منبع الاحزان تعود لكم بحزن وهم جديد - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 18-08-2006, 11:05 PM
الزعيـــــم
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية الزعيـــــم
الزعيـــــم غير متصل  

اختي الفاضلة

أسأل الله أن يفرج همك وكربك ويبدلك بعد الحزن فرحاً .. وتكونين منبع للأفراح..

إذا وصل إلى أن أشباه الرجال ولا رجال يتعدون إلى داخل الصالة وأنت بملابس النوم العادية

نصيحتي .. لالالالالالا تقعدين دقيقة وحدة في البيت , والبيت اللي شالك صغيرة يقدر يشلك كبيرة وأم عيال بعد ..

(( لابارك الله بعد العرض بهذا الزوج )) انتبه لنفسك وبناتك .. حتى لا يقع ما لا تحمد عقباه ..
روحي لبيت أهلك .. وخلي الرجال تدق خشمه دق ( وأنا ما أعرف قصتك كاملة ) وإذا أهلك ما استطاعوا ذلك فيه الشرطة والهئية .. لأن هذا الزوج ما لقى أحد يوقفه عند حده ..

وينك رحلت وغابت بعيني الشمس
وضاعت حياتي كلها في غيابك
هذا مكانك .. مثلما كان بالأمس
وهذي حروفك .. بعدها في كتابك

(( سترى حروفي تسير في عقلك !! ))
قديم 18-08-2006, 11:29 PM
كاتبه
عضو جديد
كاتبه غير متصل  
والله كلنا حاسين بكل ماتعانينه

والله يصبرك ويجعل لك بعد العسر

يسر قريب ان شاء الله وبشر الصابرين

لكن لاتطلبي الطلاق عشان العيال

ان مع العسر يسرى ان مع العسر يسرى

التعديل الأخير تم بواسطة ريم المدينه ; 19-08-2006 الساعة 12:02 AM
قديم 19-08-2006, 12:07 AM
مهمومه2
عضو نشيط
مهمومه2 غير متصل  
قولي لولدك يقول لابوه ان اصدقاءه حاولو الاعتداء على اخته (بنتك) .. اذا ماتحركت فيه الغاريه وحس على دمه وحس بغلطته معناته انه اقرب للحيوان من الانسان والافضل لك ولاطفالك الطلاق والنوم بالشارع ولا العيش معاه
قديم 19-08-2006, 12:10 AM
ريم المدينه
كبار شخصيات المنتدى
 الصورة الرمزية ريم المدينه
ريم المدينه غير متصل  
كان الله في عونك أختي منبع الأحزان

وأسأله تعالى ان يفرج عنك ما أنتِ فيه00

وانتِ الآن مسئؤلة عن أبنائك وبناتك فحافظي عليهم قدر ماتستطعين وابعدي عنهم الشبه وكل مايضرهم فكلكم راع
وكل مسئؤل عن رعيته 00

قديم 19-08-2006, 12:11 AM
لي مشاعر
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية لي مشاعر
لي مشاعر غير متصل  

اسمحي لي ياختي ان اقول لك الايه الكريمه (( لايغير الله مابقوم حتى يغيروا ما بانفسهم...))

وهو ان لاتسكتي بعد اليوم على هذا الحال ,,,,, الابواب امامك واسعه ورحمت ربك فوق كل شيء

ماذا تنتظرين ,, ؟؟ لصلاحه او لموته !!!! هذي امور علمها عند الله

اما ما يحدث لك فهو بسببك فخافي الله في نفسك وفي اعيالك,, واطرقي ابواب المسؤولين سوى في الهيئه الامر

بالمعروف والنهي عن المنكر او بمكافحت المخدرات او مستشفى الامل

ولن يعلم احد بما عملت ,,,,, لان هذه الامور تحاط بالسريه التامه

صدقيني ,,,,,, اعرف كثير من النساء من فعلت هذا العمل ونجت من المصير المظلم بفضل من الله ثم بمساعد المسؤلين

ولقد ساعدت وحده زوجها سكير ويضربها امام اطفالها وهي يتيمه وليس لها احد من اهلها بالمنطقه

والان تتمتع بفضل من الله امنه على نفسها وبناتها

اختي ارجو من الله ان يمدك بالعزيمه الصادقه ويجعل لك من كل ضيق مخرج ,, فهو القادر على ذلك

لقد حاولت في المرات السبقه من مواضيعك ان اشارك ولم اجد لنفسي من اراده ,, لاني ارى الكل ينصح ويدعي لك

ويطلب منك الصبر ,,, وانا بالصراحه غير مقتنعه ,,, لاني اعرف النتيجه ,, وهي ما حصل لك من مرض ,, فماذا تنتظرين

ياختي

استخيري <<<<<<<ونفذي والله يحفظك>>>>> ولا تيأسي من رحمة الله

اختك لي مشاعر

سبحان الله وبحمده

قديم 20-08-2006, 08:23 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
الله يجزاكم الف خير على ردودكم اللي اثلجت قلبي وكالعاده ماخذلتوني ودوم واقفين بجنبي ويعلم الله اني ارتاح يوم اقرا ردودكم ودعواتكم لي اللي احس انها طالعه من قلوبكم الصافيه وتسلمين اختي ام سلمى على كل كلمه كتبتيها وعن سؤالك عني واحب اقولكم اني بديرتي ماعندنا هيئة الامر بالمعروف ولايمكن اني ادخل اي شخص بمشاكلي وبنفس الوقت مااقدر ابلغ عن الي اسمه زوجي لانه مهما كان اسمه ابو العيال ماابي ارتكب فعل يحاسبوني عليه عيالي بعدين حتى لو كان في صالحهم والاهل مستحيل يتدخلون في حل مشكالي لانهم مشغولين عني بمصالحهم وحياتهم مع اني عندي اخوان اكبر مني ومتزوجين وعندي اخوان غير متزوجين بس والله ولايدرون عني كاني مو بنتهم بس يبوني اضحك واسولف معهم وياويلي اذا حاولت ومجرد محاوله اني اشكي حالي عشان كذا اانا اعتبركم اهلي وانتم اللي من بعد الله سبحانه تعالى وعشان كذا مااقدر اطلب الطلاق لاني مستحيل اسكن لحالي مع عيالي ببيت لحالنا لو تطلقت لانه مو مسموح عندنا انا من عايله متشدده ومحافظه لابعد الحدود واسمحوا لي على الاطاله بس حبيت اشكركم وان شاء الله في ميزان حسناتكم
قديم 20-08-2006, 10:03 PM
لمووووبس
قلم مبدع
 الصورة الرمزية لمووووبس
لمووووبس غير متصل  
اسال الله ان يعوضك خيرا على صبرك واسمحي لي يا ختي مثل هذا الزوج لايصبر عليه فهو يشكل خطر عليك وعلى بناتك فمن راي انك تخبرين عنه هو وزملائه مكافحة المخدرات ولاتترددي بالاتصال بهم باي حجه فمن يدري ربما تكوني سببا في هدايتهم ويكون لكي اجرهم ان شاء الله اسال الله ان يهديهم ويردهم اليه ردا جميلا

قديم 21-08-2006, 12:15 PM
منبع الأفراح
عضو نشيط جدا
منبع الأفراح غير متصل  
الله يجزاك الف خير اختي لموووو وبس والله ييسر لك امورك ويسعدك مثل ماقلت صعب علي ابلغ عليه لانه مو ب زينه في حقي ابلغ على ابو عيالي ظميري مايسمح لي اخاف اضر عيالي اكثرمن اني انفعهم بالحركه ذي لو سويتها اخاف بعدين الكل يعايرهم بابوهم مع ان الكل عارفه وسمعته فايحه بس بعد ماابي ازيد الطين بله مثل مايقولون انا صابره ومحتسبه الاجر عند رب العالمين
قديم 21-08-2006, 12:37 PM
swzy
عضو نشيط جدا
swzy غير متصل  
كان الله في عونك أختي منبع الأحزان
وأسأله تعالى ان يفرج عنك ما أنتِ فيه و الله يصبرك ويجعل لك بعد العسر
يسر قريب ان شاء الله وبشر الصابرين ولا تيأسي من رحمة الله ارجو من الله ان يمدك بالعزيمه الصادقه ويجعل لك من كل ضيق مخرج ,, فهو القادر على ذلك
قديم 21-08-2006, 01:39 PM
وردة دبي
عضو دائم
وردة دبي غير متصل  
لا حول ولا قوة الا بالله

الله يكون في عونج ... عورتي قلبي والله

وعشان عيالج :

نصيحتي لج الأولى تبلغين عليه هو وربعه عشان يمسكونهم متلبسين بالقضيه

والثانيه الطلاق مع اني ما احب هذي الكلمه لكنها تعتبر رحمة من رب العالمين
موضوع مغلق

مواقع النشر