 6 اشهر وزواجي بعد 7 اشهر الحمدلله منذ نعومة اظافري وانا اسمع المديح من حولي الى هذا اليوم مثقفه و جميله بشهادة الكل وتقدم لخطبتي الكثيييير واقولها لكم بكل توااااااااااااضع
و كان نصيبي مع خطيبي الحالي

خطيبي اشعر انه غير قريب مني بسبب خجله الزائد لكن في بعض الاحيان لااشعر انه خجول ومشكلتي رومانسيه بزياااااااااااده

في المكالمات يكون تمام نتكلم في كثير اشياء واحس صرنا قريبين من بعض لكن اذا جاني انا جالسه في اول المجلس وهو في اخره !! وبالعاااافيه يقولي كلام حلو ! يقوله ووجهه يكون متلون !! حاسه مو مستاهله دا كله
ولا عمره لمسني ولا باسني حتى بيوم عقد القران الكل انبهر غير هو ماعلق على شكلي وحتى كان مستعجل يبغى يخلص ويروح ينام ؟؟ ويقول لم اشعر بمشاعر تجاهك وقت النظره الشرعيه !! انا استغربت لانه كثير من قرائيبي كانو يتمنو اكون نصيبهم بس انا طنشت وقلت خطيبي ان شاءالله حيكون يستاهلني ويستاهل طيبتي واخلاقي وجمالي

بس مستغربه من شي ليه لحد الان مافكر يلمسني !! في بعض الاحيان اشك ان عنده مرض جنسي
والغريب اني دائما البس ملابس تعتبر مغريه نوعا ما وعطوري من اجمل العطور واهيء له الجو لكن .. لا ارى شي

كل صديقاتي وقريباتي اللي يعقدو قرانهم ازواجهم يتقربو منهم يبوسوهم ويحضنوهم وازواجهم من يبادر ويجبروهم ويقولو اننا صرنا ملك بعض ويتعودو على ذلك ومو شرط يكون فيه تمادي والفتاه هي اللتي تضع الحدود ..
قبل واحضان يعني اشياء تعبر عن الحب ليس لها علاقه بالعمليه الجنسيه اشياء تحتاجها البنت من شريك حياتها غير الحقوق الجنسيه .. بس خطيبي احس مايفكر ابدااا ولا عمره لمح لي ولا عمره طلب بوسه زي كل الازواج ! واحسه مو ناوي يعمل شي قبل الزواج بس يلمح بالمكالمات بانه وده يمسك يدي اذا جاء ولما يجي مايمسكها ولا هو قادر يسوي شي !!
كنت اتمنى يهيأني شوي ويعلقني فيه عشان ليلة العرس تمر بسلام بس الظاهر جنى على نفسه وماراح اسلمه نفسي الا بعد شهر او اكثر

لما اكشخ بزياده يرتببك اكثر .. وممكن يثني على شكلي بس فعل لا .. والكل يقول دلوعه ومغريه بس مدري ليه خطيبي كذا بارد معي وحتى ملابسي نوعت فيها لبست مستر ولبست شي مغري كلله زي بعض صرت لا اصدق كلامه اللذي يقوله وثناؤه علي .. لان كلام في كلام في كلام خلاص الشخص يمل !
نظراته محدوده مااحس اني حبيبته او زوجته قدامه !! محسسني كاني واحد من اصحابه لما نكون مع بعض مع انه ماخذين راحتنا بالجلسه واهلي مهيأين لنا الجو

بس بالمكالمات الاحظ صوته يتغير ويخفت مع الكلام الحلو و في بداية عقد القران كنت لما اقوله كلام حلو او يشوف صوري يتأوه بس الحين صار يتحكم في نفسه اكثر

احس الدنيا ضايقه علي ليه حظي كدا لاني حافظت على نفسي كثير رغم الاشياء اللي مريت فيها وكنت اقول خلاص زوجي بيعوضني بكل اللي ابغاه بس لما جاء نصيبي طلع كدا صرت احس نفسي اجرء منه مع اني خجوووله جدا بس هو خلاني اصير كدا .. اوقات افكر ابدأ معاه مثلا احضنه او ابوسه بوسه بريئه ابغى اشيل الحاجز دا ونقرب اكثر من بعض ابغى اتعلق فيه زياده لاني اوقات مااحس بالحب تجاهه
بس اخاف اطيح من عينه

حتى لما يبغى يفاتحني بشي زي كدا يلمح شوي بعدين يقول لا بعدين
اوقات احسه يبغى يتجرأ بس خايف من ردة فعلي .. طيب كيف اعطيه الامان من هالناحيه ؟

ملحووظه :
اللي بيقول لاتستعجلين كل شي بعد الزواج .. اعرف ان كل شي بعد الزواج بس هذا حق من حقوقي انا ماقلت يسوي شي كبير مارح اعطيه مجال اصلا بس اقل شي يمسك يدي لما يجي او اشوف نظرات رغبه في عيونه

واللي بيقول انتي جريئه يعلم الله فيني ايش الشيء اللي خلاني كدا

واللي بيقول هوا مو راعي بنات بقوله 90% صح بس ايش ذنبي انا اعلمه !! ابغى واحد يعلمني الحياه مو انا اعلمه ايش يسوي وايش مايسوي !

واللي بيرد رد جارح لايرد بلييييييز انا محتاجه احد يوجهني ماعندي اخوات ولا شي ومحتاجه رأي صائب من ناس فااهمين .. انتظر ارائكم
وافكاركم
اختي الكريمه انا مثل طبع زوجك في صفه الخجل ليس في كل امور الحياه لكن فقط عند تعاملي مع الجنس الاخر لانني بصراحه اخشى ردة فعلهم
ولهذا كلامي قليل جدا معهم مالم يبدا الطرف الاخر في الحديث او الاستفسار وانا اقصد في بيئة العمل المختلطه

فلعلها صفه مشتركه في الخجوليين !!!! وهو الخوف من ردة فعل الطرف االاخر

ولكن سوالي لك هل زوجك على التلفون ياخذ راحته ويتكلم بكلمات الحب والرومانسيه ولأ يخجل ايضا ؟

قد مايكون خجل وقد تكون تصرفاته لها مبررات
لعل زوجك عندما تستقبليه يتوقع هو منك مبادره باي شكل كان !!!! وانتي مثلا تخشين انه ياخذ فكره مش كويسه
ولعل زوجك يحترم قدسيه البيت اللي هو فيه فيحجم عن اي تصرف كان مهما كان الجو مهيئا له !!!!
ولعله ماسك نفسه من فعل اي تصرف ممكن يتطور بشكل سريع ولا يقدر يتحكم بنفسه بعدين !!!!

وقد يكون بالفعل من النوع اللي ذابحه الخجل
فانا من راي لاذابه الخجل ولو شي بسيط انه اذا جاكم بالبيت حاولي مايكون في اخر المجلس يكون قريب منك
انتي اختاري مكان جلوسه بحيث تكون لصيقة فيه

ايضا اذا من الافكار اذا كنت تحتفظي باي صور او البومات تخصك في فتره الصغر وريها له المقصد مو انك توريه الصور بقدر ما تكوني لصيقه فيه وتضعي يدك او راسك على كتفه وخليه هو اللي يقلب الالبوم
فراح يكون باله شويه مشغول مع الصور وشويه مشغول مع لمسه يدك او راسك على كتفه

نفس الفكره اذا كنتي وهو تتفرجين شي على التلفزيون طبعا راح يسود الصمت بينكم بس هذا التوقيت المناسب لكي تكوني لصيقه به ايضا واضعه راسك على صدره بحيث تحسسيه انك في حاجه له ولاحتواءه

ايضا لمن تودعيه همسه في اذنه بكم كلمه حب وما اعتقد انها صعبه

وعندها باعتقادي راح يشعر بالامان من جهتك لمن تسويه معه هذه الافكار واهم شي خليكي على طبيعتك

ان شاء الله الاخوان يفيدونك بالمزيد من الافكار والاراء
قديم 05-02-2011, 10:51 PM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
صمتي هوايه + عاشقة الغالي + محبة لاستغفار

مشكوريييييييين (L)
قديم 05-02-2011, 11:07 PM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج المحيط مشاهدة المشاركة
ايه نسيت اسألك
كيف عرفتي انو مايبيك تسوي هيك مره ثانيه
طيب لما ارسلتي له وش كان رده او ردة فعله؟؟ بالظبط؟؟؟

امواج ياعسل قريت مواضيعك وفعلا نفس الحكايه عندك سبحان الله .. بالنسبه للرسايل ارسله مثلا رساله من ضمنها ابي حضنة يديك او احضان يعني وزي كدا حاجات خفيفه بس مايعطيها اهتمام ولايعلق عليها وهذا الشي حسسني بانه مايبغى لو يبغى كان علللق

بس لقيت الحل وجربيه انتي وشوفي :

ارسلت له هذي الرساله : آخخخخـَـآآفْ آصصغَرْ بععينك , , لآ آنكسسسَرتْ وقِلتْ : مححتـآآآآآآآآآآآآآآآجك !

والحمدلله كان فيه تجاوب وفضفض باللي في قلبه وقال انه كان خاااااااااايف من ردة فعلي كثيير .. انتي توكلي على الله وارسليها ويارررب تجيب نتجيه معاااك .. وخبريني ايش يصير .. بس على فكره زوجي ماقال شي عالرساله مثلا كيف محتاجتني او شي زي كدا .. بس اهم شي تلحلح شوي

تجرأي وارسليها وخبريني ايش يصير معاكي

موفقه
قديم 05-02-2011, 11:11 PM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون بطبعي مشاهدة المشاركة
اختي الكريمه انا مثل طبع زوجك في صفه الخجل ليس في كل امور الحياه لكن فقط عند تعاملي مع الجنس الاخر لانني بصراحه اخشى ردة فعلهم
ولهذا كلامي قليل جدا معهم مالم يبدا الطرف الاخر في الحديث او الاستفسار وانا اقصد في بيئة العمل المختلطه

فلعلها صفه مشتركه في الخجوليين !!!! وهو الخوف من ردة فعل الطرف االاخر

ولكن سوالي لك هل زوجك على التلفون ياخذ راحته ويتكلم بكلمات الحب والرومانسيه ولأ يخجل ايضا ؟

قد مايكون خجل وقد تكون تصرفاته لها مبررات
لعل زوجك عندما تستقبليه يتوقع هو منك مبادره باي شكل كان !!!! وانتي مثلا تخشين انه ياخذ فكره مش كويسه
ولعل زوجك يحترم قدسيه البيت اللي هو فيه فيحجم عن اي تصرف كان مهما كان الجو مهيئا له !!!!
ولعله ماسك نفسه من فعل اي تصرف ممكن يتطور بشكل سريع ولا يقدر يتحكم بنفسه بعدين !!!!

وقد يكون بالفعل من النوع اللي ذابحه الخجل
فانا من راي لاذابه الخجل ولو شي بسيط انه اذا جاكم بالبيت حاولي مايكون في اخر المجلس يكون قريب منك
انتي اختاري مكان جلوسه بحيث تكون لصيقة فيه

ايضا اذا من الافكار اذا كنت تحتفظي باي صور او البومات تخصك في فتره الصغر وريها له المقصد مو انك توريه الصور بقدر ما تكوني لصيقه فيه وتضعي يدك او راسك على كتفه وخليه هو اللي يقلب الالبوم
فراح يكون باله شويه مشغول مع الصور وشويه مشغول مع لمسه يدك او راسك على كتفه

نفس الفكره اذا كنتي وهو تتفرجين شي على التلفزيون طبعا راح يسود الصمت بينكم بس هذا التوقيت المناسب لكي تكوني لصيقه به ايضا واضعه راسك على صدره بحيث تحسسيه انك في حاجه له ولاحتواءه

ايضا لمن تودعيه همسه في اذنه بكم كلمه حب وما اعتقد انها صعبه

وعندها باعتقادي راح يشعر بالامان من جهتك لمن تسويه معه هذه الافكار واهم شي خليكي على طبيعتك

ان شاء الله الاخوان يفيدونك بالمزيد من الافكار والاراء
حنووون مشكور جدأ .. وفعلا مثل ماقلت طلع خايف من ردة فعلي لكن نصيحه لك لازم تتعود انت تبادر مع الجنس اللطيف في ايآ كان لان النساء يحبون الرجال الجريئين ويعجبون بهم اكثر من الخجولين ومو بس رأيي انا بل كل البنات يتفقون على ذلك
واستفدت كثيييرا من افكارك الحللوووه وان شاءالله اطبقها بالتدريج

الف شكررر اخووي
قديم 06-02-2011, 04:11 AM
امواج المحيط
عضو نشيط
امواج المحيط غير متصل  
اقتباس:
امواج ياعسل قريت مواضيعك وفعلا نفس الحكايه عندك سبحان الله .. بالنسبه للرسايل ارسله مثلا رساله من ضمنها ابي حضنة يديك او احضان يعني وزي كدا حاجات خفيفه بس مايعطيها اهتمام ولايعلق عليها وهذا الشي حسسني بانه مايبغى لو يبغى كان علللق

بس لقيت الحل وجربيه انتي وشوفي :

ارسلت له هذي الرساله : آخخخخـَـآآفْ آصصغَرْ بععينك , , لآ آنكسسسَرتْ وقِلتْ : مححتـآآآآآآآآآآآآآآآجك !

والحمدلله كان فيه تجاوب وفضفض باللي في قلبه وقال انه كان خاااااااااايف من ردة فعلي كثيير .. انتي توكلي على الله وارسليها ويارررب تجيب نتجيه معاااك .. وخبريني ايش يصير .. بس على فكره زوجي ماقال شي عالرساله مثلا كيف محتاجتني او شي زي كدا .. بس اهم شي تلحلح شوي

تجرأي وارسليها وخبريني ايش يصير معاكي

موفقه
سبحان الله وربي مافي فرق بيني وبينك لكن بعرف الفرق بعد هالرساله خخخخخخخخخخخخخخخ
الحمدلله الله يوفقك عقبالي يااااااارب
طبعا راح اجرب وارسلها ويااااااااااااااااارب تجيب نتيجه
قديم 06-02-2011, 05:18 AM
عريس بكراتينه
عضو نشيط
 الصورة الرمزية عريس بكراتينه
عريس بكراتينه غير متصل  
انا اعاااااااااااااااااااااني العكس

اخ بس
قديم 06-02-2011, 09:42 AM
ما يهزك
كبار شخصيات المنتدى
ما يهزك غير متصل  
اخيتي بارك الله لكم وانار الله قلبكم بالنور والايمان,,

اخيتي جربي تتقربين منه في زيارته لكم وجلسي يمه وسوي روحك معا الكلام وانك تسولفي ومبسوطه امسكي يده بطريقه لا اراديه قيسي النبض عنده بادري بطريقه عفويه جربي وانتي تتكلمون في موضوع ومنبسطين مسكي ايده,,

وانار الله قلبكم بطاعته ونوره,,

بوووركتم
قديم 07-02-2011, 07:05 AM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امواج المحيط مشاهدة المشاركة
سبحان الله وربي مافي فرق بيني وبينك لكن بعرف الفرق بعد هالرساله خخخخخخخخخخخخخخخ
الحمدلله الله يوفقك عقبالي يااااااارب
طبعا راح اجرب وارسلها ويااااااااااااااااارب تجيب نتيجه
اووووكي

انتظرك قوليلي وش يصير
قديم 07-02-2011, 07:06 AM
كآلي مآمآ
عضو جديد
كآلي مآمآ غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما يهزك مشاهدة المشاركة
اخيتي بارك الله لكم وانار الله قلبكم بالنور والايمان,,

اخيتي جربي تتقربين منه في زيارته لكم وجلسي يمه وسوي روحك معا الكلام وانك تسولفي ومبسوطه امسكي يده بطريقه لا اراديه قيسي النبض عنده بادري بطريقه عفويه جربي وانتي تتكلمون في موضوع ومنبسطين مسكي ايده,,

وانار الله قلبكم بطاعته ونوره,,

بوووركتم
يعطيك العااافيه ماقصرتي افدتيني
قديم 07-02-2011, 05:09 PM
حنون بطبعي
عضو متألق
حنون بطبعي غير متصل  
اقتباس:
حنووون مشكور جدأ .. وفعلا مثل ماقلت طلع خايف من ردة فعلي لكن نصيحه لك لازم تتعود انت تبادر مع الجنس اللطيف في ايآ كان لان النساء يحبون الرجال الجريئين ويعجبون بهم اكثر من الخجولين ومو بس رأيي انا بل كل البنات يتفقون على ذلك
واستفدت كثيييرا من افكارك الحللوووه وان شاءالله اطبقها بالتدريج

الف شكررر اخووي
رائع اخير ذاب الثلج
بالنسبه لي الخجل فقط مع الفتيات اللي معي في العمل حتى سلام الله ما اقوله
لكن مع الاصحاب فانا بخلاف ذلك

لكن حابب اعرف ايش التصرفات اللي تظهر منه لمن يقابلك في بيتكم
واقصد تصرفات الخجل الباديه عليه هل هي من قبيل التلعثم في الكلام او انه مايقدر يناظرلك اي يحط عينه في عينك اثناء الحديث ؟ او كلامه قليل معك ؟؟؟
لانه مدري ليه من خلال حديثك حسيت انه شخصيتك قويه
وهي صفه حلوة قوه الشخصيه لكن الرجل يحب ان تكون المراة ضعيفه في نظره وتحتاجه
وهذا تبين من خلال رساله الجوال اللي ارسلتيها له فكوني دايم تلك الانثى الضعيفه اللي تحتاج الرجل ليحتويها وليشعر هو برجولته وان شاء الله راح يذوب المزيد من الثلج
موضوع مغلق

مواقع النشر