سؤال هام للمتزوجات !!! أفيدونا - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 29-01-2006, 04:30 AM
القلب المشتاق
عضو دائم
القلب المشتاق غير متصل  
لا ازيد على كلام اخواتي واؤيد كلام اختي ختام
قديم 29-01-2006, 04:45 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
عزيزتي ريما بعض الرجال ما يجون الا بالعين الحمرا ...بعضهم سبحان الله كل ما خبطتيه على راسه كل ما انهبل من حبه فيك...والله انهم اكبر لغز وشكله ماله حل....اما انتي يا اختي ندى...فكما اسلفت اخواتي فرقي بين المشكله وسوء الفهم...المشكله لازم يصير لها قعده ونقاش وطرح حلول والوصول الى حل يرضي كلا الطرفين...ومن الافضل المسارعه في حلها ويستحسن استشارة من له خبره من الاهل...اما سوء الفهم فباعتذار وتنازل من المخطئ تتقدم الحياه ويرتقي اسلوب الحياه بينكم وتصير قمه في الروعه...خصصوا وقت من يوم او اسبوع وكل واحد فيكم يقول اللي مو عاجبه في الثاني وبكل اريحيه ...لان الطريقه ذي تكفيكم شر صدامات انتم في غنى عنها......والتفنن في هالمجال واااااااااااسع
قديم 29-01-2006, 04:49 AM
مشكلتي اصدق
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية مشكلتي اصدق
مشكلتي اصدق غير متصل  
والمشاكل عادة ياعيوني تجي في السنوات الاولى من الزواج ومع الوقت تختفي ...والسبب في هالمشاكل ان لكل منكم شخصيته المختلفه عن الاخر ....ويستغرق الموضوع فتره لفهم الاطراف لبعضهم ....الى ان يصلوا الى مرحلة الذوبااااااااااان في بعض لدرجة ان كل واحد فيكم يصير يفهم الثاني من مجرد نظره.
قديم 29-01-2006, 09:53 AM
jeji
عضو دائم
jeji غير متصل  
بصراحه حبي لزوجي يخليني ما أزعل مستعده أسوي كل شي علشان رضاه عني ومستعده أضحي وأقدم تنازلات---------------> ويا كثر التنازلات
أول سنه زواج هي أصعب سنه بس مو الصعوبه اللي تخليك تزعلين زعل جاااااامد
وكلمة --------------> لا إذا سمعتيها من زوجك خصوصا أول الزواج تسوي مصايب بس انتي خليك صبوره وامسكي أعصابك وحولي الجو لمرح وضحك وخليكي دايم بشوشه ودمك خفيف
بكره يا قلبي بتتعودين على زوجك >>>>>>>>>> جنتك ونااااارك
وفيه شي ضروري بعد---------------------> اذا حصل شي بينكم لاقدر الله دايم حطي في بالك حسناته مو على طول تتذكرين سيئاته >>>>> تذكري حبه وعطفه وحنانه ودلعه وتذكري اي شي حلو سواه علشانك
ولا تنسي الحديث ((((( من ماتت وزوجها عنها راض ,دخلت الجنه))))))) ونصيحتي لك لا تسمعين كلام الناس والصديقات أقصد الكلام اللي يحرشك على زوجك >>> أوكي
ادعيلي بالذريه الصالحه

التعديل الأخير تم بواسطة النور والحنان ; 22-02-2006 الساعة 09:08 AM
قديم 29-01-2006, 10:10 AM
الفلوجة
قلب المنتدى النابض
الفلوجة غير متصل  
في بداية الزواج المشاكل تكون اكثر

اما بالنسبة لعدد المرات فاحيانا تمر شهور دون مشاكل
وتمر ايام يكون كل يوم فيها مشاكل

بس بصراحة لو الحياة بدون مشاكل كان ما حسينا بطعم حلاوتها
قديم 29-01-2006, 10:40 AM
أشرقي
عضو جديد
 الصورة الرمزية أشرقي
أشرقي غير متصل  
tongue3 الزعل إلا الزعل ياقلبنا

أختي العزيزة ندى العمر

مثل ما قالوا خواتي ان الزعل ملح الحياة الزوجية بس عاد الواحد مايكثر الملح وعن نفسي اتفقنا أنا وزوجي في بداية زواجنا ان ما يطول زعلنا اكثر من 24 ساعة عشان ما يدخل الشطان بينا
وعادة ما تكون المشاكل بسسب اختلاف الطبايع بينا أو لما يتأخر عن الصلاة بس والله قلبي عمره ما شال عليه
وعسى الله يسعدج دنيا وآخرة
قديم 29-01-2006, 07:46 PM
ندى العمر
عضو جديد
ندى العمر غير متصل  
شكرا لكم اخواتي

انا صار لي متزوجه سته اشهر والاحظ كثره المشاكل ولكن طمنتوني جزاكم الله الف خير شاكره لكم تواصلكم
قديم 22-02-2006, 05:48 AM
تالا12
عضو جديد
تالا12 غير متصل  
اهلين اخواتي بقولكم عن تجربتي الزوجيه انا متزوجة لي سنتين واتزوجت بصراحه عن قصة حب عنيفة كان زوجي بطلها وانا كنت احب حبه لي ودلعه يعني كان يسوي حركات رهيبه غصب عني احبه واذا زعلت كان يلف بالسيارة طول الوقت حول بيتنا الين اصالحه وارضى عليه واقسم بالله انه كان من يوم يصحى الين ينام وهو يكلمني انا اتخيلت انه بيكون كذا حتى بعد الزواج هههههههههه لكنه بعد الزواج صار ينشغل عني بشغله لانه يشتغل شفتين يعني دوامين وانا انهارت اعصابي تخيلي بعد ماكان نعايا طول الوقت حتى لمن كان بدوامه كان يعلق سماعة الجوال ويكلمني على طول المهم صرنا كل يوم نتضارب وكل يوم مشكله وكنت حقيقة افكر بالطلاق لاني كنت احس انه خدعني وبعد كم شهر صرنا كل اسبوع نتضارب وكل شوي تطول الفترة الين انا خلاص فهمت انه عغنده مسؤولية وانها ذيك الايام لاني كنت بعيد عنه بس الان انا معاه في البيت وهذا شي يطمنه الان ممكن يعدي شهر من غير مضاربه انتي يااختي حاولي تغيري طريقة تفكيرك ترى احس اننا الزوجات احيان نكبر المشكله لاننا نكون اتعودنا على معامله ايام الخطوبة وننصدم لمن تتغير شوي
قديم 22-02-2006, 08:14 AM
شجر الدرررر
قلم مبدع
 الصورة الرمزية شجر الدرررر
شجر الدرررر غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشكلتي اصدق
والمشاكل عادة ياعيوني تجي في السنوات الاولى من الزواج ومع الوقت تختفي ...والسبب في هالمشاكل ان لكل منكم شخصيته المختلفه عن الاخر ....ويستغرق الموضوع فتره لفهم الاطراف لبعضهم ....الى ان يصلوا الى مرحلة الذوبااااااااااان في بعض لدرجة ان كل واحد فيكم يصير يفهم الثاني من مجرد نظره.

اوافق اختي مشكلتي اصدق

الثلاث السنوات الاولى من الزواج تكون فيها الاختلافات الزوجيه كثيره ...وذلك نظرا للسبب التي ذكرته الاخت الفاضله..
.
.
وبعدها يغلب روتين الحياه ...على الحياه الزوجيه ا ...ويصبح كل شئ معهود ومعروف...
وهناكك مقوله لا اعلم صحتها من عدمه ...بان السنين الفرديه في الزواج اصعب من الزوجيه..يعني 1.3,5,7,9,11
تكون فيها العواصف الزوجيه اصعب من السنين الاخرى..
والله اعلم..
ودمتي لمن تحبين..
قديم 22-02-2006, 09:57 AM
dot
قلب المنتدى النابض
dot غير متصل  
متزوجه من اربع سنين......وباول سنه المشاكل كانت شبه يوميا....

لكن بعد ذلك....الحمد لله تمر شهوووور من غير مشاكل.....

وحتى لو حصلت اي مشكله الحب المتبادل بيننا يخليها على قلوبنا احلى من العسل..............

الله يهنيكم

دوووووووت

مواقع النشر