ارجوكم عدم اهمال الرد - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 14-01-2004, 12:50 PM
lovely_girl
عضو نشيط جدا
lovely_girl غير متصل  
girl

السلام عليكم،،،،

أختي...شوفي أحسن شي تسويه إنه تسوي عمرها إنه عرفت عن طريق وحده وبالصدفه طبعاً بس ما يكون الموضوع مع وحده من ربيعاتها مثلج أختي تراه ممكن يمنعها تكلمج....شوفي....بما انج ربيعتها...ساعديها بإنكم تقولون حق زوجها إنكم بتسيرون حفله وحده من الربيعات..وتطلعون وتفهميمها انه الخطه تكون مثل ما رح اقول لج الحين...قال بالصدفه وانتوا في الحفله قعدت وحده منكن تتتكلم عن واحد تعرفه عن طريق الايميل وانه طلب منها تكلمه على التليفون....وانه الشخص ايميله كذا كذا....وبعدين ترد البيت هي وتقوله انه في وحده في الحفله سمعتها تقول كذا كذا.....وتهدده انه هالمره اذا ما رجع عن حركاته بتطلب الطلاق أو تهدده بأي شي انت تعرف انه ممكن يضايقه....تقوله مثلاً بروح بيت أهلي من هالكلام اللي ممكن يحسسه بتأنيب الضمير....ولله يوفقها انشالله ويوفق الجميع
قديم 14-01-2004, 01:49 PM
الرجل الشرقي
قلم مبدع
الرجل الشرقي غير متصل  
ليه ما تسوي مثل قصة قرأت في أحد المنتديات وكان نفس القصة بس الرجال كان يحب يشوف القنوات الفاضحة
فإبختصار بعد ما يسأت من إصلاحه بكافة الطرق ومحاولتها أن يصلي مع الجماعة بدل من البيت قامت بالإتصال عليه من الهاتف من منزل أهلها وإستمرت على أنها إمرأة معجبة به وتعرفه وتعرف زوجته وإبنته وكان يطلب منها أن تحضر إليه وكانت تقول إذا جاء الوقت المناسب ويسألها عن زوجها وماذا يفعل عندما يعرف عن هذه العلاقة فكانت تقول له أن زوجها معها الآن ويسمع كلامها ويستغرب الرجل ألا يغار فتقول له لا إتفقنا على كل منا له حياته الخاصة المهم وبعد عدة إتصالات أبلغه أن الموعد للقائهما قد حان وأنها سوف تحجز على عبارة من جدة إلى ضباء ومن ثم إلى ميناء سفاجة بمصر فستغرب كيف تسافر بدون محرم فأخبرته أنها سوف تذهب مع زوجها وبعد محاولات وافق مع أنه يكره البحر وطلبت منه إبلاغها عن رقم الكبينة التي سوف يحجز في العبارة حتى تحضر إليه وذهب وحجز وأعطاها الرقم وفي اليوم المحدد ذهب زوجته مع أخيها إلى الرياض إلى أختها (أمام زوجها) وهو ذهب إلى العبارة وركب ينتظر وعندما أبحرت العبارة جاءه أحد الملاحين وأعطاه كرتون صغير وأشار إليه إلى الشاطئ فنظر فوجد زوجته وأخيها وبنته وعندما فتح الكرتون وجد فيه رساله مكتوب فيها عن جميع تصرفاته وأنها مسجلة على شريط وأنها تطلب الطلاق
وأنا طبعاً أدعو ألا يصل موضوع صديقته إلى هذه النهاية وأدعو الله أن يهدي سرها وزوجها (كما يقولون) هذه مجرد فكرة فقط .
وعذراً للإطالة .
قديم 14-01-2004, 02:04 PM
ثريـــا الأمل
عضو نشيط
ثريـــا الأمل غير متصل  
أنا أؤيد فكرة عاشق القمر أيضا
قبل أن تكمل الطريق
تخبـــــــــــر أحدا من أهلها أحد موثوق وفيه وكلمته مسموعة عند زوجك وأيضا كمان يكون زوجك يتقبله يعني ممكن ازا كسفتي زوجك أمامك بعمره لا يسامحك على الموقف لان الرجااااااااااال دائما عندهم كرامتهم أغلى من كرامة المرأة
يعني ديري بالك إنتي أكتر وحده تعرف كيف يفكر زوجك
لكن لا تنسحبي من المعركة ههههههههههههههه
قديم 14-01-2004, 02:08 PM
بوهيميا
عضو نشيط
بوهيميا غير متصل  
السلام عليكم

هكذا تبدأ كل حكاية رجل (( يتسلى على قولته)) بلعبة، ثم حديث ورسايل نتيه، ثم ماسنجر، ثم تلفون، ثم علاقات مشبوهة ، وأخيرا يفقد زوجته ...

يعني هو الآن يريد محادثتها أليس معنى ذلك أنه قد حادث غيرها من قبل، أو واعد إحداهن أو أو ، بحكم ظنه أنه رجل يحق له اللعب . ألا شاهت وجوه الرجال على هذه الشاكلة .

لو كنت مكانها لفعلت مثل ما أشار أخي الرجل الشرقي .. وبعد ان أرمي إليه بصندوق فضائحه ،آخذ أطفالي إن كان لدي أطفال، و أحمل نفسي وأذهب إلى بيت أهلي وأجلس هناك أمارس حياتي بشكل طبيعي بغير أن أحسسه أنني في حاجته،حتى أهدأولا أرد على اتصالاته ولا أسئلته يعني أبتعد عنه تماما شهر شهرين أقطع نفسي عنه وطبعا من تجربة لصديقة إياك ثم إياك أن تخبري أهلك بما كان منه فيصغر في أعينهم .. بل صارحي أمك أنك تريدين استعادته وتبيهه إلى نفسه وهي ستشعر بك ... خله يفكر في عمايله (( السودا )) .. وتمنحين نفسك وقتا للتفكير ... بعدها إن أتى .. تستطيعين مواجهته والتفاهم معه .... ووضع شروطك قبل بها خير ونعمه ، كابر هذا إنسان غير باق عليك فلم تبقي عليه ، وإن تراضيتم وفي يوم ما اكتشفت أنه(( عادت ديما لعادتها الاديمه )) والله نصيحة هذا الرجل لا يستاهل الواحد يصبر عليه ..... اطلبي الطلاق فاحساسك بالاهانة حينها لن يجعلك تعيشي حياتك ... وستشقين وربما تمرضين وهذه أحوال معظم من تزوجن بأزواج لا يعرفون نعمة الزواج فيهرعون إلى الحرام (( الله لا يبلانا)).....والله يبارك لك في مستقبل أفضل سواء بقيت بغير زواج أو تزوجت بعده.. طبعا هذا إن لم تفد طرق اصلاحه ..

تحياتي
بوهيميا

التعديل الأخير تم بواسطة بوهيميا ; 14-01-2004 الساعة 02:10 PM
قديم 14-01-2004, 02:14 PM
mahmoud_abdelaziz
موقوف
mahmoud_abdelaziz غير متصل  
رجل بجح وعينه فارغه

يا بجاحة هذا الزوج .. بالذمة في كده في الدنيا زوج يعاكس بنات الناس أمام زوجته والله أهون على الزوجه أن زوجها يطعنها بسكين ولا أنه يطعنها في كبريائها ( عشنا وشفنا ) وياما هنشوف وهنسمع أكتر من كده
قديم 14-01-2004, 02:42 PM
غدير الخيل
عضو نشيط جدا
غدير الخيل غير متصل  
هي تحبه صحيح

اما حبه لها يمكن يكون نفس حبه للبنات على الايميل ،،،،،، والله اعلم

وذا كان ولا بد فهو حب ممزوج بالوقاحه والاستهتار "

شاعر غدير الخيل
قديم 14-01-2004, 03:59 PM
جنوبيه
عضو نشيط
جنوبيه غير متصل  
تخاف من ايش بالضبط هو اللي مفروض يخاف ويدس وجهه حياء بعد ما انكشف..!!! هي الحين المفروض توقف اللعبة لأنها وضحة نيته وتواجهه بكل شجاعة لأن الحق معاها مو عليها يا جماعه .. هو انسان يمكن يكون يحب زوجته بس عينه زايغه ويمشي ورا شهواته بدون خوف من الله او حساب لزوجته ... وبعد ما تواجهه لو لقت منه رد عنيف فهو فعلا انسان بجح ولا تتحسر عليه ابدا ..
قديم 14-01-2004, 04:28 PM
اثير
عضو جديد
 الصورة الرمزية اثير
اثير غير متصل  
ياجماعة المشكلة انها ما تقدر تكلم اهلها بسبب مشاكل حصلت بينهم وبينه صارت الحكاية عناد اهلها يبونه يغلط عشان يطلقونها منه وهو يبغيهم يغلطون عشان يقطع رجلها ماعاد تروح لهم وان راحت ماتاخذ بنتها معاها صارت المسكينة تعتمد على نفسها في حل مشاكلها الله يكون في عونها
قديم 14-01-2004, 04:41 PM
نور الاماارات
قلم مبدع
نور الاماارات غير متصل  
انا من رايي انها ماتقووووووله لانه راح تصير مشاكل بينهم .
قديم 14-01-2004, 05:18 PM
رومانسي1
عضو دائم
رومانسي1 غير متصل  
انا ارى انها تواعد وتقوله مابى فندق ابى بيت او حاجه منذى وهو رايح يصرفها من البيت ان صرفها فاهو انسان حقير وتكشفه على حقيقته
موضوع مغلق

مواقع النشر