خنت زوجي .. وسامحني .. بس ايماني ضعيف ساااااااااعدوني - الصفحة 2 - منتدى عالم الأسرة والمجتمع
logo

الملاحظات

المتزوجين مواضيع تهم المتزوجين من الرجال والنساء.

موضوع مغلق
قديم 04-09-2010, 09:10 PM
هضاب نجد
عضو جديد
هضاب نجد غير متصل  
سامحكي الله......اعلمي اخيتي ان مقدار حب الله لك هو خوفك منه سبحانه...
ادا علم العبد انه قد هان على الله فليراجع نفسه...ادا مالفائده من بقائي في هده الدنيا...
حصل لي شخصيا موقفا مشابه لك لكن الحمد لله نجاني الله منه فضلا منه سبحانه لا شطاره على قولتهم وأسأله سبحانه اني ماتركت هدا العمل الا ابتغاء مرضاته اسأله ان يعوضني خيرا فهو وعدني بدلك...فمن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه...
قصتي طويله جدا وربما اختصرها لك في رؤوس اقلام..لعل الله ينفعك بها..
انا دخلت في عمل مع الرجال ولكن صوتا فقط.. لأن حجابي كامل وله الحمد والمنه...
دخلت مع شخصيات جدددا كبيره ومليانه على قولتهم احمد الله لم اكن سادجه في الكلام او الين لهم الحديث لكن لا أدري لمادا ينفتنون بصوتي رغم ماأفعله بل بعض الأحيان أكون شديده وقاسيه في الكلام وهدا طبعا برضى زوجي وجوالي في يده يعني لا أخفي عنه شيئا...
وكل من اراه يتصل علي بدون عمل على قولتهم بس كيدا اقوله نعم وش المطلوب يقول مثلا بس ابسلم ..اقوله هدا مجال عمل لست اختك او زوجتك من شان تسلم واقطع العمل معه مباشره بدون تردد..
في يوم من الايام صارت صفقه ربما اجني من ورائها على قولتهم الملايين ولن اخبركم كم اخاف يغمى عليكم..
اتصل بي رجلا من الشخصيات المهمه تملك المليارات وعنده عقارات في كل مكان المهم مشى الموضوع في يوم من الايام قالي ابغى ادخلك معي صفقة اخرى ...طبعا هده لا علاقت لي بها يعني ماتعبت فيها ..قلت له جزاك الله خير لكن أنا ما أحب اكل الا من عرق جبيني وهدا حرام..شكرا لك
في اليوم التالي اتصل فيني وسلم وقال انا طول الليل مانمت جالس افكر فيك..قلت عسى ما شر يابو فلان؟قال مادري نازل لك حب في قلبي..هنا أنا بدأ العرق يتصبب مادري وش اقول قلت جزاك الله خير فكلنا اخوان في الله...شافني كلماتي مثاليه ولاتنبأ بأستجابه فسألني عن شهادتي وقال ارسلي لي صوره منها اعينك عند بيتك...قلت لا جزاك الله خير انا لست بحاجه للوظيفه...ويعلم الله اني بحاجتها ولكن لا اريد منه فضلا علي...
المهم سكرت الخط والله اني مو على بعضي لأني ان اسكت فسوف يتصل بي كل يوم وان قلت لزوجي فقد تسبب مشكله..ممكن اقطع الخط نهائيا لكن احس ان سكوتي عن توجيهه يغضب الله لأنه ربما يظن اني مبسوطه من المكالمه...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ياربي فطرت لي فكره قلت لزوجي ان فلان عرض علي الوظيفه وانا رفضت قال ليييييش قلت لا اريد من احد فضلا...قلت لزوجي لكن من الواجب ان تتصل فيه وتشكره وتعزمه عندنا....للمعلوميه زوجي لم يتصل فيه ابدااا
المهم اتصلت من جوالي وعلى طول رد واعطيته زوجي وسلم عليه وشكره وقال له لازم تدخل بيتنا ويشرفنا حضورك ورفض ان يزورنا...وسكرها كأن شيئا لم يكن..
هنا وصلت له رساله ان زوجي يعرف كل شي عني ...وأنا في الحقيقه لم اخبر زوجي والحمد لله عدت..
ولم يتصل بعدها ابدا ولم يرسل ابدا...
وفي يوم من الايام اتصل فقط يريد ان يوصل لي رساله خاف اني اقول عنه شيئا لكن انا لست كدلك والحمد لله قال ماتخبرين لي مره يام فلان قلت هدا ليس عملي قال ايه الحمد لله انا مو راعي حرام قلت والنعم فيك يابو فلان وهدا ضننا ياخوي وكل يتمناك وبعدها تركت هدا العمل لوجه الله..
اختي لا خير في عمل في معصية الخالق ...اتركي الاعلام واتجهي الى عمل نسائي بحت تجدين السعاده واعلمي ان هدا الحب الدي تقولين عنه حب لا والله انه هوى الشيطان والعياد بالله...

التعديل الأخير تم بواسطة هضاب نجد ; 04-09-2010 الساعة 09:17 PM
قديم 04-09-2010, 09:23 PM
روعـــــــة
شمعة المنتدى التى لاتنطفئ
 الصورة الرمزية روعـــــــة
روعـــــــة غير متصل  
أختي ..لو تبغي نصيحتي أبتعدي عن عملك وأبحثي عن غيره ..أو شوفي مكان مافيه إختلاط

لأنو الإختلاط يجرعليكي مشاكل مثل دي ...

وحاولي إنك تقوي إيمانك بالصلاه ..والإستغفار والدعاء..وقراءة القرآن

والله يهدينا ويهديكِ
قديم 04-09-2010, 09:28 PM
مقبل 1
عضو جديد
مقبل 1 غير متصل  
معليش الرجال اللي تقولين انه حبيبك ساحب عليك ومازلتي مصره تذلين نفسك و تلاحقينه، اذا كان ايمانك ضعيف المفروض تردعك كرامتك عن مواصلة ملاحقتك للرجل ، وبصراحه انا استغرب ان زوجك متمسك فيك الى الان.
قديم 04-09-2010, 09:32 PM
دلوعة الناس
عضو دائم
دلوعة الناس غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلاهم واتحداكم مشاهدة المشاركة
يعني وش تبين يقولون لك بالظبط!!!

تبين يقولون لك انه الرجال صادق في كلامه.. وهذا إن دل فهو يدل على شدة حبه لك..
ولأنه مو قادر يعيش بدونك قالك هذاك الكلام.. والدليل على تعلقة الشديييد فيك هو هروبه من لصقتك وابتلش فيك(( لا هو ولا هذيك الكلمة))
وأكبر علامات الحب هو تطنيش الإتصالات والمسجاااااات..

يا اخت انت وش فيك!!
إن كنت فعلا أعلامية مثل ما تقولين ما أعتقد بيكون عندك وقت كافي لمناقشة موضوع في منتدى ما تعرفين شنو فيه وشنو عليه!!

وبعدين مجتمع فيه اختلاط محرم شنو تتوقعين يجيك من وراه..

ان كنت صادقة في مشكلتك .. لا تخسرين سمعتك وبنتك..

ولا زوجك هذا حنا خالصين منه المفروض لو كان سوي ما خلاك في بيته بعد ما أكتشف خيانتك ولا يأمنك على بنته..
لكن الظاهر الطيور على أشكالها تقع..

عين العقل ..
للأسف ليالي فضيلة سكتنا عن التفريط فيها وللأسف , لكن توصل فيك الى درجة الخيانة لزوجك ونفسك ودينك وربك !!!!!!!

ما حُرِّم علينا شيء عبث ..
الله لا يبلانا ..
قديم 04-09-2010, 09:46 PM
صابرة بدنيتي
عضو نشيط جدا
صابرة بدنيتي غير متصل  
مدري وش اقولك ودي احسسك انك اتفه انسانة في الكون رغم انك حاسة بنفسك مايحتاج
تصدقين كرهت الاعلان بسببك
ياعالم مصيبتها تتكلم ببرود وتقول حبيبي وزوجي وش هذا ياهووووووووووووووووو قهرتني هذي مو ندمانة هذي لو رجع عشيقها عطاها وجه كان مااشتكت في المنتدى
الرجال قام ضحك معك بكلمة خليتيه يندم وصرتي انتي الي تدقين عليه ؟ طيب وش حجتك امام الله وش موقفك
يعني لو صار يركد وراك سنين وانهد حيلك نقول هاه البنت راحت فيها واتاثرت هي بس مكالمة وحدة قمتي انتي الي تركدين وراه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لهالدرجة تحسين انك رخصية؟ اووف
فوق كذا زوجك سامحك صح؟ مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل
قديم 04-09-2010, 11:04 PM
بسمة 3
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية بسمة 3
بسمة 3 غير متصل  
والله غريبة على كل اذا كنتي تريدين تقوية ايمانك ادعي ربك

اتركي هذا الشي لوجه سبحانه

غيري رقم جوالك

احذفي القناة الي يطلع فيها

امسحيه من حياتك مسح يعني ما يبي لها شي ؟؟؟!!
قديم 04-09-2010, 11:40 PM
om abdlah
عضو المنتدى الفخري
om abdlah غير متصل  
أستغفر الله العظيم ولاحول ولاقوة ألا بالله !!!

أنتي تبغين تعرفين أيش فيه مطنشك ؟؟

لاأنتي ندمانه ولاهمك زوجك !!

فوقي ياأختي فوووووووووووقي ؟!!!

ماأدري كيف تفكرين بصراحه ؟؟

هذا وهو مطنشك ؟؟

أجل لو أعطاك وجه أيش كان سويتي ؟؟

أتقي الله في نفسك وفي زوجك وفي بنتك
قديم 05-09-2010, 12:02 AM
انتظر الامومه
عضو نشيط جدا
 الصورة الرمزية انتظر الامومه
انتظر الامومه غير متصل  
كنت اشووف المنتدى من بعيد لبعيد ... لان رمضان شهررر عباده .....

بس مشكلة الاخت خلتني اااررررررررررررد غصب ...

لووو سمحتي وش المطلوووب من عرضك لمشكلتك ؟؟؟؟

لاني مافهمت شئ تقوولين حبيبي وتقوولين زووجي شلوون تجي ؟؟؟

وش رايك اصير واسطه بينك وبين حبيبك واخليه يررد عليك ..!!! اوو وش رايك اكلم زووجك واقوول زووجتك ع اي اساس سامحته ؟؟

وربي زووجك موووووووووووووووو رجاااااااااااااااااااااااااااااال ...

وانتي تاااااااااااااااااااااااااااااافهه ..

مع احترامي

اجل يسامحك وانتي مزعجتن حبيبك ع قوولتك ومحتاره وراه مايرررررد عليك ...

اللهم لاتعاقبنا بما فعل السفهاء منا ...

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك ...

ياااااااااااااارب تستر علينا دنياااااااااا واخررررررررررررره
قديم 05-09-2010, 12:42 AM
أبو حكـيم
عضو المنتدى الفخري
أبو حكـيم غير متصل  
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القطار السريع مشاهدة المشاركة

لكن بعد فترة تفاجئت بمكالمة خارجية منه بعد ما سافر ديرته وقال لي:
انا ادري انك متزوجة وسعيدة جدا مع زوجك

كيف علم هذا الرجل انك سعيدة مع زوجك ؟
كيف علم بحياتك الخاصه ؟

، لكن كل اللي اطلبه انك تسمعيني، لان مو من عادتي اخفي شي بداخلي لاني احس نفسي مراقب، واعترف لي انه ظل يفكر فيني وايد وانه يحبني، ولو كنت مو متزوجة كان بدون تفكير تقدم لي يطلب يدي

الرجل يكذب عليك ويتلاعب بك , وكل ما هنالك انه يتسلى بك , واسألي نفسك سؤالا لو ظهرت قصته معك على الملأ , وبما انه رجل معروف ومشهور , هل سيستمر بعلاقته معك , أم سيكون أول المنكرين لها ؟
اترك الاجابة لك .

انصدمت
قلت له: المطلوب؟؟؟
قال: ولا شي، ما اطلب منك ولا شي، غير انك سمعتي كلامي اللي حبيت اقوله بس حتى ارتاح، وكل اللي احتاجه اني اسمع صوتج على طول حتى ارتاح نفسيا

يرتاح نفسيا من ماذا ؟
وماذا يريد من مرأه متزوجه ؟
لو كنت غير متزوجه , لقلت لك يريدك زوجة أخرى
أما وانك متزوجه , فماذا يريد منك ؟!

وانتهت مكالمته
وابتدا كلامه يالمني ويارقني، لاني عن جد احب زوجي بجنووووووون،

تحبي زوجك بجنون واستطاع هذا الرجل , ان يسيطر على مشاعرك بسهوله ؟!
هل انت متأكده انك تحبين زوجك ؟!

وراها على طول انقطع هو عني
صرت اتصل فيه وما يرد، امسج له وهم ما يرد، ما يرد وبشكل فظيييييييييييييييع،

علقك وتلاعب بك وترك تعانين , لأنه وجد تربة خصبة بك لاشباع نزواته وغروره - حتى لو كانت هذه النزوات مقتصرة فقط على مكالمات ورسائل - وربما يكون الموضوع من أصله تحدي بينه وبين معارفه , هل يستطيع اصطيادك أم لا !

ورا شهر واحد بس من مصارحته كلمته ورد، وصار يتكلم معاي عادي واعتذر انه كان مشغول ومو قادر يرد، وبوحدة من المكالمات سالني اياها صريحة: تحبيني؟؟

الرجل يكذب عليك , وهدفه فقط اشباع غروره ونزواته فقط !
وهل لو كنتي تحبينه فعلا وتطلقتي من زوجك لأجله , هل سيتزوجك هو , واذا لم تتطلقي من زوجك هل يهدف الى علاقة ....... ؟

وكررها وايد وايد وايد ليما اعترفت له اني احبه

وظلينا نتكلم في الحب
وغرقنا فيه

أبهذه السرعه نسيتي زوجك حبيبك ابو بنتك ؟!

واصدقاء زوجي وصلوا لزوجي ان هذا الشخص اتكلم علينا وايد وقال عني اني الاحقه وهو ما يرد علي

الرجل لم يكذب بهذه الجزئيه , وهذه حقيقة ما حصل , وهذه بداية التهرب منك .

وقلت لحبيبي هالكلام فنكر، وقال لي واجهي الاشخاص اللي تكلموا وقالوا على لساني هالكلام فيني حتى نعرف من الكاذب ومن الصادق

أكيد سينكر , ولكن الكلام مطابق للواقع الذي حصل وهو انك انت من يطارده , ألم اقل لك انه كاذب ؟
أم لك رأي آخر ؟

المهم ان زوجي كلم حبيبي وتهاوش معاه لثاني مرة ، مرة لما اعترف لي بحبه وعرف زوجي، ومرة ثانية المرة هذي بسبب مسجاتنا

موقف زوجك غريب جدا , وهل دوره في الموضوع أن يتهاوش مع حبيبك فقط ؟!
اول مره هاوشه بسبب ان هذا الرجل يحبك , والثانيه بسبب الرسائل , والثالثه يا ترى بسبب ماذا ستكون ؟!

حبيبي الحين ما يرد علي نهائيا آخر مسج كتبه لي : انا مشغول بكلمك بعدين، وكان هذا قبل خمسة ايام تقريبا، وصرت كلما اتصل فيه ما يرد نهاااااااااااااائيا وانا متاكدة انه يشوف التلفون بس ما يرد

ماذا تريدين من المدعو "حبيبك ", هل من الممكن ان توضحي لنا لنعرف بماذا تفكرين ؟

مع العلم انه ما مرة اتصل فيني غير المرة الاولى اللي اعترف لي انه يحبني، وكنت انا اللي اتصل على طول وكان بكل مرة ياكد لي انه يحبني، وحتى مسجاتي ما يرد عليها الا نادرا جدا..

ماذا تتوقعي من رجل , يعلم انك متزوجه وتطارديه ؟
هل تتوقعي منه معاملة محترمة لك ؟

حاولت انساه وما قدرت خصوصا اني اشوفه يوميا على التلفزيون ، وبنتي تحبه وايد لان القناة مخصصة للاطفال، وتذكر اسمه جدامي مليون مرة في اليوم

نصحوني
هاوشوني
زفوني
بس قولوا لي شلون اقوي ايماني ؟؟؟؟؟؟؟شلون؟؟؟

ربما لم تكوني بحاجة تحليلي للمشكله , ولكني احببت ان ألقي الضوء على نقاط ربما كانت غائبة عنك لأساعدك بتقوية ايمانك ولتبتعدي عن هذا الطريق .

اعلمي انكم كلكم مشاهير انت وزوجك والمدعو " حبيبك " , ولو حصلت فضيحه لا قدر الله , فلن تكون مقتصره آثارها عليكم وعلى المقربين , بل سيعلم بها القاصي والداني وسيتم تداولها بمختلف وسائل الاعلام والقنوات الفضائيه والصحافه ومنتديات الانترنت , ولا يخفاك التضخيم والكذب والمبالغه من قبل الاعلام .

هناك من يبحث عن فضائح المشاهير ليجذب المتابعين , وانت اعلاميه ولا يخفاك هذا الأمر !

أتمنى ان تخرجي بفائده من مداخلتي .

التعديل الأخير تم بواسطة أبو حكـيم ; 05-09-2010 الساعة 12:51 AM
قديم 05-09-2010, 01:14 AM
حلم وتحقق....
عضو مميز
حلم وتحقق.... غير متصل  
اذا فعلا تبين تنسينه
فكري بعاقب الله لج..انتي متزوجة وعارفة انها اللي تفكرين فيه تعتبر خياااانة عظيمة
ترضين انج تكونين خاينة وتتبعين هوى نفسج اللي شكلها بتقضي عليج وتوديج للنار وغضب الرحمـــن
فكري بالقبر وضمته..فكري بظلمته ووحشته..كل شي مسجل بملفج وبتتحاسبين على الصغيرة قبل الكبيرة

اكثري من الاستغفار وقول اللهم اني اعوذ بك من الفتنة وشر نفسي
وتوقفي عن منادته بحبيبي..فهو رجل خائن حقير وكاذب..كيف يتجرأ على الاتصال بكِ وانتِ متزوجة وام لطفلة
حقيييير مخااادع لو كان صادق ما كان اعترف وابتعد لكنه اراد يصادكِ كما اصطاد غيركِ...الله ينتقم منه اذا لم يتوب
موضوع مغلق

مواقع النشر