من يحلل لي هذه الشخصية ؟؟!! - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 01-06-2004, 10:14 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجوا منكى يا أختي العزيزة أن تعيشي حياتك مع أولادك في سعادة و لا تنغصي على نفسك قولي حسبنا الله ونعم الوكيل زوجك سوف يندم و عندها لن ينفعه الندم الاستكراد علاج لهدا الزوج المريض لمادا لا يتزوج ارحم له من المراهقة المتأخرة بعض الأزواج يكونوا سطحيين جدا يبحت عن الشي الغير موجود لدى زوجته لكي يكون له العذر في التسالي مع المراهقات
قديم 01-06-2004, 10:19 AM
sanna ahmed
عضو نشيط جدا
sanna ahmed غير متصل  
icon40

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ارجوا منكى يا أختي العزيزة أن تعيشي حياتك مع أولادك في سعادة و لا تنغصي على نفسك قولي حسبنا الله ونعم الوكيل زوجك سوف يندم و عندها لن ينفعه الندم الاستكراد علاج لهدا الزوج المريض لمادا لا يتزوج ارحم له من المراهقة المتأخرة بعض الأزواج يكونوا سطحيين جدا يبحت عن الشي الغير موجود لدى زوجته لكي يكون له العذر في التسالي مع المراهقات
قديم 01-06-2004, 10:25 AM
maha rashid
قلم مبدع
maha rashid غير متصل  
حاولي يا اختي ان تصارحي زوجك بما يدور بينكم ولكن باسلوب حلو وعشر سنوات عشره زوجيه اكيد تعرفين الطريقه التي توصلين افكارك اليه وانصحكي ان تاخذين اجازه من العمل لكي تتفرغي لزوجك على اكمل وجهه واعملي له المفاجات واخرجي معه على غداء او عشاء يعني غيري من اسلوب حياتك معه

وانشالله توصلين الى اعاده زوجك اليك
قديم 01-06-2004, 10:27 AM
zeeeeeena
عضو جديد
zeeeeeena غير متصل  
عجزت أكتب ردود ولا أدري ما الذي يحصل لا أتمكن من نشرها
قديم 01-06-2004, 10:28 AM
mymlyho
عضو دائم
mymlyho غير متصل  
السلام عليكم

عزيزتى -- zeeeeeena --

تعاملى مع زوجك بأنوثة و أشعريه برجولته و لا تتعاملى معه معامله الند للند لأن ذلك سيجعله ينفر منك أكثر و أبحثى عن جوانب النقص فى حياتك تجاهه و لبى له كل رغباته وأنا مع الأخ -- محمد -- فيما قال بخصوص عمل الزوجة لأنها و إن كانت ترى أنها تعطى وقت كافى لبيتها و زوجها و أولادها فإنها حتما تكون مرهقه من العمل و تحتاج إلى الراحه بعد عودتها إلى المنزل مما سيؤثر حتما على عطائها لزوجها و أولادها.
حتى وإن تحاملت على نفسها و حاولت التوفيق بين العمل و المنزل فترة معينه فإنها لن تستطيع المداومه على ذلك و ستشعر انها تتعب داخل المنزل و خارجه و محمله بأكثر مما تستطيع بينما يعود الزوج ليستريح فى المنزل فقط مما يولد عنها شعور بالظلم من الزوج و بالتالى يؤثر على علاقتها به و تبدأ فى التعامل معه بنديه و هى شىء مرفوض بالطبع من الزوجه فينفر منها زوجها و لا يشعرها بأنوثنها التى أهدرتها بأيديها.
أختى إذا كان هذا هو حالك مع زوجك أو كان عملك يؤثر على أستقرار حياتك الزوجية و لو بنسبه 1% أنصحك بترك العمل فورا و التفرغ لإسعاد زوجك و أولادك الذين لن يعوضهم أى شىء عن أنهم الغائبه (خصوصا وقت الأجازة الصيفيه من المدارس).
آسف على الإطاله و لكن الخلاصه فى كلمتين:
- تعاملى مع الموقف و مع نفسك بصدق و حياد
-أحتوى زوجك بحبك و حنانك قدر الإمكان
و شكرا
قديم 01-06-2004, 10:30 AM
the_queen
قلم مبدع
the_queen غير متصل  
أختي غيري في شكلك كما لم يراك من قبل كوني كما العروس و اجعليه يشتاق لك..

قولي له أن يخبرك بما يحب أن يرى منك حتى لا يضطر للنظر لغيرك...

باختصار افهمي منه ما الذي يعجبه و يثيره في الخارج و افعليه أنتي لرضائه(في حدود المعقول طبعا)

لكن كل شيء باللين ليس بالمشاجرات و الصراخ...
وفقك الله و الله يهدي زوجك..
قديم 01-06-2004, 10:32 AM
the_queen
قلم مبدع
the_queen غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha rashid
حاولي يا اختي ان تصارحي زوجك بما يدور بينكم ولكن باسلوب حلو وعشر سنوات عشره زوجيه اكيد تعرفين الطريقه التي توصلين افكارك اليه وانصحكي ان تاخذين اجازه من العمل لكي تتفرغي لزوجك على اكمل وجهه واعملي له المفاجات واخرجي معه على غداء او عشاء يعني غيري من اسلوب حياتك معه

أت شاء الله هكذا تكتب أختي ليس كما متبتيها بارك الله فيك هناك فرق كبير في المعنى..
قديم 01-06-2004, 10:36 AM
the_queen
قلم مبدع
the_queen غير متصل  
Red face

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maha rashid

أن شاء الله ....هكذا تكتب أختي ليس كما كتبتيها بارك الله فيك هناك فرق كبير في المعنى..

عذرا على الخطأ
قديم 01-06-2004, 10:47 AM
zeeeeeena
عضو جديد
zeeeeeena غير متصل  
سأرد من جديد باختصار لعل وعسى ينشر الرد هذه المرة .. شاكرة لكل من تجاوب معي برد أو نصيحة او حتى انتقاد بناء ،،

أخي الكريم زغلول رداً على اسفسارتك أنا محتارة في الأسباب لذلك طرحت الموصوع ربما يكون شعور بالسعادة والنشوة وهو يرى نفسه كل فترة مع امرأة مختلفة في الصفات وطريقة الكلام .. الخ وأيضاً لا أعلم عنه قبل الزواج نحن تزوجنا في سن صغير وعرفت أنه كان على علاقة مع إحداهن لكنه لما أرد الخطبة بحث عن نصيبه بعيداً عنها وكنت انا هذا النصيب ،، وقد قرأت يوماً في هذا المنتدى أن البنت البكر في مشاعرها تتجه مشاعرها تلقائياَ للزوج وهذا ما حصل معي .. بالنسبة للخلافات فلا يوجد بيت بدون خلافات وأنا بطبيعتي مرنة مسالمة لا أحب المشاكل وأتغاضى قدر الامكان عما يسببها وإن كنت في الفترة ألخيرة بدات أناقش بحدة فقد طفح الكيل وغن كنت بعض ألأحيان اتغابى .. بالنسبة لصمته فكما يقول أهله هو بطبيعته صامت وإن كنت لا أرى الصمت المطبق الا داخل المنزل .

أختي الكريمة معالم .. أنا لا أجد أمامي أسباباً واضحة لن شخصيته غامضة ولا يعبر عما بداخله أنا أخمن فقط وقد أخطيء وقد أصيب تخيلي لما قرأت مرة موضوعاً عن العطر المفضل للطرف الآخر ورأيت مدى التجاوب ،، أنا لا أعرف العطر الذي يفضله ولو ججرته فسيرد رداً ميتاً لمجرد الرد ، هل من السهل أن تفهمي ما يجري بعقلية هكذا زوج ؟؟

احب الليل .. شاكرة لك اهتمامك بأمري وسأسمعها إن شاء الله .

تيسير2002 .. شكراً على النصيحة وأنا أنفذها قدر الامكان ومن طبعي التزين له وطلب رضاه .

heart_love_88 .. قد يكون السبب مني كما ذكرت ومع هذا عجزت أن ألقى هذا السبب لذلك طلبت مساعدتكم كما ترى .

sanna ahmed .. حسبي الله ونعم الوكيل لا ملجأ لنا الا هو ولا أحد قادر بتغيير حالنا الا سبحانه .

mymlyho .. لو يوجد واحد بالمئة من تأثير لعملي على بيتي لما ترددت دقيقة في تركه ولكن عملي لا يجور على بيتي ثم أنني مدرسة يعني إجازتي مع إجازة الأولاد .. وهل لهذا الزوج أمان ؟ في حال تأثير العمل على المنزل هل لزوجة تعيش مثل هذا الوضع ان تأمن لزوجها وتترك عملها ؟ الحمد لله لا أعاني من هذه النقطة ولا أترك عملي الذي انشغلت فيه عن وضعي وأحسست بقيمتي يأخذ من وقت بيتي .

شاكرة لكم جميعاً واعذروني لهذه الردود الموجزة لأنني تعبت من إعادة الكتابة ولا أدري ما الخلل .
قديم 01-06-2004, 10:57 AM
zeeeeeena
عضو جديد
zeeeeeena غير متصل  
أخواتي العزيزات مها راشد وذا كوين .. شاكرة لكن اهتمامكن بأمري ..
كل ما تفضلتن به أنفذه أنا بطبعي حريصة جداً على الزينة وشكلي مقبول جداً ومن ناحية العلاقة الخاصة نحن منسجمان فيها إلى درجة كبيرة وكل منا قارد على اسعاد الآخر .. ذكرت هذه النقاط حتى لا يتشعب الحديث في أمور قد لا تكون هي السبب الحقيقي لما يحدث ،، أعتقد أنني سأتعبكم معي بالتخمين إذا أنا صاحبة المشكلة ومن عارشت هذا الجرل لست بقادرة على تخليل ما يحدث .
شكراً للجميع .
موضوع مغلق

مواقع النشر