أريد أن أعود لعلاقاتي الغرامية السابقة - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المقبلين على الزواج مواضيع تهم المقبلين على الزواج من الرجال والنساء

موضوع مغلق
قديم 04-02-2004, 11:58 PM
Mr.W
عضو جديد
Mr.W غير متصل  
شكراًاًاًاًاًاً لكل الإخوان الذين أفادونى بآرائهم وهى تاج على رأسى ماحييت0
ولكن عذراً هناك نقاط لم أتطررق إليها وهى:
1-إذا فهمت زوجتى أو علمتها ما أريد إفتقدت الإثاره فى حياتى لأنى سأكون متوقع أى حركه منها0
2-إن الذى بينى وبين الفتاة الأخرى ليس جنس فقط ,أنا معكم أن العلاقه طريقتها خطأ100%,لكن ممكن تعديلها إلى حلال0
3-إلى ٌٌranaaa2002 لم أستطع الإرتباط بها لوضعى العائلى ووضعها أيضاً لكن اللآن الوضع مختلف كلياً 0

لكن فى الأول والأخير آراؤكم سوف تساعدنى كثيراً على اتخاذ القرار وشكراًاًاًاًاً مرة أخرى للجميع0
قديم 06-02-2004, 01:48 PM
خطاف
عضو جديد
خطاف غير متصل  
اخى العزيز--- هل حاولت ان تتعرف على ثقافة زوجتك الجنسية-- والله يعينك على ترك الحرام
قديم 06-02-2004, 02:16 PM
وعد
عضو دائم
وعد غير متصل  
ووووووواوو قصدك تتزوج على زوجتك

وش ذنبها مسكينه ما خلصت شهرمعك

ثانيا ليه ماتعلمها وتوعيها يمكن هى تخجل منك00وليه ماتعلمها قد يفوووووق التلميذ استاذه

بس انت يااخى العزيز حاط البنت الاولى براسك وتبى تقنع نفسك باى عذر عشان ترجع لها

اتمنى انك تاقلم نفسك على الحياه الجديد
قديم 06-02-2004, 02:18 PM
koko2468
عضو جديد
koko2468 غير متصل  
اخي الكريم زوجتك معك مثل الصفحه البيضاء املاها بما تحب تماما مثل الكمبيوتر اعطها المعلومات التي تحبها و ترتاح اليها و علمها و سوف تجدها افضل مما تتوقع
قديم 06-02-2004, 02:32 PM
هااامس
كبار شخصيات المنتدى
هااامس غير متصل  
قل لا يستوي الخبيث والطيب ولو اعجبك كثرة الخبيث فاتقوا الله يا اولي الالباب لعلكم تفلحون

رأى النبي صلى الله عليه وسلم برحله المعراج رجال عندهم لحم طيب يتركونه ويذهبون للحم خبيث نتن الرائحة فيأكلونه

فسأل جبريل عليه السلام عن ذلك فقال اولئك الرجال عندهم زوجاتهم مما احله الله لهم فيتركونه ويذهبون لما حرم الله

تب لربك واساله يهدي قلبك

استغفر الله العظيم
قديم 09-02-2004, 03:04 PM
شيختكم
عضو نشيط
شيختكم غير متصل  
الاخوه والاخوات ماشاء الله ما قصروا ... لكن عندي تعليق ...

حضرتك متزوج بنت الحلال الصغيره الشريفه العفيفه المصونه وام طفلك اللي تتشرف بأنها امه ...
وتحن للماضي .. اقصد تحن للفساد والحرام .. تحن لوحده باعت شرفها وشرف اهلها والمصيبه تفكر تتزوج منها ...
من اجل رغبات رخيصه سرعان ما تنتهي وتنقضي ... ذكرتني بمقولة في كلام فاضي .. وفي كلام مليان كلام فاضي ...
عذرك فيما تقوله ان زوجتك صغيره لا تفهمك .. وليس لها تثقيف وادراك لأصل الحياة الزوجية ... يعني بالله يا صاحب العقل الراجح فتاه صغيره تملك حياء وخجل ( ليست كتلك لا تملك شيء سوى العار ) ولم يمضي على زواجها سوى 6 اشهر تريدها ان تكون مثقفه ومدركه لاصل الحياه الزوجيه ؟؟؟!!! لماذا لا تتواضع انت وتفهمها الحياه الزوجيه ؟؟ او تعطيها وسائل تفهمها ؟؟خاصه انك لا تريد ان تفهمها لانك كما تقول ستكون متوقع اي حركه منها؟؟
******** ... لماذا لا تفهم انت ان الحياه الزوجيه احترام وحب وتقدير واستقرار وتفاهم و تضحيه وان تكون لها كما تريد انت ان تكون لك...لان الذي قرأته من حديثك ان الحياه الزوجيه تعني لك غرائــــز وايضا لا تعني سوى Mr.W ...
واكبر دليل على ما اقول انك تفكر في الزواج فيمن باعت شرفها واهلها واكبر من هذا كله باعت الآخره ... لا تقول لي انك معجب في اخلاقها فقد باعت اعز ما تملك الفتاه الشرف والاهل .. اعطيني سبب واحد علشان ما تبيعك انت ؟؟؟
او لماذا لا تتواضع اكثر وتفهم زوجتك؟؟ خاصه انها صغيره .. وفي بدايه الحمل واكيد تتوحّم ونفسيتها مضطربه من الوحم والحمل .. وانت كل همك الحنين للحرام ... اعطيها من وقتك وتفكيرك من اجل ان تعطيك ... أنصت الى زوجتك كي
تنصت اليك .. لا تجعلها تابعة تدور في مجرَّتك وخادمة منفِّذةً لأوامرك .. شجِّعها على أن يكون لها كيانها وتفكيرها وقرارها استشرها في كل أمورك ، وحاورها ولكن بالتي هي أحسن ..
هذا بدل تضييع الوقت في حنين سخيف لفتاه اسخف ...
تحياتي ... شيختكم

بارك الله فيكي أختي "شيختكم" على ردك
الرجاء الإبتعاد عن التجريح بالأعضاء
.
المشرف فلسطينــــــي
قديم 09-02-2004, 08:43 PM
؟!..!؟
عضو جديد
؟!..!؟ غير متصل  
والله الاخوان و الاخوات ما قصروا قالوا اللي كنت بأقوله و اكثر

ياخي لا تقارن زوجتك بغيرها لان اللي يقارن يزدري النعمة ولا يعرف قيمتها
يعني بالله عليك كنت تفضل وحدة عندها تجارب مع غيرك عشان تكون متعلمه و متعودة؟؟!
زوجتك توها صغيرة و جديدة على عالم الزواج و الف شغلة تتجاذبها الان .. اصبر عليها و بكرة تشوف ان شالله .

لكن اقول لك شي اذا البنت الاولية فقدت عذريتها على يدك فتزوجها و ريح نفسك لانك لن تنساها مادام الحصول عليها ممكن لك
اما اذا كانت لعابة و مب محترمة فلا تفكر فيها لان ماحد يرضى لنفسه او ابنه ان يكون ابن امرأة سيئة .

الله يستر علينا و عليك و كل مسلم.
قديم 10-02-2004, 12:48 AM
وحدة ونص
عضو مميز ومثالي
وحدة ونص غير متصل  
undefinedاخي الكريم :
اعلم ان الشيطان قد اغتاظ من تركك للمعصية واتجاهك للحلال
لذلك فهو سيعمل جاهدا ليل نهار على ان يبغض زوجتك اليك ويزين لك الحرام
ان الفتاة البكر لن تجد في قلبها الاصورة زوجها وحبه هو ما يملأعليها حياتها أما العشيقات فيحبون استبدال الرجال من وقت لآخر حسب (المزاج) وإذا كانت الفتاة قد تجرأت وخانت اهلها وهي عذراء يفترض فيها الحياء والخوف فمن الاسهل عليها ان تخون رجل قد ملت منه لتجرب رجلا آخر فالهدف الذي يجب ان تضعه الآن نصب عينيك وتعمل جاهدا لتحقيقه هو (كيف تعلم زوجتك ما تريده منها) ؟
وهذا سهل جدا ولكن لا بد له من الصبر فشهر واحد لا يكفي ابدا لتجعل عذراء عفيفة صغيرة بالسن امرأة متفهمة للجنس !
ولتحقق ذلك عليك باحاطتها بجو مفعم بالرومانسية والحب لأن الجنس عند المرأة وسيلة للتعبير عن الحب فإذا أشعرتها بحبك فسوف تسعى جاهدة ان تظهر لك حبها وسوف تفهم زوجتك تلقائيا ان الجنس هو افضل وسيلة لذلك
وحاول ان تجعلها تتصفح هذا المنتدى او ان تجعلها تتقرب من نساء متزوجات من اهل الثقة ولا تفرط في الامانة التي آمنك الله عليها :
نفسك
وزوجتك
وابنك المنتظر
اسأل الله الكريم ان يهديك ويصرف عنك كيد الشيطان وان يسعدك مع زوجتك ولا تنس نفسك من الدعاء في جوف الليل فسهام الليل لا تخطئ وعليك بالصبر فالفرج يوشك ان يحل عليك
قديم 10-02-2004, 04:42 AM
السعد
عضو جديد
السعد غير متصل  
اولا الله يهديك ثم طالما عندك النيه الصادق مع نفسك فانته الطريق الصحيح بمعنى انك تدور على حل
ثانيا لابد تفهم حاجه مهمه في قولك انني لم ارتاح مع زوجتي كما مثلما سابقا صدقني هذي الشيطان يزينلك هذا الشي لاكن والله مافيه احلى من الحلال لاكن حاول تطير هذي الفكره من راسك وممكن تطلب من زوجتك اللي تتمناه مع التوضيح بالاشياء التى تتمناه من بعدها صدقني لتعمل المستحيل من سعادتك ورضاك واذا حبيت تنسى الماضي كره في نفسك من خوف من الله ومن الامراض ومن
ترك شيا لله عوضه عنه بافضل منه واتمنى لك حياه سعيده
قديم 10-02-2004, 09:26 PM
حب عمري
عضو جديد
حب عمري غير متصل  
اخي العزيز انما هذه وساوس الشيطان ...

اياك ثم اياك الرجوع الى الماضي خاصة وان مصير فتاة متعلق بك الان

اتق الله في نفسك
موضوع مغلق

مواقع النشر