حاجات غير مستحبه في زوجك/زوجتك وكيف تعدل/يها؟؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 21-11-2012, 10:27 PM
ورد وذبل
عضو متألق
ورد وذبل غير متصل  
رد : حاجات مقرفه في زوجك/زوجتك وكيف تعدل/يها؟؟

مت مت من الضحك على كلامك .. مبين عليك مرحه ليتك جاارتي ..

عاداته السيئه مثلك الأكل بصوت مقرررررررررررف جدا .. تطنيشه لي يقتلني .. يتجاهل مشاعري
قديم 21-11-2012, 10:36 PM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  

مو هذا بلانا التطنيش ياكل ومبسوط وانتي اللي حارقه دمك والله اتنازل عن اغلب وجباتي واقول شبعانه وانا ميته جوع
كله عشان مااسمع صوت اكله

انا بصراحه مو بس زوجي اي احد اعرف انه ياكل بصوت او يشرب بصوت مااحب اجالسه اذكر صديقتي كانت كذا ولاني امون عليها تكلمت معها وبطلت هالعاده معاي

لا واللي يقهرك اللي تدقين عليه ويجلس ياكل وهو يكلمك هنا انتحري بدون تفكير

والله انها عادات سيئه جداا بس الشكوى لله

وفيه عاده التجشأ وهذي الموت الحمر فيه حرمه كبيره دايم كذا صرت اتجنب زيارتها

الله يصلح الحال بس
قديم 21-11-2012, 11:40 PM
lama mohmmed
عضو نشيط
lama mohmmed غير متصل  

زميلتي معي كذا استغفر الله ماعاد صرت اكل معها واذا اضطريت سديت اذني بيد ويدي الثانية اكل فيها
لاعاد تاكلين معه عشان يحس
قديم 22-11-2012, 01:54 AM
*نوره
عضو مثالي
*نوره غير متصل  

هههههههههههههههههه

أنا أخوي الصغير يتنفس بصوت عاالي بس أقولها له ك ملاحظه عشان ما أفشله
حسيت إننا دقيقات
قديم 22-11-2012, 04:12 AM
عصامية
قلب المنتدى النابض
عصامية غير متصل  

يا بخت من بكاني و بكى علي ..
و لا مين ضحكني و ضحك الناس علي ..
قديم 22-11-2012, 12:30 PM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  

عشان تتحملي قرف زوجك هذا اسألي نفسك

أنا ليش وافقت عليه كزوج في البدايه رغم انه كبير في السن وشايب وكمان متزوج وعنده عيال ؟

الاجابه بتكون أنه عنده فلوس كثييييييييييير !!

طيب وايش اللي يخليني اصبر على طريقته المقرفه في الأكل والشرب ؟

والإجابه هي نفسها السابقه !!

بمعنى اللي خلا زوجك يحلو في نظرك قبل الزواج رغم عيوبه هو نفسه اللي بيحليه بنظرك الحين رغم عاداته المقرفه !!!

وبالنهايه مثلما مايقولوا اخواننا المصريين ماتشتكيش من حاجات صغيره !!

الله يهدي الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة oO عفراااء Oo ; 22-11-2012 الساعة 12:31 PM
قديم 22-11-2012, 05:35 PM
ام محمد
كبار شخصيلت المنتدى
 الصورة الرمزية ام محمد
ام محمد غير متصل  

ضحكتوني والله ,, ههههه كنت بكتب رد بس زوجي اذا شافه بيزعل عشان كده اسكت احسن ,, ربي يسعدكم جميعا
:
:
عندي شخص يلحس اصابعه اذا جا يحول من اكل المالح الى الحلو من غير غسل يدينه وكما ياكل بصووووت يخلي راسك لافي طول اليوم ,, بس ما قدرت احسسه بأني اقرف من هذي الحركات وبعدين حتى كان حسسته بيسوي مشكله عظيمه عشان كده انطم احسن والله يعين

موضوع مقرف جدا هههههه ,, موفقه عزيزتي وحدانيه

سبحان الله وبحمده ♥
سبحان الله العظيم ♡
♥♡♥♡♥

التعديل الأخير تم بواسطة ام محمد ; 22-11-2012 الساعة 05:42 PM
قديم 22-11-2012, 08:25 PM
ياجرح
عضو مميز
ياجرح غير متصل  

زوجي يشخر بس تصدقون مايجيني نوم اذا ماسمعته يشخر انا مو شايفتها مشكله عادي ممكن انا بيوم اصير اشخر مااتوقع انه رح يكرهني بسببها
قديم 23-11-2012, 12:26 AM
وحدااانيه
قلب المنتدى النابض
وحدااانيه غير متصل  

سبحان الله ياعفراء مو اول وحده تقولي كذا وهذا اللي يكرهني اني اعترف ل احد اني زوجه ثانيه
اللي معترض علي ك زوجه ثانيه يجي يعترض ع الدين من باب اولى لانه هو اللي اباح لي هالوضع اللي انا فيه سواء تزوجت ل طمع ولا لاي سبب ثاني

على ان مافيه احد يشوف فيه سبب ل زواجي الا الفلوس عمره مااحد لاقي لي مبرر غيره ولو نفرض تزوجته للماده انا ماخذت من حلال احد شي اخذت من حلاله هو وهو زوجي ملزوم يصرف لي حسب مستواه حتى لو هو ماخذني من الشارع

وابشرك عشان ترتاح نفسيتك اكثر اني ماصبرت عشان الفلوس لانه نعمه وممكن تزول ووممكن اموت وانا مالحقت امسكها انا واعيه وجامعيه ومثقفه واسعى لتربيتي عيالي وتثقيف نفسي الماده وسيله صح تهمني بس ماهي هدفي

عموما لو ابرر من هنا لين اموت عمره مااحد يقدر مشاعري لا في الواقع ولا بعالم النت لان الكل يشوفني هدامه بيوت
بس زي ماقلت والله اللي معترضه تعترض ع الاسلام لانه اباح لي ماأنا فيه عجيب امر الحريم لو زوجها يحتاج حرمه غيرها ويبي الحلال مايعجبها ولو طالع الحرام برضو مايعجبها اجل ايش الحل؟؟

والله يسامحك لاني كتبت الموضوع للفضفضه مو للنكد

نرجع لموضوعنا انا ماكره زوجي لتصرفاته انا اقول انها حاجات مقرفه فيه ولا في غيره حتى ولدي والله هبلت فيه البطاطس اللي يطلع صوت ماسمح له ياكله عندي يمكن انا معقده والعيب فيني بس فعلا مجرد مااسمع صوت احس فيني قبيله جن تطق سامري براسي

الله يسعد كل من مر ع الصفحه هذي ويهنيه ويفرج ع اخواننا المسلمين في جميع بقاع الارض
قديم 23-11-2012, 01:04 AM
oO عفراااء Oo
عضو مثالي
oO عفراااء Oo غير متصل  

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحدااانيه مشاهدة المشاركة
سبحان الله ياعفراء مو اول وحده تقولي كذا وهذا اللي يكرهني اني اعترف ل احد اني زوجه ثانيه
اللي معترض علي ك زوجه ثانيه يجي يعترض ع الدين من باب اولى لانه هو اللي اباح لي هالوضع اللي انا فيه سواء تزوجت ل طمع ولا لاي سبب ثاني

على ان مافيه احد يشوف فيه سبب ل زواجي الا الفلوس عمره مااحد لاقي لي مبرر غيره ولو نفرض تزوجته للماده انا ماخذت من حلال احد شي اخذت من حلاله هو وهو زوجي ملزوم يصرف لي حسب مستواه حتى لو هو ماخذني من الشارع

وابشرك عشان ترتاح نفسيتك اكثر اني ماصبرت عشان الفلوس لانه نعمه وممكن تزول ووممكن اموت وانا مالحقت امسكها انا واعيه وجامعيه ومثقفه واسعى لتربيتي عيالي وتثقيف نفسي الماده وسيله صح تهمني بس ماهي هدفي

عموما لو ابرر من هنا لين اموت عمره مااحد يقدر مشاعري لا في الواقع ولا بعالم النت لان الكل يشوفني هدامه بيوت
بس زي ماقلت والله اللي معترضه تعترض ع الاسلام لانه اباح لي ماأنا فيه عجيب امر الحريم لو زوجها يحتاج حرمه غيرها ويبي الحلال مايعجبها ولو طالع الحرام برضو مايعجبها اجل ايش الحل؟؟

والله يسامحك لاني كتبت الموضوع للفضفضه مو للنكد

نرجع لموضوعنا انا ماكره زوجي لتصرفاته انا اقول انها حاجات مقرفه فيه ولا في غيره حتى ولدي والله هبلت فيه البطاطس اللي يطلع صوت ماسمح له ياكله عندي يمكن انا معقده والعيب فيني بس فعلا مجرد مااسمع صوت احس فيني قبيله جن تطق سامري براسي

الله يسعد كل من مر ع الصفحه هذي ويهنيه ويفرج ع اخواننا المسلمين في جميع بقاع الارض

والله أنا ماني معترضه على كونك زوجه ثانيه ولا حتى زوجه رقم 14 ...

وموضوع كونك تزوجتيه عشان الفلوس هذا شي ماني جايبته من راسي .. وانما نقلا على لسانك أنتي في موضوع سابق لك ..

وإذا كنت أنا معترضه على شي فهو بالتأكيد مش كونك زوجه ثانيه .. وإنما كثرة شكاويكي عن زوجك في المنتدى في كل صغيره وكبيره ..

وبالأخص في هذا الموضوع لأني على عكس الأخوات ماشفت إن طريقتك في الكلام عن زوجك مضحكه .. وإنما محزنه ومثيره للشفقه !!!!

تدرين ليش ؟؟؟؟

لأأني مااحب اعيش مع شخص واشاركه نفس الصحن ونفس الكاسه ونفس السرير ..

وبعدها اجي اتكلم عليه بقرف من ورا ظهره بنفس طريقتك أيا كانت عيوبه في نظري !!

يعني المساله مسالة مبدء .. لا أقل ولا أكثر !!

على العموم.. لاتزعلي من كلامي .. هي مجرد نصيحه وانتي بالنهايه حره في تصرفاتك مع زوجك !!

مواقع النشر