قصتي اومشكلتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-02-2011, 04:46 AM
كنت أنثى
عضو مثالي
كنت أنثى غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القادم اجمل مشاهدة المشاركة
بنت طيبه الطيبه

اختي شكرا لك لي ردك الطيب وفعلا احمل نفسي مسولياتها لكني اكتب هنا وكاني اكلم نفسي كتبت التساولات الي تجول بصدري وارددها علي روحي

انا لم اكن مخيره حين ظلمني اقرب الناس لي لم اكن مخيره حينما كانت لي طفولة غريبه رايت فيها اشياء لاتفهمها طفله عمرها 6 سنوات و7 و10 سنوات

انا لم اكن مخيره في امور كثيرررررررة وصدقيني حتى في زواجي كانت الموافقه من رغبتي ف البعد وان يكون لي عالم بعيد عن الماضي

انا اساءت اختيار الاصدقاء ان اساءت التعامل معهم

انا سمحت للكثير بالتمادي ف حياتي هالشي ادركه من فتره وربما من ايام لا تتعدي شهر والصدمات تتولى

لكن حتى ف اختياري لهم ماكن في خيارات ف الام بعييييييييييده والزوج لا افهمه ولا افهم عالمه وعالم الرجال

وماكان لي مخرج الا حديث النساء والصديقه الي كانت تربيني تكبرني بخبرتها وكلامها واانا كنت اعتبر كلامها شي اساسي هي الواعيه القويه الي تجيد التعامل فالمواقف تجيد الرد علا المدرسات تجيد تاديب البنات تعرف الكثير علا قصص الرجال

كانت تشعرني بانها خبيره في عالمهم الي اخافني لسنوات عالمهم الي هربت له هروبا من ماضي مظلم اظلمه اقرب الناس لي حين اغتالو احلام طفولتي

انا صح اعطيت هالانسانه فرصه بحياتي وانا ساهمت بي هالدور الي هي لعبته وانا عطيتها الضوء الاخضر

كلامك صحيح

شكرا لك

وخليك متواصله

اختي الكريمه القادم اجمل اتمنى من كل قلبي ان يكون القادم لك اجمل واجمل

وان يربط الله على قلبك بطاعته وبحفظ كتابه وان يرد لك زوجك وابناءك ردا جميلا

عزيزتي اتمنى ان لا تغضبي من زوجك لافشاءه اسرار حياتكم الزوجيه

ولكن انتي كنتي نقطه سوداء بحياته ان تعرضتي للظلم بصغرك فقد تعرض

هو للظلم منك على الكبر هو يشتكي وهذا هو الشئ الطبيعي ان يتكلم الانسان

ان يفضفض ان ينفض غبار السنين والذكريات ويتخلص منها لان هذا يساعد

على التشافي انتي استطعت الكتمان ولكن هو يختلف عنك لا تلوميه ابدا ابدا

فانت اقررتي واعترفتي بفظاعة جرمك ومدى تحمله وصبره

اصبري عليه الان تعالجي كتابتك هنا هي بدايه انشاء الله لشفائك

اكتبي وتكلمي وتحرري من كل القيود ابدئي بإصلاح ذاتك

فأنتي ما زلت في مقتبل العمر ومن منا لم يمر بتجارب مماثله في صغره

ولكن الحمد لله ان الانسان لديه القدره على النسيان

تذكري الاخره وما قدمت لها

دائما اجعلي نصب عينيك ارضاء الله فقط وسترضي عن نفسك

وسيرضى عنك من حولك

ودمت بود

المحبه كنت أنثى
قديم 11-02-2011, 04:53 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
حياك الله يالقادم أجمل وبإذن الله أنه أجمل وأجمل وأجمل

بالطبع يااختي أنت محتاجة وبسرعة للذهاب لطبيبة نفسية دون تردد

ولو كنتي من سكان جدة أتمنى أن تخبريني لأدلك على طبيبة نفسية ممتازة بإذن الله

لي عودة للرد لأني على عجالة

ولكن أردت أن تسرعي بالذهاب للطبيبة ولاتظني أن العلاج النفسي للمجانين فالمرض النفسي علاج مثله مثل أي مرض يحتاج علاج وانا بنفسي سبق وتعالجت عند الطبيبة النفسية من الوسواس والحمد لله الذي شافاني وعافاني وعشت حياتي
قديم 11-02-2011, 06:14 AM
تعبااانة
عضو جديد
تعبااانة غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أم جمانة) مشاهدة المشاركة

ولو كنتي من سكان جدة أتمنى أن تخبريني لأدلك على طبيبة نفسية ممتازة بإذن الله

أم جمانة ......
دليني عليها إن تكرمت
وجزاك الله خير
قديم 11-02-2011, 06:32 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
أختي العزيزة تعباااانة اسأل الله أن يزيل تعبك ويكشف كربك ويسعدك في الدارين

ولايهمك أنت تأمري أمر

أرجوا أن تتكرمي بفتح موضوع في قسم الإستشارات الخاصة لأكتب لك اسم الدكتورة والعنوان لأن أتوقع ممنوع كتابته في العام.

وانا بإنتظارك
قديم 11-02-2011, 07:29 AM
أم سلطان1
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية أم سلطان1
أم سلطان1 غير متصل  
أختي الغاليه القادم أجمل هاذا معرفك وبإذن الله إنك ما سميتي معرفك بهاذا الإسم إلا إن عندك إحساس بأن القادم سيكون أجمل في حياتك بإذن الله تعالى أختي العزيزه زوجك
ليس عليه لوم لاتلومينه وتحاسبينه و تعتبرينه إن هو السبب بكل شئ صار لك في حياتك الرجل يتزو ج ينشد إعفاف نفسه و السعادة والراحه و الإستقرار
وهاذا الهدف الأساسي من زواج الرجل وكل حلمه زوجه عاقله وجميله وإنسانه تقدر العشره والحب وتخاف ربها وتقوم بحقوقه وواجباته كزوج
فزوجك إنسان غريب عنك وعن حياتك التي عشتيها عند أسرتك
ولايعرفك ولايعرف عن حياتك وطفولتك شئ وأنتي كذلك لم تعرفوا بعض إلا بعد الزواج والعشره فلاتلومين زوجك وأنا أشوف إن سبب مشاكلك من البداية هي إهمال أهلك لك وعدم إهتمامهم بك منذ الصغر وأنتي عشتي في بيئة يوجد بها حرمان عاطفي وتفضيل عنصري وتميز وتفريق بين الذكور والإناث وهاذا مايدمر نفسيات كثير من البنات فأصبح لديك كره لنفسك كفتاه وإهتزاز في شخصيتك وعدم ثقه في الآخرين وتزوجتي وأنتي فاقدة للحب والحنان والثقه في نفسك ومن حولك وصديقتك بعد زواجك قضت على ماتبقى لك
من شخصيه وكيان وكنتي بالنسبه لها كتاب مفتو ح وصارت تقلب صفحات حياتك كيفما تشاء وتملي عليك ماتفعلينه في حياتك الزوجية وأنتي أعطيتيها فرصه لأنك وثقتي بها وجعلتيها
تعرف عن حياتك الخاصه الكثير والكثير فأصبحت تعطيك تعليمات وأنتي تسمعي وتنفذي كل إللي تقوله لك دون تفكير منك في عواقب الأمور ولو أنتي فكرتي بعقلك ولو قليلا لوجدتي إن تلك الصديقه تبغى تخرب بيتك وتحول حياتك جحيم وهل سألتي نفسك بأن ياترى هاذي الصديقه تسوي بزوجها مثل ماتقول لك سوي مع زوجك وجالسه تعطيك تعليمات وسوالف ضيعتك وضيعت زوجك منك أنت كل مشاكل حياتك الزوجيه جاءت من ورى هاذي الصديقه التي هي عدوه وليست صديقه إنسانه غيوره و حسوده من سعادة الآخرين لأنها تشوف زوجك يعاملك معامله هي لم تحظى بها عند زوجها زوجك يهتم فيك يعطيك هدايا و يحبك
وهي إنحرمت مثل هالأشياء وبسبب إنك أعطيتيها الثقه وجعلتيها قدوتك ومعلمتك في الحياة دمرت حياتك وكيانك وصرتي إنسانه محطمه من الداخل وزوجك من تصرفاتك معاه فاض به الكيل ما أستحمل إللي يصير معاه كيف هو يقترب منك وأنت تبتعدي عنه كيف هو يحسن إليك وأنتي تسيئ إليه يا أختي الإنسان مايبذل لك الغالي والرخيص إلا من حبه لك وأنتي ماقدامك إلا إنك تصبري وتعذري زوجك في تصرفاته لأنه إنسان مجروح أعطى بدون مقابل أمضى معاك فترة من الزمن كلها تعب ومعاناة و ماذاق فيها طعم لسعادة فأعذريه إللي شافه شئ ليس بالبسيط وكل إنسان وله طاقه وحدود في الصبر وزوجك من حقه يتزو ج وأنتي مالك إلا ترضين بالمكتوب وإذا كنتي فعلا تحبين زوجك أتركيه في حاله وعيشي حياتك معاه وغيري أسلوبك في تعاملك معاه عو ضيه عن كل مافات خليه يحس بالتغير فيك وفي طريقة تصرفاتك بس بلأول لازم تروحي عند دكتوره نفسيه
وتبتدي خطوات العلاج معاها
ولاتنسين إن عندك عيال وهم بحاجة حبك وحنانك و إهتمامك
فيهم لأنه إذا ماوجدوا أهتمامك فيهم ورعايتك لهم راح يكبروا وهما حاملين لنفس ماعانتيه وقاسيتيه أنتي في حياتك وراح يكونوا نسخه ثانيه لحياتك فأنتبهي لعيالك وأحذري مكر الماكرات الآتي يلبسن ثوب الصديقات الحبيبات الناصحات
أنظري هم أين منك الآن أنتبهي أخية أسأل الله عزوجل في هاذا اليوم المبارك أن يشر ح صدرك وييسر أمرك و يفر ج همك ويجلي حزنك ويصلح شأنك كله عاجله وآجله دقه وجله وأسأله عز وجل أن يرد لك زوجك ردا جميلا وأن يؤلف بين قلوبكم أنت وزوجك و يسعدكم في حياتكم مدى العمر يارب اللهم آمين .
وجمال الكلام بالصدق

اشهد ان لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله
قديم 11-02-2011, 07:48 AM
شامخه بعز أبوها
عضو دائم
شامخه بعز أبوها غير متصل  
حبيبتي ,,هدي نفسك ,,
احسك وانتي تكتبين مثل البركاااااااااااااااااااان
ياقلبي الدنيا ماتستاااهل خذ ي الامور ببسااطه
صدقيني
مادخل اللين في شي الا زانه ومانزع من شي الا شانه
المااضي ادفنيه لانه رااااااااااااااح بافراحه واحزانه
ليش تعيشين نفسك بدوووووووووووامة الماضي الاليم
ايش بتجنين منها ؟؟
هل بتواجهين من اغتال طفولتك؟؟
هل بتدافعين عن طفولتك اليوم ؟؟
ماذ ستجنين من هالتفكير ؟؟؟
لاتظنين انك اول او اخر بنت تتعرض للتحرش ؟؟
لكن اي مصيبة يتعرض لها اي شخص في البدايه تأثر فيه لكن مع مرور الوقت يحاول
بكل جهده انه يعالجها ولايتركها تأثر عليه باقي حياته
حبيبتي اطوي صفحة المااااضي ولاعاد تتذكرينها ابدااااا
ابدي افتحي صفحه جديده مليئه بالتفاااؤل ..

من ظلمتك من صديقاتك لايعني نهاية العالم او انه لايوجد صداااقه وفيه
لاياقلبي اهل الخير الي اخوتهم تكون في الله ولوجه الله كثاااااااااااااااااااااار
الله يرزقك بصديقه تكون منهم ,
لكن من هالدرس تعلمي انك تختارين صح ؟؟
حطي في بالك ..ليس كل من ضحكت معك او اناارت لك اصابعها شمع تصلح ان تكون صديقه ؟
الصديقه هي من تحس بالامك وتسمع باهاتك قبل بوحك بها .
هي من تسرك هي من توجهك للطريق السوي هي من تبكيك لاجل مصلحتك ..

وخذي اولادك في حضنك ..هم سندك هم من يستحقو دموعك التي تنثرينها على ماضيك الاليم الذي لافائده مرجوه منه
صدقيني متعة الام وسعادتها وراحتها
من سعادة وراحة اطفالها
انتي ربي اعطاك نعمه حرم منها كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير من النساااااااء
عطاك 4 ورود صونيهم ,,واحفظيهم .خذيهم بحضنك
ماارح ينسيك همومك الا ضحكتهم والفرحه الي بقلوبهم

الله يكتب لك الخير لما فيه صلاح نفسك وزوال همومك
نسأل الله لنا ولكي الهدايه والتوفيق
قديم 11-02-2011, 08:37 AM
مدلعه حبيبها
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية مدلعه حبيبها
مدلعه حبيبها غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه بعز أبوها مشاهدة المشاركة
حبيبتي ,,هدي نفسك ,,
احسك وانتي تكتبين مثل البركاااااااااااااااااااان
ياقلبي الدنيا ماتستاااهل خذ ي الامور ببسااطه
صدقيني
مادخل اللين في شي الا زانه ومانزع من شي الا شانه
المااضي ادفنيه لانه رااااااااااااااح بافراحه واحزانه
ليش تعيشين نفسك بدوووووووووووامة الماضي الاليم
ايش بتجنين منها ؟؟
هل بتواجهين من اغتال طفولتك؟؟
هل بتدافعين عن طفولتك اليوم ؟؟
ماذ ستجنين من هالتفكير ؟؟؟
لاتظنين انك اول او اخر بنت تتعرض للتحرش ؟؟
لكن اي مصيبة يتعرض لها اي شخص في البدايه تأثر فيه لكن مع مرور الوقت يحاول
بكل جهده انه يعالجها ولايتركها تأثر عليه باقي حياته
حبيبتي اطوي صفحة المااااضي ولاعاد تتذكرينها ابدااااا
ابدي افتحي صفحه جديده مليئه بالتفاااؤل ..

من ظلمتك من صديقاتك لايعني نهاية العالم او انه لايوجد صداااقه وفيه
لاياقلبي اهل الخير الي اخوتهم تكون في الله ولوجه الله كثاااااااااااااااااااااار
الله يرزقك بصديقه تكون منهم ,
لكن من هالدرس تعلمي انك تختارين صح ؟؟
حطي في بالك ..ليس كل من ضحكت معك او اناارت لك اصابعها شمع تصلح ان تكون صديقه ؟
الصديقه هي من تحس بالامك وتسمع باهاتك قبل بوحك بها .
هي من تسرك هي من توجهك للطريق السوي هي من تبكيك لاجل مصلحتك ..

وخذي اولادك في حضنك ..هم سندك هم من يستحقو دموعك التي تنثرينها على ماضيك الاليم الذي لافائده مرجوه منه
صدقيني متعة الام وسعادتها وراحتها
من سعادة وراحة اطفالها
انتي ربي اعطاك نعمه حرم منها كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير من النساااااااء
عطاك 4 ورود صونيهم ,,واحفظيهم .خذيهم بحضنك
ماارح ينسيك همومك الا ضحكتهم والفرحه الي بقلوبهم

الله يكتب لك الخير لما فيه صلاح نفسك وزوال همومك
نسأل الله لنا ولكي الهدايه والتوفيق
صح لسانك يا الغلا

اختي القادم اجمل ويارب يكون القادم اجمل واحلى

انتي تحتاجي دكتور نفسي وزي ماقالو الاخوات باسرع وقت ممكن

وارمي الماضي وراك وطالما زوجك اتزوج ارضي بالوضع وغيري من نفسك لك وله ولاولادك

ربنا اعطاكي 4 ما شاء الله الله يحفظهم كرسي حياتك لهم لان سعاده الام بسعاده اولادهم

والله يفك كربتهم ويسعدك ويبعد عنك كل ضيقه

بس لاتهملي حالك وروحي دكتور نفسي عشان ترتاحي وغيري من نفسك للاحسن

لان مافي شي يستاااااااااااااااااااهل اللي جالسه تسويه
قديم 11-02-2011, 12:06 PM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
صباح الخير وجمعه مباركه

شكرا لكم جميعا علا الردود لقد قراتها كثير وكررت القرائه واحيانا تحمل لي سطوركم شي من السكينه

واحيانا اخرى تبكيني حاسه بالظلم ياجماعه الزماااااااااااااااااان كله صار غريب وضدي والله ما كنت اتمنى لنفسي هالنهايه

والله اني اخجل من حالتي حتى امام اخواتي واخواني والجميع ووووووووووووواني ما اريد ان اشوفه لان وجوده يفكرني ف اوجاع وووووووووونار تسري ف عروقي وبرغم حنينيييييييييييييييييييييييي اهجم عليه وعلا نفسي

موو قادره اعبر ولا افهم زوجي لاني اصلا مو قادره اعرف الي فيني

اخوتي كلامكم علا عيني وراسي لكني متناقضه واى تصرف يصدر عني يقابله هوا بقسوة وهجوم

نعم اني اذيت حياتي معاه واني ظلمته ولكني والله والله والله كان هالشي غير قابل لسيطره

مو قادره اوضح الفكره بزبط

يا اخواني زوجي لم يكون برئ واعتقد حتى اخوي المحتار او غيرهم ماهم هم ايضا معصوووووووومين اكيد ف جانب لهم من الغلط وجانب كبير وله اثر سلبي علي انا او علا الزوجه

زوجي اختار الهروب الخيانه قبل ما يختار الزواج
لقد فضل للاب توب والهروب بشكل او بي اخر توفيره لكل سبل الرفاهيه وللفلوس مكان الحل و مكان الشي الي اريده

زوجي غلط وانا غلطت لكن لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لن اسامح الغدر مو قادره ياجماعه

مع مين مع اقرب الناس لي

وهالشي كان جزء من الخيانه الان حينما يقرر الزواج ما الداعي لتبرير زواجه امام العيله والاسره وكل القبيله باني مريضه واني اذيت عيالي واني انسانه ظالمه وجبارة

فانت اقررتي واعترفتي بفظاعة جرمك ومدى تحمله وصبره

اصبري عليه الان تعالجي كتابتك هنا هي بدايه انشاء الله لشفائك

نعم اني اعرف اني بداخلي غير سويه ولكنه كان يعرف اجمل زمان اجمل الكسيره االطيبه الخجوله اجمل ام ابنائه

لماذا يضطر لفضحي ليس ابدا من الرجوله ان يقدم هذه المبرارات كان الاجدر ان يفرض على الناس وعلا الاخرى خصوصا

على الاخري بالذات كان يجب ان يطلب احترامي واحترام كياني اكراما لي وللعشره ولايسمح لها بالسخريه والتكلم فيني وفي حياتي وصحتي وتربيتي لعيالي

لقد اخبرته ان اعياله هما اعياله وانها ستكون الام الحقيقه لهمممممممممممممممممممممممممممم وانها وانها
وهالكلام قد وصلني منه بشكل انه يجب ان افرح لانه اختار انسانه امينه علا عيالي

اخترت خلاص انا ايضا من حقي ان اختار لماذا يتظاهر بانه يخاف علي حياتي وانه متبقي علا عشرتي

هذه اشوفها مو حقيقه فلو هالشي حقيقي ماكن نشر غسيل حياتنا

يالله مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممما لي غيرك

ياجماعه انا ف داخلي احس اني كبرت قبل وقتي انا مزال ف داخلي طفله عمرها 6 سنوات طفله عنيده مكسورة تريد ان تتعلق بحبل النجاة ولا تريد الغرق

طفله وجدت نفسها امام راجل وزوج وحياه وعائله وواجهه اجتماعيه وامام 4 اطفال هي ربما اضعف من ان تكون ام لهم

سا اكتب لكم اخر موقف مع زوجي وانا امس كتبته ومسحته لاني حسيت اني تكلمت كثيراا وكاني اقص قصه

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 11-02-2011 الساعة 12:09 PM
قديم 11-02-2011, 12:22 PM
القادم اجمل
عضو دائم
 الصورة الرمزية القادم اجمل
القادم اجمل غير متصل  
اين ردود الاخوة الرجال والمعددين

اخر موقف او مواجهه بيني وبينه

اول امس جاء زوجي لياخذ اوراق وكانت ترفقه اخته دخل وكنت هادئه صامته مصدومه الصراحه
شعور غريب احسه بمجرد ما اسمع صوته مفاتيحه ف الباب وصوت السياره بالحديقه
شييييييييي غريب كنت احسه زمان و لا اعرف افسره هل هو حب هل هي رهبه هل هو خوف
مادري شي مزال فيني من اول زواجي الين الحين من 9 سنوات الين الان فيني

دخل ونسحبت من امامه كنت حزينه وجهي شاحب وكحل عيوني سايل منظر مزري جدا ومكسور ما احب يشوفني فيه
لما يكلمني ما قدر اشوف بعيونه ما اقدر اشوف فيه احسسسسسسسسسسسس مشاعري تتبدل ووووووواحس اني اغلي ونار فيني لالالالالالالالانه سبب من الي اعيشه اليوم
لهذا هربت من امامه وتهربت ووووصرت ابكي ف الحمام وفاتحه الدش حتى لا يسمع بكائي حتى لا يظن اني استعطفه وووووووووو لا اني امثل عليه ولا اني اكذب وادعي

والله نوعي دمعتي عزيزه استغرب في حريم يقدرو يتحكمون ف الدمعه وينزلوها وقت يبون

زمان كان لدموعي قيمه كان لحضوري مكان زمان لان اليوم مافي الا نظرات لوم وعتاب وملل وشفقه وهجوم وشتايم وصراح ووووووحطام هذا وهذا فقط
لالالالالالالا اخر شي اريده الان شفقه اخر شي افكر فيه انا انفجررررررررررررر ان قالي اني ارحمك وكلامه شفقه كله احسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس روحي ف جحيم مايحس فيه لاهو ولا غيره
احسن نفسي ميته ميته دفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه عايشه علا الارض

دخلت علي اخته بحجة تكلمني لاني معاه ما اتكلم تصلبت وحسيت اني عريانه لي هالدرجه وصلت الامور ان مافي سبيل للكلام ووووووووولا في شي وش جاه حبيبي ومن قسى قلبه علي

حاولت تشرحلي وعلا غفله دخل هوا ف الحوار عشان يسال علا ختم العمل ماله ووووانا هربت ونسحبت لغرفتي ماقدرت اشوفه ولا اسمع صوته ماقدرت يوقف جنبي ولا ارفع راسي له ولا المس يديه ماعرفت شنو الي فيني
هربت لغرفتي وانا اسمعه ينرفز ويعصب واخته تقوله تعوذ من ابليس جاني يتكلم ودخل غرفتنا من زماااااااااااااااااااااان ما دخل غرفتي من زماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان شعور غريب ومشاعر مختلطه وكهرباء غريبه تسري فيني وشي يقاوم هالشعور وووووتناقض كبير حسيت بيه وهو قدامي
والله العظيم شي ما اوصفه بحروف
وسط الكلام احتد النقاش ووووووووووووووووانا ما اريد يركز ع قصه اخيرة ومشكله صارت بينا ماقدرت اسكته وهو يتهمني بتهممممممممممممممممممممممممممممم والله مالي فيها ذنب وماقدرت اسيطر علي نفسي فيها
عصب ووووودفيته وهوا يناقشني ودفعني وطلع وووووووقفل الابواب وهو يشتم واخته تقول ذكرو الله وانا بعد شتمت ونحبت وماجاء ف يدي شي الا ودفيته عني

حسيت روحي عاريه مكسوفه محطمه كيف افهممه وش فيني كيف افهمه ااااااااااااااااااااااقسى شي علي الان انه مايدري ولا راح يفهم لان توقيت كلامي مووووووووووووووووو فصالحي ولا يقدر يتقبل الان مني شي

وانا الومه وما الومه مادري الوم من ملييييييييييت من حياتي والله مليت وتعبت
تجيني احلام يقظه اني رحت لجزيرة بعيده ومافيها احد رمل وبحر وانا وبسسسسسسسسسسسسسس مافيها بشري لا هو ولا عيالي ولا اهله ولا اهلي ولا صديتقي ولا التانيه ووووووولا الخيانات ولا شي
عالم صامت هادي مافيه الا شمس وماء وتراب وانا مافيه شي تاني

[B]اقول انه يبين لي من نظراته احيانا انه متعاطف ولكنها نظرات شفقه وانا ارفضها تقتلني تجعلني اشعر بالاسي والكرهه لنفسي لاني لا المس صدق ف كلامه او مواقفه

انه معاها ثم ياتي ليقول انه لا يطلق انه يقول انه متسمك بي لي اهلي ثم يتكلم عن مشاكلي الخاصه معاه لها ولي غيرها

انه يريد الحل ولكنه يفضل الهرب وابعاد اطفالي عني

حتى اطفالي لا يجمل ابدا صورتي امامهم وحين ابدا بالنقاش يشعرني بالاسي اكثر والغضب لان كلامه ينم علا شفقه علا مجامله وكانه يطبق تعليمات بانه يطول باله ويسمعني اشعر انه يجعلني فقط افرغ ما بداخلي

ولكنه هل فعلا روحه وعقله ف تركيز علا كلامي

هل يتخيل ما اشعر بيه هل يحس بالخيبه والكسره الي احس بيها ياجماعه والله ماهي نار غيره فا قصة زواجه ليست المشكله فقط

ف قبل زواجه كان له قصه حب مع بنت ف شات وبعدها كانت له قصه عبر تلفون صحيح انها قصص متفاوته

لقد دفعته انا للبعد لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللكن لماذا لم اخون انا لقد كان يغيب عني بساعات

لماذا لم افكر انا ف رجل اخر لقد كان يذهب للعمل بمدن اخرى ووووووويتركني وووووكل ما يفعله هوا اغراقي بالمال تسكيتي يعني

لماذا يرفض الطلاق لو علا الاعيال هو يقول اني غير موهله لهم ودوم ينتقد تصرفاتي معاهم لماذا يرفض الطلاققققققققققققققققق ويربكني

ماهو دوري ف حياته اليومممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مم خلاص هوا لا يحتاجني ولا احد يحتاجني ولا عيالي ايضاااااااااااااااااااا

سموحي لهجتي اني متوترررررره الان واتوقع حضوره بعد الجمعه ممممممما عاد اريد ان اراه لاني رويته تفكرني بكل الي صار ووووووووبي يقوله عني

اين الاخوة المعددين اين ردود الرجال الي جربو الحب علا الزوجه وجربو قصص الشات والتلفون ومن ثم الخطبه والزواج التاني مثلا

اتمنى ان اقدر اخباركم ب اطراف اخرى ف المشكله ولكنه خاصه وما اقدر اكبتها
[/B]

التعديل الأخير تم بواسطة القادم اجمل ; 11-02-2011 الساعة 12:24 PM السبب: ----
قديم 11-02-2011, 01:00 PM
الثانية22
عضو نشيط
الثانية22 غير متصل  
نقي روحك من أحزانها بالقرب من الله
أختي الغالية الله وحده القادر على تغيير الحال
وحده يرفع من يشاء ويذل من يشاء
ويبدل الحزن لفرح
حزنك وأسااااك لن يطول