ماهو الحل للجماع الطويل - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 11-02-2004, 01:46 AM
الديوان
عضو جديد
الديوان غير متصل  
والله شي غريب تستحي من زوجها ولا تستحي منك

والله صحيح اللى استحو ماتو
قديم 11-02-2004, 02:10 AM
زوج عصري
عضو جديد
زوج عصري غير متصل  
Arrow السلام عليكم

بسم الله الرحمن الرحيم

أختي السائلة....

تحية طيبة

أولاً لا داعي أبداً للقلق خصوصا أنكم ف بداية حياتكم الزوجية
ومع الوقت ستزول هذه الحالة بشرط اتباع الآتي

أولاً لابد من مقدمات الجماع وأن يثيرك جيداً قبل أن يشرع في الإيلاج وذلك عن طريق مناطق الاثارة المعروفة في المرأة (النقاط السبع) فهذه تعجل بوصولك للذروة قبله وربما عدت مرات في الجماع الواحد .
ثانياً أن تكوني ذهنياً معه لايشغلك أي تفكير آخر عن لحظات اللقاء.
ثالثاً تغيير أوضاع الجماع كالجماع على كرسي وأن تكوني أنت فوقه وهو تحت فهذه الوضعية تعجل جداً بوصولك للذروة ولاتكون مرهقة له أو متعبة مهما طال الوقت فيها

أخيرا أتمنى لك وللجيع حياة سعيدة وذرية صالحة
تحياتي لك

زوج عصري
قديم 11-02-2004, 02:55 AM
عنيد مره
عضو جديد
عنيد مره غير متصل  
لا تشيل هم صديقتك الامور هاذي مع الوقت تنتهي (بس مسأله وقت لانها في البدايه)وبعدين تكون الامور اكثر من طبيعيه والمصارحه مطلوبه.بعدين كثير من الناس اهل الخبره مرو بهذه المراحل .والجماع فطره فطرها الله سبحانه لعباده منها متعه ومنها للمحافضه على التناسل.
قديم 11-02-2004, 02:58 AM
زوجة رجل
عضو جديد
زوجة رجل غير متصل  
اخت هديل الشوق ..

بالنسبه لصديقتك ..هي معاها حق في الخجل خصوصا انك ذكرتي انها لسه شهرين ..لكن خل تحط في بالها انها المفروض بعد هالشهرين تبدأ تتخلص من الخجل تدريجيا يعني اذا مو قادره تصارحه تحاول تلمح له بدلع تقوله مثلا : انا احب ان انتهي معك لأنني اشعر بإننا روح واحده .. ومثل ماذكر الاخ زوج عصري وخلها تنوع في الاوضاع والمداعبات عشان الزوج بعد ما يمل ..ويطول معاها ..

الله يوفق الجميع ويرزقه بالذرية الصالحة

تحياتي..
قديم 11-02-2004, 05:16 AM
الطير
عضو نشيط
الطير غير متصل  
الاخت هديل الشوق
لا يمنع من مصارحت الزوج والدخلول له ببعض الاستفسارات عن الجماع وكانها لا تعرف شي كانها تساله لما ينزل بماذا يشعر بيشعر بتعب تقوله عساك ما تعبت مع بعض المداعبه الخفيفه لكى لاتلفت نظره بانها تطلب منه شي اخر لو ارادة بان لا تحرج نفسها بالبدايه وكانها تطلب منه ان يداعبها بعضوه قبل بين الشفرين قبل الايلاج او هي تحاول ان تبقيه بالوضع الى تحبه لفتره اثارتها بطريقة المداعبه فالزوج يستمتع حين يجد مشاركه فعاله من زوجته بل يزيده شهون او نشوه ليبقى فتره اطول بالممارسه ويتمنى لو تستمر هو ايضا فعليها ان تتجراء فالقبله هي البدايه وهي مفتاح كل شي لكل حديث
مع تحيات الطير
قديم 11-02-2004, 10:42 AM
مبروك
عضو نشيط
مبروك غير متصل  
شيء طبيعي جداً فلن يبداء التوافق مع الزوجين في البدايه فلا بد من وقت فالزوج مشحون جداً والزوجه حياء وخجل فلابد من الوقت لتوافق الجنسي
قديم 11-02-2004, 11:52 AM
الرجل الشرقي
قلم مبدع
الرجل الشرقي غير متصل  
من المعروف أن مرحلة النشوة عند المرأة تكون أطول من الرجل ومن المفروض أن يكون الرجل عنده هذه الفكرة .
المهم إذا لم يكن لدى زوجها فكرة عن هذا فمن المفروض أن تصارحه بذلك ولا تعتبر ذلك أنانية من قبله لأنه قد يجهل ذلك .
ثم لماذا لا تجرب عدة طرق بالنسبة للجماع حتى تصل إلى الطريقة التي توصلها إلى النشوة .
وممنوع الخجل من الزوجين (لكن من أجل أنها حديثة العهد بالزواج (شهرين فقط) فلها العذر) ولكن يجب أن تحاول ألا تخجل مع زوجها وتشاركه في حياته .
قديم 11-02-2004, 12:08 PM
LonelyMan
عضو متألق
 الصورة الرمزية LonelyMan
LonelyMan غير متصل  
أنا الصراحة لا أفهم خجل من ايه
اذا كان الأثنين وقعوا مع بعض بالفعل كذا مرة يبقي مافيش خجل خلاص
الموضوع مش موضوع خجل الموضوع موضوع خوف أو رهبة
لازم تخليها تتكلم معاه عن جد وبكل صراحة وتخليه يطول فترات المداعبة بينهم حتي تصل لما وصل اليه
ولازم يتفقوا
الله معك في توصيل الرسالة
قديم 11-02-2004, 12:38 PM
موااادع
عضو جديد
موااادع غير متصل  
بصراحه انا شايف ان المشكله ممكن تكون من الزوج لأنه لايداعب زوجته كثيرا فيجب ان تصارحه وان تطلب من ان يبدأ معها بالكلام الرقيق ويتبعه باللمسات ثم القبلات والضم وملامسة الاماكن الحساسه لفتره اكثر من نصف ساعه ثم يبداون بالجماع...

و جهة نظر لا اكثر...
قديم 11-02-2004, 01:03 PM
swcc
عضو جديد
swcc غير متصل  
والله أنا عندي طريقه في مثل هالأمور إذا مااقدر اصارح انسان باللي بخاطري ... اكتبله رساله واكتب بها كل اللي بخاطري لان الكتمان والخجل راح يفتح مشاكل أكبر.
اتمنى تجدلها طريقه مناسبة لحل مشكلتها

تحياتي
موضوع مغلق

مواقع النشر