بليز عندي مشكله وابي حل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 09-04-2005, 01:42 PM
عقل
عضو جديد
عقل غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله جميعا هذه اول مشاركه لي معكم احي لجميع واحيي القائمين علي المنتدي
اولا اختي العزيزه قبل الزواج لابد ان يكون هناك توافق بالطباع بين الزوجين و40%من حالات الطلاق تحدث بسبب عدم التوافق في الطبائع بين الزوجين الان اختي الكريمه مشكلتك سهله اذا انتي اردت حلها وصعبه اذا انتي اردتي عدم حلها اولا لابد ان تكون صلتك بالله قويه ثانيا انتي زرعتي في داخلك هذه القصه من دون وعي منكي المساله حلها بسيط اذا اردتي ذلك اولايجب ان تغيري هذه الفكره في داخلك وهنالك طرق عديدة في علم النفس للتغيير وهنالك كتاب اسمه العقل الباطن سوف يساعدك علي تغيير الفكرة الخاطئه لديكي وسوف اكمل في المره القادمه انشالله ولكن مع بعض التفاصيل منك مثلا هل زوجك خيالي وانت واقعيه هل عاطفي ام عقلاني هل هو متردد في اتخاذ القرار ام مستعجل ؟ لابد من معرفه صبائعك وطبائع زوجك النفسيه وفهم المشكله بالتحديد وتنحل مشكلتك اذا انتي فعلا تريدين حلها واعذروني علي الاطاله وشكر .
قديم 09-04-2005, 09:36 PM
blizzard280300
عضو جديد
blizzard280300 غير متصل  
واللة سالفتك يامنى موقادر أستوعبها
لو تكرهينة قلنا معقول مايصير لقاء
بس هم مايصير سنتين ولاتشتهين تنامين معاة
ولو للمتعة الى أحلها اللة لك معاة
بسك لعب وجربى .......................................وبالنهاية أنتى راح تطلبينة
قديم 09-04-2005, 11:26 PM
منى00
عضو جديد
منى00 غير متصل  
شكرآآ على الرررد بس صراحه لحد الحين ماحد عطاني الحل

أأأأأأأأبي حل وش اسوي طفشت
قديم 09-04-2005, 11:58 PM
منى00
عضو جديد
منى00 غير متصل  
ابي اعرف مافيه رسائل خاصه هناا في المنتدى ولا كيف؟
قديم 10-04-2005, 12:11 AM
al_waafy
عضو جديد
al_waafy غير متصل  
اخت منى ... مساء الخير

مشكلتك لها حل بس بشرط ... انه يكون عندك استعداد انك تسمحي لقلبك انه يحب...
اما في وضعك اللي تقولي عليه .. اعتقد مافيه حل
اخت منى ... الحل هو انك تعيدي ليلة الدخلة مرة ثانية وتعتبري المرحلة اللي فاتت مرحلة خاصة .. . كيف تعيدي ليلة الدخلة ؟
تعملي اتفاق بينك وبين زوجك انك تروحي بيت اهلك لمدة اسبوعين او ثلاثة ... وبدون اتصالات ولا مقابلات ... وبعدها تعملو ليلة دخلة جديدة ... على الاقل بيتجدد الحب بينكم وكمان البعد بيولد الوله بينكم ...

بس لاتنسي الشرط اللي قلت لك عليه .

على فكرة .... البعد بين الزوجين بيجدد الحب جربوه لن تندمو والدليل اول ليلة بعد السفر

تحياتي
قديم 10-04-2005, 12:30 AM
منى00
عضو جديد
منى00 غير متصل  
الوافي حلوه فكرتك ... بس وش اقول لأهلي صعبه صراحه اني اسكن عندهم اسبوعين وش اقولهم يعني لو زوجي مسافر او طالع مزعلني بشئ يمكن

عموما مشكور
قديم 10-04-2005, 12:49 AM
al_waafy
عضو جديد
al_waafy غير متصل  
اخت منى .. بما ن فكرتي عجبتك راح اعطيك الحل وراح ترضي منه

ممكن تقولي لاهلك اني تعبانة شوي وجيت ارتاح عندكم كم يوم لانه حبيبي مشغول اليومين في مشروع تبع الشغل ولا يجي الا اخر النهار واذا جاء تعبان يادوب يصلي العشاء وينام فقلت منها ارتاح عندكم ومنها هو يعمل براحته يعني مايكون ذهنه مشغول فيني ... و
ان شاء الله ماراح يشكو في الوضع
قديم 10-04-2005, 12:59 AM
منى00
عضو جديد
منى00 غير متصل  
صعبه هم عارفين شغله وعارفين كل شئ لانه هو ولد عمي ودائما عند اهلي يجي يزورهم
يعني ماقدر

مرسي اخوي انك على الاقل فكرت فيني ورديت
قديم 10-04-2005, 01:41 AM
العبيدلي
عضو جديد
العبيدلي غير متصل  
الاخت العزيزة منى
لقد قرأت ما كتبتيه والردود جميعها وعند الربط ما بين أسئلتك والردود لم يتبين لي سوى هذا الكلام .
للأسباب التالية :
1- أنت رفضتيه ومن ثم تزوجت الرجل المجبر عليك .
2- مكثت معه عامين باكملهما في بيت واحد دون التآلف بينكما .
3- تقولين لا أستطيع قول ذلك وتكررين الحجة لفكرة الوافي .
4- تقولين أنك تكرهينه .
5- تقولين أنه يلبي لك كل الطلبات .

أنا أأسف كثير الأسف لما سأكتبه :
إنك تريدين الحل .. أنت تزوجتيه جوفا من أهلك وأنتم بحالة بسيطة من المعيشة وهو ميسور الحال هذا ما تبين لي من كلامك المسبق لعلي قرأت ما بين السطور وبنفس الوقت يوجد بداخلك شخص أخر غير زوجك ومؤكد لأن الألفة ما بين الرجل والمرأة مودودة وزرعها الله تعالى بينهم وأنت لم تسمحي لنفسك بإعطاء هذا الحق لزوجك فامنحي لزوجك الفرصة من قبلك ليستطيع التسلل إلى قبلك ومن ثم الالفة والرحمة فيما بينكم فأنت الحكم وسيدة الموقف ولا اريد الإطالة ليتسنى لغيري المساعدة .
تذكري ( عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) وصبر من الله جميل .
والله الموفق
قديم 10-04-2005, 01:54 AM
منى00
عضو جديد
منى00 غير متصل  
العبيدلي احنا والله حالتنا الماديه احسن بكثير منه بس المشكله انه ولد عمي وحدوني علييييه وصراحه انا في بالي واحد من قبل بس بعد ماتزوجت ولد عمي هو تزووج والحين رضيت بالامر الواقع انا عايشه مع زوجي الحيييين عادي يعني مابين اني ماحبه بس هو يحبني مع انه شاك ويعرف من قبل ان فيه واحد احبه من قبل ماتزوجه بس انه متمسك فيني وانا اقولك الحيييييين راضيه وابي حياتي تستمر معه طبعا غصب علي وعادي اضحك واسولف معه وابادله نفس الشعور بس من داخل الله لايوريك احياناا اذا طلع من الباب اتمنا انه يمووت وافتك منه .. بس فعلا زي ماقلت عسا ان تكرهو شئ وهو خيرا لكم
يعني انت مفكر انه قبل كنت عايشه بجو فقر ولما تزوجت لبا طلباتي وانبسط معه بالعكسس حالتنا الماديه فوق المتوسط والحمدلله بس الي اقصده انه مره طيب وحبوب وكل شئ ابيه ماتصدق ينفذه لي مايقول لا أبد ... عموماا الي انا ابيه الحين لسا ماعطيوني حل مناسب ياليت تساعدوني
موضوع مغلق

مواقع النشر