طفشت حاله نفور غريبه من زوجي و الفرح باقي عليه شهرين(المستجدات بالرد 44) - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 17-11-2011, 04:48 AM
seashell
عضو نشيط جدا
seashell غير متصل  
جزاكم الله خير ولو ان بعض الردود كان فيهت تجريح لي
راح ارد عليكم واحد واحد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
تعالي تشوف وين رح تسكني *

في منزل مستقل او في بيت حماكي*

تعالى تشوف ان كنتي رح تنظري للماديات *وتتعبي العريس وتنظري لصاحبتك رايحه اروبا وهيدي كنداوووووو
رح تتعبي العريس اتركيه افضل لك*

انتي رضيتي بعريسك *وعارفه ظروفو *وانو يدرس ووافقتي*
ما تتوقعي من والده *انو والله يزينك ذهب وفضه *ويقدم لك لا حبيبتي *انتي غلطانه*

ان شاء الله وقت عريسك يشتغل تروحو وتسافرو وين ما تحبي *
وكلام الناس والزن وكيف رضيتي بالمهر يكون جوابك وفورا : حبيبي عريسي يدرس وانا اقف قربو نطلع السلم مع بعض درجه درجه*

اهدي وما تزعلي *
وبابا مشكور على الهديه *واحتفظي بها وقت عريسك يعمل وتروحي من حر مال زوجك وليس مال ابوه*

ابوه عنده شركات الله يبارك له وان كان بخل فلكم وقت يموت وتريثوه بعد عمر طويل*

اهدي وقولي للناس نحنا اتفقنا انا وعريسي

اذا رح تسمعي لكلام الناس *تنكدي على العرريس اقول لك من الآن اتركيه افضل له*

اعينيه وطيبي له خاطره *وفورا ليعلم انك زوجه صالحه *وطيبه وعندك مواقف جميله*

ما بيكفي انو ضغوط المسكين من اهلو محتاجهم ماديا*

انتي رضيتي وهو محتاج اهله اصبري لحين يعمل ومن ثم سافرو*

وضعي قطن في اذنيكي *من كلام صاحبتك و واهلك والاقرباء*

وقت تنفصلي وينخرب بيتك *رح يلوموكي ويقولو *ي ي ي ي خربت بيتها لاجل شهر عسل*

وتحتار مين تتمنى عريسك*

قومي اتصلي فيه وراضيه وطيبي خاطره

راح آسكن مع بيت حمآي *

عزيزتي انا ما انظر لغيري ، لاني اساسا نفسي بالسفره انا خاطري فيها
وقصه صاحبتي مثال بسيط زواجها بعدي بايام وهي الانتيم تبعي*

بالنسبه اني وافقت على عريسي ماراح افتح الموضوع هذا مره ثانيه ، لكن النصيب فوق كل شي*

ياعزيزتي زوجي ماعنده دخل والده هو الي وفر المهر وامور الزواج كلها*

طيب عزيزتي اتصل فيه واراضيه على ايش ؟؟
انا ماقلت متخاصمه معه بالعكس انا دائما اكل بحالي ولا قد قلتله شي
اشكرك على هجومك
قديم 17-11-2011, 04:51 AM
seashell
عضو نشيط جدا
seashell غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &sky& مشاهدة المشاركة
أختي أمرك عجيب .. راح أكون معك صريحة انتِ جدًا مبالغة بردات فعلك ..*
يعني زوجك حسب قولك حابب يسافر لكن وضعه المادي ما بيسمح .. وهو ما بيقدر يجبر أهله إنهم يخلوه يسافر .. يعني شو يعمل؟ يعمل مشكله معهم عشان تسافري؟؟*
أختي احمدي الله غيرك تزوجوا بأقل القليل وعايشين وراضيين وهاد مش كلام مثالي بل كلام واقعي ..*
*
يا أختي تقولي كارهة خطيبك .. ونافرة منه .. هل هاد الشي بسبب الماديات فقط ؟؟ طيب اذا كان هو غير قادر كيف بدو يعطيكِ؟ يا أختي بسألك زوجك كريم؟ هل في اي علامة من علامات البخل؟؟ إذا كان لا والأمر يقتصر بس على اهله فاحمدي الله واشكريه . بكرة بيشتغل وبيتحسن وضعكم ومع التفاهم بتقدروا تعملوا كل اشي بدكم اياه*
*
بصراحة انا مش شايفه انه السفر شيء اساسي .. نعم هو شيء جميل لكن مش أساسي
*
بعدين لاحظت انك بتهتمي كتير لكلام الناس فلانة قالت وفلانة عادة .. أرجوكِ يا أختي إذا فتحتِ اذنك لكلام الناس اعرفي من الآن انه بيتك راح ينخرب .. الناس دايما بتحكي شو ما كان الحال بتحكي سافرتِ ولا قعدتِ راح تحكي .. كان المهر 30 ولا 100 راح تحكي الناس دايما بتلاقي شي تحكي عنه ..*
أرجوكِ فكري في حالك وفي حال زوجك فكري في ايجابياته وفكري كيف بدكم تبنوا حياة زوجية سليمة بيسودها التفاهم والاحترام والحب ..
يعطيك العافيه عزيزتي
انا ابدا غير ماديه لكن حكايه انو غير موظف مسببه لي ازمه
قديم 17-11-2011, 05:00 AM
seashell
عضو نشيط جدا
seashell غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neat man مشاهدة المشاركة
ماشاء الله ألف مبروك لكم أختي والله يتمم عليكم ويوفقكم.
هل أنتي تحبين خطيبك؟ إذا كان الأمر كذلك فاحمدي ربك وكل شيء يهون علشان شهر العسل، بالنسبة للمهر الحمدالله الناس يعطون تقريباً بهذا المبلغ، وأعرف شاب خطب من عائلة واعطاهم أربعين ورجعوا له 15 وقالوا يكفي خمس وعشرين، انتي نفسك ماشاء الله عليك ماتحبي المضاهر بعمنى أنك فاهمة الحياة وماينبغي فيها، نأتي لفكرة شهر العسل:
أولاً يجب عليكِ أختي الكريمة أن تهدأي قليلاً ولا تتحسري خصوصاً إذا كنتي تحبي خطيبك، لاتفتحي معه نقاش قوي بخصوص شهر العسل، حاولي أن تطلبي منه بهدوء ودلع بنات أنك تحبي تسافري شهر عسل، طبعاً أوربا صراحة أسعارها نار، بالأضافة ألى أنه لاحظت أن أوربا وتركيا وأمريكا نفس الطبيعة ونفس التضاريس ولايوجد شيء مختلف أبداً إلا علشان يقولوا الناس ماشاء الله راحوا أوربا، فهذا من باب المضاهر والتفاخر الذي
وظيفته انهاك المال على سراب وهو التفاخر.
أنا صراحة أشجع أنكم تروحون لتركيا لكونها بلد يجع بين الشرق والغرب وجميلة جداً وفيها مناطق سياحية رائعة، بالنسبة لزوجك حاولي تقنعيه أن والدكِ تكفل بالتذاكر، وأن المتبقي الآن هو مبلغ السفر كادفع الفندق والأيجارات والزيارات والوجبات، وهذه تكاليفها لن تتعدى الخمسة - السبعة آلاف ريال إذا كنتم ستجلسون لمدة عشرة أيام، لذلك نصيحتي أن تقنعيه أن تلك فرصة لكم أن تعيشوا شهر العسل وتستمتعوا فيه وتكونوا لوحدكما، إذا وافق الرجل بعد اسلوبك الجميل فبها ونعمة، وإذا لم يوافق هل عرض عليكِ خيار آخر ؟ كالسفر داخل المملكة ؟ إذا الجواب نعم حاولي أن تقنعيه أن التكلفة بين السفر في تركيا والسعودية نفسها تقريبا خصوصاً أن والدكِ تكفل بهذا، وإذا لم يقتنع بتركيا لماذا لاتكون ماليزيا ربما أنها أرخص، عموماً إذا لم يقتنع أبداً فأرضي بما قسم الله فربما هو الخير ألا تسافري ولا يعلم مصلحتكم سوى ربكم، لكن وصيتي لكِ لايشغل بالك هذا الموضوع كثيراً فالحياة الزوجية وأهدافها أكبر من شهر عسل، وعليكِ باقناعه بحب وهدوء بعيداً عن الغضب الذي قد يتعبكم كثيراً. وفقكِ الله أختي .

الله يبارك فيكي
عزيزتي صحيح يعطون بهالمبلغ لكن كل عائله تختلف عوايدها عن الاخرى*
حنا عوايدنآ 45 الف ريال المهر ف 30 الف كان شي جدا غريب موب بس عليهم حتئ انا انصدمت وبابا كمان في البدايه ما اتوقع هذا المبلغ لكن في النهايه ما اتكلمنا وقلنا الحمدالله وبابا حاكاني انو اقضي حق فتره بس

**
باذن الله راح اطلبه لان طول فتره خطوبتنا كنت استحي اطلبه اي شي والسفر شي مهم بالنسبه لي
غير كيذا اوربا احنا عائله وسافرنا لها جدا عادي الحمدالله
وانا ماطلبت اسافر اوربا

بالنسبه لتركيا عزيزتي هي الي ابغى اروح لها لاني احبها زمان وتقريبا رحتلها 3 مرات مع عائلتي ، ايوا عزيزتي
فكرة اهله الان يبغون يخلون سياحتنا داخليه
عذرا لكن انا مع بابا الله يطول في عمرو لمن نتفسخ يطلعنا برا المملكه ولا مره رحنا مدن المملكه للتمشيه*
اجي في شهر عسلي اروح ل الطايف !!

راح اكلمه باذن الله واقنعه قصه الماديات ما احب اخوضها معه ابدا صعب اقوله تكلفة سفر الطايف مقاربه لتركيا
ربي يسعدك مره يريح كلامك هذا الكلام الي يتقبله الخاطر موب هجوم الباقي
قديم 17-11-2011, 05:03 AM
seashell
عضو نشيط جدا
seashell غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GREEN222 مشاهدة المشاركة
لا يكلف الله نفسا الا وسعها

حافظي على عريسك
وحطيه بعيونك غيرك متمنى احد يدق بابهم فقط
اروبا وشو فيها اروبا غير السكر

ان رحتو اذهبو بلد اسلامي افضل لكم

اقول لك سر والله انا ما كنت حاسه ولكن ةقت اخذني زوجي شهر العسل اخذ معنا اختي لتلقي بزوجها في اليونان

وبعد عشرون عاما زواج وهو يصرخ اريد ان اذهب انا وانتي لوحدنا
وبعد عشرون عاما حقق حلمه واخذني ماليزيا ويصرخ ويقول شهر العسل فرحاااااااااان

كوني له زوجه صالحه ولا تهتمي لكلام الناس

عريسك يتوسم فيكي الخير والزوجه الصالحه ولكن حاليا محتاج لاهله فعليكم معا ان تخفضو رؤسكم وتمسكو ييد بعض

ومن ثم تسافرو

وان شاء الله كل سنه تجددو شهر العسل بسفره لبلد

فهمتي عليي عيوني

اشكرك ع النصيحه 3/>
قديم 17-11-2011, 05:29 AM
seashell
عضو نشيط جدا
seashell غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_woman88 مشاهدة المشاركة
عجيبه انتي يا بنت بس في مثلك كثيييير لاتخافي حالتك ماهي نادره.
اولا ان توفر العريس البنت ما يعجبها وان ماحد دق بابها وعنست تصير تقول شو العيب فيا ويارب اي عريس بس اتزوج!!!*

اسمعيني يا بنت..
اذا الزواج مو عاجبك..وفريه في غيرك بنات كثير تتمنى الزواج..وخلي بنت حلال ثانيه تاخد زوجك وانتي اعنسي بالبيت- لانه مثل ما تعرفين عدد الذكور بالمجتمع اقل من الاناث يعني لو تزوج كل الرجال راح يبقى نساء من غير زواج -ويبدو انك انتي من النساء اللواتي لا يهمهن الزواج - لذلك خلي العريس لمن تتمناه انا انصح بهذا -ويخرب بيتك مافيها شي خلي بيت بنت اخرى يعمر.( من غير زعل- لاتزعلي مني ان كنت فظ او غليظ القلب معك).
- زوجك طالب وانتي طالبه - احمدي ربنا يا بنت لساكي صغيره وتتزوجين - ملايين غيرك يتمنو هالشيء تنستري بهالفتره وتتزوجين...
- كل الي يدور براسك انتي هو المال والسفر فقط - اي الاحظ انك انتي الماديه وهمك الفلوس وليس اهل زوجك او زوجك البخيلين....
- سمعت هالكلمه كثير مهي ليله بالعمر مهي مره بالحياه مهي فرحه العمر ...والخ مما شابه من كلام..
بعض البنات تغلي حفلة عرسها وفستان عرسها وشهر عسلها - ليش لانه مره بالعمر - لكن للاسف كان شبح الطلاق لها بالمرصاد...يعني ماكانت حفلة العمر الوحيده بالنسبه لعريسها لانه تزوج غيرها - لكن هي هيها تندب حظها والمحظوظه تلاقي شخص اخر يرتبط بها(وتعمل حفله جديده يعني ما كانت حفله مره وحده بالعمر ووو)...
المقصود اختي فكري كبري عقلك شوي...لاتكوني باربي...بعدين زوجك يروح يغيرك مثل ما باربي تغير فساتينها.
- بعدين 30 مو عاجبك؟ زوجك لسا يدرس يعني مبلغ خيالي بالنسبه له -سؤال انتي كم اقصى مبلغ قمتي بتوفيره بحياتك؟ عمرك وصلتي 30 كتوفير بحسابك الخاص؟
الغريب انه العديد من البنات خاصه ممن يعملون ويأخذون رواتب ومعاشات - لما يجيهم عريس يطلبو مهر - هما مع وظيفتهم لعدة سنوات ما قدرن يوفرن هذا المبلغ لكنهم يرهقون الشاب بطلب مهر غالي. مع انه للاسف هن سبب بعدم وجود بركه بمجتمعنا وعالمنا لانه هناك حديث شريف معناه " اقلكن مهور اكثركن بركه" وللاسف ياما اهالي وبنات تغالي بالمهور وبالتالي يقطعون البركه بالبيت والعيال والاهل.
ولو مع اهله ملايين الملاين -هذه تبقى اموال ابيه وليست اموال زوجكي -وانتي قبلتي به وتعرفين انه طالب -لذلك لازم تتحملي وبل تساعدي زوجك - ما اجملها من حياه لو انتي وياه تعاونتو سوا - ممكن تأجلو شهر العسل لبعد سنه مثلا- وانتي وياه توفرو من مصروفكم سعر السفر -ولتركيا او شرم الشيخ وغيرها الاسعار صارت كثير معتدله -ليش تروحين اوروبا بلاد الكفر؟ وتصرفين اموالك لناس اصلا يحاربوننا ويقاتلون الحجاب والمحجبات -ليش ما تصرفي اموالك ببلاد مسلمه ؟

انا اعرف زميل لي تزوج - وهو وامرأته بعد الزواج صارو يجيبون عفش البيت قطعه قطعه - واستمرت الحال هكذا لسنه لحتى اكملو عفش البيت كامل - لكن هو واياها اكثر اثنان سعيدين بيقول لما كنا هذا الشهر نشتري قطعه كنا نضل فرحانين بهذه القطعه من اثاث البيت شهر كامل لحين نشتري قطعه اخرى.. ولما اشترى غساله عمل حفله وبقي فعلا اكثر من شهر مبسوط وسعيد بها...على عكس الي يجيب كلشيء مره واحده - بالنهايه اسلوب حياه - وانتي من يصنع اسلوب حياتك- يا بتكوني بنت نكده وممله - وما يعجبها شيء وفقط تبقى تنظر على صاحبتها وبنت جيرانها وفلانه وعلانه - بس احب اقولك الي يناظر لفوق كثير اخرتها تنكسر رقبته - انظري للناس مادونك لتعرفي مقدار النعمه التي انتي بها

ودمتي بخير ويارب يتمم فرحتكم وزواجكم على خير والف مبروك.

الحمدالله ان حآلتي متواجده بكثره
هذا دليل على انو ليس انا فقط على حق

مآني فاهمه كيف اوفره ؟ الي اعرفو انو الزواج نصيب وبما انو تم العقد ف انا نصيبه وهو نصيبي

عزيزتي كلامك لاهو فظ ولا غليظ القلب لكن جدا مستفز واسلوبك استفزازي ، هذا موب اسلوب للنصح*

والحمدالله انتي قلتيها سني صغير يعني مافيني عيب لمن البنات يتمنو يتزوجو بهذا السن*
**
عفوا عزيرتي انا ماني ماديه انا فقط اتربيت في بيئه كنت مدلـله فيها جدا الحمدالله واعتقد من حقي اطلب سفر دام الماديات كويسه*
والسفر عندي شي جداا اساااسي

عزيزني ارجع واقول السفر بعد الزواج شهر العسل له وقع خاص في قلبي سافرت كثير ورحت كثير

لكن السفره الي استناها من زمان سفرة شهر العسل

بالنسبه للمهر عزيزتي
اعتقد المهر شرعا حق البنت حقها في الدين لو الاسلام ماشرع المهر ما اعترضت ع المبلغ
وبالنسبه للتوفير اقدر اقولك انا اصرف اكثر من الي اوفره الحمدالله*

والمهر كان من والد خطيبي وليس خطيبي ،*
اوكيه عزيزتي انتي اعترضتي ع الموظفات ليه يطلبو مهور عزيزتي ارجع واقولك هذا حقهم شرعاا حتى لو يجيها راتب شهري من غير وظيفه هذا حقها والرجل اذا بيقدم ع الزواج لازم يكون مهيئ من جميع النواحي
انا معك في ان البعض يغالي في مهورهم حتى توصل ل 100 الف ريال
وانا ماطلبت هالمبلغ ومستحيل اقبل فيه ك مهر لي
واوربا ياعزيزتي انا ماقلت ابغا اروح اوربا*
الحمدالله شبعانه منها ، وماقد سمعت فتوى ان السياحه ل اوربا حرام دامني ملتزمه بحجابي ولا غضبت ربي الحمدالله

اشكرك على هجومك الاذع
قديم 17-11-2011, 05:41 AM
seashell
عضو نشيط جدا
seashell غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح المساء مشاهدة المشاركة
الله يهديك ويصلحك نظرتك مادية جدااا
30 مو عاجبك ؟ اشوفه كويس نظرا إلى إنه زوجك طاااالب غير موظف
إنتي قسمي المهر كوييييس وتصدقي منه قبل كل شيء عشان ربي يطرح فيه البركة
واشتري بس الضروريات وبس تصيرين فبيته كملي لبسك لإنه الموضة تتغير ماتبقى على شي واحد
بالنسبة لشهر العسل معليش هالمرة عديها روحوا بلد عربي ولما ربي يرزق زوجك ويتوظف مارح يقصر معاك أبداا
استهدي بالله وتعوذي من الشيطان ولاتجلسي تقارني وإنتي ماشفتي لاخيره ولاشره
ولاترخي أذنك للبنات البعض الله يهديهم تحب تغيظ غيرها وتنفش بحالها
*رحنا أوروبا والبلد الفلاني والعلاني وتلاقيها ماراحت ولاشي

بالتوفيق

اشكرك جدا ما ادري ليه يتراوالكم اني ماديه
المهر عزيزي موب زوجي الي وفره بل اهل زوجي للتوضيح
اعوذ بالله منك يا ابليس عزيزتي
انا ما ارخي اذني لاحد لكن عندنا شهر العسل زي اهميه الفستان الابيض في يوم الزواج يمكن عشان كيدا رده فعلي ما استوعبتوها انتم لكن بالنسبه لنا شي كبير
يمكن الاغلب عندكم ماله اهميه ولا يتسافر فيه بعكسنا*
اشكرك مره ثانيه عزيزتي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لاحب بعد اليوم مشاهدة المشاركة
حاسك مدلعه بقوه

اول مره *اشوف وحده تبغى تتزوج عشان شهر العسل
مين الي عنده زي ماما وبابا ومايتدلع الله يخليهم لينا

انا ما اتزوج عشان شهر العسل ، شهر العسل مرتبط باالزواج اذا مافي هوني مون انت بحسً زواجي ناقص
هذي هي الحكايه
قديم 17-11-2011, 07:25 AM
مخي فاصل
عضو مميز
مخي فاصل غير متصل  
الأخت الكريمة سيشل رأيي يختلف عن الإخوة و الأخوات..
ليس بالضرورة أن يعجبك و لكني سأقدمه لشقيقتي لو مرت بنفس الظرف
أرى أن مخطوبين لا ينعمان بتوافق و انسجام فترة التمثيل و الاحلام الوردية في الغالب أنهم أبعد عن التوافق و الانسجام فترة الاحتكاك و الحياة الواقعية
و أرى كذلك أن التصبر و التنازل و التضحية من طرف على أمل التعويض من الآخر لاحقا تعويل على سراب

و لا أرى من المادية أن ترغب الفتاة في العيش الرغيد على مثل ما كانت عليه في بيت والدها
و أرى أن الشاب لا يعتبر أهلا للزواج حتى يستقل ماديا

أما عمل الشاب مع والده فقد يحمل أكثر معنى و الكلام حوله يطول ...

حالتك أختي الفاضلة أشبهها بطالب اختار الدراسة في مجال ما ،مدارة للأهل و الأصدقاء ، يتصبر في فصل و يتعثر في الذي يليه و يصر بالضغط على نفسه حتى يصل إلى حد لا يطيق معه الصبر
فيغير مجاله و يخسر عمره..

و الله أعلم بالصواب
وفقك الله
قديم 17-11-2011, 11:51 AM
حنون بطبعي
عضو متألق
حنون بطبعي غير متصل  
اختي انتي تبغين الشخص نفسه ولا تبغين فلوسه ؟؟؟
انتي تعرفي انه من الاساس طالب وغير مستقل ماديا
فادا كنتي مازلتي ترغبين بذات الشخص بغض النظر عن اي اعتبارات تانيه صدقيني راح تعيشين مبسوطه ومرتاحه معه
واذا تبغين الفلوس ومنفرك منه والله انا اشوف انك تسيبه من الان ولا تجبري نفسك عليه
والله يوفقك
قديم 17-11-2011, 12:04 PM
علوالنفس
قلب المنتدى النابض
علوالنفس غير متصل  
واضح من كلامك أنك ماديه ولا تعرفي من الزواج الا لغة الأرقام
هم لم يغصبوك على الزواج ولم يغصبوك على قبول المهر ..
من هي أشرف منك فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يكن مهرها عشر مهرك
لأنها عرفت أنه المهر رمز وعربون صدق ووفاء وليس ثمن لسلعة يزيد وينقص ويكاسر فيه
وأنا على يقين جدااااااااااا أن هذا الرجل المدعو خطيبك لا يحتل في قلبك أدنى مكانة بل أنك
لم تذكري حسنة من حسناته , فلا غرابة أن تهتمي بالماديات ..
ونصيحة قبل أن تندمي أشد الندم تعرفي على جوهر الحياة الزوجية ومرادها قبل أن تقدمي على
الزواج لأنك بهذه العقلية صدقيني لن تستمري ليلة واحدة مع زوجك , لأن الرجل يبحث عن روح
تتجانس معه وليس شريك يحاسبه على الريال .
والله ثم والله ثم والله أني أشفقت على خطيبك من طريقة تفكيرك لأن ذلك سيكون صدمة كبيرة له
حينما يرى الرجل الزوجة التي اختارها من بين نساء الدنيا لا تفقه من الحياة الزوجية الا السفر
والمهر وماذا سيقول الناس عني ..
أنت لم تطبخي على نار العنوسة ولو طبختي عليها واستويتي لكنت جاهزة للحياة الزوجية ولعرف
مقدار النعمة التي أنعمه الله عليك ..

التعديل الأخير تم بواسطة علوالنفس ; 17-11-2011 الساعة 12:14 PM
قديم 17-11-2011, 01:22 PM
الذوق نجدي
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الذوق نجدي
الذوق نجدي غير متصل  
كلمتين ياقلبي ورد غطاها ... التفتي حولك بالموقع بسس ,,, لاتروحين بعيد وتشوفين الي حولك
لااا بس شوفي البنات اللي يتمنون الزواج بالموقع بسسس ؟؟ كم عددهم ؟؟
طيب اطلعي شوي وشوفي البنات اللي يبون الزواج من حولك ؟؟
لاحظي ان عدد العوانس ,, بازدياد ,,, والفرص ياعمري ماتتكرر ...
مسألة برفضه ويجيني أحسن أنسيها هذي من ابليس اعوذ بالله منه لأن ابليس كل شئ عنده الا ان قلبين يجتمعون بالحلال .... هذي كلها وساوس ابليس نظمي وقتك تفائلي ... واهم شئ التوكل على الله والدعاء وتحري أوقات الإجابة ...
نظممممممممممممممي وقتك حافظي على السنن الرواتب نامي بدري وقومي بدري ..
حطي جدول للشوبينق اكتبي قائمة منظمة باحتياجاتك قسمي الميزانية ... مهرك 30 ماشاء الله جدا ممتاز
زاد المهر والا نقص ماينفع بشئ ... كلها خلاقين مصيرها توسع والا تضيق وتنرمي !!
وانصصصصصصحك من اعماق قلبي لاتقارنين بين مهرك وحياتك مع قريباتك
هذي مهرها خمسين انا 30 ليش كذا لاياقلبي ابتعدي عن هالتفكير ..
وحده اعرفها مهرها 15 الف بس وقمة سعادتها وزوجها احسن الرجال ...
النقطة الأخرى السفر مو كل شئ ... انا معك كل بنت تبي تنبسط بشهر العسل ...
بس وش تفضلين استقرار العمر كله ان شاء الله والا فرحة شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
العمر قدامكم ان شاء الله تسافرون متى مابغيتوا بعدين
اسمعي نصيحتي وانا اختك انا ندمانة
سمعت كلام اهلي وتجاوبت لضغطهم
ورفضت شاب قلت عسى يجيني احسن
والحين لااحسن منه ولااردى منه ... أتمنى يتقدم لي شاب مناسب لو يكون شهر العسل بالسطح نحط حلانا وقهوتنا ونشغل التلفزيون على ماطور بعد ههههههه بس الشكوى لله ,,, الحمدلله على كل حال ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة الذوق نجدي ; 17-11-2011 الساعة 01:26 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر