أخواتي و أخواني هل صحيح زوجي لا يحبني ؟ - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 25-11-2008, 07:42 PM
*عروس حبيبى*
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية *عروس حبيبى*
*عروس حبيبى* غير متصل  
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكلتك ألمتنى وشعرت بك وشعرت أيضا انك انسانه محترمه وبنت أصول وكلامك عاقل وواعى وتفكرى فى مشاكلك من جميع الأتجاهات وتعطى الأشخاص حقوقهم بدلا من أن تندبى حظك وتجلسى ترمى باللوم فقط

حبيبتى انا مثلك انذهلت من الجمله التى قالها زوجك كيف يقول لك انه لا يوجد ذرة حب فى قلبه تجاهك وانه ندمان ولم يظهر عليه ذلك طوال الخمس سنوات بل لم يظهر عليه الا كل الحب والموده اللهم الا بعض المشكلات

لذا بداخلى أمل أنه تفوه بها فى لحظة غضب كما أنى متوقعه أنه سيفقد اتزانه ان بعدتى عنه فترة من الوقت وسيعود لك نادم ومعتذر

أرى ان تذهبى لأهلك فترة من الوقت تختبرى فيها حبه لك وهل كان يقصد كلامه بالفعل ام كان فى لحظة غضب

وأرى ألا تتعجلى بمصارحة ابيك حاليا يعنى اذهبى عنده وبعد فترة من الوقت اذا لم يتحرك زوجك ويأتى اليك نادم صارحى ابيك ليجد معه حل

وأرى أن تعقدوا جلسه ثلاثيه بينك وأبيك وزوجك وتتناقشوا فيها فى كل الأمور التى تجول بخاطرك وتصعب عليك الحياه معه

أرجو أ ن تطمئنينا عنك حبيبتى
ربى يفرج كربك ويجبر بخاطرك

التعديل الأخير تم بواسطة *عروس حبيبى* ; 25-11-2008 الساعة 07:46 PM
قديم 25-11-2008, 07:53 PM
بيرو 73
عضو جديد
بيرو 73 غير متصل  
والله اختى انا من رايى ان زوجك مش بيفكر فى الطلاق ولا حاجة والموقف اللى حصل والكلام اللى قالة لاحساسة بضعفك وانك مش هتقدرى تردى علية او هتعملى حاجة واكيد هو اتفاجئ من ردة فعلك وانتى اذا قررتى تدخلى والدك تخلية يشترط علية انة ما يضربك ويعملك بالحسنى وربنا يصلح لك الاحوال
قديم 25-11-2008, 07:58 PM
الجوريه الحمراء
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية الجوريه الحمراء
الجوريه الحمراء غير متصل  
[[size="6"]color="purple"]الصراحه اختي قصتك أثرت فيني بس انا من راي كبري الموضوع و كلمي ابوك و خليه يحط النقاط على الحروف و يفهمه ما عندنا بنات ينهانون في بيتهم و قدام عيالهم و على قوله ابو شهاب في باب الحاره و ان ما كبرت ما بتصغر و الله يوفقك لكل خير[/size[/color]]
قديم 25-11-2008, 08:04 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف الرياض مشاهدة المشاركة
لا لا تكبرين المشكلة

أنت أصلا ً ما قصرتي رديتي الصاع صاعين

بس قلبي يحترق ترى انا مارديت الا بعد كلمته اللي كانت صاعقه فوق راسي والا انا اسسسسسسسسسسسكت واخليه يفضفض وبعدها بيومين ثلاث اروح اناقشه وابين له غلطه وان كلامه كان اكبر من الحدث اللي صار وماله داعي وبعدها نتراضى
فماله داعي يكبر الموضوع أكثر من كذا وتكبر السالفة ويدخل الشيطان ويحصل الطلاق لا سمح الله

لأني متأكدة أنه كلام قاله وقت غضب

في البدايه قولت وقت غضب لكن اتذكرت ان مشاكل صارت بيننا اكبر من كذا وعمره ماقالها ليه الحين بعد ماصبرت وراعيته وغطيت عليه يقولي كذا اتوقع ماراح اقدر انساها له طوووول ماحييت **

أتوقع زوجك نفسيته تعبانة اليومين هذي عشان كذا أثر على تعامله معك

زعلان يقول بنتي لا تضربيها حتى لو غلطت ** قولت سبحان الله ابويه كان يقول بنتي مااحد يمد يده عليها والا باكسرها وجا اللي يضربني ويهينني وبنتك نفس الشي لان الجزاء من جنس العمل *** استغفر الله العظيييييييييييييم
أما بالنسبة للضرب طبعا غلطان لــــــكن ترى ضرب عن ضرب يفرق؟؟كيف ضربك ؟؟

كيف تتوقعي يااختي رجال شياطينه طايره من عيونه ويضرب حرمه

طالما زوجك طيب بشكل عام كان المفروض تنتظري إلى أن تهدأ النفوس و تناقشينه بهدوء

بدون صراخ ولا هجوم وما تقفلوا النقاش إلا لما تتفقوا

هذا اللي يصير كل مره لكن الاحظ انه بدا حتى نقاشي مايقبله ويقول انا كذا طبعا بتاثيرات خارجيه ***** حسبي الله ونعم الوكيل
لـــــكن أنتِ بطريقتك في النقاش خليتي زوجك يغلط عليك

يعني عالجتي الغلط بغلط وترى الكلام اللي قلتيه لزوجك كبير

أرجوك لا تخسري زوجك في لحطة غضب

المقصود مو الخساره ابدا المقصود يعرف ان لكل شي حد مو سكت مره واثنين يعني اني راضيه باسلوبه ***
بالتوفييييييييييييييق

الله لا يحرمك الاجر ويوفقك دنيا واخره
قديم 25-11-2008, 08:13 PM
roneroro
عضو دائم
roneroro غير متصل  
عروس حبيبي *وبيرو* والجوريه الحمراء *** اسال الله العظيم ان يسعد ايامكم ويملؤها بالخييييييييييير ولا يحرمكم الاجر **

راح استنى ردود البنات والاخوان لا نستغني عن ارائهم وحلولهم *** انا مخططه الوالد يجينا وجلسه سريه هههههه يسمع منه ويتاكد من حقيقه مشاعره ويقوله ايش اللي مضايقه مني ويسمع مني واقوله من طقطق الى سلام عليكم وبعدها ابويه يحكم ويخيره وان اختار الطلاق فمو خساره لان اصعب شي في الحياه تعيش بين ناس يكرهوك وانت تضحي وتفني كل ذره في جسمك عشانهم وان اختار نكمل حياتنا سوى فلي شروط ورضوه واعتذار والوالد اكيد مابيقصر بشروطه ***
قديم 25-11-2008, 09:29 PM
little dreams
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية little dreams
little dreams غير متصل  
شوفي يالحبيبة يمكن الآن تنحل المشكلة بينكم وقتيا وترجع المياه لمجاريها لكن حطي في بالك إنه ممكن يرجع يمد يده وترجع المشاكل مرة ثانية ..

لكن إذا كنتِ تبين المشكلة تنحل من جذورها فهذا اقتراحي:

طبعا إنت غلطانة إنك مادخلتِ أهلك في أول مرة ضربك فيها ..

لو دخلتيهم ماراح يتجرأ يمدها مرة ثانية ..!

وبما أن أبوك عاقل وحكيم ويعرف يتعامل مع الرجال دخليه في الموضوع وخليه يؤدب زوجك ..

أقترح عليك تقولين له بروح لأهلي أسبوع وإذا رحت هالفترة لاتعطينه وجه لاباتصالات ولارسايل ثم كلمي أبوك بالمضوع وخليه ينادينه ويحل المشكلة ..

زوجك يبي له قرصة إذن عشان يتعدل ..
قديم 26-11-2008, 09:59 AM
(أم جمانة)
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية (أم جمانة)
(أم جمانة) غير متصل  
حبيبتي صلي الإستخارة وخبري ابوك وخليه يعرف حدوده
قديم 26-11-2008, 10:52 AM
سفير الروح
قلم مبدع
 الصورة الرمزية سفير الروح
سفير الروح غير متصل  
وعليكي السلام ورحمة الله وبركاته 00

ومن بعد كلمته وانا مدمممممممممممره نفسيا كيف يقول هالكلام واحنا مرت علينا مشاكل اكبر من كذا ولا عمرها اتلفظ بهالكلمه *** افعاله معايه قبل تخليني مااصدق كيف يكرهني وهو متعلق فيني ويعبرعن حبه بكل شي حتى وهو نايم يتكلم بس عني وياخذني بحضنه ويسمعني كلام وهو نايم وانه مستحيل يبعدني عنه ويجلس يناديني باسمي ووووووو ************ انا حاليا قررت اكلم ابويه يجييني ويتفاهم معاه على كل شي صار بيننا وكل شي كنت ساكته عنه او مررتها له بسهوله واطلب رضوة كبيره واهدده بالطلاق وهو يعرف شخصيه ابويه شديد وعاقل وماعنده لف ودوران ويهدده انه يايتعدل ويكرمني ويعتذر يايطلق وهذا اللي نبغاه ويتعهد قدامه مايمد يده ولا يهينني قدام اهله ** فايش رايكم اخواني واخواتي والله انا في حيره مو قادره اتقبله ومو قادره اغير فكره الطلاق كرهته كرهته مستتتتتتتتتتتتتتتتحححححححححححححححححيييييييييل كيف ينسى صبري وحبي له ****** ارجوكم ساعدوني انا انهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار *****

هذي اجابت سؤالك اجبتي عليها بنفسك وكل ماذكرتي عنه او ما كان على لسانه قاله في حالت غضب بقصد إغاضتك وإذا قلنا ان الاصل الحب فالأصل بقائه واليقين لا يزول بالشك 00

أما بالنسبه للضرب فهي سلوكيات منكره ولا يقرها الشرع ولكن تذكري اختي ان هذا الامر وعلاجه يحتاج وقت ويساهم في العلاج وتحديده البيئه والثقافه والقبول الاجتماعي 00

فهل الضرب متقبل اجتماعياً في بيئة الزوج المحيطه 00

وهل إخبار الاب سوف يساهم في العلاج 00؟؟ ام يزيد في تفاقم المشكله 00 فيستبدل بغيره من احد الاخوه في حالت لو اردتي إدخال من هم خارج نطاق الاسره 00

وضعي في حسبانك تقبل زوجك نفسيا لهذا المبدء وهل سيحترمك لو تدخل والدك لذاتك ام خوف من تدخل ثاني من الاب 00ويكون في علمك انه اذا انكسر الحاجز سهل عليك في المستقبل الاخبار بكل مشكله 00وأخشى ما اخشاه ان الزوج اذا احس بتدخلات في حياته الزوجيه قد يلجئ الى الطلاق حتى يستقر نفسيا من الاحساس بالمراقبه والمتابعه 00

لا اقصد اختي أخافتك بقدر ما قصدت ان اجعلك تنظرين بنظره ابعد من حل مشكله عارضه قد تمر في الشهر مره ولكني على ثقه انك تجيديت التعامل مع زوجك وابو ولدك في مثل هذه الضروف وقد كشفتي عن ذلك من خلال عرضك 00للمشكله 00

اختي الكريمة لا تتخذي قرار مثل هذا في وقت غضب او عدم اضطراب نفسي لانه سيكون في الغالب غير متزن بل تريثي ولعل اوضح دليل على ذلك ان الله سبحانه جعل الطلاق بصفه معينه قد لا يقع في غيرها ومنها ان لا يكون في حيض ولا يكون في طهر جامعها فيه 00وان لا تبرح الزوجه بيت زوجها الا بعد انقضاء عدتها 00

عذرا على العشوائيه والعموميه فإن سببها الاستعجال والانشغال 00دعواتك

الذنوب جراحات ورُبَ جرح وقع في مقتل 00

التعديل الأخير تم بواسطة سفير الروح ; 26-11-2008 الساعة 10:55 AM
قديم 26-11-2008, 10:38 PM
number1
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية number1
number1 غير متصل  
نصيحة لاتقولين لاهلك 0000صدقيني قال الكلام بلحظه غضب 0000

وصدقيني يحبك000والدليل يقولك ماابغا اطلقك رحمه 000هذا مو رحمه 0000هذا مايبغا يفرط فيك000

شكل زوجك حنون وطيب بس اذا عصب خرب كل شي0000

مدام الموضوع كلام عدي000بس ثاني مره لو مد يده0000

كلمي ابوكي الضرب شي مره كبير0
قديم 26-11-2008, 11:06 PM
sa33
قلب المنتدى النابض
 الصورة الرمزية sa33
sa33 غير متصل  
والله انا شايفه انك اخدتى حقك وزيادة وماكانش فاضل بس الا انك تضربيه زى ما ضربك
ومن رأيي انك لو دخلتى اى حد فى المشكله هيغلطك زى ما هيغلطه
المشكلة انكم لا تحترمون بعضكم وقت الخلاف وهذه مشكلة خطيرة
يجب عليكى الابتعاد عنه وقت الغضب ومن ثم مناقشته بعد هدوؤه
ويجب ان تجلسل سويا وتقررا كيف ستكون طريقتكما فى تربية البنت بدلا من تراشق التهم بينكما
ويجب ان لا تردى على زوجك بهذه الطريقة
ولى سؤال واحد من فضلك اجيبى عليه بينك وبين نفسك
ماذا لو استجاب لطلبك وطلقك ؟؟؟؟؟؟ هل تظنين نفسك تلك الفتاة الجميلة المرغوبة من الرجال وانت تزوجت من قبل وانجبتى طفلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن تشوفى كلامى قاسى الآن لكنه سيفيدك ان نظرتى اليه بعين العقل لا الكبرياء
موضوع مغلق

مواقع النشر

الكلمات الدليلية
اخواتي, يحبني, صحيح