زوجتي لاتهتم بي - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 22-07-2008, 04:29 AM
في صمتي لك كلام
عضو دائم
في صمتي لك كلام غير متصل  
اخوي مشكلتك مثل مشكلتي مع زوجي ... تضاييقت وصحت وحالتي حاله ...لا انكر حبه وتعلقه بي لكن ابي دلع واهتمام ...ونفس حاله زوجتك ناسي تاريخ زواجنا ........اجيب له هدايا بالمناسبات ولا يجيب لي .......

لكن اتبعت اسلوب يمكن غير زوجي لكن والحق يقال ليس بالكثير لكن بدايه مشوارنا للحياه الزوجيه احسه انجاز

صرت اهتم فيه بزياده ...لارحت لاهلي اكلمه اني اشتقت لك ...ارسله ... لا سافرت مع اهلي اشتري له هدايا لا صارت مناسبه عيد او ذكرى زواجنا اشتري له هدايا لاحظ هدايا مو هديه ...مع كل هذا صدقني الاقي برود في المشاعر حتى لما امد له هديه ما احس بشيء يتحرك فيه .........يوم مع يوم صرت اتجاهله عمدا صدقني صار هو الي يدق علي ما يمديني انزل من اهلي الا يدق ويسال عني وانه اشتاق لي ........وهالسنه مرت ذكرى زواجنا ظبعا هو متوقع كالعاده حفله وهديه بس قلت بصبر بشوف اذا يتذكرها مر اليوم من بكرى جاب لي ورد مع اني توقعت هديه زي ما اجيب له هدايا بس اعتبره انجااااااااااااااااااااااز :14: .........وطبعا بعد مرور اسبوع سويت الحفله الي كان منتظرها مني ........ ماادري بس احس لما تحسس الشخص الي قدامك انه مهم بالنسبه لك بكل تحركاتك وفجاه تتجاهله راح يسال نفسه ليش ويبدا يحسن ويطور من نفسه لين ما ترجع الامور لمجاريها واحلى
قديم 22-07-2008, 11:15 AM
جوزي عمري
عضو نشيط جدا
جوزي عمري غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في صمتي لك كلام مشاهدة المشاركة
اخوي مشكلتك مثل مشكلتي مع زوجي ... تضاييقت وصحت وحالتي حاله ...لا انكر حبه وتعلقه بي لكن ابي دلع واهتمام ...ونفس حاله زوجتك ناسي تاريخ زواجنا ........اجيب له هدايا بالمناسبات ولا يجيب لي .......

لكن اتبعت اسلوب يمكن غير زوجي لكن والحق يقال ليس بالكثير لكن بدايه مشوارنا للحياه الزوجيه احسه انجاز

صرت اهتم فيه بزياده ...لارحت لاهلي اكلمه اني اشتقت لك ...ارسله ... لا سافرت مع اهلي اشتري له هدايا لا صارت مناسبه عيد او ذكرى زواجنا اشتري له هدايا لاحظ هدايا مو هديه ...مع كل هذا صدقني الاقي برود في المشاعر حتى لما امد له هديه ما احس بشيء يتحرك فيه .........يوم مع يوم صرت اتجاهله عمدا صدقني صار هو الي يدق علي ما يمديني انزل من اهلي الا يدق ويسال عني وانه اشتاق لي ........وهالسنه مرت ذكرى زواجنا ظبعا هو متوقع كالعاده حفله وهديه بس قلت بصبر بشوف اذا يتذكرها مر اليوم من بكرى جاب لي ورد مع اني توقعت هديه زي ما اجيب له هدايا بس اعتبره انجااااااااااااااااااااااز :14: .........وطبعا بعد مرور اسبوع سويت الحفله الي كان منتظرها مني ........ ماادري بس احس لما تحسس الشخص الي قدامك انه مهم بالنسبه لك بكل تحركاتك وفجاه تتجاهله راح يسال نفسه ليش ويبدا يحسن ويطور من نفسه لين ما ترجع الامور لمجاريها واحلى
كلام سليم مية المية
قديم 22-07-2008, 12:13 PM
أميرات
كبار شخصيات المنتدى
أميرات غير متصل  
زوجتك يمكن لسه صغيره في السن و لازالت متعلقه في اهلها ..

واكيد ما عندها ثقافه زوجيه و كيف تتعامل مع الزوج .. هذا يجي مع الوقت و الخبره ..

طووووول بالك عليها يا رجال ..

خلها تدخل المنتديات المتخصصه في العلاقات الزوجيه عشان تشوف كيف الحريم يهتمون بازواجهم ..

وربي يسعدكم ..
قديم 22-07-2008, 12:24 PM
فاااتن
عضو مثالي ومميز
 الصورة الرمزية فاااتن
فاااتن غير متصل  
أنا مع الاخت اميرات

يمكن زوجتك باقي صغيره ومالقت من يثقفها ويعطيها بعض النصايح

كن انت لها المعلم والاستاذ خليها تقرأ وتتعلم جيب لها كتب عن الحياة الزوجيه او خليها تدخل المنتديات

اختار الطريقه اللي انت تبيها والاريح لك

أصبر عليها وتحملها الى ان تتعلم وتتثقف

وفقك الله واسعدك
قديم 22-07-2008, 01:10 PM
jjohr0
عضو جديد
jjohr0 غير متصل  
بصراحة ما اجمل ما بدأت به سؤالك عن زوجتك

يدل على انك انسان متفهم وتتعمل بالمبدأ .. ومن أجل ذلك طلبت ان يكون التعامل بالمثل

وهذا أكبر خطأ بين الزوجين .. لو انك تتعامل ع احد الاصحاب او الزملاء وتتصل به وهو لا يهتم

عندها تقوم بارسال رسالة له تقول انك لن تتصل به بسبب تجاهله لك

ام الزوجة فهى ام العيال هى السكن هى المكان الذي تعيش فيه انت ولا يعيش غيرك

اهتم به واحسن جمالها وزد في سؤالك عنها واكثر اهتمامك بها وان شاء الله لك الاجر

ولن يضيع جهدك ابدا فالله سبحانه وتعالى عدل ولا يظلم مثقال ذرة
قديم 22-07-2008, 01:23 PM
زينة الحياة
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية زينة الحياة
زينة الحياة غير متصل  
أخوي زوجتك ناقصها تثقيف من هالناحية هذا اول شيئ

ثاني شيئ أنت ابدأ عاملها بالشيئ اللي تحبه واتخذ من قول الرسول صلى الله عليه وسلم مبدأ لك في حياتك (عامل الناس كما تحب ان يعاملوك ..)

ثالث شيئ ابدأ بالتطبيق من اليوم يعني لما تكون في الدوام اتصل عليها وقول لها صباح الخير ودي تصلحين لي على الغدا كذا وكذا

او ارسل لها مسج قولها حبيبتي لا تتعبين نفسك اليوم كبري المخده ونامي والظهر بنطلع نتغدا بره

مثلا في بيت اهلها فاجئها ارسل لها مسجات ارسل لها هدية وهي في بيت اهلها خلها تتفشخر قدام اهلها صدقني في كثير امور تقدر انت تسويها وتخليها تتعود على طبعك عاملها ولا تتسنى النتيجة اليوم والا بكرة لا اعمل هالشيئ ابتغاء الاجر وصدقني راح تلقى ربي بيعوضك باللي ما تتصوره ولا تتوقعه

<< هالكلام خلاصة زواج ومعاناة دامت ثلاث سنوات وبالاخير سبحان مغير الاحوال ..
قديم 22-07-2008, 01:29 PM
أبو وضحة
عضو متألق
 الصورة الرمزية أبو وضحة
أبو وضحة غير متصل  

لا أريد أن أقول كلاما يكون على حسرة يوم القيامة ...

ولكن أخي الحبيب سؤال إلى شخصكم الكريم ...

هل تزوجتها وهي مقتنعة بك أو مجبرة عليك ...!؟؟

بعدها سأحاول أن أجيب بحسب إجابتك ...

دمت بحفظ الرحمن ....

اللهـــــــــم ألن قلب زوج دمعات الروح ... ورده إليها ... وردها إليه معززة مكرمة ...

اللهـــــــــم أجعلني خيرا مما تظن زوجتي ... وأجعلها خيرا مما أظن .. ويسر لنا امورنا ...اللهـــــــــم آمين ...
قديم 22-07-2008, 01:40 PM
مهره
عضو المنتدى الفخري
 الصورة الرمزية مهره
مهره غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو وضحة مشاهدة المشاركة

هل تزوجتها وهي مقتنعة بك أو مجبرة عليك ...!؟؟

نفس السؤال دار في خاطري وأنا أقرأ الموضوع.

بصراحة .. مهما كان عمرها .. ومهما كانت قلة ثقافتها الزوجية وجهلها بالحوار الزوجي .. فلا أرى انه من الطبيعي أن يكون ردها (تعرفني اني مو مباليه)

اللهم طِيبَ الأثر .. وحُسْنَ الرحيل.
قديم 22-07-2008, 04:58 PM
مظلوم الحب
عضو نشيط جدا
مظلوم الحب غير متصل  
ياخوي حالي من حالك انا نفس وضعك

بس ما عمري قلت لها تطمني علي اذكر مره قلت لها ليش

ما تسالين زعلت من بعدها ما قلت لها

خلها تجي من نفسها طول بالك وعش حياتك

ياشين الشي اذا كان بالطلب ومع ذلك اسال انا دايم

الله يحنن قلوبهم علينا
قديم 22-07-2008, 05:38 PM
سلامات يا قلبي
عضو متألق
 الصورة الرمزية سلامات يا قلبي
سلامات يا قلبي غير متصل  
يا أخي بدي اقلك شي

زوجي الله يخلي لي اياه كمان دائما يشتكي ماعم تتصلي لتطمني علي ولا هاممك امري
ذخلك شو جد بالامر من 8 الى 9 ونصف الصبح لاتصل
كبر عقلك خيي
اذا في شي مهم بتصل فيه مثلا رايحة مشوار او ابنك صار له شي او لازمني شي
عدا هيك خلي الحكي ليوصل بالسلامة
والله والله احسها بلا طعم
كل شويتين اتصل هلا حبيبي شو بتعمل بيرقص يعني ما هو بيشتغل
او هو يتصل شو محضرة او شو بتعملي او مشتاق الك
حلك تشتاق وانت لسا ما قعدت على مكتبك
مني فاضية وراي
مسؤولية وولاد وهم اسود
فلا تزعل اخي
وكبر إلنا مخك

على فكرة لو قارنت مشاكلك مع واحد زوجته عاملة إله إرهاب تلفوني ومحاصرة من النوع الثقيل والله والله لتحمد ربك على النعمة

الي قال مجبرة ليكني بحبه لزوجي الله يخلي لي اياه ولا يحرمني منه

الله يسعدك اخي

أم وليد

اللهم بارك لي في أولادي ولاتضرهم بإحد من خلقك او بشي ووفقهم لطاعتك وارزقني برهم,اللهم يامعلم موسى وآدم علمهم , ويا مفهم سليمان فهمهم , ويا مؤتي لقمان الحكمة وفصل الخطاب آتهم الحكمة وفصل الخطاب,اللهم علمهم ماجهلوا وذكرهم مانسوا وافتح عليهم من بركات السماء والأرض إنك سميع مجيب الدعوات, اللهم أني أسألك لهم قوة الحفظ وصفاء الذهن وسلامة القلب وسرعة الفهم ,اللهم اجعلهم هداة مهتدين غير ضآلين ولا مضلين

التعديل الأخير تم بواسطة سلامات يا قلبي ; 22-07-2008 الساعة 05:59 PM
موضوع مغلق

مواقع النشر