شخص من العائله يتدخل في حياتي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

قديم 28-09-2013, 10:53 PM
خبر سار
عضو جديد
خبر سار غير متصل  
رد : شخص من العائله يتدخل في حياتي

امين الثاني كلمته وقلت له بصراحه تكلم علي وهذا الشي عرفت من خلال ان الرجال مخه مغسووول امه أوقات تساعد أختها ما تقصر بس ربي فوق كل شي وراح يأخذ حقي منهن حسبي الله ونعم الوكيل

لما تكلمت بصراحه قالت ماعليك منها هي خائفه انها تخطب من خالتك ( وجه يضحك من القهر والغبن )يعني في كل جه محاصره وهذا اللي تعبني مداري من فين أحصلها
قديم 28-09-2013, 11:00 PM
خبر سار
عضو جديد
خبر سار غير متصل  

شيخه كيف أتكلم معاه وماجيب طاريهم غصب اجيب واكلمه واقوله الاغلاط بس احس الرجال مرررره متأثر بسبب ارتباطه فيهم بشكل قوي زيارات تمشيات يرحو يطلعو طلعات مع بعض شي مقرررف مقرف مقرف يجيبو سيره الحريم قدامه وهذي حلوه وهذي مداري ايش فيها يعني تفسيد مابعده تفسيد

كلمته مره وقلت خلني اثر عليه من بعيد فقلتله انتبه من الشياطين لأنهم يحبون يخربون البيوت فلازم الانسان يقوي علاقته مه زوجته ولا يفرح الشياطين تأثر شويات ونسي وقالت مؤ كل شي شياطين
قديم 28-09-2013, 11:04 PM
خبر سار
عضو جديد
خبر سار غير متصل  

مكلومه. سويتها بس جواله طول الوقت في يده أنا صابره بس ابغي حل يفكني من شره هالحريم وتخريبهن الله يعمي ابصارهن عني وعن زوجي وحياتي
قديم 29-09-2013, 12:41 AM
evaine
عضو نشيط
 الصورة الرمزية evaine
evaine غير متصل  
Cool رد : شخص من العائله يتدخل في حياتي

رأيي من رأي مرام

الحل الاسلم انك تروحين معه لو ان شاء الله الفجر يروح لهم روحي معه
هالشي هذا اللي يبي يكويهم انك ملازمته وانك مو معطيتهم فرصه
اظهري قوتك وثقتك بنفسك مهما حصل .

" وَلسوف يُعطيك ربُّك فترضى "
قديم 29-09-2013, 01:25 AM
خبر سار
عضو جديد
خبر سار غير متصل  

مرام والله أني أحاول بقووووة أني أحافظ علي بيتي وحياتي بس حاسه انها مقفله ربي يسهلها ويفتحها من عنده بيوت المسلمين تخريبها مؤ هين حسبي الله علي كل مخرب في حياتي وربي يستر علي بيتي وبيت كل مسلم من كيد الكائدين وعبث العابثين سنتين وانا بططططططططططق

وما اقدر اروح لهم يوميا صعبه مره اصلن أنا ابغي أغيب عن اعيونهن وربي مره تعبانه نفسيا اذا رحت عندهم مره يترقبون أوقات يسوي زوجي حركه لي تغيظهن ويزيدن عشان كذا أنا خففت من زياراتي لهن

مره كنا ناكل مع بعض وزوجي قطع لي لحم صغير في طرفي هبت فيههههههة وخالتك اهم شي خالتك قطع لها نشوب الأكل في حلقي ومن بعدها خففففت زيارات

ربي يفرجها من عنده
قديم 29-09-2013, 01:31 AM
خبر سار
عضو جديد
خبر سار غير متصل  

زوجه وحيد النقد حتي في وجههي عادي بس هم شغلهم بتكتكه ومايبينو انهم يكيدو او يفسدو لا يظهر عليهم أنهن رحيمات وكذا مثلا يبغو يعرفو فين وديت حاجه تخصني مايسلونه بصراحه لااااااا بلف ودوران لحد ماي عرفة خبراها صرت مخليه زوجي غريب عني مااخبره بكل شي حتي الاشياء العائليه وكذا ادسها عنه
او اسباب تأخر الحمل يافلان نبغي نعرف فين ترحون عشان وحده من بره متأخرة وماتعرف اسلوبهن. كذا
الله كريم

التعديل الأخير تم بواسطة خبر سار ; 29-09-2013 الساعة 01:33 AM
قديم 29-09-2013, 01:36 AM
خبر سار
عضو جديد
خبر سار غير متصل  

Croft. أنا متازمه نفسيا بشوفتهن ما أتحمل أني كل يوم عندهن تعباااااااااانه نفسيا سببولي نفسيه قسم بلله
قديم 29-09-2013, 04:47 PM
@المتفائل@
عضو نشيط جدا
@المتفائل@ غير متصل  

أختي الله يكون في عونك ويفرج همك ...ويجمع بينك وبيك زوجك على خير وحب ومودة ويرد كيد الحاسدين ...
أختي أنت الآن في مشكلة وانت الأقدر على حل هذة المشكلة قبل اي أحد ...ساعطيك بعض الاسئلة لعنا نساعد اكثر في الحل معاك ..
ممكن ان نعرف إيجابيات زوجك ...وتركزي عليها ..؟
كيف علاقته معاك ....يعني هل يحبك كثير .....؟؟؟
خالته هل عندها بنات في سن المراهقة ..؟؟ وهل خالته ساكنه لحالها او مع من ...؟؟؟
انت هل تقريبن له .....او بعيدا من اسرته ...؟
كيف علاقتك مع ربك وفي صلاتك ...وهو كذلك كيف علاقته مع ربه ..ودينه وأخلاقه ...؟؟
أختي ربما كثرت عليك بالأسالة او ثقلت عليك ..ولكن والله ما القصد إلا لنعرف اكثر لنساعدك في حل مشكلتك ...
قديم 29-09-2013, 08:37 PM
خبر سار
عضو جديد
خبر سار غير متصل  

اللهم امين يارب ويصلح جميع أحوال المسلمين

علاقتي مع زوجي الحمد لله مافيها شي تمام بس التدخلات اللي منهم ولا أنا بخير من فضل الله

خالتة عندها بنات كبار. وهيا مطلقه عايشه مع ام زوجي
يدقون علي زوجي اعطي بنات خالتك بيروحن الكوافيره ولا اعطيهن فلووووس بيشترن فساتين وبناطيل وون جرائه وتفسيددددددددد الله كريم

ان شاء الله أني علاقتي مع الله تمام لعل ربي يرضي علي ويرحم حالي

زوجي أخاف منه انه اذا عصب ينسي نفسه ويتمادي بقوه عشان كذا اتحاشي النقاش معاه واوقفه

وهو قريب بس من بعيييييييد شو
قديم 30-09-2013, 04:09 PM
@المتفائل@
عضو نشيط جدا
@المتفائل@ غير متصل  

شكرا لك على إجابتك على الأسئلة .....
أختي الحمدلله إن علاقتك مع زوجك علاقة طيبة بقى ما ينغص حياتك احيانا من تدخل لهم في حياتك ...
أختي عليك بالكلام اللي قلته لك في الأول وماقاله الأعضاء
يبدو إن زوجك يغلب عليه طابع المرح مع اللامبالاة أحيانا ...وانت ربما طابع الغيرة والحرص أحيانا ...
أختي عليك بالصبر والدعاء ومعرفة طبع زوجك ....وجنبي الإنتقاد له بل عليك بمساسيته والثناء عليه ومدحه وتشجيعه وتقرب إليه أكثر ....إذا أنت واثقة من نفسك وعلاقتك مع زوجك تمام ...لا تتحملي بتصرفاتهم وتجاهليها ...هذا هو السبيل ..
أختي لأن وضعك حتما يتطب هذا منك ..لانه أكيد ما راح ينقطع عن أمه وخالته ...وربما يكون هو على نيته ...ولكن هن يستغلن طيبته وإهتمامه بهن في إزعاجك وإذائك .....حاولي وحاولي ..ولا تيأسي من تصلحي العلاقة معاهم ولو مجاملة لتهوني على نفسك من الغيظ والهم ...
اسال الله ان يصلح شأنك ويزيل همك وغمك

مواقع النشر